تجربتي مع كريم سيكابلاست

تجربتي مع كريم سيكابلاست وما هي أهميته؟ فإذا كنتِ تبحثين عن كريم طبي لعلاج آثار الحروق وجفاف البشرة، كما يمكن استخدامه في منطقة الحفاض للأطفال، فما عليك سوى شراء كريم سيكابلانت فهو الحل السحري لجميع مشاكل البشرة وبدون أي آثر جانبية على الجلد، لذا سأشرح لك تجربتي مع كريم سيكابلاست الطبي، تابعينا عبر موقع جربها.

تجربتي مع كريم سيكابلاست

تجربتي مع كريم سيكابلاست

بالإضافة إلى تجربتي مع كريم سيكابلاست هناك العديد من التجارب الأخرى للعديد من الأشخاص ونذكر الجميع فيما يلي:

 التجربة الأولى

لقد كنت أعاني من ظهور حب الشباب بكثرة على بشرتي وجفاف شديد في الجلد، وقمت بتجربة عدد كبير من العلاجات والوصفات الطبيعية وغيره، فكانت تأتي بنتيجة مؤقتة وتظهر الحبوب مرة أخرى، وبعد أن أصابني اليأس وجدت صديقة لي تنصحني باستخدام هذا الكريم وتشرح لي فوائده السحرية في حل مشاكل البشرة، لذا قمت بشرائه من الصيدلية.

قمت باستخدام الكريم لمدة أسبوعين لاحظت ظهور نتائج من ترطيب في البشرة وكما بدأت الحبوب في الاختفاء، لذا قمت بالتكملة لمدة شهر؛ اختفت الحبوب تماماً وأصبحت بشرتي صافية جداً بدون جفاف، وأقوم باستعماله حالياً ككريم فعال لترطيب البشرة، وذلك بالإضافة غلى أن الكريم آمن تماماً حتى على الأطفال.

التجربة الثانية

واحدة من الأمهات كانت تعاني من حساسية الحفاض لدي طفلها وظهور جفاف شديد على بشرته بعد أن كانت صافية وناعمة جداً، نصحها طبيب الأطفال باستخدام كريم سيكابلاست على جسم الطفل بعد الاستحمام وفي مكان الحفاض أيضاً، بعد أيام قليلة لاحظت الأم أن بشرة الطفل استعادت صحتها من جديد وأصبحت مرنة ولينة، واختفاء الجفاف من منطقة الحفاض.

التجربة الثالثة

تحكي فتاة أنها كانت تتمتع ببشرة ناعمة وصافية خالية من العيوب، إذ فجأة بدأت حبوب الشباب في الظهور واسمرار وظهور التهابات واحمرار شديد في البشرة، بالإضافة إلى جفاف شديد وحكة في الجلد، وذهبت للطبيب لتشكو له مرضها، فقام بوصف كريم سيكابلاست لها، بعد أن استخدمته لمدة عشر أيام مرتين يومياً بدأت الحبوب في الاختفاء كما أن الالتهاب والاحمرار والجفاف وشعور الحكة اختفى تماما، لذا فهي تجد أنها تجربة ناجحة تماماً.

التجربة الرابعة

واحدة من الفتيات التي تعاني من جفاف شديد في البشرة في فصل الشتاء تقول: بمجرد حلول فصل الشتاء تبدأ بشرتي بالجفاف الشديد وأحياناً الشعور بالحكة نتيجة هذا الجفاف، لذا بحثت مراراً وتكراراً عن كريم ترطيب عميق للبشرة ويظهر مفعوله سريعاً، فوجدت على شبكات التواصل الاجتماعي العديد من الفتيات التي تدعي بوجود كريم يدعى سيكابلاست ذو مفعول سحري وجبار، فقررت شراءه وبالفعل من الأسبوع الأول لاحظت أن بشرتي أصبحت ناعمة كالأطفال.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم كانستين

المادة الفعالة في كريم سيكابلانت

هو تركيبة طبية فعالة لعلاج مشاكل البشرة مكونة من البانثينول الذي يعمل على تعزيز مرونة البشرة وترطيبها ترطيب عميق والتخلص من جفافها، والجلسرين الذي يساعد في تحسين مسام البشرة وله فعالية كبيرة على تعزيز أنسجة البشرة، وترطيبها بشكل دائم، وزبدة الشيا التي تمنع الجلد من فقدان الماء ليبقى رطباً لأطول فترة ممكنة.

وبعض الفيتامينات مثل الزنك والنحاس والمنجنيز وفيتامين ب 5 لتجديد خلايا البشرة والمحافظة على نعومتها وتفتيحها، ومن أهم المواد الفعالة فيه مادة Madecassoside التي تساعد في تخفيف الالتهابات واحمرار الجلد الناجم عن الالتهابات.

