أفكار هدايا بسيطة جداً

أفكار هدايا بسيطة جداً تعتبر من الأشياء المُقربة إلى الإنسان، حيث يكمن سر الهدايا في التقدير حتى إن كانت الهدايا بسيطة وغير مُكلفة ماليًا، تُعبر الهدايا عن أسمى مشاعر بين البشر، المحبة والمودة خُلقت في تلك الأشياء الصغيرة، لذلك يمكنك إحضار هدايا للمُقربين لك بأفكار بسيطة، وتلك الأفكار سوف نطرحها لك من خلال موقع جربها.

أفكار هدايا بسيطة جداً

تعتبر الهدايا من الأمور اللطيفة جداً لتوطيد العلاقة بين الأطراف أيً كانت مُسمى العلاقة من أهل أو أحباب أو أصدقاء، لأن الهدية بكل بساطة تعطي لنا نبذة عن مدى الاهتمام والحب، لذلك يجب عليك معرفة الكثير أفكار هدايا بسيطة جداً، كي تستخدمها عندما تحتاجها في وقت شراء أو تحضير الهدايا، ولك الكثير من الأمثلة على الهدايا البسيطة في السطور القادمة:

1- شراء كتاب

أفكار هدايا بسيطة جداً

إذا كان الشخص الذي سوف تقدم له الهدية يحب القراءة، فيمكن لك شراء كتاب مميز له، في المجال المُفضل لديه، مع التغليف بشكل جيد ولطيف.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا للبنات غير تقليدية وغير مكلفة

2- شراء محفظة جلدية

أفكار هدايا بسيطة جداً

يمكنك شراء محفظة جلدية بسيطة متوسطة الخامة، في حالة إن كان صديقك أو أيًا كان يحب المحافظ ويستخدمها، وأعتقد أنها من الهدايا المُتعارف عليه، لأن الجميع يستخدم المحفظة في حفظ الأموال والأشياء الهامة من بطاقة الرقم القومي وهكذا.

3- شراء حقيبة ظهر

أفكار هدايا بسيطة جداً

حقيبة الظهر من أكثر الأشياء العملية لجميع الأشخاص خاصةً إن كان الشخص في الجامعة أو مدرسة، أو يُقضي الكثير من الأوقات في العمل، لذلك هدية حقيبة الظهر، سوف تكون من الهدايا المُميزة، وفي ذات الوقت حسنة الاستخدام.

4- تحضير باقات زهور

أفكار هدايا بسيطة جداً

أكثر البنات بالأخص تحب باقات الزهور، فإذا كانت الهدية مُقدمة لفتاة، فأن باقة زهور ملونة بالألوان المُفضلة لديها من أفضل الأشياء.

5- مستلزمات صيفية

أفكار هدايا بسيطة جداً

عند اقتراب الصيف، إذن كل مستلزمات الصيف سوف تكون هامة جداً مثل نظارة شمسية أو حتى طاقية، على حسب أولوية الشخص للأشياء.

6- تقديم الشوكولاتة

أفكار هدايا بسيطة جداً

أعتقد أن أكثر الناس تحب الشكولاتة حب جنوني، لذلك تعتبر أحد أنواع الشكولاتات المتعارف عليه يعتبر هدية بسيطة ولذيذة في نفس الوقت إلى الشخص الذي سوف تقدم له الهدية، لأنه سوف يستمتع بها خاصةً إذا كان من الناس التي تحب الشوكولاتة.

7- شراء برواز خشبي

أفكار هدايا بسيطة جداً

يمكنك أيضًا شراء برواز خشبي يتم وضع به الصور، سوف تكون هدية جيدة جداً ومحببة للجميع.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا للرجال رومانسية

8- شراء قطع ديكورية بسيطة

أفكار هدايا بسيطة جداً

في حالة إن كان الشخص الذي ستقدم له الهدية يحب الديكور، ويفضل المنظر الجيد في منزله، فإمكانك تقديم له بعض القطع الديكورية البسيطة.

9- شراء ملابس مُناسبة

أفكار هدايا بسيطة جداً

الملابس تعتبر من أولويات الهدايا في حالة العلم بمقاس صاحب الهدية، حتى لا تشتري مقاس غير مُناسب، وتضع نفسك في موقف حرج عند تقديم الهدية.

10- مستحضرات عناية بالبشرة

أفكار هدايا بسيطة جداً

هدايا مستحضرات عناية بالبشرة التي تهوس الفتيات من كريمات للبشرة إلى الشعر، وهكذا من أشياء لأنظمة العناية بالجسم.

11- آلة صنع القهوة

أفكار هدايا بسيطة جداً

الكثير من الناس تعتبر من عشاق القهوة، لذلك يُمكنك شراء آلة صنع القهوة، التي يعتبر سعرها بسيط جداً، حيث يُمكن لصاحب الهدية استخدام تلك الآلة في أي وقت لصنع القهوة وحدها، أو ممزوجة مع الحليب بكل سهولة ويسر.

