حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته

حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته عندما تقوم بها الزوجة توفر لها التقرب من زوجها بصورة أكبر، حيث تعتبر العلاقة الزوجية هي أكثر العلاقات التي يجب أن تقوم على المحبة والمودة، ويكون هدف كل طرف هو تحقيق رغبة الطرف الآخر وتلبية رغباته، لذا سنعرض لكم من خلال موقع جربها حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته.

حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته

تعتبر العلاقة الحميمة هي من أكثر الأشياء التي يرغب الرجل في أن تكون متميزة، وأن تقوم زوجته ببعض الأمور التي تجعل من العلاقة بينهم غير روتينية، ومن ضمن ما يرغب به هو بعض الحركات التي تفعلها الزوجة لتزيد من إثارة المتعة في العلاقة، وتنحصر هذه الحركات في الآتي:

1- البدء بالعلاقة الحميمة

في كثير من الأحيان تشعر العديد من السيدات بالحرج للمبادرة هي بالعلاقة الحميمة، ويشعر الرجال بأن العبء يقع عليهم وأنه يجب أن يبدأ هو، ولكن على العكس تمامًا يشعر الرجل بأنه مرغوب به عندما تبدأ المرأة بالعلاقة الحميمة، بالإضافة إلى الشعور بكون جذاب.

كما يرغب في أن يتم إغوائه من قبل الزوجة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، فعندما تقومين ببدء العلاقة الحميمة ولمس الزوج بشكل مثير لتشعريه بحبكِ وأنكِ ترغبين به سيسعده كثيرًا وستكون علاقتكما سويًا أفضل من السابق.

اقرأ أيضًا: علامات تدل على أن الرجل يشتهيك

2- التغيير في الأوضاع الجنسية

في حالة كنتِ من الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة العلاقة الحميمة في أوضاع محددة وفي أوقات معينة دون أي اختلاف قد يصيب هذا الأمر علاقتكما أنتِ وزوجكِ بالرتابة، وتغيير الأوضاع الجنسية من وقت لآخر والقيام بأوضاع غير معتادة.

من الممكن أن يكون من الأمور المثيرة والمحببة لزوجكِ وقد تؤدي إلى أن تجعله يفضل القيام بالأمر وتدليلك من وقت لآخر وتلبية الأمور التي ترغبين بها.

3- التدلل بالصوت أثناء العلاقة الحميمة

من الأمور المتعارف عليها والتي يحبها الكثير من الرجال هو أن يستمع إلى تأوهات زوجته حتى الصراخ أثناء العلاقة الحميمة من الأمور المحببة إليه، وهي أيضًا تثيره بصورة كبيرة، ولهذا السبب احرصي على عدم كتمانها لأنها ستساعدكِ في الحصول على علاقة حميمة مميزة.

كما أنها ستقربكِ من زوجكِ، بالإضافة إلى أن التحدث أثناء هذا الوقت سيجعل زوجكِ يشعر بأنكِ ترغبين في تدليله وإثارته وتعملين على الأمور المحببة إليه.

4- الجلوس على فخذيه

من أكثر الحركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته أن تجلس على فخذيه، وهذا لأنه يشعر بأن الزوجة ترغب به وتريد أن تبدأ هي في العلاقة الحميمة، خاصةً إذا كان الأمر مفاجئ فهذا قادر على إسعاد الزوج بدرجة كبيرة ويجعله يشعر بأنه مرغوب وجذاب بالنسبة إليكِ.

5- ممارسة العلاقة الحميمة أمام المرآة

في كثير من الأشياء يعتبر الرجال على عكس النساء بها، فقد أكد العديد من أنهم يُثاروا بصريًا بشكل كبير، وعندما تتم ممارسة العلاقة أمام المرآة فهذا الأمر قادر على إسعاد زوجكِ بصورة تفوق توقعاتكِ وتجعله مثارًا وراغب بكِ طوال الوقت.

