‏سعر القطط ذات العيون المختلفة اللون

‏سعر القطط ذات العيون المختلفة اللون والمميزة التي يبحث عنها الكثيرون ‏نقدمه لكم عبر موقع جربها ، حيث توجد للقطط العديد من الأنواع والسلالات المختلفة على مستوى العالم، فتختلف جميعها في الأشكال والألوان وهناك الكثيرون ‏المحبون لتربية تلك الحيوانات الأليفة في المنزل، لذا هيا بنا لنتعرف على سعرها خلال السطور التالية.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث إذا لم تتزوج القطط

‏سعر القطط ذات العيون المختلفة اللون

‏سعر القطط ذات العيون المختلفة اللون

‏تختلف أسعار القطط ذات العيون الملونة على مستوى العالم، حيث يوجد هناك العديد من السلالات التي تمتلك عيون ملونة وجذابة يعشقها الكثيرون ويرغبون دائمًا في امتلاكها ‏للتمتع بمشاهدتها يوميًا.

‏بينما يوجد البعض الآخر الذين يخافون من اختلاف لون عيون القطط، فهم اعتدنا على الألوان الموحدة ويجدوا إن ذلك شيء غريب وغير مألوف لهم.

‏إن تعدد اختلاف ألوان القطط يرجع إلى العوامل الوراثية والجينات التي تحملها تلك السلالات، حيث من الممكن أن يكون اختلاف لون العين ‏ما هو إلى طفرة جينية تظهر بين سلالات معينة.

‏إن القط التركي من سلالة الانجورا يعد من أنواع القطط التي تمتلك عيون ملونة مختلفة عن بعضها فنجد أن لون العين اليمنى غير اليسرى، لذلك فهو يعتبر من أغلى انواع القطط.

‏كما نجده بسعر يتراوح من 500 دولار إلى 700 دولار، وكذلك هناك العديد من الأنواع التي تعرف بأسعارها الباهظة وتختلف في لون العين أيضًا.

‏ ‏تتميز تلك القطة باهظة الثمن بجمالها الرائع ولونها الأبيض الناصع للغاية، كما أنها تمتلك عيون ملونة تختلف كل فترة وأخرى ما بين اللون الأزرق السماوي واللون الأحمر الفاتح ‏ويعرف عنها بأنها من السلالات المحبة للصيد.

‏إن ذلك النوع من القطط تعرف بحركتها الدائمة في المنزل فهي محبة للعب والمطاردة الدائمة لكل شيء حولها، لذلك يعتبرها الأشخاص أنها من الأنواع المسلية التي تبعث البهجة في النفس.

بالإضافة إلى حبها ‏الدائم للجلوس بالأماكن المرتفعة العالية ويعتبرها الكثيرون بأنها من الأنواع الحنونة، التي تخلص لأصحابها بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: علاج عث القطط من الصيدلية البشرية

‏أغلى أنواع القطط في العالم

‏من خلال حديثنا عن سعر القطط ذات العيون المختلفة اللون نجد أن هناك العديد من السلالات باهظة الثمن والتي تختلف لون عيونها وتتمثل تلك السلالات فيما يلي:

‏قطط أليركا هايبو اليرجينيك

‏قطط أليركا هايبو اليرجينيك

‏يعد ذلك النوع من السلالات الغالية للغاية فهو يصل سعره في الأسواق الأمريكية إلى 6000 دولار أمريكي، حيث تم اكتشافه من خلال العالم الأمريكي أليركا لذلك تم تسميته على اسمه.

‏تعرف ذلك النوع من القطط بعينيها شديدة الخضرة ومن الممكن أن تتحول إلى الزرقاء في بعض الأوقات، لذلك يعشقها الكثيرون ويرغبون دائمًا في امتلاكها ‏حيث يشبه ذلك القط شكل النمور لذلك لا يجد بعض الأشخاص مشكلة في سعره مقابل امتلاكه.

