أفكار هدايا تخرج غريبة

أفكار هدايا تخرج غريبة تتيح قائمة من أطرف الأفكار التي يُمكن الاستعانة بها سواء للاحتفال بتخرج أي من أقاربك أو أصدقائك أو احتفالك مع دُفعتك بيوم تخرجك، لذا سنُقدم بعض الأفكار المُميزة من جهة والغريبة من الجهة الأخرى مع طرح بعض النصائح التي يُمكن اتباعها عند اختيار الهدية، وهذا ما سوف نتعرف عليه باستفاضة من خلال موقع جربها.

أفكار هدايا تخرج غريبة

يُعتبر يوم التخرج من أكثر الأيام التي ينتظرها الجميع لتُكلل سنوات دراستهم بالنجاح، ومنها ينطلقون ليُباشروا حياة جديدة ومع نهايات كُل مرحلة نودع الأماكن والأصدقاء حاملين إثر ذلك مجموعة من المشاعر المُتناقضة، ويمتلك كُل شخص طريقة خاصة للتعبير عن مشاعره بأفكار مختلفة وغريبة لهدايا التخرج.

باعتبار فن اختيار الهدايا أحد أهم المهارات المُكتسبة يُمكن لكُل شخص إمعان التفكير للوصول إلى فكرة جديدة ولأن ما يُروق لشخص ما قد لا ينال إعجاب شخصًا آخر لذا سنُقدم مجموعة من الأفكار الأكثر تميزًا لهدايا التخرج بشيء من التفصيل فيما يلي:

1- صندوق خشب

أفكار هدايا تخرج غريبة

يُعتبر صندوق الخشب من أكثر الهدايا الغريبة إلا تُلاقي إعجاب الكثيرين لكونه مُتعدد الاستخدامات حيث قد تضع به أكثر الأشياء المُحببة للشخص الآخر مع وردة لطيفة، كما يُمكن إرفاق بعض الصور وغيرها من الأفكار، بل وسيصبح بعد ذلك في خزانة صديقك بمثابة صندوق الذكريات.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا للبنات غير تقليدية وغير مكلفة

2- محمصة خبز مع أغرب سيلفي

أفكار هدايا تخرج غريبة

تُعتبر من أكثر الهدايا الغريبة غير التقليدية والتي لم يُسمع بها من قبل حيث تتيح إمكانية استخدام الأشكال المُفرغة لطباعة صور الأشخاص على الخُبز أثناء تحميصه.

3- جوارب بشكل الوجه

أفكار هدايا تخرج غريبة

بالحديث عن أفكار هدايا تخرج غريبة نجد أن هذا الاختيار الأغرب والأمل على الإطلاق وخاصةً لمُحبي اقتناء الجوارب الطويلة ومنها يُمكن الاتفاق مع أحد المتاجر المُتخصصة لطباعة وجه صديقك على الجوارب فستكون حقًا فكرة أكثر غرابة وجنونًا بعض الشيء.

4- كيك التخرج

أفكار هدايا تخرج غريبة

يُمكنك التواصل مع المخبز لتصميم كيكة خاصة للاحتفال بالتخرج ويُمكنك طلبها على شكل شابو التخرج أو وضع صورة للشخص مع كتابة جُملة مميزة عن التخرج أسفل الصورة، كما يُمكنك البحث في فيديوهات اليوتيوب لمعرفة خطوات إعدادها بأقل التكاليف في المنزل.

5- جوابات ورقية

أفكار هدايا تخرج غريبة

باعتبار ما نُعاصره اليوم من زمن التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي أصبحت الجوابات الورقية من أكثر الأشياء غرابة، إلا أنه على الرغم من ذلك نجد أن الكثيرين يعشقون بل ويُفضلون بالأكثر الجوابات المكتوبة بخط اليد، وهناك الكثير من الأفكار التي يُمكنك اتباعها كاستخدام بعض الأوراق القديمة وتعتيقها بالقهوة.