6- الاستلقاء على الأرض أمام الزوج

كذلك ضمن قائمة حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته والتي يمكنكِ فعلها لإثارة زوجكِ بشكل كبير هي الاستلقاء على الأرض أمامه مع ارتداء زي مثير بالنسبة له، سواء عندما تنامين على بطنكِ أو ظهركِ، وهذا لا يمنع من أن يصاحبه الكشف عن المناطق المثيرة التي يفضلها في جسدكِ مع القليل من التدليل بالحركات والكلمات، فهذه الأمور قادرة على إثارة زوجكِ وتدفعه إلى ممارسة العلاقة الحميمة معكِ باستمرار.

7- لمس المناطق التي تثيره في جسده

يعتبر لمس الزوج ليس متوقفًا على لمس المناطق الجنسية فقط، بل هناك بعض المناطق الأخرى التي يمكن أن تشعره برغبتكِ بالإضافة إلى أنها تضفي بعض مشاعر الحب والحنان إلى علاقتكما، بجانب أنها تسعده بصورة كبيرة، فيمكنكِ لمس شعره أو رقبته أو كتفه بحنان مع إخباره ببعض الكلمات الرقيقة التي لها مفعول السحر عليه.

اقرأ أيضًا: ماهي أقوى علامات الحب عند الرجل

8- الشعور بسيطرتكِ على العلاقة

من الأمور المتعارف عليها في دليل حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته أن الرجل هو من يحب أن يكون هو المسيطر على العلاقة، لكن على العكس تمامًا ففي بعض الأحيان يرغب الرجل في أن تمسك الزوج بزمام الأمور في العلاقة الحميمة، وهذا ما يؤدي إلى أنه يجب أن تأخذي أنتِ الخطوات الأولى في العلاقة بين الحين والآخر.

هذا بالإضافة إلى التفاعل معه مثل تهيئة الغرفة أو انتظار الزوج على السرير، كما تقدرين على اقتراح بعض الأوضاع الجديدة أو خلع ثيابه وتدليك جسمه بحركات مثيرة له، بجانب الحركات الحميمية المفضلة مثل الأحضان والقبلات الخفيفة القادرة على إثارة رغبته.

9- ترك الزوج يستمتع برؤية جسمكِ

من أكثر الحركات القادرة على إثارة زوجكِ هو أن تتركيه يرى جسمكِ، فلا مشكلة في هذا الأمر حتى إذا لم تكوني في أفضل حالة وهذا لأنه لا يوجد أي شخص منا يمتلك جسمًا مثاليًا، كما يمكنكِ التحرك أمامه بكل أنوثة مع التجمل.

في حالة كنتِ تحبين أن تتم ممارسة العلاقة في الظلام احرصي على تواجد إضاءة خافتة ليرى جسدكِ ويقدر على الاستمتاع به، وتقدرين على زيادة مستوى الإضاءة كما ترغبين وهذا بسبب كونه بطبعه كائن بصري.

10- التفاعل أثناء العلاقة الحميمة

يرغب جميع الرجال في أن يشعروا بالزوجة وبتفاعلها وانفعالاتها معهم أثناء العلاقة الحميمة، ويمكنكِ أن تفاجئيه بالطريقة التي تتفاعلي بها معه أثناء العلاقة، واحرصي على أن تجعليه دائمًا يشعر برغبتكِ القوية في ممارسة العلاقة وأنكِ تحصلين على الاستمتاع المناسب لكِ، حيث إن هذا الأمر يعزز من رغبة الزوجة، ويمكن أن تتمثل بعض أشكال التفاعل في الهمس والعبارات الحسية والتأوهات.

11- التدليك الهادئ

يستمتع الكثير من الرجال وهو أن يشعر بلمس زوجته له، فتلك حقًا حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته، وهذا الأمر يشجعه على أن يقدم لها مثل ما تفعله معه، فيمكنكِ تقديم جلسة تدليك هادئة لزوجكِ مع بعض الشموع، بالإضافة إلى استخدام الزيوت العطرية القادرة على تسهيل لمسكِ له وتعزز من الرغبة الجنسية لديكما، ومن أشهر هذه الزيوت اللافندر والمسك.

