عبارات الحمد لله على السلامة من السفر

عبارات الحمد لله على السلامة من السفر تتيح لنا فرصة التعبير عن الفرحة بوصول من اشتقنا لرؤيتهم بعد سنوات عديدة، حيث إنها تُعد من تلك العبار ات التي تعبر عن المشاعر النبيلة، ومن خلال موقع جربها سوف نقوم بتقديم أجمل العبارات والرسائل التي تحمل تهنئة العودة من السفر.

عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر

يمكن أن نمر جميعًا بتلك الأوقات التي تشهد بعدم وجود من نحبهم بجانبنا، ونكون في حالة من الاشتياق والتلهف لرؤيتهم، وعودتهم إلينا مرة أخرى بعد أن مرت سنين طويلة على سفرهم.

في تلك اللحظات لم نجد سوى عبارات التهنئة التي تساعدنا على التعبير عن فرحة وصولهم، والسعادة العارمة التي تملأ قلبنا نتيجة رؤيتهم مرة أخرى سالمين آمنين.

فنظرًا لكون هناك بعض الأشخاص الذين لا يستطيعون التملك من مشاعرهم والتعبير عن فرحتهم بأفضل الكلمات، سوف نساعدهم بتقديم تلك العبارات التي تحمل تهنئة العودة إلى البلاد، ومنها:

  • الحمد لله على عودتك لنا مرة أخرى سالم غانم معافى، الحمد لله على رؤيتك مرة أخرى في أفضل الأحوال.
  • في رجوعك أمنيات كثيرة، نتمنى لك قضاء إجازة سعيدة، ونتمنى لك الاستمتاع بالوقت الجميل، ونتمنى ألا تفارقنا مرة أخرى.
  • نهنئك بالوصول إلى بلدك بالسلامة، الحمد لله على رؤيتك مرة أخرى، فأنت أغلى الغاليين على قلبنا.
  • الحمد لله الذي رعاكم بوصولكم بالسلامة إلى موطنكم الأصلي، حمدًا لله على الابتسامة التي تملأ وجهك.
  • عدت إلىَّ يا أغلى الأبناء، عُدتّ إلىَّ يا أعز الناس، حمدًا لله على رجوعك لي بالسلامة، فأنا الآن أشعر وكأنني أملك الدنيا كلها بين يديَّ.
  • الحمد لله كنت أشعر بالقلق في أمر رجوعك إلينا مرة أخرى، ولكن أقرّض عيني الله برؤيتأقرَّ عيني الله برؤيتك مرة أخرى بعد فترة طويلة من الشوق والتلهف على رؤيتك.

اقرأ أيضًا: عبارات عن الذكريات الجميلة

عبارات شكر لله على رجوع الحبيب من السفر

في اختيار شريك الحياة رغبة مُلحة تكمن في بقائه دائمًا بجانبك، وفي حال الارتباط بشخص قدر الله له السفر دائمًا من أجل جلب الرزق، تمر الفتاة في تلك الأوقات باللحظات السيئة.

فتكون في انتظار رجوعه مرة أخرى بشوق وحنين، لذا سوف نقدم لها العبارات التي تعبر بها عن فرحتها لرجوع الحبيب من السفر، والتي سوف تساعدها على إخراج ما في قلبها من مشاعر، ومنها:

