تجربتي لإخفاء عروق اليدين

تجربتي لإخفاء عروق اليدين سوف نقدمها لكم عبر هذا المقال عبر موقع جربها، حيث أن هناك مجموعة من الأشخاص تظهر في أيديهم عروق بارزة مما يشعرهم بعدم الراحة والضيق، حيث أن هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور العروق في اليدين ومنها قلة الوزن أو لبس الملابس الضيقة من عند اليدين أو وجود عوامل وراثية ساهمت في ظهوره.

تجربتي لإخفاء عروق اليدين

تجربتي لإخفاء عروق اليدين

هناك العديد من الوصفات الفعالة في إخفاء عروق اليدين، ولكن هذه الطريقة هي أكثرهم فاعلية، ومن هنا سوف نوضح تجربتي لإخفاء عروق اليدين بفضل هذه الوصفة المميزة فيما يلي:

  1. المكونات: ملعقتين من زيت الليمون + ملعقة واحدة من زيت جوز الهند.
  2. التحضير: يتم مزج المكونات السابقة مع بعضهما البعض بشكل جيد ومن ثم وضعه على اليدين وتدليكهما لمدة خمس دقائق وتركه على اليدين بعد التدليك لمدة ربع ساعة، وللحصول على أفضل النتائج يتم تكرار تلك الوصفة بمعدل يومي لمدة شهر وسوف تختفي عروق اليدين بشكل ملحوظ.
  3. الأهمية: الليمون يحتوي على مجموعة من العناصر الهامة التي بدورها تعمل على تحسين صحة الأوعية الدموية وتعزيزها وهذا يؤدي إلى تقليل ظهور العروق في اليدين.

بعدها قمت بتطبيق الكريم على اليد مرة واحدة يوميًا لمدة 3 شهور على الأقل ومع مداومة استخدامه أختفت عروق اليدين نهائيًا.

تمارين لإخفاء عروق اليدين

تجربتي لإخفاء عروق اليدين

  • تجربتي لإخفاء عروق اليدين تتمثل أيضًا في ممارسة التمارين الرياضية التي تساهم في فقدان الوزن مثل الجري أو المشي لمدة طويلة من الوقت تساعد على فقدان الوزن مما يؤدي إلى تخفيف الضغط الواقع على الأوردة والتي تؤدي إلى ظهور العروق البارزة في اليدين.

كريم لإخفاء عروق اليدين

تجربتي لإخفاء عروق اليدين تكمن أيضًا في استخدام كريم له دور عظيم في إخفاء العروق وبياض اليدين، وهذا الكريم يتم تحضيره في الخطوات التالية:

  • المكونات: علبة من الكريم المرطب + علبة من الجلسرين+ ملعقة صغيرة من مرهم النعناع + ملعقة صغيرة من الفازلين + نصف ليمونة.
  • التحضير: يتم مزج المكونات السابقة مع بعضهما البعض جيدًا ثم يتم وضع الخليط في علبة ثم يتم إغلاقها بشكل محكم، ثم يتم دهن اليدين بعصير الليمون في البداية ثم يتم دهن الكريم بشكل جيد على اليدين في الليل، ومع تكرار استخدام هذا الكريم بشكل يومي سوف نلاحظ اختفاء عروق اليدين مع بياض اليدين.

خل التفاح لعروق اليدين

نعومة وأنوثة المرأة تتمثل في نعومة يديها والحفاظ عليها من التجاعيد وظهور العروق فيها، ولهذا السبب سوف يتم توضيح تجربتي لإخفاء عروق اليدين البارزة باستخدام خل التفاح كما يلي:

  • المكونات: عصير ليمون + كمية صغيرة تقدر بربع كوب من زيت الزيتون + كمية صغيرة من خل التفاح تقدر بربع كوب أيضا.
  • التحضير: يتم خلط المكونات السابقة بشكل جيد حتى يتم الحصول على خليط متجانس، ثم يتم وضع المزيج في إناء مغلق بشكل جيد، ثم يتم دهن اليدين بشكل يومي في الليل قبل النوم ثم يتم غسل اليدين في الصباح، وهذه الوصفة فعالة في إخفاء في عروق اليدين كما تحمى اليدين من التجاعيد.

لمزيد من الإفادة يمكنك معرفة: أسباب ظهور حبوب في اليدين والرجلين وأعراضه وطرق العلاج

خلطة لإخفاء العروق في اليدين

تجربتي لإخفاء عروق اليدين تتمثل أيضًا في مجموعة من الخلطات الفعالة في اختفاء العروق والتي سيتم توضيحها كما يلي:

 خلطة خميرة البيرة

  • المكونات: قطعة خميرة + القليل من زيت اللوز.
  • التحضير: يتم مزج المكونين السابقين مع بعضها البعض بشكل جيد حتى يتم الحصول على خليط، ثم يتم وضع الخليط في إناء مغلق، ويتم استخدام الخليط على اليدين في الليل، وتغسل اليدين في الصباح، ويتم تكرار تلك الوصفة لمدة أسبوع.