‏قطة اُشيرا

‏قطة اُشيرا

‏قطة أشيرا من السلالات المعروفة بأسعارها الباهظة حيث يصل سعرها ما بين 15,000 دولار إلى 100,000 دولار أمريكي، لذلك هي تتصدر قائمة أغلى أنواع القطط في العالم.

‏حيث يعتبر ذلك النوع من الأنواع الهجينة تتواجد بكثرة في إفريقيا وتعرف بذكائها الحاد، وأيضًا إخلاصها الدائم لأصحابها عند اقتنائها وتربيتها بالمنزل.

‏‏يعتبر ذلك النوع من القطط من الأنواع النادرة للغاية والفريدة من نوعها حيث أنها تتمتع بعين جميلة وألوان مميزة، كما تختلف لون عيونها في الضوء لذلك نجدها بذلك السعر الباهظ.

‏القطط الشيرازي أو الفارسي

‏القطط الشيرازي أو الفارسي

‏إن القطة الشيرازي من الأنواع المحببة خاصةً للسيدات فهي تعرف بشكلها الجذاب وشعرها الطويل، بالإضافة إلى امتلاكها عيون ‏ساحرة مختلفة الألوان فنجدها في البيوت بكثرة يتم اقتنائها وتربيتها للاستمتاع بها.

‏إن ذلك النوع من السلالات حنونة بشكل كبير على أصحابها لذلك يصل سعر ذلك النوع من القطط إلى 5500 دولار ومن الممكن أن نجدها أقل من ذلك بمبلغ 500 دولار، ويرجع ذلك إلى نوع الفصيلة المنتمية إليها ‏بينما توجد أغلى الأنواع بأمريكا الشمالية.

‏قط السافانا

‏قط السافانا

‏عند التحدث عن سعر القطط ذات العيون المختلفة اللون من الجدير بالذكر أن نتحدث عن قطط السافانا التي تعرف بذكائها الحاد والخارق ‏وأسعارها العالية، حيث يوجد هناك العديد من الفصائل المختلفة ونحن نتحدث هنا عن عائلة السنوريات.

‏يطلق الكثيرون على ذلك النوع من القطط اسم الكلاب الوفية وذلك لوفائها الكبير لأصحابها، كما توجد تلك الأنواع بكثرة بأمريكا حيث يعشقها سكان المنطقة الشمالية ويقومون بتربيتها في المنازل والاعتناء بها.

‏فنجد أصحاب المنطقة الشمالية بأمريكا دائمًا حريصون على امتلاك ذلك النوع للحفاظ عليه من الانقراض، ويصل سعر القط ما بين 1500 دولار أمريكي إلى 150,000 دولار.

‏القطط البنغالية

‏القطط البنغالية

‏القطط البنغالية من الأنواع الشهيرة بلون عيونها الجميلة والساحرة للغاية فدائمًا نجدها باللون البني الرائع الذي يعمل على جذب الأنظار.

‏يشتهر ذلك القط ‏بحجمه الضخم والكبير وهو يختلف عن الأنواع الأخرى التي يتم تربيتها في المنازل، ‏حيث يمتلكه الأشخاص المحبين للأحجام الضخمة فيصل وزن ذلك النوع ما بين 5 كيلو جرام إلى 7 كيلو جرام.

‏تشبه القطط البنغالية بحد كبير النمور بكافة تفاصيلها، حيث تمتلك الجسم البني المزركش والعيون الشبيهة بالنمور ونجد إن سعرها يصل إلى 25,000 دولار أمريكي.

‏القطط ذات العيون المختلفة

‏القطط ذات العيون المختلفة

‏يقوم العديدون بالاستثمار في سعر القطط ذات العيون المختلفة اللون حيث أنها تعد بالنسبة لهم مصدر عمل ضخم لاختلافها عن الأنواع والفصائل الأخرى، فنجد عدد كبير من الأشخاص والمعجبين راغبين بامتلاكها بأي ‫ثمن.

