فوائد قشر الموز لتكبير الذكر

فوائد قشر الموز لتكبير الذكر يتحدث عنها الكثير من الرجال، فإن الرجل دائمًا ما يبحث عن الوسائل التي تجعله ينعم بحياة أكثر استقرارًا، كما يكون لديه رغبة في الشعور بالثقة بالنفس، ومن ضمن الأشياء التي تشعره بثقته في نفسه هو أن يكون حجم ذكره مرضٍ بالنسبة له ولزوجته، وفي موقع جربها سنتعرف إلى ما إذا كان قشر الموز له دور في هذا الأمر أم لا.

فوائد قشر الموز لتكبير الذكر

يعتبر حجم الذكر بالنسبة للرجل من أهم الأشياء التي يفكر فيها والتي تمنحه شعورًا بالرضا أو الاستياء، لذلك إذا كان حجمه غير مرضٍ بالنسبة له فإنه يظل دائم البحث عن الأشياء التي تساعده في تكبير الحجم بشكل طبيعي دون تدخل طبي.

هذا الأمر يكون نابع من الثقافة الجنسية المنعدمة لدى العديد من الرجال، وذلك لاعتقادهم أن العلاقة الجنسية هي مجرد إيلاج، كما أن الأفكار المجتمعية التي تقول إن الرجولة مرتبطة بالقدرة الجنسية هي التي تسببت في هذا الهوس.

فمن الجدير بالذكر أن الطرق الطبية من الممكن أن يكون لها آثار جانبية لذلك العديد من الرجال يستبعدونها، ولكنها بالطبع أكثر فاعلية حيث لا تستطيع الطرق الطبيعية أن تقوم بتكبير العضو الذكري ولكنها تستطيع أن تحسن انتصابه.

اقرأ أيضًا: وصفة تكبير المؤخرة بالبطاطس

فوائد قشور الموز لضعف الانتصاب

على الرغم من عدم وجود فائدة لقشر الموز بغرض تكبير العضو الذكري، إلا أنه من الممكن أن يكون هو العلاج الفعال لضعف الانتصاب، وهذا الأمر يرجع إلى أنه يحتوي على الكثير من العناصر الفعالة التي يتميز كل منها بقدرته على عمل ما كما يلي:

  • يتكون قشر الموز من بعض المعادن والفيتامينات مثل البوتاسيوم والكالسيوم وكذلك فيتامين ب 6 مما يجعله من المقويات الطبيعية للذكر.
  • يعتبر من المواد التي تساعد في تنشيط الدورة الدموية.
  • يعمل على تمدد الأوعية الدموية، مما يجعل حجم القضيب أكبر أثناء الانتصاب.
  • يشتمل على النشا الذي يعمل بدوره على زيادة صلابة الذكر.
  • ينشط إنتاج هرمون السعادة للرجل.
  • يعمل على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل.
  • يساهم في زيادة مدة الإيلاج قبل القذف.
  • يخفف من الشعور بالضعف أو الخمول.
  • كما أنه يعمل على تنشيط حركة الحيوانات المنوية.
  • كذلك ينشط الخصيتين لإنتاج الحيوانات المنوية.
  • يساعد في تقوية وتنشيط عضلة العضو الذكري.
  • إضافة إلى ذلك يزيد من سماكة الذكر.
  • إلى جانب قدرته على تحفيز إنتاج الهرمون الذكري.

طريقة استخدام قشر الموز للجنس ولتحسين الانتصاب

بعد أن تعرفنا إلى أن هناك فوائد لقشر الموز في تحسين الانتصاب ولكن ليس لتكبير العضو الذكري، فمن الجدير بالذكر أنه لا بد أن يكون قشر الموز ناضجًا وليس مجففًا، كما يجب اتباع الخطوات التالية من أجل أن تحصل على أفضل نتائج:

1- فرك العضو الذكري بقشر الموز

تعتبر هذه الطريقة هي إحدى الطرق الفعالة التي من الممكن اتباعها حتى تحصل على نتائج مثالية في تحسين قدرة القضيب على الانتصاب وتتمثل هذه الطريقة فيما يلي:

  1. تناول ثمرة الموز قبل ممارسة العلاقة الجنسية بساعة، وذلك لأن الموز يحتوي على الكثير من الفيتامينات والفوائد.
  2. من ثم افرك العضو الذكري بقشرة الموز لمدة 3 دقائق.
  3. بعد أن تفعل هذه الخطوة لا بد من التخلص من قشرة الموز على الفور.

2- دهن العضو الذكري بمعجون قشر الموز

من أفضل الطرق التي تمكنك من الحصول على كل الاستفادة من قشر الموز فيما يتعلق بالعضو الذكري وقوة انتصابه، وفيما يلي سوف نتناول خطوات هذه الطريقة:

  1. اجمع أكثر من قشرة موز طازجة.
  2. ضع قشر الموز في الخلاط مع كمية قليلة من الماء.
  3. اترك الخليط حتى يصبح أكثر سماكة.
  4. من ثم ادهن العضو الذكري بهذا الخليط قبل ممارسة العلاقة الجنسية بنصف ساعة.
  5. اتركه حتى يمتصه الجلد من ثم اشطفه بالماء جيدًا.

علاوة على ما سبق من الممكن أن تتناول عصير الموز الطازج مع الحليب قبل كل علاقة جنسية، فإن هذا يعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يؤدي إلى تحسين قدرة القضيب على الانتصاب وزيادة القدرة الجنسية.