خلطة الحليب

  • المكونات: كوب من الحليب + القليل من عصير الليمون + ملعقة شوفان + ملعقة خميرة البيرة.
  • التحضير: يتم خلط المكونات حتى يتم الحصول على مزيج، ويتم وضع المزيج على اليدين ودهنهما به لمدة نصف ساعة، ثم يتم غسل اليدين باستخدام الماء الفاتر.

خلطة الخميرة الفورية

  • المكونات: عصير من برتقالة واحدة + مقدار ملعقة واحدة من زيت السمسم + ملعقة واحدة من ماء الورد + ملعقة واحدة من زيت اللوز + ملعقة واحدة من الخميرة الفورية.
  • التحضير: يتم ذوبان الخميرة في ماء الورد وعصير البرتقال، ثم يتم إضافة زيت السمسم وإضافة زيت اللوز، ونقلب حتى يتم الحصول على الخليط، ثم يتم وضع هذا الخليط على اليدين ولبس قفاز من البلاستيك لمدة نصف ساعة، ثم يتم غسل اليدين باستخدام الماء الفاتر، وهذه كانت تجربتي لإخفاء عروق اليدين أيضًا بشكل آمن وفعال.

اقرأ أيضًا من هنا: كيف اعرف لون بشرتي وطريقة توحيد لون البشرة في المنزل

حقن اليدين لإخفاء العروق

  • طريقة الحقن أيضًا من الطرق المستخدمة في التخلص من عروق اليدين، وذلك عن طريق حقن سائلة يقوم طبيب الجلدية بحقنها، حيث أن تلك الحقنة تعمل على التخلص من الأوردة التالفة مما يعمل على التخلص من مظهر العروق الخضراء البارزة في اليدين.
  • استخدام حقن الفيلر في مناطق في اليدين يؤدي إلى اختفاء عروق اليدين بشكل مرضي لمدة سنة أو سنة ونصف، ولكن لا يسمح بأخذ تلك الحقن بشكل كبير.
  • استخدام حقن البلازما أيضًا فعال في اختفاء عروق اليدين ولكن مدته لا تكون مثل حقن الفيلر فقد تستمر لمدة أسبوع كحد أقصى.

خلطة تسمين اليدين وتخفي العروق

هناك مجموعة من الخلطات التي يلجأ إليها معظم الأشخاص لتسمين اليدين وجعلها أكثر جاذبية وخالية من العروق البارزة، وهذه الخلطات سوف تتوضح فيما يلي:

  خلطة من زيت الحمص وزيت الخروع

  • المكونات: ملعقة واحدة من الحلبة + ملعقة من الخميرة + ملعقة من زيت الحلبة + ملعقة من زيت الخروع + ملعقة من زيت الحمص.
  • التحضير: يتم قلب المكونات السابقة حتى يتم الحصول على خليط متجانس القوام، ثم يتم دهن اليدين بهذا الخليط ثم ارتداء القفاز البلاستيك طوال الليل وتغسل بماء فاتر في الصباح، وبعد الغسيل يتم دهن اليدين بالجلسرين، ويتم تكرار تلك الطريقة لمدة أسبوعين حتى يتم الحصول على نتائج مرضية وسريعة، وهذه واحدة من تجربتي لإخفاء عروق اليدين.

  خلطة الفازلين

  • المكونات: فازلين + جلسرين + زيت بذر كتان + كريم جليسوليد + عصير من نص ليمونة + كريم الفكس.
  • التحضير: يتم وضع الفازلين في إناء به ماء دافئ حتى يتم ذوبان الفازلين، يتم وضع المكونات السابقة مع الفازلين المذاب، يتم تقليب المزيج بشكل جيد حتى يتم الحصول على قوام مناسب، يتم وضع الخليط على اليدين لمدة من الوقت تنتهي عندما ينشف الخليط على الجلد، ثم يتم غسل اليدين بماء فاتر.

خلطة اللبن مع السمن

  • المكونات: كأس واحد من السمن البلدي + ثلاث ملاعق من السكر+ ملعقة من الملح + كوب من اللبن.
  • التحضير: يتم مزج المكونات حتى يتم الحصول على شكل متجانس، ثم يتم دهن الخليط على اليدين وتركه لمدة ساعتين، ثم يتم غسل اليدين بماء ساخن مع التدليك، وللحصول على أفضل النتائج يتم تكرار تلك الوصفة مرتين في الأسبوع، فخلطة اللبن مع السمن هي تجربتي لإخفاء عروق اليدين وتسمين اليدين بشكل فعال وسريع.

يرشح لك موقع جربها قراءة: كيفية التخلص من الهالات السوداء بأفضل الوصفات الطبيعية

الآن وبعد أن انتهينا من التحدث عن تجربتي لإخفاء عروق اليدين، وتعرفنا على التمارين والخلطات الفعالة في اختفاء العروق، نكون قد وصلنا للختام وفي حالة رغبتكم في التعرف على المزيد يمكنكم زيارة موقعنا.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.