لماذا يحب الرجل العض

لماذا يحب الرجل العض خلال العلاقة الزوجية؟ وما المناطق التي يُحب الزوج أن تُقبلها زوجته؟ حيث إن الإثارة من أكثر الأمور التي يفعلها كلا الشريكين أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فهما يفضلان تجربة العديد من الأشياء الجديدة لإضافة نوع من أنواع المتعة واللذة؛ لذلك سنوضح الأسباب التي تجعل الرجل يعض زوجته عن طريق موقع جربها.

لماذا يحب الرجل العض

توجد مجموعة من الأبحاث والدراسات التي قام بها الخبراء، والتي تٌفيد بأن المرأة تشعر بالاستمتاع عند مداعبتها وعضها خلال ممارسة العلاقة الزوجية، فعندما يعضها الزوج فإنه يقوم بتحفيزها جنسيًا ويُزيد من رغبتها في إكمال العلاقة دون الشعور بالملل أو الروتين.

لهذا يتساءل البعض حول “لماذا يحب الرجل العض أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؟” فتجدر الإجابة إلى أنه يحاول إثارة زوجته حتى تتجاوب معه بجسدها وإحساسها بالكامل، فهذا الأمر تم تجربته بالفعل وإثبات مدى صحته بنسبة كبيرة.

اقرأ أيضًا: حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته

أنواع العض الجنسي

بعد النظر إلى إجابة سؤال لماذا يحب الرجل العض، فتجدر الإشارة إلى أن هناك عدة أنواع للعض الجنسي الذي يقوم به الرجل مع زوجته، فلكل نوع شعور وإثارة تتفاوت مع النوع الآخر، حيث يستهدف بعض مناطق جسمها وليس بشكل عشوائي خلال العلاقة الزوجية، وسنذكرها عبر النقاط الآتية:

  • عض بين الفخذين.
  • عض الرقبة.
  • عض الشفاه.
  • مداعبة الثديين وعضهما في بعض الأحيان.
  • عض البظر.

كلمات تُثير المرأة أثناء العلاقة الزوجية

بعد الاطلاع على إجابة سؤال لماذا يحب الرجل العض، فمن الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من الكلمات التي تُثير الزوجة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، فهي تُشعرها بمدى جمالها وسحر أنوثتها على زوجها في هذا الوقت، وسنوضح بعض تلك الكلمات خلال النقاط التالية:

  • أعشق جسمك: فعندما تسمع المرأة هذه الكلمات من زوجها خلال العلاقة الزوجية، فهي تشعر بالإثارة وتشعر بمدى جمالها وأنوثتها في عينيه.
  • أحب هذا الجزء في جسمك: تُحب المرأة دائمًا سماع المدح من زوجها على مظهر وشكل جسمها وأن يُبدي إعجابه بها، فعندما يقول لها تلك الجملة فإنه يقوم بإثارتها، ويجعلها تثق بنفسها وجسمها أكثر، فتتجاوب مع حركات زوجها باستمتاع ولذة.
  • تكونين مُثيرة جدًا عندما تفعلين هذه الحركة: قد يشعر الزوج بالإثارة عند ملامسة زوجته بعض المناطق من جسمه بحركات مُثيرة، فعندما تفعل هذا يقول لها هذه الجملة حتى تظل على هذا الحال معه وتتجاوب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
  • سأقبلك في كل منطقة في جسمك: يتمكن الزوج من جعل زوجته تشعر وكأنها ملكة متوجة على عرش قلبه وعقله أيضًا، وهذا عن طريق إلقاء بعض الكلمات المُثيرة على أذنيها، والتي تُشير إلى مدى جمال أنوثتها وجسمها، ويُزيد ثقتها في نفسها، فهي تُحب أن تشعر أنها تُثير زوجها طوال الوقت.

اقرأ أيضًا: علامات حب الروح عند الرجل

ما المناطق التي يُحب الزوج أن تُقبلها زوجتها

بعد التطلع إلى إجابة سؤال لماذا يحب الرجل العض، فلا بد من توضيح أن هناك عدة مناطق في جسم الرجل عندما تقبلها المرأة أو تعضها فبهذا تقوم بإثارته إلى درجة كبيرة، وهذا يتوقف على مكان التقبيل، فتوجد 3 مستويات، وهم: “ذات إثارة عالية للغاية – ذات إثارة متوسطة – ذات إثارة بسيطة”.

يعتمد ارتفاع وانخفاض نسبة الإثارة على وجود النهايات العصبية الموجودة بكثرة في كل منطقة تستقبل إحساس اللمس، ومن ضمن المناطق التي تُثير الرجل ويُحب أن تقبلها زوجته خلال ممارسة العلاقة الحميمة ما يلي:

1- منطقة العنق

من أسرع مناطق الإثارة لدى الرجل هي منطقة العنق فهي شديدة الحساسية، فيمكن للمرأة أن تُقبلها من كافة الاتجاهات، أي من جانب الرقبة أو من مقدمتها وتقبيل منطقة تفاحة آدم، أو إحاطة الذراعين حول رقبته وتقبيله من الخلف مع عض رقبته بشكل خفيف في ذات الوقت.

بالإضافة إلى أن الزوجة يُفضل أن تقوم بتقريب أنفاسها من رقبة زوجها مع لمس وجهه بأطراف أصابعها؛ لأن هذه الحركات تُزيد من تحفيز النهايات العصبية الموجودة عند الرقبة، كما أن التلامس والأحاسيس بأشكالها المتنوعة تُثير الزوج بصورة أكبر.