اقرأ أيضًا: طرق تكبير الأرداف والصدر

كيفية تكبير العضو الذكري

نظرًا لعدم وجود أي دليل على فوائد قشر الموز لتكبير العضو الذكري، فمن الضروري معرفة أن الطرق الطبيعة هي الحل، يوجد منها الطرق الجراحية ومنها غير الجراحية، وفيما يلي سنتعرف إلى كل منهما:

أولًا: الطرق غير الجراحية لتكبير الذكر

من الممكن أن يلجأ الرجل إلى الطبيب في حالة إن كان غير راضٍ عن حجم وطول العضو الذكري لديه، وفي هذه الحالة يوجد الكثير من الخيارات الطبية التي تتمثل في الفقرات التالية:

1- أجهزة الشفط

من الممكن استعمال جهاز يعتمد على شفط الأنسجة مما يعمل على تمديد العضو الذكري، ولكن من الممكن أن يتسبب استعمال هذا الجهاز الكثير من الأضرار التي تتمثل في تلف جلد القضيب، ونزيف داخل أوعية الجلد، وهذا الأمر يعمل على فقدان الانتصاب في المدى البعيد.

كما هناك العديد من الدراسات التي أثبتت أن قدرة هذا الجهاز على تكبير القضيب غير مثالية وعلى مدار 6 أشهر من الممكن أن يلاحظ الرجل زيادة بمعدل 1 سم فقط.

2- أجهزة شد القضيب

تعتمد هذه الأجهزة على السحب التدريجي للقضيب بمعدل ما يصل إلى 4 ساعات في اليوم، وعلى الرغم من أنه لا يوجد أي أساس علمي على قدرة هذا الجهاز في تكبير الذكر.

إلا أن هناك دراسات أثبتت أيضًا أنها تتسبب في زيادة حجم القضيب بمعدل 1.8 سم بعد مرور 4 شهور من استخدام الجهاز، ولكن من الضروري معرفة أن هذا الجهاز له بعض المساوئ التي تتمثل في حدوث نزيف.

3- تمارين تطويل القضيب

إن هذه الطريقة قامت بإثبات فاعلية كبيرة وهي طريقة آمنة إلى حد كبير، فإنها تعتمد على تدليك القضيب كل يوم باستعمال الحرارة وبعض الزيوت المستخدمة في الترطيب مما يؤدي إلى زيادة حجمه ما يصل إلى 1.5 سم خلال مدة 4 شهور.

4- حبوب ولصقات تكبير العضو الذكري

تعتبر هذه الطريقة غير آمنة لأنه لا يوجد دليل على فاعليتها، حيث تعتمد الكثير من الشركات على تركيبات مجهولة المصدر لتحصل على الربح فقط.

5- إنقاص الوزن

إن هذه الطريقة تعمل على إعطاء الذكر مظهر أبرز على الرغم من أنها لا تتسبب في زيادة الحجم بشكل فعال، فإذا أردت أن تجعل مظهر القضيب أكبر عليك أن تخسر بعض الوزن.

فقد أشار العالم بيفرلي هيلز إلى أن العديد من الرجال الذين يعتقدون أن ذكرهم صغير الحجم هم فقط يعانون من السمنة.

6- مضخة الفراغ

تعتبر من ضمن الخيارات التي سيقدمها لك الطبيب في حالة الرغبة في تكبير الذكر، فهي عبارة عن أسطوانة تعمل على سحب الهواء من حول القضيب وإمساكه بحلقة مطاطية للحفاظ على الدم فيه ولا بد من استمرار وجود الحلقة حتى يستمر انتصاب القضيب وزيادة حجمه.

إن هذه الطريقة لا تدوم طويلًا ولا يجب استعمالها ما يزيد عن نصف ساعة حتى لا تتسبب في تلف الأنسجة.

اقرأ أيضًا: فوائد حليب الصويا لتكبير الثدي والمؤخرة

2- الطرق الجراحية لتكبير الذكر

بعد التعرف إلى أنه لا يوجد مميزات لاستعمال قشر الموز فيما يتعلق بتكبير الذكر، فكان من الضروري أن نتعرف إلى كل الطرق الأخرى التي يمكن اتباعها لتكبيره، وعلاوة على وجود طرق طبية غير جراحية كان من الضروري معرفة الطرق الجراحية أيضًا:

1- جراحة محيط القضيب

تعتمد هذه الجراحة على حقن بعض الدهون التي يتم أخذها من مكان آخر في الجسم في القضيب حتى تزيد من محيطه ما يصل إلى 4 سم.

لكن على الرغم من فاعلية هذه الجراحية إلا أن هناك العديد من الدراسات التي أثبتت أنها تتسبب في الكثير من المضاعفات المتمثلة في حدوث تكتلات أو الإصابة بعدوى.

هناك طريقة أخرى تتم أيضًا على محيط القضيب تعتمد على إدخال إطارات يمكنها أن تتحلل حول محيط القضيب يمكنها أن تعطي نتائج أفضل من حقن الدهون.

اقرأ أيضًا: أسباب عدم وصول الدم للعضو الذكري

2- جراحة تطويل القضيب

هذه الجراحة هي الأكثر انتشارًا في العالم وهي تعتمد على قطع الرباط بين القضيب والعظم من ثم عمل ترقيع في قاعدة العضو الذكري حتى يكون هناك طولًا إضافيًا، ولكن هذه الطريقة تعمل على زيادة طول القضيب غير المنتصب، أما في حالة الانتصاب لن يكون هناك تغيير.

من الجدير بالذكر أن كل تلك المحاولات غير مفيدة ولا يجب أن تعتمد عليها لأنها قد تتسبب في حدوث بعض المضاعفات، وعليك أن تعرف بأن حجم القضيب ليس أمرًا بالغ الأهمية، ولكن عليك اللجوء إلى الحلول الطبيعية والطبية في حالة وجود مشكلة في الانتصاب.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.