كيف اكون فتاة ليل لزوجي

كيف اكون فتاة ليل لزوجي؟ وهل تؤثر التخيلات الجنسية على الرجل بالإثارة؟ فالبعض من السيدات قد كثرت شكواهن من عدم رغبة الزوج الجنسية، ويرون أن التغيير من النفس في تلك الحالة هو الحل الأمثل، وفي الواقع هذا التفكير صائب، فعندما تتخلى الزوجة عن أخلاقها لتظهر في صورة فتاة ليل أمام زوجها تستطيع حينها التحكم في رغبته الجنسية، لذا سنوضح من خلال موقع جربها كيفية تحقيق ذلك.

كيف اكون فتاة ليل لزوجي

المعاناة من الفتور الجنسي من أصعب الأشياء التي يواجهها الأزواج مع بعضهم البعض، فعلى الرغم أن الزواج يتم من أجل التعفف عن كل ما هو قبيح والابتعاد عن فعل المحرمات إلا أن العلاقة الجنسية به تساهم في تحسين الحالة النفسية، وبها تشعر المرأة بأنوثتها ويشعر الرجل بقدره وقيمته، فهي لم تكن سُنة الحياة فحسب.

شعور الاستمتاع الناتج عنها، وما تُحققه من تقارب بين الأزواج يُعد الفائدة الأولى والأهم منها، لذا فإن المرأة عندما تشعر تجاه زوجها بالفتور الجنسي فإن ذلك الشعور يُمثل لها الأزمة الأكبر في حياتها.

البعض من السيدات يتساءلن عن كيف اكون فتاة ليل لزوجي فقط من أجل إرضاء شهواتهن، والبعض الآخر يُردن التقرب من أزواجهن بما يزيد عما هم عليه، ومنهن من تسأل عن كيف اكون فتاة ليل لزوجي فقط من أجل التجديد والتغيير في العلاقة الجنسية والرغبة في الظهور بصورة مُختلفة أمام الزوج.

على أية حال، ومهما اختلفت الأهداف تكون الطرق متشابهة، لذا سنوضح لكم من خلال السطور التالية إجابة وافية عن كيف اكون فتاة ليل لزوجي، تساعدكم على تحقيق السعادة الزوجية في حياتكم.

1- التأثير على الإحساس

يُمكن للمرأة من خلال بعض النظرات البسيطة الموجهة إلى زوجها أن تؤثر على إحساسه وتجعله راغبًا بها، كما يُمكنها التأثير عليه من خلال طريقة التحدث إليه، والصوت المنخفض الهامس في أذنه، وإشغاله أثناء الحركة أمامه.

الإحساس يكون عامل التأثير الرئيسي على حالة الزوج، فإذا لم يصل إلى الرغبة العالية بك لا تظني أنكِ سوف تستمعين معه بالعلاقة الجنسية.

اقرأ ايضًا: اسباب امتناع الزوجة عن زوجها

2- ارتداء ملابس مكشوفة ومُثيرة

برأيك ما الشيء الأول الذي يلفت انتباهنا تجاه فتيات الليل في الواقع؟ ومن أي العلامات يتبين أنهن فتيات ليل؟ بكل تأكيد تلك الملابس المكشوفة التي يظهر من خلالها جزء من الصدر، أو تكون ضيقة على منطقة الخصر والأرداف لتُبرز التفاصيل المُيرة للرجال.

أنتِ أيضًا أفعلي ذلك لزوجك، فلن يُحقق اللانجيري التقليدي الإثارة الدائمة للأزواج، فالبعض يُثار بالملابس الضيقة التي توضح معالم الجسد دون أن يكون مكشوفًا، والبعض الآخر يميل نحو رؤية بعض المناطق مكشوفة والبعض الآخر يكتشفها بنفسه.

فعليك التعرف على النوع الذي يميل إليه زوجك من الملابس وقومي بارتدائه في المنزل، وتأكدي أنكِ ترتدين ما يُحبه، حتى لا يحدث عكس ما تريدين تمامًا.

3- قول بعض الكلمات المثيرة في أذنه

كلمات الإثارة والبذيء منها تكون هي الأكثر إثارة للزوج، وهي ما تجعله راغبًا في جماعك وقت سماعها في الحال، وتُمثل تلك الكلمات الإجابة الأكثر صوابًا للسؤال عن كيف اكون فتاة ليل لزوجي لبعض السيدات، وذلك لأنها تُثير رجالهم كثيرًا وترفع من مستوى شهوتهم.

لكن يوجد بعض الأشياء التي لا بُد من أخذ الحذر منها عند النطق بتلك الكلمات، فأنتِ الآن لا تعرفين إذا كان زوجك سوف يتقبل تلك الكلمات أم لا أليس كذلك؟ فعليك تجربة كلمة بسيطة من تلك الكلمات.