  • أشكر الله العظيم على رجوعك لي ورؤيتك مرة أخرى، فأنت مصدر الأمان والراحة والاطمئنان.
  • بُعدك عني يجعلني أشعر بالوحدة والخوف، أنت مأمني وأماني، ترحل إلى بلاد أخرى ومعك الاطمئنان، وتأخذ بحوزتك سلامتي، أتمنى من الله أن يقر عيني دائمًا برؤيتك، وأتمنى أن تكون بجانبي دائمًا وأبدًا، الحمد لله على رجوعك بالسلامة.
  • يا حبيب القلب، يا مصدر الفرحة والابتسامة، طوال فترة غيابك لم يشهد وجهي الابتسامة، ولم يرى الفرحة، تأتي وتجلب معك السعادة التي تغمر قلب ووجهي برؤيتك، أحبك يا مصدر سعادتي، ربي يحفظك لي ويبارك لي في عُمرك، ويُقرّ عيني دائمًا برؤيتك.
  • الحمد لله الذي أكرمني برؤيتك وأنت قادم إلىَّ بصحة وعافية تغمرك بركة الله، حاولت دائمًا أن أجعل دعائي خير مُرشد لك في سفرك، وأتمنى من الله أن يتقبل ما بقي بصدري من دعاء صاحب أمنياتي برجوعك لي، والتي ها قد حققها لي الله في وقت قريب، حمدًا لله على سلامتك.
  • يا هلا بمن ملك قلبي، يا هلا بمن منحني السعادة والفرحة في وجوده وفي غيابه، فمهما كنت غائبًا عن عيني فأنت مستقر في القلب، مانحنًا له الدفعة التي تساعده على البقاء على قيد الحياة، حفظك الله وأنت بعيدًا عيني، وأنا حفظت وجودك بقلبي وأنت بعيدًا عني، الحمد لله على سلامتك يا أعز الناس.
  • اليوم هو ذاك اليوم الذي لم ينتهي به شعور الفرحة، هو ذلك اليوم الذي لم تغرب به الابتسامة عن وجهي، رجوعك ووصولك بالسلام هو أهم حدث شهدته في تلك الأيام الصعبة التي كنت أمر بها وأنت بعيدًا عني، أحبك كثيرًا، وما زلت أتمنى من الله أن يحفظك لي على الرغم من وجودك أمام عيني.
  • قلي يملؤه الحب كلما أراك، ونبضه يزداد كلما تطلع لابتسامتك، حُرمت من رؤيتك شهور طويلة، والآن جاء وقت الفرحة والانبساط، الحمد لله على سلامتك.
  • استيقظت صباح اليوم على تغريد الطيور في كل مكان حولي، تغريدها يطرب سمعي، ما هذا التغريد الذي يعبر عن فرحة الطير التي لا تعادل القليل من شعور الفرحة الكامن في قلبي اليوم برجوعك من السفر، عبرت عن فرحتي الطيور، وابتسامتي تُعبر عن مدى شوقي وانتظاري لك.

اقرأ أيضًا: أجمل عبارات عن الابتسامة والتفاؤل قصيرة

الحمد لله على السلامة يا أغلى الناس المسافرين

لم يكن الأمر متعلقًا بمن هم قريبين من قلبك فحسب، فيمكن استخدام تلك عبارات الحمد والثناء لرجوع المسافر بالسلامة من أجل إدراج السعادة على قلب الأقارب أو الأصدقاء الذين مروا بفترة طويلة من الغربة، فهم أكثر الأشخاص الذين يحتاجون إلى سماع الكلمات والعبارات الجميلة، ومن تلك العبارات:

  • اليوم سوف نشعل الأضواء، ونقيم الاحتفالات، فهو اليوم الذي سوف تتفتح به الزهور لمجيئك بالسلامة، الحمد لله على سلامتك.
  • أنت رفيق الدرب، لا أرى سواك يمكن أن يسكن القلب، أشعر بالسعادة يا صديق وتوأم الروح على رجوعك بالسلامة.
  • أهلًا بعودتك مرة أخرى إلى أحبابك وأهلك.
  • الحمد لله على رجوعك لنا مرة أخرى بالسلامة، نتمنى من الله ألا يفرقك عنا ثانيةً، ونتمنى التوفيق لك دائمًا بيننا على أرض بلادك.
  • حمدًا لله على رجوعك يا غالي، نتمنى من الله أن يكون قد وفقك في سفرك، أطال الله عُمرك وأراح بالك، ورزقك من حيث لا تحتسب، الحمد لله على سلامتك.

اقرأ أيضًا: عبارات عن زوجي سندي وقوتي

التعبير عن السعادة بعودة شخص من السفر، قد يكون سببًا في هوان تلك الفترة التي مر بها وحيدًا بعيدًا عن أهلها وأحبابه، فلا تبخلوا في الكلمة الطيبة، وقدموا كلمات التهنئة بالرجوع من السفر حاملة المشاعر الطيبة النبيلة.