تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية 100 مرة

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية 100 مرة وكيف تمكنت من خلالها من تحقيق العديد من الأمنيات وذلك لأن العبد يستعين دائمًا في قضاء حوائجه وكل ما يرغب في الحصول عليه وذلك لأن الله عز وجل يجيب عبده إذا دعاه وسنعرض أهم المعلومات من خلال موقع جربها.

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية 100 مرة

في إحدى المرات كنت أتابع برنامج تلفزيوني لأحد الشيوخ المعروفين الذي يذكر فضل الدعاء والصلاة على النبي وأنها سبب جلاء الهم وزوال الحزن والقلق وإن أفضل شيء يقوم به العبد في أي وقت يشعر بالحيرة والقلق هو أن يذهب ويصلي على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

لأن الله عز وجل يعلم ما في قلب عبده من هموم وينتظر أن يأتيه عبده رافعًا يديه يدعوه أن يجبر قلبه ويعفو عنه حتى يزيل عنه الهم ويجلي كل أحزانه، وبالفعل بعد أن انتهيت من سماع المقابلة توجهت على الفور إلى غرفتي وقررت أني أصلي على النبي صلى الله عليه وسلم ما استطعت في اليوم.

من هنا بدأت تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية 100 مرة وكنت استمر في الصلاة على النبي حتى يجف حلقي من الصلاة الكثيرة ولم أتركها أبدًا ويشهد الله سبحانه وتعالى أن ما حدث لي بعد ذلك كان أشبه بالحلم أو المعجزة.

حيث أن حياتي انقلبت 180 درجة وكل ما كنت أرجوه تحقق وبات واقعًا بل إن الله عز وجل رزقني من واسع فضله بأكثر مما كنت أرجوه وقدر لي الخير كله وجبر قلبي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للزواج

الصلاة الإبراهيمية للحمل

لم تكن تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية 100 مرة ناجحة فقط بل عندما بحثت في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وجدت مجموعة من التجارب المختلفة التي تحكي فيها السيدات عن تحقق العديد من الأمور بفضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.

حيث تقول امرأة أنها وصلت إلى منتصف العقد الثالث بدون حمل وعلى الرغم من عدم وجود أي خلل طبي سواء بها أو في زوجها إلا أن كل محاولات الإنجاب تبوء بالفشل وكان زوجها يرفض اللجوء إلى التلقيح الصناعي.

في إحدى المرات عندما رأت منشور يتغنى بفضل الصلاة على النبي وخصوصًا الصلاة الإبراهيمية أقسمت أن تصلي على النبي ألف مرة في اليوم ولم تكن تشعر بالملل بل كان يقينها الوحيد هو أن كل ما ترجوه سوف يتحقق ويكون.

على مدار شهرين لاحظت تحقق العديد من الأمنيات بل ويسر لها الله عز وجل حالها وحال زوجها وتفاجئت أنها حامل، منذ ذلك اليوم لم تتوقف عن تكرار الصلاة الإبراهيمية كل يوم بلا عدد معين، وتنصح كل من حولها بتجربة سحر الصلاة الإبراهيمية في تحقيق المعجزات.

تجربة الصلاة ا لإبراهيمية لتيسير الرزق

يروي أحد الشباب على لسانه قائلًا: كنت في حاجة ماسة إلى الحصول على الوظيفة ولسوء الحظ لم يحالفني القبول في أي وظيفة قمت بالتقديم عليها مطلقًا، وفي إحدى المرات قمت بالتقديم على الوظيفة وكلي أمل أن يتم قبولي هذه المرة ولكن كالعادة رفضت للأسف.

عدت يومها إلى المنزل وأنا أشعر أن العالم ملون بالأسود تمامًا وأن الأمل أصبح عسيرًا، كما أن التزاماتي المالية زادت كثيرًا عندما رأتني أمي نصحتني أن أقوم بترديد الصلاة الإبراهيمية بنسة تيسير الرزق وتسهيل الحال وبالفعل ظللت أرددها شهرًا كاملًا وبعد شهر تم قبولي في إحدى الوظائف.

أنا اليوم اشغل منصبًا عالي في مكاني الحالي وأتقاضى راتبًا شهريًا لم أكن أحلم به في يوم، وذلك بفضل الصلاة الإبراهيمية التي لم أتوقف عن ترديدها منذ ذلك اليوم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع صلاة التسابيح

الصلاة الإبراهيمية لقضاء الحاجة

خلال تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية 100 مرة وجدت العديد من الأشخاص ممن هم مثلي ويدعون الله حتى يحقق لهم حاجتهم، ولفتتني قصة لفتاة كانت تدعو الله عز وجل حتى يشفيها من المرض لأنها تعبت من المعاناة معه لسنين طوال.