هدايا مصنوعة باليد

تلك الأنواع من الهدايا تكون مُفضلة لدى الشخص الموهوب بفطرته، وعنده طريقة لوضع اللمسات الفنية بطريقة صحيحة، لذلك يتجه إلى صُنع الهدايا بيده، حيث يُنشر الحُب في تلك الهدايا من خلال أطراف أنامله، ويضع بالهدايا المودة من قلبه الحاضر أثناء فعلها، ولديك مختلف أفكار هدايا بسيطة جداً مصنوعة باليد في الأمثلة التالية:

1- رسم بورتريه

أفكار هدايا بسيطة جداً

في حالة إن كان الشخص لديه موهبة الرسم، إذن في إمكانه رسم الشخص الآخر، في بورتريه رصاص، مع وضعه في برواز خشبي حسن المظهر ويقدمه بكل سرور وسعادة.

2- الأعمال اليدوية

أفكار هدايا بسيطة جداً

أيضًا جميع الأعمال اليدوية تعتبر من الهدايا البسيطة المصنوعة باليد، مثل صناعة أدوات الزينة للفتيات بالأخص، أو صناعة بعض الملتزمات التي تستخدم في المنزل من خلال الصناعة اليدوية مثل المفارش وهكذا.

3- صنع دفاتر

أفكار هدايا بسيطة جداً

الدفاتر ذات الأشكال اللطيفة المبهجة من زهور أو أشكال كرتونية، أو في العموم الأشكال المُفضلة لدى صاحب الهدية.

4- الكتابة على الأكواب

أفكار هدايا بسيطة جداً

لو في إمكانك الكتابة على الأكواب أو الأطباق، سوف تعتبر من الهدايا المميزة لصاحبها، حيث يتم فيها بذل كثير من الوقت والجهد، لذلك سوف يُقدر من ستقدم له الهدية، تلك الأشياء بشكل كبير.

5- تحضير طعام

أفكار هدايا بسيطة جداً

صُنع الطعام من أكثر الهدايا اليدوية التي تُعبر عن الحب، حيث لا يجب أن يكون ذلك الطعام طعام مُحلى، لأن في بعض الأحيان يوجد بعض الأشخاص لا تُحب الحلويات، لذلك يُمكنك صنع الطعام المُفضل لدى صاحبه.

الهدايا الجاهزة

تعتبر الهدايا الجاهزة من الأشياء المميزة أيضًا، حيث يُرهق صاحبها في البحث عنها، وتقضية الكثير من الوقت في البحث عنها وتحضيرها وهكذا، لذلك تعتبر هدايا قيمة أيًا كان سعرها المادي، لأن الهدايا يكمن سعرها الحقيقي في المشاعر التي سوف تُقدم بها، وليس في سعرها المادي.

توجد الكثير من أفكار هدايا بسيطة جداً جاهزة، يُمكنك استخدامها في حالة إن كنت تفضل الهدايا الجاهزة عن الهدايا المصنوعة باليد، أو في حالة أخرى إن كُنت تُفضل الهدايا المصنوعة باليد، لكنك لا تمتلك وقت لبذل مجهود فيها، لذلك سوف نقدم لك بعض الاقتراحات على الهدايا الجاهزة:

1- تقديم الشموع

أفكار هدايا بسيطة جداً

الشموع من أكثر الهدايا الشاعرية جداً خاصة في حين العلاقات المُقربة من حُب أو صداقة، وتستخدم غالبًا في عيد الحب.

2- برواز خشبي

أفكار هدايا بسيطة جداً

البرواز الخشبي من الهدايا الفعالة والسهل شرائها في أي وقت، وتناسب جميع الأعمار.

3- شراء وشاح

أفكار هدايا بسيطة جداً

الوشاح المخصص للفتيات أو المخصص للشباب، من الأشياء الجيدة ومستخدمة لدى جميع الفئات، لذلك يجب التفكير به من أول الهدايا التي تأتي في ذهنك.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا للأطفال حديثي الولادة

إرشادات فن اختيار الهدايا

بما أنك فكرت في تحضير هدية، حيث يوجد الكثير من أفكار هدايا بسيطة جداً، فهذا يدل على حسن نية الحب والمودة التي بداخلك تجاه الشخص الآخر، لكن مع العلم أن الهدايا لا تقتصر على تغليف جميل، وطريقة تقديم جيدة، وهكذا من تلك الأشياء السطحية فقط، بل يوجد بعض الإرشادات في فن اختيار الهدايا، والتي منها:

  • يجب عليك أولاً النظر إلى الشخص الآخر من تجاه احتياجاته الحالية، أي تكون الهدية هدية مستخدمة ومفيدة له، وشيء كان لديه الرغبة في شرائه.
  • كل مُناسبة لها اختيار هدايا غير الأخرى، لذلك يجب عليك اختيار الهدية اللائقة مع تلك المناسبة الحالية.
  • يجب عليك أيضًا تحديد أولويات واهتمامات الصديق، لأن احتمال يكون له الكثير من الاهتمامات في الكثير من المجالات التي تسهل عليك اختيار الهدية الصحيحة في الوقت الصحيح.
  • تختلف اللمسات المُضافة للهدية من الرجل إلى المرأة لذلك يجب مراعاة تلك النقطة.
  • معرفة الشخصية المستلمة للهدية، لأن كل شخص له طريقة مختلفة في المعاملة بالتأكيد، فيجب عليك أن تكون دارس تلك الشخصية، لتحديد نوع الهدية، ونوع التقديم.

لا ننسى أن الهدايا هي رمز من الرموز الود والمحبة، لذلك يجب انتشارها بين المحبين، الأقارب، والأصدقاء، لكي يستمر الود والحب بينهم.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.