عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية قد تثير الحيرة، وذلك لأنه من الطبيعي أن يكون للشخص عيوب ولا يحبها الآخرين ويسعون دائمًا إلى تغيرها، وهذا قد يكون سبب لنهاية العديد من العلاقات، ولكن الغريب أن يحب الرجل بعض العيوب في المرأة فما هي تلك العيوب؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال موقع جربها.

عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

بالطبع تختلف الأذواق من شخص لآخر فمن يرى شيء أنه عيب قد يراه شخص آخر ميزة وهناك الكثير من الأشياء التي ترى المرأة انه عيب فيها ويراها الرجل قمة في الجاذبية بعضها يكون في شكل وملامح الوجه وبعضها في الجسد وبعضها في شخصية المرأة وملابسها، أولا بعض هذه العيوب توجد في الوجه منها.

1- الأنف المكسور

هناك بعض النساء لديهم انف مكسور أو ما يسمى أنف النسر أو الأنف الرومانية وهي تكون عبارة عن أنف تأخذ شكل مقوس أو منحنى قليلًا أي يكون لها جزء بارز في الامام ويعجب بعض الرجال بهذه الانف ويرونها جذابة أكثر من الأنف العادية وتزيد المرأة جاذبية.

اقرأ أيضًا: هل فارق العمر بين الرجل والمرأة يؤثر على علاقتها الزوجية

2- الفرق بين الأسنان

من ضمن عيوب في المرأة يراها الرجل قمة في الجاذبية هي الفرق بين الأسنان فبعض النساء لديها فرق أو فجوة بين اسنانها وتظن أنها شيء سيء وتريد ان تذهب الى طبيب الأسنان لتعدل الأمر ولا تعرف أن هذا من أكثر الأشياء التي يراها الرجال تزيد من جمال وجاذبية المرأة وقد اكتشفنا هذا الأمر حينما تم القيام بإحصائية لعدد كبير من الرجال فوجدنا أن أغلب الرجال يرون أن الفجوة بين الأسنان من أهم علامات جمال المرأة ويميز ملامحها.

3- لون البشرة الطبيعي

تظن بعض النساء أن وضع كريم الأساس ومساحيق التجميل يزيد من جمالها وأنه يجذب الرجل أكثر ولكن على العكس فإن الرجال يميلون للمرأة التي تكون طبيعية ولا تستخدم الكثير من مساحيق التجميل لتغيير لون بشرتها أو شكلها كما إن المبالغة في وضع كريم الأساس ومساحيق التجميل يعكس عدم ثقة المرأة من نفسها وأغلبية الرجال يحبون المرأة الواثقة من نفسها.

4- الشامات   

تعرف الشامات على أنها من أشهر علامات الجمال وأنها من أكثر عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية أو تعتقد بعض النساء أنها من العيوب ولكن على العكس تمامًا فهي تعتبر أهم ما يميز البشرة وهي من أكثر الأشياء التي تجذب الرجل في وجه المرأة ولكن بعض النساء لا تعرف ذلك وترغب في إزالتها أو إخفائها بمساحيق المكياج فإذا كنتي تمتلكين شامات اعرفي أنه أهم ما يميز وجهك.

5- العيون الواسعة

من أهم عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية أيضا هي العيون الواسعة إن أهم ما يلفت الانتباه للمرأة أو أي شخص في البداية هي عينيه أيًا كان لونها أو شكلها ولكن تعتبر العيون الواسعة من أكثر العيون التي تجذب الرجل للمرأة هي العيون الواسعة ولها أشكال كثيرة منها العيون اللوزية الواسعة تعتبر من أجمل أنواع العيون وتجذب الرجال كثيرًا وهناك أيضًا العيون الدعج وهي نوع من العيون الواسعة تكون شديدة السواد وشديدة البياض.

6- الهالات السوداء

من أغرب العيوب في المرأة التي يراها الرجل قمة في الجاذبية هي الهالات السوداء أو شحوب الوجه لأن الرجل عندما يرى امرأة لديها هالات أو لاحظ عليها شحوب الوجه قليلا يرى أنها لا تحب استخدام مساحيق التجميل وتحب الظهور على طبيعتها وهذا شيء يفضله الرجال كثيرا ويلفت انتباههم ويرون أن هذه علامات في وجه المرأة تميزها عن النساء الآخريات.

7- الحواجب الثقيلة

تميل بعض النساء الى تخفيف الحاجبين أو إزالة البعض منها ظنًا منها أن هكذا أجمل لكنها لا تعرف أن الحواجب الثقيلة الطبيعية تبدو أجمل بكثير ويفضلها الرجال أكثر لأنها تكون أكثر جمالًا وجاذبية وطبيعية أكثر والرجال يميلون للأشياء الطبيعية أكثر وتعتبر الحواجب العريضة أو الثقيلة من أجمل أنواع الحواجب.

عيوب في الجسد

من بعض عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية تكون في الجسد وليست متوقفة على الملامح فحسب مثل:

1- استدارة الجزء السفلي من البطن

 بعض النساء تظن أن بروز الجزء السفلي من البطن يدل على السمنة ويسبب لهم الأمر بعض القلق أو الإحراج، ولكن على العكس فالرجال يفضلون هذا النوع من البطن أكثر من البطن المنحوت فهم يحبون أكثر الشكل الطبيعي للبطن ويرونه أكثر جاذبية.

2- امتلاء الجسد أو الزيادة في الوزن

تعاني بعض النساء من أجزاء ممتلئة في جسدها قليلا عن باقي الأجزاء وتظن أن مظهرها ليس جيد ولكن أغلب الرجال يفضلون المرأة ذات الجسد الممتلئ قليلا وأن يكون هناك بعض الأجزاء الممتلئة قليلًا.

