تجربتي مع كريم كانستين

تجربتي مع كريم كانستين كانت من أفضل التجارب التي قمت بها من خلال استخدام هذا الكريم الجبار، حيث أن العديد من النساء تعاني من الإصابة بالفطريات في أماكن متفرقة من الجسم، ووجود بعض المناطق الداكنة، لذا قررت أن أقص عليكم وأخص بالذكر العديد من الإيجابيات، والنتائج المبهرة التي حصلت عليها من خلال استخدام هذا الكريم، وبعض الآثار الجانبية التي تعرضت إليها، وفيما يلي عبر موقع جربها سوف نتعرف على مزيد من التفاصيل.

تجربتي مع كريم كانستين

تجربتي مع كريم كانستين

يعد هذا الكريم من أكثر الأنواع شهرة في مجال استخدامه، حيث أنه جعلني استشعر الفارق العظيم عندما قمت باستخدامه لأول مرة، واليكم بعض التعليقات التي أتت إلينا فور أن قمنا بنشر حملة تضم جملة “تجربتي مع كريم كانستين”: –

  • كريم Canesten لم أكن أتخيل أنه سوف يتمكن من القضاء على المشكلة التي عانيت كثيرًا منها، وتسببت لي بأزمة نفسية كبيرة، حيث أنني كنت أعاني من وجود غمقان في الكثير من المناطق في جسمي، وكانت تسبب لي الإحراج الشديد، واهتزاز ثقتي بنفسي، لكن بعد أن واظبت على استخدام هذا الكريم انتهى هذا الأمر بالتدريج بالنسبة لي.
  • كما أن بعض السيدات قالت معلقة: – عندما كنت حامل في شهوري الأولى أصابني كلف الحمل الذي يصيب العديد من النساء الحوامل، ولكن عندما قدمت لي إحدى السيدات نصيحة باستخدام كريم كانستين، ولكنني قمت باستشارة الطبيب المختص وقام والتنبيه بأن لا استخدمه إلا بعد أن تنتهي فترة الحمل والرضاعة.
  • نقلاً عن لسان فتاة كانت تعاني من تواجد حب الشباب بكثرة في وجهها قائلة: – لم أكن أتمكن من النظر في المرآة، وذلك بسبب الحبوب التي كانت تملأ بشرتي، ولكن بعد أن وصف لي الطبيب كريم كانستين بدأت هذه الحبوب تختفي بالتدريج، ولم أعد أرى لها أثر في وجهي، وهذا ما جعلني أتشجع لكي احكي تجربتي مع كريم كانستين، ومساهمته الفعالة في حل مشكلتي.
  • من خلال الاستماع إلى آراء الكثير من الأشخاص فيما يخص السؤال التي تم طرحه على هيئة الحديث عن “تجربتي مع كريم كانستين”، اتضح لنا أن العديد من الأشخاص تمكنت من التخلص من العديد من الإصابات الفطرية، والالتهابات المهبلية، وحب الشباب من خلال استخدام هذا الكريم ذو فعالية عالية الجودة.

كما ندعوك للتعرف على مزيد من المعلومات من خلال: تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف

كانستين كريم مضاد للفطريات

كانستين هو كريم موضعي، حيث أنه يتم وضعه على المكان المتواجد به الإصابة أو الفطر حيث أنه يساعد على تخفيف الإصابة من البكتريا، والفطريات، وذلك من خلال استخدامه بشكل متكرر، ومنتظم، كما أن له العديد من الاستخدامات الأخرى، وتتلخص في الآتي: –

  • يعمل على علاج مرض الإصابة بالتينيا المتواجدة في الرقبة فمن المعروف أن التينيا عبارة عن بكتيريا وفطر يتكاثر بشكل كبير في المكان المتواجد به العدوي.
  • حين يتم استخدام الماء بكثرة وبشكل مفرط فهذا يجعل أصابع القدم واليد تتحسس، ويتواجد بين الأصابع وبعضها البعض فطر ينمو بشكل سريع، فيكون الحل الأمثل لهذه الإصابة هو استخدام كريم كانستين.
  • يستعمل في علاج الالتهابات المتواجدة بين الفخذي، أو ما تسمى بالتسلخات، وهذه الالتهابات تكون ناتجة عن كثرة المشي واحتكاك الجلد ببعضه البعض، وعدم ارتداء ملابس قطنية، كل ذلك يكون سبب في تواجد الالتهابات، ومكان مناسب لنمو البكتيريا فيها.
  • أثناء الدورة الشهرية يستخدم هذا الكريم لكي تتمكن المرأة، أو الفتاة من القضاء والتخلص من هذه الحبوب وكذلك حبوب الشباب.
  • ينتج عن استخدام الحفاض للأطفال العديد من الالتهابات، وإصابة هذا المكان بالفطريات، فيتم استخدام كريم كانستين ويكون هو الحل الأمثل لذلك.
  • يساهم في علاج الكثير من الحالات التي تصاب بالفطريات والبكتيريا بشكل دائم مثل الطحالب وغيرها.