كما يُمكن استخدام الألوان المختلفة لتزين الجواب وصنع غُلاف له من الورق المُقوى وجعل مُحتواه انعكاسًا حقيقيًا للتعبير عن مشاعرك، ستندهش بعدة عدة سنوات طويلة حينما تجد أن هذا الشخص يحتفظ بهذا الجواب.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا للرجال مجنونة

6- طباعة الصور

أفكار هدايا تخرج غريبة

إذا كُنت بعام تخرجك وترغب في إهداء أصدقائك هدايا مميزة تظل معهم لوقت طويل يُمكنك التوجه إلى للبحث عن أكثر الصور الغريبة التلقائية التي قمتم بالتقاطها بشكل عشوائي وقم بطباعتها في صورة كروت صغيرة ويُمكنك أن تصمم ألبوم لها وتضعها فيه فتعتبر تلك الفكرة الأكثر جنونًا وغرابة.

7- وسادة النوم

أفكار هدايا تخرج غريبة

من الجدير بالذكر اعتبار تلك الهدية الأغرب على الإطلاق ولكنها أكثر عصرية بعالمنا اليوم ويُمكنك اهدائها لصديقك الذي كان يُعرف عنه أنه كثير النوم بأوقات المُحاضرات أو الدروس باعتبارها من أكثر الأفكار الغريبة المُضحكة.

8- صندوق العناية بالبشرة

أفكار هدايا تخرج غريبة

تُعتبر تلك الهدية الأنسب للفتيات التي تهتم بنفسها بشكل كبير باعتبارها واحدة من أكثر الهدايا العملية وتُضفي غرابة بعض الشيء عند اهدائها بمُناسبة التخرج إلا أن صديقتك ستسعد بها بشكل كبير.

أفكار مميزة لهدايا التخرج

في نطاق التعرف على أفكار هدايا تخرج غريبة يُمكننا الانتقال إلى سرد بعض الأفكار التي قد تكون إلهامًا للبعض عند التفكير في كيفية الاحتفال بالتخرج مع الأصدقاء، ومن تلك الأفكار يُمكن أن نذكر ما يلي:

  • للاحتفال بالتخرج مع أصدقاءك يُمكنك أن تقوم بإنشاء فيديو يُجمّع كافة الذكريات التي صنعتها سنوات دراستكم معًا، وتضع عليه أغنية تُعبر عما تشعر به حيال يوم تخرجك.
  • يُمكنك أن تقوم بكتابة جملة تذكارية لكل شخص في دفعتك وتُحاكي تلك الفكرة الكتابة على تيشيرت يوم التخرج.
  • كما يُمكن التفكير في بعض الأعمال اليدوية باعتبارها واحدة من أكثر الهدايا المُميزة التي تترك أثرًا طيبًا لكونها تُصنع خصيصًا للشخص بذاته فتكون الأقرب إلى قلبه من أي هدية جاهزة تم شرائها.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا بسيطة جداً

 نصائح عامة عند شراء الهدايا

بعد التعرف على أفكار هدايا تخرج غريبة كان من الضروري التطرق لبعض النصائح التي يجب اتباعها عند التفكير في شراء الهدايا، ومن تلك النصائح يُمكن إجمال ما يلي:

  • عند التفكير في شراء هدية قم بالتفكير في أكثر الأشياء التي يُحبها الشخص فمن شأن ذلك أن يبعث السعادة في داخله حتى ولو بدت لك إنها أشياء تافهة فهي تُعني له الكثير.
  • ابحث في اهتمامات من ترغب في شراء هدية له ومن ثم اختار شيئًا يتماشى مع ما قد يكون بالفعل مُهتم به.
  • لشراء أكثر الهدايا العملية لأحد أصدقائك القريبين، يُمكنك اختيار أكثر الأشياء التي يحتاج إليها الشخص وكان يُفكر مؤخرًا في شرائها، قد يكون جراب لموبايل أو شنطة وغيرها من الاحتياجات اليومية.
  • أعلم أن الهدايا ليست قيمتها في سعرها تمامًا بل قد تكمن قيمتها في بساطتها تاركة أثر لطيف في نفوس الأشخاص حينما يعلمون إنك حقًا تُفكر بهم.
  • الحرص على الطريقة التي تُقدم بها الهدية على أن يتم تغليفها بشكل أكثر جمالًا بما يُفضي لمسات أكثر رُقيًا.

فن اختيار الهدايا يدفع إلى الوصول إلى أفكار هدايا تخرج غريبة وأكثر تميزًا وليست تقليدية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.