أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية

أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية هل سبق لك أن شعرت بالخجل من مظهر أنفك الضخم؟ إن كانت الإجابة نعم، فلا بد من اقتناء أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية، ففاعلية هذه الكريمات تخلصك من هذا المظهر بسهولة، فاستخدامها لا يعد من الأمور المتعبة أو المؤلمة التي تسبب الضجر من استعمالها من خلال موقع جربها .

أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية

أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية

تواجه الكثير من الناس سواء النساء أو الرجال مشكلة حجم الأنف الغير متناسق مع بقية ملامح الوجه، مما يدعوهم لعدم الرضا وعدم الثقة بالنفس، لذا كان استخدام الكريمات هو الحل الأمثل لتفادي هذه الأمور المزعجة:

كريم لوريال

كريم لوريال

  • يعد من أجود الكريمات المستخدمة في حل هذه المشكلة، فهو بدروه يقوم بإذابة كافة الدهون الموجودة بالأنف، مما يترتب عليه صغر ملحوظ في حجم الأنف، كما أن اقتناؤه لا يتسبب بمشاكل، فهو أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية.
  • حتى يحصل المستخدم على نتائج مرضية، عليه أن يضع الكريم ثم يقوم بتدليك الأنف بشكل دائري، يتراوح مدة التدليك من 4 إلى 5 دقائق، تكرر هذه العملية مرتين كل يوم، وعندها تظهر النتيجة بشكل تدريجي.

كريم Magic Of Nature

كريم Magic Of Nature

  • من المنتجات الألمانية المساعدة في تصغير حجم الأنف بشكل مبهر، مما يغني عن التعرض للعمليات الجراحية، فهو يقوم بشكل خرافي على التقليص التدريجي السريع للأنف، ولكن يجب تدليك الأنف بالكريم لمدة 10 دقائق للحصول على نتيجة جيدة، كما تكرر هذه العملية 3 مرات في الأسبوع.

كريم فيتشي

كريم فيتشي

  • يقوم بتذويب الدهون وكذلك السيلوليت الموجود بالجسم، كما شهد له الكثير من المستخدمين بفاعليته وقدرته على إذابة دهون الأنف وتقليص حجمها وشد الجلد، فالكريم يحتوي مادة الكافيين ومعها اليبوديسين، وهذا المواد تتعامل بشكل أساسي مع النوع الحساس من البشرات، والمعروف عنهما أنهما لا يتسببان في أي تهيجات.
  • يتم وضع الكريم على الأنف، ثم يتم التدليك بشكل خفيف وبسيط حتى يتم التشرب، ويستخدم مرتين باليوم، مرة صباحًا ومرة مساءًا، وتظهر الفروقات بعد مرور أسبوع واحد من الاستخدام المرتب للكريم، وفي غصون شهر تظهر بقية النتائج.

كريم تو إن أي ميد نازل أستريليا

  • متكون من مواد طبيعية، يقوم بشد جلد الأنف، كما يقوم بالعديد من المزايا، فهو يقوي الدورة الدموية، وترطيب المسام وتصغير حجمها، ويصلح الأنسجة التالفة بالأنف، ذلك بخلاف قدرته على تصغير الأنف، تنظف البشرة جيدًا، ويوضع الكريم على الأنف ويتم التدليك حتى التشريب، تنفذ هذه العملية مرتين صباحًا ومساءًا، قد يستغرق 40 يوم حتى تظهر النتيجة المرجوة.

شاهد أيضا:لون الشعر المناسب للبشرة القمحية وطريقة صبغ الشعر في المنزل

وصفات طبيعية لتصغير الأنف

  • قد يوجد أشخاص يمنعون أنفسهم من تناول أي نوع من أنواع العقاقير الكيميائية وكذلك الكريمات، فهو يحاربون في هذه القضية، وذلك بسبب خوفهم مما قد تسببه المنتجات الكيميائية، لذا جاءت الوصفات الطبيعية لتقضي على الحيرة في هذا الأمر، فبدلًا من استخدام أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية، قومي بتجريب الوصفات الطبيعية لتصغير الأنف الأكثر أمانًا من الكيميائية.

الزنجبيل

  • نبات طبيعي آمن، جهزي 3 ملاعق من مسحوق الزنجبيل، ثم اخلطيه بملعقة صغيرة من الماء، يتكون معك خليط يشبه العجين، قد يحتاج الخليط لبعض الماء، فلا بأس من تزويد الكمية، بعدها يتم فرد الخليط على الأنف لمدة 10 دقائق، ولكن المسحوق حار، قد لا يتم تحمله، عندها اكتفي ب 5 دقائق فقط، تفرك العجينة ثم يتم غسل الوجه بماء فاتر، كما لا بد من أخذ الحذر من لمس العين، تكرر هذا العملية يوميًا مرة واحدة.

