كريم تسمين اليدين من الصيدلية

يتناسب بحث السيدات عن كريم تسمين اليدين من الصيدلية تناسبًا طرديًا مع كلٍ من التقدم في العمر وازدياد النحافة، فيعد هذين العاملين السببين الرئيسيين لنحالة اليد وجعل شكلها غير مُرضي للسيدات، لذا يلجأ معشر النساء حينها إلى البحث عن وسائل لتسمين اليد والتخلص من نحافتها، وعبر موقع جربها سنستعرض لكم قائمة تشتمل على أفضل أنواع كريم تسمين اليدين من الصيدلية بالإضافة إلى الطرق المنزلية للقيام بذلك.

كريم تسمين اليدين من الصيدلية

نحافة ونحالة اليدين من الحالات الشائعة التي تُصيب السيدات على وجه الخصوص، فالكثير من السيدات تعانين من نحافة ونحالة الكفين، وهذا الأمر قد يكون نتاج أمر طبيعي وجيني، فهناك سيدات تعانين من نحافة اليدين وبروز العروق بشكل طبيعي وفي غالب الأحيان يكون السبب وراء ذلك وراثي أو تكون السيدة نحيلة للغاية بالفعل.

أما على الجانب الآخر يمكننا أن نرى بعض السيدات اللواتي تبدأ هذه الأعراض بالظهور عليهن نتيجة التقدم في العمر، وهو ما يتسبب في تولد شعور يعبر عن عدم الارتياح من شكل اليدين بالإضافة إلى انعدام الثقة في النفس، ولا يمكن تفسير أو وصف نحافة اليد أنها من الأعراض نتاج مشاكل صحية أو بدنية كما يعتقد البعض.

فنحافة اليدين ليست دلالة على الإصابة بمرض معين على عكس انتفاخ اليدين الذي قد ينتج عن احتباس السوائل وغيرها من الأمور الصحية الأخرى، فمحاولة تسمين اليدين وجعلهما ممتلئتين يكون من جانب جمالي بحت فقط لا غير، فشكل العروق البارزة والجلد الرقيق لا يعتبر مُرضيًا للسيدة من الناحية الجمالية، وهو ما يعود على الناحية النفسية بالسلب في الكثير من الأحيان.

تتعدد الطرق الخاصة بتسمين اليد، فالسيدات تلجأن إلى استخدام بعض الأساليب والحيل المنزلية التقليدية والطبية في محاولة للحصول على يد أجمل شكلًا لارتداء الحُلي والزينة وحتى للشعور بحالة نفسية أفضل، ومن أكثر الطرق التي تلجأ لها السيدات شيوعًا في هذا الصدد هو استخدام الكريم.

فالكريمات تعد من ضمن العلاجات الأكثر فعالية فيما يخص نحافة اليدين وظهورها بمنظر منكمش، لذا قررنا وضع قائمة تشتمل على أفضل أنواع كريم تسمين اليدين من الصيدلية خصيصًا لك، ولكن قبل أن نستعرض لكم القائمة الخاصة بأفضل كريم تسمين اليدين من الصيدلية وجب علينا إعطاء نصيحة مهمة.

لا يجب استخدام كريم تسمين اليدين من الصيدلية أو أي أنواع أخر من الكريمات على الجلد مباشرة إلا بعد إجراء اختبار رقعة الحساسية، وهذا الاختبار يتم عن طريق تطبيق كمية صغيرة من الكريم على منطقة من الجلد لمدة لا تقل عن 24 ساعة.

بانقضاء مدة الـ 24 ساعة نرى مكان تطبيق الكريم واختبار الحساسية، وفي حال ما ظهرت أعراض تحسسية يمنع منعًا باتًا استخدام هذا الكريم، أما في حال ما لم تظهر أي أعراض تحسسية فإنه بإمكانك الاطلاع على القائمة الخاصة بكريمات تسمين اليد خاصتنا، وتشتمل هذه القائمة على ما يلي:

اقرأ أيضًا: تجربتي في تسمين اليدين

1- كريم إيفا كولاجين الليلي لليدين Eva Collagen 3D Effect

كريم تسمين اليدين من الصيدلية

هذا الكريم المقدم من ركة إيفا من دوره أن يُساهم في استعادة اليدين لنعومتها ومرونة الجلد فيها، والجدير بالذكر أن كريم تسمين اليدين من الصيدلية إيفا كولاجين الليلي يحتوي على بروتين الكولاجين، وهو المركب الأساسي والمكون الرئيسي لهذا الكريم.