فوائد كريم سيكابلاست

يصنف هذا الكريم على أنه واحداِ من أفضل كريمات ترطيب البشرة من لاروش بوزيه، حيث يتميز بسرعة امتصاص الجلد له حتى لا يترك ملمساً دهنياً على الجلد، كما أنه آمن تماماً وليس له أي آثار جانبية خطيرة، بالإضافة إلى أنه يساعدك في التخلص من مشاكل جفاف البشرة والالتهابات الناجمة عن هذا الجفاف، يوجد به العديد من الفيتامينات التي تساعد في مرونة الجلد وتعزيز نموه من جديد وتجديد خلايا وأنسجة الجلد.

في حال إصابتك بحروق أو جروح يمكنك استخدام هذا الكريم كمضاد حيوي فعال للقضاء على آثار الجروح والحروق، يساعدك في التخلص من حبوب البشرة والتخلص من الاسمرار الناتج عن الالتهابات في أقصر وقت ممكن.

الآثار الجانبية لكريم سيكابلاست

يعتبر كريم سيكابلاست من الكريمات ذات التأثير القوي على البشرة، ومن الممكن أن تظهر بعض البقع البيضاء في مكان الاحمرار أو الالتهاب أو أماكن الحبوب ولكن سرعان ما تبدأ تلك البقع في الاختفاء، يجب عليك إجراء اختبار حساسية لهذا الكريم على منطقة صغيرة من الجلد إذا لم يظهر أي احمرار أو التهاب مكان الكريم فهو مناسب تماماً لكِ.

معاناتك مع ارتفاع حرارة الجلد بعد لحظات من استخدام الكريم نتيجة امتصاص مسام الجلد للمواد الفعالة الموجودة ف الكريم، والشعور ببعض الوخز ولكن سرعان ما ينتهي هذا الشعور، وفي حال كونك من أصحاب البشرة الحساسة من الممكن أن تعاني من ظهور بعض البقع الحمراء على الجلد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم أكرتين للخطوط الحمراء

 طريقة استعمال كريم سيكابلاست

ويمكن استعمال الكريم من خلال اتباع ما يلي من خطوات:

  • قبل وضع الكريم يجب أن تنظفي الجلد جيداً بالغسول المناسب لك لكي تتخلصي من جميع الأوساخ والأتربة الموجودة في المسام.
  • قم بوضع بعض الكريم على البشرة وأفرديه بحركات دائرية على البشرة حتى تمتص البشرة الكريم.
  • في حال معاناتك من حبوب البشرة ضع كمية مناسبة من الكريم فوق الحبوب.
  • يمكنك استخدام هذا الكريم على الأيدي والشفاه والبشرة.

بعض النصائح لاستخدام كريم سيكابلاست

  • في حال ملامسة هذا المنتج للعين يجب غسلها في الحال بالماء والصابون.
  • من المهم استشاره طبيب قبل استخدام هذا الكريم.
  • يجب حفظ الكريم بعيداً عن متناول الأطفال.

أسعار كريم سيكابلاست في مصر

  • كريم سيكابلاست من لاروش بوازي لتهدئة الحروق والتخلص من آثارها سعره 199 جنية مصري.
  • كريم سيكابلاست من لاروش بوازي المرطب الأيدي والبشرة سعره 169 جنية مصري.
  • كريم سيكابلاست من لاروس لعلاج حبوب البشرة بسعر 341 جنية مصري.

مميزات كريم سيكابلاست من لاروش

هناك مميزات كثيرة لاستخدام الكريم في المنزل ومن بينها:

  • الكريم ثقيل على البشرة إلا أن البشرة تمتصه بسهولة.
  • لا يوجد به أي روائح عطرية وهذا يجعله مناسب جداً للحفاظ على بشرة الأطفال.
  • يمكنك استخدامه على أي مكان في الجسم والأيدي والأرجل وكبلسم مرطب للشفاه، ومنطقة الحفاض للأطفال.
  • سريع المفعول على الجلد الملتهب والجاف والمتشقق بشدة.
  • من الممكن استخدامه لعلاج حب الشباب والكدمات وآثار الحبوب.
  • إخفاء الشعور الشديد بالحكة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم بيبانثين الأزرق للوجه

في ختام هذا المقال ومن خلال تجربتي مع كريم سيكابلاست للبشرة، أستطيع القول بأنه واحد من أحسن منتجات شركة لاروش المعروفة فهو حل سحري ذو فعالية قوية للتخلص من كل مشاكل البشرة المستعصية، وأهم ما يميزه أنه آمن تماماً للأطفال والكبار، إذا كنت تعاني من مشاكل في البشرة وما زلتٍ في حيرة ولا تجدي علاج لبشرتك قومي باستعمال هذا المنتج، بالتأكيد سيصل بك إلى النتيجة التي تريديها.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.