12- الأحضان والقبلات

تعتبر القبلات هي من أولى الحركات التي يمكن أن تقوم بها الزوجة لتثير الزوج، ولكن في بعض الأحيان تشعر الزوجة بأنه من الحركات المملة خاصةً إذا كانت فترة القبلة طويلة، ولكن هذا الأمر خاطئ تمامًا.

فتقبيل الزوج وخاصةً في الأماكن التي تثيره من أهم الحركات التي تقدر على إثارته بالفعل، ويمكن التنويع في طريقة التقبيل ما بين الشفتين والرقبة وأسفل الأذن، فهذا الأمر قادر على أن يجعل زوجكِ يصل إلى مستوى عالي من الرغبة الجنسية.

13- المدح المستمر

من أكثر الأشياء القادرة على إثارة الرجل هي المدح المستمر، حيث إن الرجال يميلون بكثرة إلى سماع مدح زوجاتهم خاصةً في العلاقة الحميمة، فيجب ألا تتغافلي عما يرغب في سماعه منكِ في أثناء العلاقة، فهذا يعبر له عن حبكِ وتقديركِ لما يفعله لكِ.

14- إضافة الغموض إلى علاقتكما

يرغب الرجال دائمًا في أن يشعروا بأنهم لازالوا يتعرفون إلى زوجاتهم، حيث يجب أن تضيفي بعض الغموض على علاقتكما وأنه مازال لديكِ الكثير من الأشياء التي يمكنكِ أن تمنحيه إياها، أو التصرف ببعض الخطوات التي لم يكن ليتوقعها أبدًا منكِ.

فهذا الأمر يشعره بأن لديكِ أشياء أخرى عليه أنه يعرفها بنفسه، بالإضافة إلى أنها تبث شعور الفضول داخله والذي يمكن أن يفتقده مع مرور الوقت على زواجكما.

15- الجنس الفموي

في كثير من الأحيان يرغب الرجال في أن يحصلوا على الاستمتاع الخاص بالجنس الفموي بين وقت وآخر، وأثبتت العديد من الدراسات أنه لا ينتج عنه أي أضرار طالما أن الزوجين ملتزمين بالضوابط الخاصة، ولهذا ننصحكِ بالبعد عن الخجل والاستجابة لرغبات زوجكِ حتى لا يصيب الملل علاقتكما سويًا.

16- الحرص على اختيار الوقت المناسب للعلاقة

من أهم الأمور التي يجب أن تهتمي بها هو أن تنظمي وقتكِ مع وقت زوجكِ، وهذا لأن التنظيم هو من الركائز الأساسية في العلاقة الناجحة، وفي حالة كان لديكِ أطفال يمكنكِ أن تأخذي وقتًا للراحة في حالة وجودهم في المدرسة حتى تكونين مستيقظة في وقت المساء لممارسة العلاقة مع زوجكِ.

اقرأ أيضًا: علامات حب الرجل للمرأة من بعيد

17- الاهتمام بالنظافة الشخصية

أهم ما يجب عليكِ الاهتمام به هو النظافة الشخصية، وهذا لأنها قادرة على جذب الرجل إليكِ بأسرع الطرق، فيجب التخلص من الشعر الزائد في الجسم وخاصة المناطق الجنسية، بجانب أنه يجب الاهتمام برائحة النفس أن تكون جيدة، وتعطير الجسد جيدًا وهذا لأن الرائحة الكريهة قادرة على أن تجعل زوجكِ يشعر بالحزن، كما توجد العديد من المنتجات التي يمكنكِ الاستعانة بها سواء لتعطير الجسم أو الفم، ومنها ما هو طبيعي يصنع في المنزل وكيميائي يمكن شرائه بسهولة من المتاجر.

من خلال النصائح السالف ذكرها تستطيعين وبكل بساطة امتلاك قلب زوجكِ بمنتهى السهولة، فلن أبالغ إن قلت إن تلك الوسائل جميعًا في غاية البساطة، وهذا حقًا ما يملك قلبهم.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.