3- صغر حجم الثديين

على الرغم من انتشار فكرة أن الرجال يفضلون الثدي الكبير وأنها أكثر جاذبية ولكن بعض الرجال يفضلون شكل الثدي الصغير حيث يرون أنه أكثر رقه وشكله لطيف أكثر ويعطي شكل متناسق ومنظم في بعض أشكال الملابس عن الثدي الكبير.

اقرأ أيضًا: تأثير الكلام الجميل على المرأة

4- المناطق ذات فرق اللون

من أكثر العيوب في المرأة يراها الرجل قمة في الجاذبية هي تغير لون بعض أجزاء البشرة بسبب الصيف حيث ان المناطق التي تتعرض للشمس يتغير لونها قليلا عن المناطق التي لا تظهر للضوء وبالرغم من أن هذا الشيء لا يحبه الكثير من الفتيات ويسبب لهم الإزعاج ولكن الرجل يراه جذاب للغاية.

5- قصر القامة

من عيوب في المرأة يراها الرجل قمة في الجاذبية هي القصر فبعض الفتيات لا يحبون قصر قامتهم ويتمنون لو كانوا أطول ولكن الرجل يفضل كثيرًا المرأة القصيرة وأثبتت الكثير من الدراسات ان المرأة القصيرة تجذب الرجل أكثر لأنه يشعر برجولته ويشعر أنه يستطيع احتوائها أكثر وحمايتها.

6- الشعر المجعد

الشعر المجعد يعتبر أيضًا من عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية الشعر المجعد على الرغم من أن بعض الفتيات لا تحب شعرها المجعد وتظن أنه ليس جميل مثل الشعر الانسيابي وتلجأ إلى طرق فرد الشعر ولكن الشعر المجعد يكون له جمال من نوع خاص ويكون جذاب كثيرًا ويميز صاحبته وبعض الرجال يفضلون الشعر المجعد حيث إنهم يرون أن هذا النوع من الشعر يعطي شكل أكثر طبيعية وعفوية وأن الفتاة ذات الشعر المجعد تكون ذات شخصية مرحة وأكثر عفوية وتلفت الانتباه أكثر.

7- ارتداء النظارات الطبية

إن النظارات الطبية لها جاذبية من نوع خاص فهي تجعلك تبدين بمظهر أكثر جاذبية للرجال كما إنها تبرز عينيك أكثر وتجعل صاحبتها تبدو أذكى أو لك خبرة أكثر في جميع الأمور وأكثر تركيزًا وهذا تأثير من النظارات على شكلك غير مفهوم سببه ولكن ينجذب اليه الكثير من الرجال فأصبح هناك الكثير من الفتيات يرتدون النظارات من أجل أناقتهم زيادة جاذبيتهم فقط.

8- اللثغة

تعتبر اللثغة من أكثر الأشياء التي ينجذب لها الرجل في المرأة أو الناس عموماً فهي شيء طبيعي يخلق به الانسان وقد تكون في حرف واحد أو أكثر من حرف وهناك الكثير من الرجال يحبونها في المرأة.

9- التأتأة

التأتأة من عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية ولا يعرف ذلك الكثير من النساء، بعض الفتيات يعانون من التأتأة عند التحدث مع مجموعة كبيرة من الناس أو شخص لا يعرفونه وهذا الأمر قد يسبب لهم بعض التوتر والإحراج ولكن الأمر الذي لا يعرفونه أن الكثير من الرجال ينجذبون لهذا النوع من الفتيات فيرون أنها أكثر لطافة وعلى طبيعتها وعفوية والرجال يحبون أكثر المرأة التي تكون طبيعية غير متصنعة.

تصرفات تجذب الرجل لك أكثر

هناك بعض التصرفات التي إذا فعلتيها تجعل الرجل يعجب بك وينجذب إليك أكثر منها:

1- الابتسامة

فإن الرجل يحب المرأة بشوشة الوجه التي تقابله دائمًا بابتسامة، فالابتسامة هي أكثر شيء يجذب الرجل للمرأة ويميزها بالنسبة له عليك أن تقابليه بابتسامه رقيقة ووجه ضاحك عند رجوعه إلى المنزل أو إذا تقابلتم.

2- التحدث معه بطريقة رقيقة

يحب الرجل المرأة الرقيقة ذات الصوت الناعم فعليك ان تتحدثي معه برقة وطريقة هادئة لان أكثر ما يكره الرجل ان تحدثيه بصوت مرتفع أو بطريقة غير مرغوب فيها.

3- التزين بشكل مناسب

إن أول ما يلفت انتباه الرجل لك هو شكلك وطريقة تزينك له ويحب الرجال التزين بشكل بسيط لا الزيادة والتكلفة في الشكل ولا يحبون مظهر الوجه المليء بالكثير من مساحيق التجميل والأشياء الغير طبيعية.

اقرأ أيضًا: نقاط ضعف المرأة اللعوب

أشياء لا يحبها الرجل في مظهرك

هناك أشياء لا يحبها الرجل في المرأة مثل الرموش الصناعية وشكل مساحيق التجميل الزائد الغير مهندم أو استخدام ألوان مساحيق التجميل ذات الألوان الفاقعة لذلك عليك تجنب وضع هذه الأشياء.

 لدى كل امرأة شيء يميزها عن الأخرى سواء في شكلها أو في شخصيتها، فإذا اكتشف الرجل تلك الميزة فهذا يحبك بكل تأكيد.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.