استهدفي الوقت الذي تشعرين أنه في حال إثارة، وقومي بهمس تلك الكلمة في أذنه وهو بتلك الحالة، وحينها سيتأثر بما تقولين، لكن إذ لم تتحقق الإثارة بتلك الكلمات، لا تحاولي قولها ثانيةً، فقد تؤثر بالسلب وتتسبب في الشعور بالنفور تجاهك، فحاولي فِهم زوجك جيدًا قبل فعل ذلك.

4- السير بتمايل أمامه مع نظرات شهوانية

في بعض الأحيان تكون المرأة بحاجة إلى لفت نظر الزوج بحاجتها له ورغبتها القوية به، ولكن لا تود إخباره بذلك بالحديث المُباشر، وحينها يكون المشي بتمايل أمام الزوج هو الحل.

كما يمكن للمرأة من خلال توجيه نظراتها الحارة تجاه العضو الذكري له إرسال مشاعر الرغبة الجنسية الكامنة بداخلها له، فتلك النظرات لها مفعول سحري على الرجل وأفضل من التلامس.

5- الرقص بملابس مكشوفة أمامه

لا تفعل فتيات الليل سوى الرقص، فإذا كنتِ ترغبين في معرفة إجابة عن كيف أكون فتاة ليل لزوجي عليك فعل ما يقومون به تمامًا، وهو الرقص، ولكن! لم يكن الرقص الطبيعي الذي تقومين به في الأفراح والمناسبات، لا، فالمقصود هُنا هو الرقص الشهواني، والذي تقومين به بالحركات التي تُبرز الأماكن الأنثوية في جسدك، واحرصي على كشف القليل منها وإخفائه أثناء الحركة لإثارته.

ماذا عن شراء بدلة رقص؟ هي من طرق التغيير والصور المختلفة التي يُمكن أن تظهر بها المرأة لزوجها ارتداء بدلة الرقص، فالكثير من الرجال وخاصةً من يكتفون بزوجاتهم يرغبون في تجربة كافة الأشياء معها، لذا نُحدثك بقول إن التفكير في الظهور على شكل فتاة ليل لزوجك هو القرار الصائب للتجديد في العلاقة وإثارة شهوته الجنسية.

عليكِ قبل شرائها معرفة إلى أي الأنواع يميل، هل يُحب البدلة ذات التصميم التقليدي، والتي تكشف منطقة الصدر والأرداف والبطن، أم البدلة التي يُطلق عليها اسم “البدلة البلدي” والتي تكون ذات تصميم ضيق على الجسد ولا يظهر منها سوى جزء من الصدر وجوانب الأفخاذ.

6- التحدث بالجنس ومشاركته التدخين

تأكدي أن الطرق التي نُجيب بها عن كيف اكون فتاة ليل لزوجي لا تُحقق النتائج المطلوبة سوى مع الرجال الذين يميلون إلى هذا النوع من النساء، فإذا كان زوجك نمطي لا تحاولي فعل ذلك لأنه قد ينفُر منكِ، ويظن أنكِ معتادة على ذلك، بل وقد يذهب فِكره إلى أشياء تتسبب في خراب المنزل.

أما إذا كان زوجك عاشق للتغيير ويميل إلى تجربة كافة الأشياء معكِ، فعليكِ تجربة التحدث معه في الجنس، ولكن لا تفعلي ذلك إلا إذا بدأ في الحديث، ويُمكنك إجباره على ذلك بمشاهدة فيلم.

حينها عليك تقمص شخصية فتاة الليل، وتحدثي معه في الجنس واتركي له مساحة التحدث بأريحية واسأليه عن المزيد من المعلومات، وعليك استغلال تلك اللحظات بمشاركته التدخين إذا كان من المُدخنين، ولكن لا تفعلي ذلك إلا بعد اندماجه بقوة مع الفيلم وحديثك.

انتقي اللحظة المناسبة لفعل ذلك، فإذا كان قادرًا على السيطرة على إحساسه لا تحاولي فعل ذلك الشيء ولا تطلبيه، فعليك الانتظار حتى يصل إلى قمة شهوته وحينها شاركيه اللعب بالسيجار.

اقرأ ايضًا: حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته

7- تدليك الجسد وجلسة مساج حارة

من أكثر الأشياء التي تُميز فتيات الليل أنهن يفعلن ولا ينتظرن الفعل، أنتِ أيضًا إذا كنتِ ترغبين في معرفة إجابة فعالة عن كيف اكون فتاة ليل بالبيت لزوجي عليكِ بتلك الطريقة.

اجذبي زوجك نحو الفراش بعد أن يصل إلى مستوى عالي من الشهوة الجنسية، وآمريه بالاستراحة قليلًا للاستمتاع بجلسة مساج جنسية، ويجب أن تكون الغرفة مُعدّة لذلك، وحينها يجب أن تكوني على درجة كافية من الوعي بالمساج الجنسي.