قررت أن تلجأ إلى الصلاة الإبراهيمية هي أيضًا لما قرأته عنها من معجزات تتحقق فالمقدرة كلها في يد الله حتى وإن عجز الأطباء عن علاجه، في إحدى الفترات في حياتها قرر الطبيب أن عليها إجراء عملية جراحية خطيرة.

كانت الفتاة متخوفة من خوض هذه العملية فانعزلت الفترة التي تسبقها وظلت تردد الصلاة الإبراهيمية على أمل أن يشفيها الله وفي الوقت الواجب أداء التحاليل الطبية فيه استعدادًا من أجل العملية، وجدت أن التحاليل سليمة وخالية من أي مرض.

تم إلغاء العملية للفتاة خلال آخر لحظة وتمكنت من التعافي دون اللجوء إلى أي حلول طبية فقط لجئت إلى الله سبحانه وتعالى.

الصلاة الإبراهيمية للحصول على المال

كانت تقول إحدى السيدات أن زوجها كان مر بضائقة مادية كبيرة جدًا أكبر حتى من استيعابه ولم يكفي المال المدخر من أجل سداد الديون المتراكمة عليه وفي يوم وهما يتابعان التلفاز سمعا نفس المقطع المسجل الذي سمعته قبل تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية 100 مرة.

قررا أن يلتزما سويًا بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وذلك بنية أن يفرج عنهم أي كرب يمرون به ويرزقهم من حيث لا يحتسبون، بعد مرور أسبوعين من تكرار الصلاة الإبراهيمية أتى إلى الرجل عمل وبعدما أنهاه كافئه صاحب العمل بمبلغ كبير كان هو المبلغ الكافي من أجل سداد كافة الديون.

منذ ذلك اليوم لم يتوقف الزوج وزوجته عن ترديد الصلاة الإبراهيمية حتى وإن لم يكون هناك سبب أو رجاء منها ولكن لما فيها من عجائب ومعجزات.

الصلاة الإبراهيمة وزواجي المستحيل

تحكي إحدى الفتيات أنها كانت تحب شاب وتراه هو الرجل المثالي الذي ترغب في الزواج منه، ولكنه لم يكن يعرفها بالكاد ولم تتوقع أن ينتهي الأمر بينهما في يوم بالزواج، وفي إحدى المرات وهي تشكو إلى صديقتها نصحتها بالالتزام بالصلاة الإبراهيمية وأن تجعل في نيتها الزواج من هذا الرجل.

التزمت الفتاة بها أكثر من مائة مرة خلال اليوم وبعد مدة وصلت إلى ثلاثة شهور تقدم شاب لخطبة الفتاة وكانت متخوفة جدًا بل وشعرت بالخذلان بعد كل ذلك الأمل ولكنها تفاجئت أنه ذلك الشاب الذي كانت تسعى لأجله وتتمنى الزواج منه، وتزوجا وأنجبا وأصبحت حياتها سعيدة ولا تخلو من الصلاة الإبراهيمية كل يوم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحوقلة للزواج

عجائب الصلاة الإبراهيمية

من خلال تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية 100 مرة وجدت العديد من العجائب كما أنها تلعب دور رئيسي في تحسين حياة الإنسان وتحقيق كل رغباته وذلك يتمثل في:

  • أجر الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم عشر حسنات.
  • إحياء قلب العقيدة الإسلامية في نفس الداعي.
  • اقتراب من الله القدير.
  • تربط أرجل المسلمين يوم القيامة على الصراط المستقيم.
  • تعد حل يبارك حياة الإنسان وكل أموره.
  • في حال بدا المسلم بالدعاء وختم به سيقبله منه الله عز وجل.
  • يحصل المسلمون على عشر درجات بالدعاء على النبي.
  • يطلبون من الله تعالى أن يغفر سيئاتهم وهذا لكونه الغفار الرحيم.
  • يقترب الداعي من مرتبة الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • ينال شفاعة الرسل صلى الله عليه وسلم يوم القيامة.

فضيلة تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية 100 مرة تجلت في تحقيق العديد من الأماني وتمكنت من الحصول على كل ما أريده وذلك لأن الله عز وجل يجيب العبد إذا دعاه ويحقق له كل الأمور التي فيها خير له.