تجربتي مع حبوب ريني

تجربتي مع حبوب ريني كان لها دور بارز في التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي، فهذا الدواء له العديد من الاستخدامات وقد أوضح الكثير أنه فعال مع مختلف الاضطرابات والآلام التي يعاني منها البعض، ولكن كما نعلم لأي دواء فوائد وأضرار، لهذا سوف نعرض لكم تفاصيل هذا الدواء ومدى فعاليته من خلال تجارب المرضى الذين قاموا بتجربته باستفاضة عبر موقع جربها.

تجربتي مع حبوب ريني

هذه الحبوب تم تصنيعها لمن يعانون من عسر الهضم ومشاكل المعدة والعديد من الاضطرابات الأخرى في الجهاز الهضمي، وكان لها تأثير مفيد مع بعض الأشخاص، ولكن البعض الآخر لم تكن كذلك.

أنا من الأشخاص التي تعاني من مشاكل كبيرة في المعدة أبرزها عسر الهضم باستمرار، وبالطبع كان هذا الأمر يؤثر سلبًا على صحتي وشعوري بالراحة فدائمًا كنت أواجه اضطرابات عديد في المعدة.

تتسبب لي الشعور الحرج كثيرًا عندما أقُم بحضور التجمعات العائلية وغيرها، ثم التقيت بأحد أصدقاء أمي في إحدى الأيام وعلمت بالمشاكل الصحية الي أعانيها لذا بدأت تنصحني باستخدام دواء رينو، لكنني قمت بتجربة العديد من الأدوية فلم أكُن على ثقة كافية بأن هذا الدواء سيكون فعال.

لكن أمي أصرت على بتجربتُه وبالفعل كانت النتيجة مذهلة، والجدير بالذكر أنه ساعدني كثيرًا على القضاء على الأعراض المزعجة التي أعاني منها كما قلل من معدل الاضطرابات الهضمية، وسعره كان منخفض جدًا مقارنةً بغيره من أنواع الأدوية التي قمت بتجربتها ولم تكن كافية.

فقد كنت أحصل على قرصين يوميًا ولاحظت النتيجة منذ 4 أيام الأولى، ثم استمررت على استخدامه لمدة شهر وأصبحت فيما بعد لا احتاج لاستخدامُه فقد تخلصت من الاضطرابات التي كانت تسيطر على حياتي وتؤثر سلبًا على نفسيتي، لهذا قررت أن أعرض لكم تجربتي مع حبوب ريني لعلها تساعدكم.

تجربتي مع الأعراض الجانبية لحبوب ريني

أنا سارة، كنت أعاني مؤخرًا من اضطرابات شديدة في الجهاز الهضمي وهو الأمر الذي ترتب عليه ذهابي للطبيب واخبرته بالحرقة الشديدة التي أعاني منها في المعدة ومشكلة ارتجاع المريء المتكررة، وغيرها من الأعراض الأخرى هنا نصحني الطبيب بتجربة حبوب رينو.

بالفعل قمت بالتوجه للصيدلية وشراء الحبوب وطلب مني تناولها 3 مرات يوميًا، كما أخبرني أنني يجب أن أمضغها ولا أبلعها وهو الأمر الذي أثار بداخلي الدهشة وبالفعل قمت بشرائه واتباع كافة التعليمات المُحددة من الطبيب، وأثناء تجربتي مع حبوب ريني قد واجهت العديد من المشاكل الأخرى.

فبالرغم أن هذه الحبوب كانت فعالة في التخلص من هذه المشكلة إلا أنها لم تكون كافية بالشكل الكامل فقد واجهت العديد من الاضطرابات الأخرى التي مثلت معاناتي مع هذا الدواء، ومن أهمها الإمساك، فجميعنا نعلم جيدًا أن مشكلة الإمساك من المشكلات المزعجة التي تجعلك غير قادرة على الشعور بالراحة.

بالإضافة إلى الانتفاخ الشديد في البطن والآلام الذي أصبح يصاحب هذا الانتفاخ، لذلك قررت زيارة الطبيب والتعرف على حل لهذه المشكلة وأخبرني أنها الأعراض الجانبية للدواء ولا يستدعي الأمر القلق ولكنني طلبت منه أن يصف لي دواء آخر يمكن استخدامه وبالفعل تخلصت من هذه الأعراض المزعجة.

لكن هذا الأمر لا ينفي أن تجربتي مع حبوب ريني لم تكُن سيئة فقد ساعدني بالفعل على التخلص من مشكلة حرقة المعدة، ولكنه تسبب في العديد من الاضطرابات الأخرى.

اقرأ أيضًا: علاج عسر الهضم بالعسل

تجربتي مع حبوب رينو وتقلصات القولون

من منا لا يعرف مدى الألم الذي يتسبب فيه هذا المرض فهو واحد من الألم المزمن التي تلازم المريض طوال حياته وتمنعه من العيش في راحة، وهكذا كان الأمر معي فلم يكن الأمر سهلًا أبدًا ثم بدء يزداد سوءً وأصبح الألم غير محتمل.

لأنني من الأشخاص الذين لا يفضلون زيارة الطبيب فكنت دائمًا ألجا للحلول الطبيعية من الأعشاب، ولكن فيما بعد لم أكن قادرة على تحمل الألم أكثر الأمر الذي دفعني نحو زيارة الطبيب، ولأنه كان شخص مقرب فقد أخبرني أن ألم القولون من الآلام المزمنة التي لا يمكن التخلص منها بشكل نهائي ولكنني أستطيع أن أقلل من حدة الألم.