يمكنك الاستعانة بفيديوهات تتوافر على الإنترنت مُتخصصة في تلك الجلسات، وقومي بمداعبة كافة الأماكن في جسده بحركات تدليك رقيقة وهادئة مع استخدام الزيت الدافئ، وحينها لكِ حرية اختيار كيفية إثارته، وأي الأماكن في جسده تُسبب له إثارة عالية لاستغلالها في التدليك الرقيق.

8- استخدام الملذات الرطبة أثناء العلاقة الجنسية

هُنا يجب الاستغناء عن الفراش قليلًا والذهاب إلى الحمام لممارسة بعض المداعبات مع القليل من الملذات الرطبة كالشاور جل والزيوت الي توضع على الجسد وترفع من نسبة الإحساس الجنسي.

عليك في تلك اللحظات مشاركته بعض القبلات الجنسية تحت الماء، وغسل أجساد بعضكما البعض تحت الماء، فالكثير من الرجال يميلون إلى تلك الطريقة من الممارسة الجنسية، حيث تجعلهم في قمة شهواتهم.

9- تغيير لون الإضاءة ونوع الملاءة

لا تنسي في تلك الليلة التي تريدين بها تغيير أجواء منزلك وممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك بطريقة مختلفة أن يكون للمنزل نصيبًا من هذا الاختلاف، ففتاة الليل لا تنام على ملاءة قطنية، ولا تمارس الجنس مع عشيقها في أضواء النهار أو في الظلام الكاحل، ولكنها تصنع أضواءً من النور الأصفر والأحمر، وتنام على ملاءة ذات لون وهج ومُثير مصنوعة من الستان.

فإذا كنتِ ترغبين في معرفة إجابة عن كيف اكون فتاة ليل بالبيت لزوجي تساعدك على إثارته بالقدر الكافي الذي يُرضي شهوتك الجنسية فعليكِ اتباع ذلك كما يجب أن يكون من أجل تحقيق النتائج التي تتمنين الوصول إليها.

10- ممارسة الجنس بأوضاع مُختلفة

النمطية في ممارسة الجنس تُطفئ نار الشهوة عند كافة الرجال وعند النساء أيضًا، ولكن بحثك عن كيف اكون فتاة ليل بالبيت لزوجي يدل على عدم انطفائها لديكِ لذا سوف نساعدك في إشعالها عند زوجك مرة أخرى.

تلك الأوضاع التقليدية التي تقومون بها أثناء العلاقة الحميمة لا داعي لها وأنتِ في دور فتاة الليل، فاجعلي ظهورك بشكل مُختلف شاملًا لكافة جوانب العلاقة في تلك الليلة ابحثي عن طرق الجماع، والأوضاع المختلفة له، وكوني أنتِ القائد في تلك الليلة.

أنتِ من تدلكين له جسده، وأنتِ من تعضين على شفتيه وهو مسترخيًا على الفراش لتقبيله، وتلامسين جسده وتُثيرين المناطق الحسية لديه، وأنتِ من تهمس في أذنه، وليس العكس، وأنتِ أيضًا من تشكلين الوضع المُختلف للجماع في ذلك اليوم.

11- التصرف بقليل من العنف

مارسي العنف الذي يجعلك الجانب المُسيطر على العلاقة في تلك اللية، وليس العُنف الذي يجعل زوجك يشعر بالنفور، فهُناك اختلاف قوي بين هذا وذاك، وإذا حدث خلط بينهما تنتهي الليلة السعيدة المنتظرة.

12- استخدمي الألعاب الجنسية أثناء العلاقة

استمري في التغيير وظهور كل ما هو جديد في تلك الليلة، وكوني في أبرز ملامح تغيرك، فاستعيني بإحدى المجموعات التجارية الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي لبيع المستلزمات الجنسية، وقومي بشراء البعض منها للاستخدام في تلك الليلة، فهي تُسبب إثارة الرجال كثيرًا.

اقرأ ايضًا: أسباب تعب الرجل بعد العلاقة الزوجية

هل تؤثر التخيلات الجنسية على الرجل بالإثارة

تريدين تحقيق السيطرة الجنسية في الليلة التي ستتبعين بها الطرق المذكورة بالإجابة عن كيف اكون فتاة ليل بالبيت لزوجي؟ عليكِ التأثير عليه بالتخيلات، فالتخيل الجنسي أثناء الهمس بأذنه يجعله في قمة شهوته، فسوف تشعرين به عندما يجن جنونه على جسدك ويكون راغبًا بكِ في الحال، ولكن احرصي على الصوت الهادئ والتحدث بطريقة مثيرة.

للتعرف على إجابة كيف اكون فتاة ليل لزوجي كاملة يُمكننا القول إن إضفاء التغيير على العلاقة الحميمية يساهم في رفع مستوى الإثارة لدى الرجال، والتزين في شكل فتاة ليل يُساعد في تحقيقها بنسبة كبيرة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.