دعاء لجلب الحبيب في ثانية

دعاء لجلب الحبيب في ثانية سوف نقدمه لك عبر موقع جربها ، حيث أنه في الحقيقة أنه لابد علينا أن نداوم على الأدعية التي تعمل على تيسير رزقنا في الحياة وتسلمنا من كل شر وضرر، حيث أن تلك الأدعية تجلب الرزق والخير وتحقق الأماني لصاحبها.

من المهم المداومة على الدعاء واتباع الأوقات الصحيحة التي يتم فيها قراءة الدعاء، وفي مقال اليوم سوف نقدم لكم دعاء لجلب الحبيب في ثانية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

شروط قبول دعاء لجلب الحبيب في ثانية

شروط قبول دعاء لجلب الحبيب في ثانية

في جولتنا مع مقال اليوم دعاء لجلب الحبيب في ثانية، لابد أن نطرح لكم أهم الشروط الواجب توافرها في الدعاء لجلب الحبيب في ثانية حتى يتم قبول الدعاء، فيما يلي:

  • لابد أن تكون جميع مصادر المسلم التي يحصل عليها حلال، أي مأكله ومشربه.
  • الاعتماد والثقة بأن الخير كله بيد الله.
  • عدم الإلحاح في الدعاء على طلبات مستحيلة.
  • الدعاء إلى الله بكل يقين وإخلاص وخشوع، والتوكل على الله في تحقيق أمانيه لا على أي شخص آخر.
  • عدم التسرع في الدعاء ولذلك لأن الله لا يحب المتسرع، ولكن لابد من التأني وإخلاص النية لله في الدعاء.
  • اللجوء إلى الله بكل تضرع وخشية.
  • الدعاء بقلب سليم حتى يتم تحقيق الهدف بأمر الله.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دعاء جلب الحبيب

دعاء لجلب الحبيب في ثانية

في حالة ما إذا كنت ترغب في جلب الحبيب، فلابد عليه أن تقوم بقراءة دعاء لجلب الحبيب في ثانية، ومن تلك الأدعية هو التالي:

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني)، اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.

يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.

( بسم لله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اللهم يا من لا إله إلا هو يا حي يا قيوم أسألك بكل ما سأل به موسى وبكل ما سأل به عيسي وبكل ما سألك به محمد أن تجعل فلان بن فلان عليا رقيب وبذكري يغيب وبقربي يطيب ويسر له طريقي واعلمه بأمري وخذ بناصيته حتى يأتي يطلبني آمين بحق من في الملك والملكوت آمين ).

اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة مريم للزواج

دعاء جلب الحبيب مجرب

في الفقرات التالية سوف نقدم لكم أدعية مجربة مختلفة عن جلب الحبيب:

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.

اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك.

كما اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجاً يخافك يا رب العالمين، بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم.

بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ دون عزّتك فهو ذليلٌ .

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين. يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم.

كما اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون.

اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجاً يخافك يا رب العالمين، بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك.

كما اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سماع سورة البقرة

دعاء لرجوع الحبيب سريعًا

إذا ما كنت ترغب في جلب الحبيب أو رجوعه في أسرع وقت، فلابد علبك أن تقرأ دعاء لجلب الحبيب في ثانية:

اللهم إني أسألك بخوفي من أن أقع بالحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا رب بصالح أعمالي أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنك على كل شيء قدير، اللهم اغفر ذنبي وحصني وطهر قلبي.

أسالك يا رب بصالح أعمالي أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنك على كل شيء قدير، اللهم اغفر ذنبي وحصن فرجي وطهر قلبي، اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله.

اللهم إني أعوذ بك من تأخر زواجي وبطئه وقعودي، وأسألك أن ترزقني زوجاً خيراً مما أستحق ومما آمل، وأن تقنعه وأهله بي وتقنعني وأهلي به.

اللهم يا دليل الحائرين ويا رجاء القاصدين يا كاشف الهم ويا فارج الغم، اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك باسمك العليم أنك عالم بحالي، فبرحمتك يا رب يا رب يا رب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرة عين لي وأكون قرة عين له يا رب.

دعاء لرجوع الحبيب مكتوب

الله ربنا خالق الجن والإنس أجمعين القادر المقتدر القوي المتين الملك القدوس الواحد القهار ذي الطول والطول والعزة والجبروت.

بسم الله الرحمن الرحيم الله أكبر الله أكبر الله أكبر استفتحت دعائي بسم الله العزيز الحي القيوم.

ونصلي اللهم على محمد حبيب الحق وخير الخلق من نزل عليه جبريل بمحكم التنزيل محمد بن عبد الله ندعوك يا ربنا بحق رفع السماوات بلا عمد خالق الشمس ومسير النجوم.

فبحق صفاتك ما علمناها وأسمائك ما ظهر منها وما بطن أن تأتي بفلان بن فلانة وتهديه لنا وتمنحه منا وتمنحنا منه.

كما ترضى إنك على كل شيء قدير بحق لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين 100 مرة لا إله إلا هو على العرش استوى وعلى الملك احتوى تنزهت صفاته.

وهو القاهر فوق عباده وهو العلي الحكيم بقدرته نعتصم وبجنوده نستعين على العنيد فلان بن فلانة.

اللهم سخر لنا من خلقك من يأخذ بفلان بن فلانة ويسهل له أمره، ويحضر راضٍ غير غضبان سالم من كل شر إنك ولي ذلك والقادر عليه ولا حول ولا قوة إلا بك.

يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفة ورحمة بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّة مني ولتصنع على عيني).

يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب، هب لي من لدنك زوجًا صالحًا.

يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب، هب لي من لدنك زوجًا صالحًا.

أوقات استجابة دعاء لجليب الحبيب في ثانية

أوقات استجابة دعاء لجليب الحبيب في ثانية

من ضمن أوقات استجابة دعاء لجلب الحبيب في ثانية هو تلك الأوقات:

  • لابد من تكثيف الدعاء في الثلث الأخير من الليل.
  • ترديد دعاء جلب الحبيب في ثانية بين الأذان.
  • قول دعاء جلب الحبيب في ثانية في يوم الجمعة، حيث أنه يوم الجمعة من الأيام المباركة.
  • من الممكن قول الدعاء في وقت نزول المطر.
  • يمكن قول دعاء جلب الحبيب في ثانية في وقت الإفطار.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحوقلة لحل المشاكل

أهمية ترديد دعاء جلب الحبيب في ثانية

توجد العديد من الفوائد الخاصة بترديد الشخص إلى دعاء جلب الحبيب في ثانية، ومن ضمن تلك الفوائد هو ما يلي:

  • تقريب وتوطيد العلاقة بين الشخص والله عز وجل.
  • الدعاء بأي حال من الأحوال هو واحد من أفضل العبادات والأمور الصالحة التي يمكن القيام بها بشكل يومي.
  • التخلص من الذنوب والسيئات التي يقوم بها الفرد.
  • الاطمئنان من خلال الدعاء المتكرر بأن الله يريد لنا الخير دائمًا.
  • دخول الانشراح والسرور على قلب المسلم.

وفي نهاية مقالة دعاء جلب الحبيب في ثانية، نريد أن نوضح لكم أن صدق النية في ترديد الدعاء هو واحد من أهم العناصر الواجبة لتحقيق الدعاء، نرجو من الله أن تكونوا استفدتم من المقال.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.