لهذا قررت البدء في تطبيق النصائح التي ذكرها واستخدام دواء ريني وبعض الأدوية الأخرى، وبالفعل بدء الألم يخف تدريجيًا بالرغم أنه لم يختفي ولكنني في النهاية تمكنت من تحمله والعيش بصورة طبيعية أفضل كثيرًا عن ذي قبل.

لهذا قررت عرض هذه التجربة عليكم لكي تتمكنوا من التعرف على فوائد هذا الدواء، ولكنني كُنت أيضًا أعاني من بعض الأعراض الجانبية مثل الحموضة والطفح الجلدي ولكن هذا كان بالنسبة لي أفضل كثيرًا من ألم القولون الحاد.

الجدير بالذكر أن هذا الدواء لم يكن كافيًا بل كنت استخدم معه العديد من أنواع الأدوية الأخرى ولكنه كان من العوامل الأساسية التي ساهمت في التخلص من هذا الألم المزمن.

لذا من خلال تجربتي مع حبوب ريني فأنني أنصح كل مريض قولون بهذه الحبوب ولكن يجب عليه استشارة الطبيب أولًا ليتمكن من تحديد إذا كان المريض يعاني من حساسية أو أي مشاكل تمنعه من استخدام هذا الدواء أو لا.

اقرأ أيضًا: مشروبات طبيعية لعلاج عسر الهضم

تجربتي مع اضطرابات الحمل وحبوب رينو

فكما نعلم أن المرأة الحامل لا يمكنها أن تحصل على أي نوع دواء إلا بعد استشارة الطبيب المتابع لحالة الحمل تجنبًا لأي من المشاكل التي تنتج عن هذا النوع من الأدوية، فقد أخبرني الطبيب أن هناك بعض الأدوية قد تتسبب في تشوهات عديدة للجنين أو الإجهاض.

لذا نصحني بألا أحصل على أي من الأدوية إلا بعد استشارته أولًا، بالفعل عندما ازدادت مشكلة الحموضة ولأنني كنت من الأشخاص الذين يعانون من القرحة المعوية، ولكن في المراحل الأولى كل هذا تسبب في معاناتي من ألم شديد في المعدة، وبالفعل تواصلت مع الطبيب وأخبرته عن الأعراض التي أعاني منها.

نصحني بالحصول على حبوب ريني ولكنه طلب مني أن أقوم بالاتصال به على الفور إذا لاحظت أي من الأعراض الغريبة، بالفعل كنت أحصل على قرصين من هذه الحبوب يوميًا وكانت عن طريق المضغ في أول يومين فعالة جدًا بل وساعدتني كثيرًا على التخلص من هذه المشكلة.

لكن في اليوم الثالث أصبحت أعاني من الغثيان والقيء، ولكنني ظننت أنها من الحمل ثم أصبحتُ أعاني بعد ذلك من الإسهال وزيادة حجم الشفتين وزيادة انتفاخ البطن هنا بدء القلق يتسرب بداخلي.

لذا قررت التواصل مع الطبيب وإخبارُه بالمشاكل التي أعاني منها، طلب مني أن أتوجه للعيادة وقام بفحصي وفحص الجنين وتشعر بالطمأنينة، وأخبرني أنها أعراض جانبية، لذا قلل الجرعة وأصبحت أحصل على جرعة واحدة يوميًا حتى شعرت بالراحة من الاضطرابات التي كنت أعاني منها بسبب الجهاز الهضمي.

اقرأ أيضًا: مشروبات لعلاج أملاح الكلى

تجربتي مع حبوب ريني والحموضة

أنا رينا أبلغ من العمر عامًا، أنا من هؤلاء الأشخاص الذين لا يهتمون كثيرًا بنظامهم الغذائي بل من هؤلاء الذين يتناولون مختلف أنواع الطعام في أي وقت يرغبون فيه، وكما نعلم أن هذا الأمر له تأثير سلبي واضح على المعدة، لهذا أصبحت أعاني من مشاكل خطيرة من أهمها الحموضة والقرحة والارتجاع المعدي.

كل هذا تسبب في عدم قدرتي على مواكبة حياتي فأصبحتُ غير قادرة على العمل أو الدراسة شعرت أن حياتي قد توقفت، لهذا قرت التعامل مع هذا الأمر وأن أجد الحل المناسب، ففي البداية كنت ألجأ للمشروبات الطبيعية، فبالرغم أنها كانت في البداية فعالة ولكنها كانت تمنحني نتائج مؤقتة.

ثم في إحدى الأيام كنت قد خرجت من المنزل للتنزه مع الأصدقاء وأثناء استمتعنا بالطعام بدأت أشعر بالألم المعتاد وبدء يظهر على وجود أعراض تعب، لذا بدء أصدقائي يسألونني حول التعب الذي أعاني منه، لذا قررت أن أخبرهم بمعاناتي كل هذه الأيام.

من هنا أخبرتني صديقتي أنها كانت تعاني لفترة طويلة من اضطرابات شديدة في المعدة، لكن تمكنت بعد فترة التخلص من هذه الاضطرابات ولكن يجب الانتظام في الطعام وكانت تحصل على حبوب ريني.

لهذا قررت تجربة هذه الحبوب قد تكون نافعة وقمت بتجربتها وكانت النتيجة مذهلة ولكنني كنت حريصة على الانتظام على نظام غذائي منظم وكنت احصل على الحبوب بصورة يومية بشكل منتظم، لهذا تخلصت من كافة مشاكل المعدة التي عانيت منها لفترة طويلة.

كانت تجربتي مع حبوب ريني جيدة، ولكن على الرغم من ذلك يجب استشارة الطبيب قبل الحصول على الدواء، فليس بالضرورة ما هو مناسب مع أحد يكون مناسب مع الآخر.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.