دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online

دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online يساعد كل شخص في معرفة الكثير من المعلومات الهامة عن المنشأة أو المؤسسة الراغب في جمع معلوماتها لمختلف الأسباب، فيمكن التواصل مع الدليل من خلال التليفون الأرضي أو التطبيق الخاص بالدليل المصري أو الموقع الخاص بهم، ومن خلال موقع جربها سنتعرف إلى دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online.

دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online

بالرغم من التطور التكنولوجي الذي يعيش العالم به في وقتنا الحالي، ألا أن الإنسان لا يمكن أن يستغني عن التليفون الأرضي والتي ظهرت بعده التليفونات المحمولة وغيرها من الأجهزة المتطورة التي ساعدت في تقربه المسافات وتوفير الوقت والجهد، وهذا بواسطة بعض الخطوات التي تساعدك في الوصول إلى دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online والتي تكون كالآتي:

  1. في البداية قم بالاتصال على الرقم 140 من خلال التليفون الأرضي، لكي تستطيع إيجاد إجابة على استفسارك بخصوص الرقم أو المكان الذي تريد الذهاب إليه.
  2. سيقوم بالرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء، حتى تجد استجابة على استفسارك وطرح الإجابة المناسبة لك.
  3. سوف يطلب منك ممثل خدمة العملاء بأن تقوم بالتعريف عن نفسك من خلال الاسم الثلاثي والتأكد من أن الاسم مطابق لصاحب الخط الأرضي.
  4. بعد أن يتأكد الدعم الفني من أن جميع بياناتك سليمة، يطلب منك طرح الاستفسار الخاص بك، وعندها قم بالسؤال عن المكان أو رقم الهاتف الذي تريد جمع المعلومات عنه للذهاب إليه.

اقرأ أيضًا: فاتورة التليفون الارضي من المصرية للاتصالات بالاسم والرقم 

دليل التليفون Online 140

دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online

خدمة دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online يمكن الوصول لها عن طريق الضغط هنا، وعند الوصول للصفحة الرئيسية الخاصة بالرابط قم بكتابة رقم التليفون المنزلي الذي ترغب في الاستعلام عنه.

أما في حالة كنت ترغب في الحصول على رقم أرضي خاص بالتصنيفات التجارية أو العلامات التجارية أو المنتجات والخدمات، فقم بالضغط على الاختيار الأنسب لك حتى تصل إلى الرقم الراغب في معرفته، مع الحصول على خدمات أخرى مثل الآتي:

  • يساعد الدليل المصري في الوصول إلى أرقام المرافق والهيئات والمستشفيات والعلامات التجارية.
  • يتيح لشركات الاتصالات المصرية فقط أن يعطيها قرص سي دي متواجد به جميع الأرقام التي يمكن أن تستخدمها الشركة سواء كانت أرقام أرضية أو محمول أو أرقام شركات ومؤسسات.
  • من خلال تسجيل رقم أو اسم المنشأة التي تريد الاستعلام عنها سوف تظهر لك جميع البيانات التي تحتاجها.
  • يمكن أيضًا من خلاله أن تتعرف إلى قيمة الفواتير الخاصة بالتليفون الأرضي، وهذا ساعد في توفير الوقت والجهد بدلاً من الذهاب إلى شركة الاتصالات التابع لها والوقوف لفترة طويلة في الزحام.
  • تسجيل اسمك للمنشأة فقط يساعدك في معرفة التفاصيل الخاصة بها مثل تاريخ إنشائها والمؤسسات التابعة لها، والكثير من التفاصيل التي تساعدك في جمع معلومات أكثر عن تلك المنشأة.
  • سهولة استخدام دليل التليفون الأرضي كان له فضل في مساعدة عدد أكبر من الأشخاص في الوصول إلى التفاصيل والمعلومات الراغبين في معرفتها.
  • التطوير الدائم من خدمات دليل التليفون الأرضي جعل عدد الشكاوى ينخفض بشكل ملحوظ في جميع محافظات مصر.
  • يعتبر دليل التليفون الأرضي في جمهورية مصر العربية هو موسوعة شاملة تضمن جميع التليفونات للشركات والمؤسسات والمطاعم والكليات والمعاهد والجامعات الخاصة والحكومية وغيرها، حتى يقوم العملاء الوصول لها بشكل جيد عن طريق فقط ذكر اسمهم الثلاثي.

اقرأ أيضًا: معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل

معلومات عن تطبيق دليل مصر المختصر المفيد

أتاحت الحكومة المصرية فرصة لتوفير بعض الخدمات الرقمية للمواطنين، والتي من ضمنها إنشاء تطبيق دليل مصر المختصر المفيد، والذي يمكن الوصول له بشكل مباشر عن طريق الضغط على الرابط هنا، حيث إن تحميل التطبيق يساعد على تقليل ضغط الخدمة على دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online.

بعد الدخول على الرابط السابق قم بتحميل التطبيق من google play، وبعدها سجل دخولك به حتى تستطيع التعرف على معلومات أكثر تخص التطبيق، فإن التنقل بين خدمات التطبيق أمر سهل تنفيذه، حيث إنه يقوم بتوفير الخدمات التي تتمثل في:

دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online

  • يوفر التطبيق خدمات للمسافرين والتعرف على أخبار تخص مختلف المجالات، مع الاستعلام عن رقم الطوارئ الذي تريده سواء كان إسعاف أو شرطة أو غيرها، وأيضًا معرفة الأسعار الحالية لبعض الخدمات والمنتجات والدليل السياحي.

دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online

  • يتيح التطبيق خدمة الاستماع إلى الراديو والتعرف على مختلف شبكات المحمول والإجراءات المصرية الخاصة ببعض الأمور، مع إتاحة الفرصة لمشاهدة بعض القنوات التليفزيونية وتفاصيل سوق السيارات، حيث إن كل منها يجعل الشخص يتمتع بالكثير من الخدمات.

دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online

  • وجود خدمة الخط الساخن على الموقع ساعدت في الوصول إلى الكثير من الأرقام بأقل وقت وجهد، مع أيضًا التمتع بخدمات المطاعم والكافيهات والعروض المميزة ودليل الشركات وغيرها التي تساعد في وصول العميل إلى ما يرغب به.

اقرأ أيضًا: إعادة الخدمة مؤقتا stc وطريقة إعادة الخدمة لشريحة سوا

الوصول إلى دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online يتم بمختلف الطرق، والتي جميعها تؤدي بك في النهاية إلى معرفة الرقم والعنوان الخاص بالمكان الذي ترغب في جمع معلومات عنه.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.