كريم كانستين مهبلي

يستخدم كانستين سواء كان على هيئة كريم أو لبوس لعلاج حالات الإصابة بالفطريات التي تصيب منطقة المهبل، حيث أنه يتواجد به المادة ذات الفعالية العالية (كلوتريمازول)، فهي تعمل على القضاء على كافة أنواع البكتيريا والفطريات حيث أنه تتعدد استخدامات هذا الكريم لتناسب الكثير من أنواع الفطريات المختلفة، وتساهم في القضاء عليها بشكل نهائي، ومن أهم هذه الفطريات التي يساهم كانستين في التخلص منها هي: –

  • الفطر الذي يسمى بداء المبيضات، أو كانديدا المهبل كل هذه الأنواع تدخل تحت بند الفطريات والبكتيريا، ولا تكون ناتجة عن عدم النظافة بل عدد كثير من النساء تصاب بهذه العدوى البكتيرية.
  • يعمل هذا الكريم في القضاء على الحكة التي تصيب هذه المنطقة.
  • يساهم في الحد من إصابة المهبل بالبكتيريا العنقودية وغيرها من أنواع البكتيريا.

يتواجد مع كريم كانستين أداة تساعد في إدخال الكريم المتواجد في العبوة، ويتم وضعه داخل المهبل بشكل جيد كل يوم بشكل متكرر، ولمدة ثلاث أيام ويراعى وضعه ليلاً.

لمزيد من الإفادة يمكنك معرفة: تجربتي مع كريم acm dépiwhite

كريم كانستين للتبيض

  • لقد أوضحت العديد من التجارب والأبحاث العلمية التي أجريت على المواد الفعالة الداخلة في تركيبة هذا الكريم، وأكدت على أنه لا علاقة له بتفتيح لون البشرة، أو العمل على تبيض المناطق الداكنة، ولكنه يتم استخدامه في العديد من الحالات، ومثال ذلك: –

كريم Canesten للمنطقة الحساسة

  • يعمل هذا الكريم بالمساهمة في علاج الفطريات التي تنمو في هذه المنطقة، وتمنع من ظهورها وتواجدها التي ينتج عنه إصابة هذا المكان بالالتهابات والحساسية، يستخدم في التخلص من الشعور بالحكة، والحرقان، والتي تسبب غمقان في هذه المناطق.

كريم Canesten للمنطقة الحساسة للرجال

  • يعد علاج فعال للقضاء على داء المبيضات الذي يصيب القضيب.
  • يمكن للشخص المصاب بالعدوى الفطرية أن يستخدم كانستين سواء المتواجد على هيئة كريم أو أقراص حيث أن المادة الفعالة واحدة، ولها تأثير واحد.
  • لكي تحفظ المكان المصاب على التخلص من الفطر المتواجد به عليك تدليك الكريم المستخدم بشكل جيد لكي يمتص الجلد هذا الكريم، ويعطي نتائج فعالة.

اقرأ أيضًا من هنا: تجربتي مع كريم بيبانثين الأزرق للوجه

سعر كريم Canesten مضاد للفطريات

  • لا شك أن هذا الكريم لا خلاف على قدرته الفائقة في القضاء على العديد من أنواع البكتيريا، والفطريات، وذلك نظرًا للسعر المحدد للعبوة الواحدة لهذا الكريم نجد أنها قليلة للغاية مقارنة بالعديد من العبوات، والخصائص التي يمتلكها هذا الكريم فنجد أن العبوة الواحدة من كانستين تبلغ قيمتها المادية تسع جنيهات فقط لأكثر.

الاسم العلمي لـ كانستين 3

  • من المعروف أن المادة الفعالة ل كريم كانستين هي كلوتريمازول، وهو دواء فعال يتم استخدامه في القضاء على الفطريات، كما أنه يرتبط بشكل أساسي مع الفوسفوليبيدات، حيث أنه يعمل على تثبيط عملية نفاذ الخلية، وتغييرها مما يؤدي إلى أحدث فقدان جزء كبير من العناصر المتواجدة بصفة أساسية في هذه الخلية.

الأعراض الجانبية لـ الكانيستين 3

  • لقد لاحظنا إصابة عدد ليس بقليل من الأشخاص الذين استخدموا كريم كانستين بحدوث حالة تحسس مفرطة، ورغبة في الحكة، وهذا كان سبب كافي لإيقاف هذا العلاج لبرهة من الزمن لحين وجود بديل آخر لا يسبب أي حساسية، أو تهيج في البشرة.

يرشح لك موقع جربها قراءة: تجربتي مع كريم ميلانو فري للمناطق الحساسة

في نهاية المقال نتمنى أن تكون قد أجدنا، أوجزنا في ذكر كافة الأشياء المتعلقة ب كريم كانستين، وذلك من خلال الحديث عن الاسم العلمي، وأهم استخداماته ودوره في علاج العديد من حالات العدوى البكتيرية، والفطرية.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.