‏هناك العديد من السلالات المختلفة من ذلك النوع وتعتبر القطط ذات اللون الأبيض من أكثر الأنواع المحببة للأشخاص فتختلف تلك القطط في لون عيونها ما بين الأصفر واللون الذهبي المخضر ‏ومن السلالات والأنواع المختلفة لها ما يلي:

  • ‏القطة البورمي المعروفة بعينيها الذهبية والمستديرة ذات الحجم الكبير.
  • ‏القط المصري الماو والمعروف بلون عينه الخضراء التي تشبه الذئاب.
  • ‏القط الروسي المعروف بلون عينه الخضراء الجذابة.

اقرأ أيضًا: لماذا تخاف القطط من الخيار

‏قطط عالية الثمن ذات عيون مختلفة

‏استكمالًا لحديثنا عن سعر القطط ذات العيون المختلفة اللون نجد أن هناك العديد من الأنواع الباهظة حول العالم تختلف في أسعارها وأشكالها وذلك ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية:

‏القط الروسي

‏القط الروسي

‏القطط الروسية من الأنواع الجميلة المعروفة بلون عينيها التي تميل إلى البني والأخضر اللامع ‏فتتغير ألوان العين على اختلاف الإضاءة الموجودة بالمكان، ونجد سعرها يتراوح ما بين 300 دولار إلى 4000 دولار أمريكي.

‏القط الأسكتلندي

‏القط الأسكتلندي

‏القط الأسكتلندي المعروف ببراءته وشكله الجميل حيث أنه يؤثر القلوب عند رؤيته فهو يتميز بلون عينيه الساحرة، ونجده بسعر يتراوح ما بين 200 دولار إلى 3000 دولار أمريكي

‏قط بيتربالد

‏قط بيتربالد

‏تعتبر تلك الأنواع من القطط هي أغلى السلالات التي توجد بالعالم فهي يترف بجسدها الأملس الناعم حيث أنها لا تمتلك شعر على جسدها، لذلك يشبها العامة دائمًا بالقط الفرعوني المصري.

‏كما إن ذلك النوع من القط الفرعوني يعرف بعضلاته القوية البارزة ويصل عمره إلى 15 عام، بينما يتراوح سعره ما بين 1200 دولار إلى 15000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: ماذا تأكل القطط الصغيرة

‏سلالات القطط ذات العيون الزرقاء

‏هناك العديد من أنواع سلالة القطط المختلفة التي تمتلك عيون زرقاء سماوية تعمل على جذب القلوب إليها ويحبها الكثيرون دائمًا.

‏ ‏مما لا شك فيه إن القطة التي تمتلك عيون زرقاء هي مصدر إعجاب الكثيرون، لذلك نجد أن سعر ذلك النوع من القطط باهظ للغاية فهي تنتمي لسلالة مختلفة عن الأنواع الأخرى ومن المتعارف عليه إن الأشخاص ينجذبون إلى القطط من أعينهم.

‏عند اختيار القط الذي يعيش في المنزل معنا دائمًا نبحث عن الأنواع التي تمتلك عيون جميلة ملونة، وهناك العديد من السلالات المختلفة التي تعرف بعينها الزرقاء ومنها:

  • ‏القط السيبيري المعروف باللون المميز والشكل الجميل.
  • ‏قط الهيمالايا.
  • ‏القط التركي انجورا.
  • ‏قط بيرمان أو بورما المقدس.
  • ‏قطط الشرقية.
  • ‏القط السيامي.
  • ‏القط الفارسي.
  • ‏قطط البالينيزي.

‏جميع تلك الأنواع المختلفة يرغب العديدون بامتلاكها للتمتع بجمالها الذي يسحر القلوب ويأثرها.

اقرأ أيضًا: علاج زكام القطط من الصيدلية البشرية

‏لقد قدمنا لكم سعر القطط ذات العيون المختلفة اللون التي يعشقها العديدون وتؤثر القلوب، كما تعرفنا معًا على أنواع السلالات المختلفة الموجودة حول العالم فنتمنى أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم وقدمنا لكم المعلومات المفيدة.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.