يعمل كريم إيفا الليلي على جعل البشرة مشدودة لتبدو أصغر سنة وأكثر مرونة، فيعالج بهذه الطريقة نحافة اليدين الناتجة عن كل من النحافة والتقدم في السن، ومن فوائد هذا الكريم ما يلي:

  • المُحافظة على مرونة الجلد وإكسابه النضارة والنعومة المطلوبة.
  • توحيد لون البشرة للتخلص من تغيرات الألوان الموجودة.
  • يعمل الكولاجين على شد البشرة والتخلص من الترهلات وترقق الجلد.
  • استعادة البشرة إشراقها ورونقها.

يمكن استخدام كريم إيفا كولاجين الليلي عن طريق وضعه وتطبيقه على منطقة اليدين ومن ثم تدليك اليدين به بشكل مستمر حتى تمام الامتصاص، ودائمًا ما يوصي أخصائي العناية بالجلد بتكرار هذه العملية للحصول على النتائج السريعة والفعالة.

الجدير بالذكر أن كريم إيفا كولاجين له بعض العيوب، وتشتمل هذه العيوب على ما يلي:

  • على الرغم من احتواء كريم تسمين اليد من الصيدلية إيفا الليلي على الكولاجين المفيد للجلد، إلا أنه يحتوي على نسبة عالية من الكورتيزون، والكورتيزون مادة طبيعية يتسبب استخدامها بشكل مبالغ فيه في تضرر المعدة والجهاز الهضمي.
  • كما يتسبب كريم إيفا كولاجين بجعل وزن اليدين أثقل، لذا لا يجب استخدام هذا النوع من أنواع الكريمات إلا برعاية وإشراف طبي لمنع حدوث مثل هذه المضاعفات.
  • قد يتسبب كريم تسمين اليدين من الصيدلية إيفا كولاجين الليلي في التهابات الجلد.
  • من الأعراض الجانبية لكريم إيفا كولاجين الليلي الإصابة بتزايد معدل ضربات القلب.
  • هناك بعض الحالات التي تسبب لها كريم إيفا كولاجين بالإمساك المزمن بسبب استخدامه المبالغ فيه دون الرجوع للطبيب المختص، ولكنها حالات نادرة بعض الشيء.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم لليدين من الصيدلية

2- كريم جاكور باور لنفخ اليدين Jaguar Hand Cream

كريم تسمين اليدين من الصيدلية

يُصنف كريم جاكور بإجماع خبراء الرعاية بالبشرة بكونه واحد من أفضل أنواع كريم تسمين البشرة من الصيدلية، فهذا الكريم يعمل على علاج مشاكل البشرة من ترقق للجلد وجفاف ينتج عنه نحافة لليدين، والجدير بالذكر أن هذا الكريم يُكسب اليدين مظهر مُكتنز فيمنحهما الترطيب ومرونة الجلد ونعومته.

للحصول على أفضل نتيجة يوصي خبراء العناية بالبشرة دائمًا باستخدام كريم جاكور من مرتين وحتى ثلاث مرات شكل يومي، وهذا بهدف تسريع فعالية الكريم والحصول على أفضل النتائج بفعالية عالية.

أما فيما يخص طريقة استخدام هذا الكريم فتتمحور حول وضع كمية صغيرة من الكريم على راحة اليدين والتدليك حتى تمام امتصاص هذه التركيبة للجلد، ويجدر الذكر أن الكريم يصلح للأشخاص الذين يعانون من شقوق اليدين بالإضافة إلى الحساسية والجفاف.

من أكثر ما يميز كريم جاكور هو قدرته على ملائمة كافة أنواع الجلد، ويمكن استخدامه أيضًا للذراعين، المرفقين وحتى القدمين.

اقرأ أيضًا: تجربتي لإخفاء عروق اليدين

بعض أن اطلعنا على القائمة الخاصة بأفضل نوع كريم تسمين اليدين من الصيدلية وجب التنويه إلى أنه هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها تسمين اليدين بشكل طبيعي، ومن أفضل هذه الطرق استخدام خليط الفازلين مع الجليسرين وزيت جنين القمح ككريم طبيعي لتسمين اليد.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.