خلطة المعجون وخل التفاح والزنجبيل

  • ثلاثة مكونات لا يختلف أحد على قدرتهم على إذابة الدهون بصورة طبيعية، كما توجد هذه المكونات في المنازل بصورة دائمة، ملعقة معجون أسنان من النوع المستخدم في المنزل، ولا يشترط نوع معين، يضاف عليه ملعقة كبيرة خل تفاح، والمعروف بتأثيره الحتمي في حرق كافة الدهون، ضيفي إليهم ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل، يتم خلطهم حتى الحصول على عجينة.
  • تفرد العجينة على الأنف، ثم التدليك الخفيف عليها، وتترك لمدة تتراوح بين نصف ساعة أو ساعة حسب القدرة على الانتظار والتفرغ لذلك وقدرة الأنف على تحمل الخليط، يكرر مرة واحدة لأيام متوالية، للحصول على النتيجة المرغوبة.

شاهد أيضا:أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادات لبشرة ناعمة بدون ألم

تصغير الأنف بدون تدخل جراحي

  • يمكن تصغير الأنف دون اللجوء للتدخلات الجراحية، والتي يخاف منها أغلب الأشخاص، وذلك عن طريق البوتوكس والسيليكون، وهي عبارة عن حقن متواجدة بالصيدليات، كما يستطيع الطبيب المتخصص بحقنها في الأنف، وتسمى هذه العملية بتقنية الفيلر، وهي مميزة وفريدة.
  • قبل تطبيق هذه العملية، لا بد من إجراء بعض الفحوصات والتحاليل المتعلقة بالأنف، وذلك للتأكد من أن المواد المراد استخدامها في عملية الحقن لن تؤثر بالسلب على الأنف، كما تنفع هذه الفحوصات في معرفة إن كان هناك حساسية من أي مكون من مكونات الكريمات، سواء كان أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية، أو الوصفات الطبيعية أو غيرهم من الوسائل، وعندها يتم اختيار الحل الأفضل والأنسب والأكثر أمانًا على البشرة، حتى يتم الحصول على أفضل النتائج.

شاهد أيضا:ماسك بياض البيض والنشا لإزالة حب الشباب والبثور وشد البشرة وتفتيحها

طريقة الكونتور لتصغير الأنف

  • يعد الكونتور من المستحضرات التجميلية التي من خلالها يمكن تحديد ملامح الوجه والأنف، فهو نوع مميز من كريمات الأساس الفاتحة اللون، والتي يتم استخدامها بفرشاة متخصصة لذلك، بعد الانتهاء من وضع المكياج، يوضع الكريم على منطقة الأنف، حتى يقلل من الطول الفعلي لها.
  • قبل البدء في استخدام هذا الكريم، لا بد من ترطيب البشرة جيدًا، ومسح الآثار المتبقية من المكياج السابق، والتخلص من الجلد الميت، ثم تترك البشرة لبضعة دقائق بعد هذه المرحلة.
  • عند استخدام الكونتور يرافقه مركب يقوم بإخفاء العيوب والهالات، ولكن لا بد من أخذ الحذر من عدن التقرب من العينين أو ملامستهم، حيث أنه هذه المواد في النهاية مواد كيميائية، وبالتأكيد وصولها للعين أمر خطير.

تصغير الأنف باستخدام الكونسيلر

  • يتم استخدامه مع المكياج، حتى يقوم بإخفاء العيوب الموجودة في البشرة، كما يعمل بشكل جيد على تصغير حجم الأنف، لونه داكن بدرجة أكثر من اللون الطبيعي للبشرة، كما لا بد من عدم الإسراع لاستخدام أي نوع من هذه المنتجات، بل لا بد من اختيارها بعناية فائقة، وذلك للحفاظ على البشرة من أي تلف قد يلحقها، فالأنواع التقليدية والرديئة من هذه المنتجات، قد يهلك البشرة.

أضرار استخدام بعض أنواع كريمات تصغير الأنف

  • لا توجد ضمانات على أمن الكريمات على البشرة، حتى أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية له أضراره ومزاياه، وبدلًا من استخدام هذه المنتجات لتصغير الأنف، قد تحتاج إلى إعادة تصحيح البشرة بأكملها، وذلك ليس في كل الأحوال، ولكن على الرغم من المزايا، تتواجد العيوب.
  • الاحمرار والالتهابات التي تصيب منطقة الأنف من أهم الأضرار الشائعة، والتي تنتج من الدليك لوقت فوق اللازم، أو تواجد حساسية ضد أحد مكونات المنتج، وكذلك الرائحة المصاحبة للكريم، قد تتعب أصحاب الجيوب الأنفية.
  • التغيير الملحوظ في لون الأنف، وذلك نتيجة التفاعلات الجارية بين مكونات الكريم مع البشرة، يمكن علاجه ولكن يستغرق فترة كبيرة لذلك.

إن كنت تريد تصغير أنفك، لا تتسرع بأخذ أي إجراء قد يؤذيك فيما بعد، ولكن لا بد من استشارة الطبيب المختص، فهو على علم بهذه الأمور، كما لا بد من العلم أن أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية لا يعمل على تصغير الأنف، ولكن دوره فقط هو إذابة الدهون وحرقها، لا تتردد في عمل الفحوصات لمعرفة إن كان لديك حساسية أم لا.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.