2- منطقة الظهر

يُحب الزوج أن تُقبله زوجته بداية من الرقبة والمرور على الأكتاف والعمود الفقري، وهذا حتى نهاية العمود الفقري، ويُفضل أن تقوم بعضه عضات خفيفة مع التقبيل في ذات الوقت، فهذا يُزيد لديه من شعور اللذة والمتعة.

حيث إن الظهر والعمود الفقري من المراكز الحساسة والخطيرة، فهي تتصل بشبكة الأعصاب، وبالتالي توصل الإحساس والإثارة إلى كافة أنحاء الجسم، من الممكن أن تقوم الزوجة بدغدغة زوجها من الظهر بحركات لطيفة وخفيف بأطراف أصابعها الناعمة، فهذا يُحدث إثارة كهربائية لذيذة في جسد الرجل تجعله يشعر بالتخدر.

3- منطقة الأذن

إن منطقة الأذن حساسة للغاية وتتمكن الزوجة من إثارتها بشكل سريع، وتجعل الزوج يشعر بالرغبة الجنسية، فهي منطقة ممتلئة بالنهايات العصبية الأكثر حساسية في الجسم، بالأخص المنطقة الواقعة خلف الأذن فهي حساسة للغاية.

إن ممارسة هذه الحركة خلال العلاقة الحميمة قائم على مداعبة ودغدغة الأذن من الخلف بلطف ورقة، والهمس ببعض الكلمات المُثيرة للزوج، والكلمات الرومانسية التي تشعره بمدى حب زوجته له، وأنها تذوب عشقًا في قوته.

أفعال يحتاجها الرجل في الفراش

بعد معرفة إجابة سؤال لماذا يحب الرجل العض، فتجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من الأفعال التي يحتاج إليها الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته في الفراش، وسنعرضها إليكم خلال النقاط الآتية:

  • يُحب الرجل أن يبدأ العلاقة الزوجية بعضة الحب، وهي عبارة عن أنه يقوم بعض زوجته من عنقها بلطف، وقد تكون عنيفة في بعض الأحيان، وينتج عنها كدمة بسيطة في الرقبة من عنف الرجل.
  • بعض الرجال يحبون تقبيل زوجاتهم من منطقة تحت الإبط قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة كنوع من أنواع الإثارة الجنسية، فهم يحبون شم رائحة أجسام زوجاتهم الطبيعية؛ لذلك يجب أن تحرص كل امرأة على العناية بنظافة جسمها بالكامل، وأن تكون نظيفة أمام زوجها طوال الوقت ويصدر منها الروائح الجميلة.
  • يحتاج الرجل إلى النظر إلى زوجته وهي ترتدي الملابس الفاضحة والكعب العالي أمامه قبل البدء في ممارسة العلاقة الزوجية، فبهذا الشكل تُثيره جنسيًا بشدة.
  • يُحب الزوج أن يستحم مع زوجته فهذا يُزيد من شعوره بالاستمتاع ببعضهما البعض، ومن المهم أن تحرص الزوجة على الاستحمام مع زوجها بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة.
  • يُحب الزوج ضرب زوجته على مؤخرتها في بعض الأحيان؛ لأن هذا يجعله يتحمس ويشعر بالإثارة بصورة أكبر، ويصل إلى أعلى ذروته مع المرأة في العلاقة الزوجية.
  • يُعد التواصل البصري بين الزوجين معًا بعد انتهاء العلاقة الحميمة من أبرز العلامات التي تدل على رضا كلا الطرفين عن علاقتهما معًا.
  • يُحب الرجل أن يفعل العديد من الأمور الجديدة في علاقته الزوجية؛ لأن هذا بسبب حبه الشديد لها وتعلقه بها، ويرغب في تجربة كل شيء معها.

اقرأ أيضًا: عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

نصائح قبل البدء في العلاقة الزوجية

من الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من الأمور الهامة التي يجب على كلا الطرفين القيام بها قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة، حيث إنها تؤثر بالشكل إيجابي على أداء ورضا كل طرف عن الآخر، وسنذكر تلك النصائح خلال ما يلي:

  • الحرص على غسل الأسنان بشكل جيد، ويُفضل استخدام معطر للفم ذو رائحة رائعة.
  • رش العطور التي تُثير الزوج وتجعله يلتفت حول زوجته.
  • الاستحمام بشكل جيد قبل ممارسة العلاقة الزوجية.
  • ارتداء الزوجة الملابس العارية التي يُفضلها الزوج وتجعله يشعر بالإثارة واللذة.
  • من المهم أن يحرص الرجل على التحدث مع زوجته عن مدى جمالها وحبه لها، وأنها تشعره بالسعادة؛ لأن هذا يؤثر عليها بشكل إيجابي ويجعلها واثقة في نفسها أمامه.
  • يُحب الرجل سماع الكلمات الرومانسية بشكل رقيق من فم زوجته، وأن تهمس في أذنه ببعض الكلمات الجريئة والمُثيرة جنسيًا له، فيجب على المرأة مدح زوجها والتعبير عن مدى إعجابها الشديد بقوته أثناء العلاقة الحميمة.

إن جميع الرجال يحبون الشعور بقوتهم أمام زوجاتهم خلال العلاقة الزوجية؛ لذلك يقوم الرجل بعض زوجته حتى يُثيرها جنسيًا ويُهيئها لبدء العلاقة، فهذا الأمر يؤثر عليها بشكل إيجابي إلى حد كبير، ويجعلها تفعل مثل حركاته لإثارته أيضًا.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.