تجربتي مع تمر العجوة للحمل

تجربتي مع تمر العجوة للحمل من التجارب التي يجدر بك الاطلاع عليها في حال كنتِ راغبة في الحمل بشدة، حتى تتأكدي مما إذا كانت العجوة ضمن الأطعمة التي تزيد من احتمالية الحمل، أو أن هذا الأمر غير مُجدي، لذا فمن خلال موقع جربها نعرض لك الكثير من تجارب السيدات مع العجوة في زيادة فرص الحمل.

تجربتي مع تمر العجوة للحمل

العجوة هي في الأصل كانت تمر، وهذا الأخير به العديد من الفوائد للجسم، وهو من الأمور التي كان يأكلها النبي صلى الله عليه وسلم كثيرًا، وكثر الحديث عنها بعد أن تقدم العلم على أنها تحوي العديد من الفوائد، فهل يا ترى زيادة فرص الحمل من بينها؟ إن طريقة معرفة هذا تقضي منك التعرف على تجارب السيدات، وفيما يلي العديد منها.

1- تجربة سيدة وزوجها مع العجوة

في الحقيقة كنت أرغب في الحمل بشدة، لكن للأسف لم يحدث، حتى أنني أمضيت 3 سنوات متزوجة من دون أطفال، وكان السبب هو مشاكل في الإنجاب لدى زوجي، ولكن حين مملت قررت البحث على الإنترنت على حل سريع للعقم، وجدت الكثير من الأشياء الغريبة ومجهولة المصدر.

وجدت في النهاية بعض الأشخاص يتحدثون عن العجوة في علاج مشاكل الإنجاب لدى الرجال، فقررت خوض التجربة، واشتريت الكثير منها، وبالفعل بدأت في إطعام زوجي منها على الفطور، في الحقيقة تحسنت صحته الجنسية كثيرًا، وشعرت ببصيص من الأمل، وفي غضون ثلاثة أشهر من أخذي للأدوية في الوقت نفسه صرت حامل بفضل الله.

أريد فقط أن أذكر لكم أنني لا أعلم ما إن كانت العجوة هي السبب في الشفاء أم لا، لكن الذي أعلمه أن النبي صلى الله عليه وسلم وصانا بها على الإفطار لقدرتها على تنظيم الكثير من العمليات الحيوية في الجسم، ومن خلال تجربتي مع تمر العجوة للحمل فقد عملت بشكل فعال وأرشحها لكم بشدة.

اقرأ أيضًا: هل أكل التمر يسرع الولادة

2- تجربة سيدة مرضعة مع العجوة

أنا في الثلاثين من عمري، وقد صرت حامل بعد أن أمضيت الكثير من الوقت بدون حمل، لكن الأمر لم يحدث في الحقيقة بسبب العجوة، فلقد حملت عن طريق الالتزام بالعديد من العلاجات، وتجربتي مع العجوة كانت بمحض الصدفة، فلقد أشترت حصلت على الكثير من العجوة هدية بعد أن وضعت طفلي.

كانت لدي مشكلة في إرضاع طفلي، وكان الحليب الذي ينزل له قليلًا جدا، فتذكرت السيدة التي أشترت لي العجوة، حيث ذكرت أنها جيدة من أجل إدرار الحليب، فبدأت في الأكل منها في كل صباح، ولم أصدق أن الأمر نجح، ولم أضطر للذهاب إلى الطبيب، وحصل طفلي على الكثير من الفوائد بفضل العجوة، إن تجربتي معها كانت مثالية.

3- تجربة سيدة حامل مع العجوة

هذا طفلي الأول، لهذا الحمل متعب جدًا بالنسبة لي، أوشكت على الولادة، لكن على الرغم من أن السبب الذي جعلني ليس العجوة وإنما الحقن المجهري، إلا أنني منذ أن صرت حامل وأنا أعاني من الكثير من المشاكل، كان من بينها ضغط الشرايين الذي اختفى من التحاليل تمامًا بسبب أكل الكثير من تمر العجوة.

على صعيد آخر فعلت هذا بعد أن تعرضت لتسمم الحمل، ونصحت من قبل والدة زوجي بأكل الكثير من تمر العجوة، إلا أنه لم يتمكن في الحقيقة من علاجي وواجهت الكثير من المشاكل بسبب عدم الخضوع للأدوية، ولكن السبب الذي دفعني إلى هذا هو أني كنت خائفة على الفل من أخذ الأدوية.

في الوقت الذي كنت آخذ تمر العجوة من أجل علاج شيء اكتشفت أنه يعالج أمرًا آخر، لذا فإن خلاصة تجربتي مع تمر العجوة للحمل يمكنني أن أدرج فيها أنها كانت مثالية في علاج الضغط.

اقرأ أيضًا: فوائد حب الرشاد مع التمر للحمل

4- تجربة الولادة والعجوة

سمعت منذ مدة عن تجربة أجريت على عدد كبير من السيدات أكلن الكثير من التمر، وكانت النتيجة أن عملية الولادة لم تستغرق الكثير من الوقت، لهذا قررت أن أجرب بنفسي، وكنت أقول لن أخسر شيئًا، فالتمر مفيد جدًا، وإن لم يفدني فلن يضرني، لهذا أكلت الكثير منه.

حين وضعت طفلي كانت الطبيبة تستعجب من السرعة التي تمت بها الولادة، فالأمر لم يستغرق سوى 4 ساعات منذ بدء المخاض، لهذا فإن تجربتي مع تمر العجوة للحمل والولادة كانت غاية في التميز، أنا في غاية السعادة أن الولادة مرت بسلام ولم اضطر إلى الولادة القيصرية فقد كنت معرضة لها بشدة.

5- تجربة للحمل بالعجوة غير ناجحة

إن هذه العجوة نصحت بها من قبل حماتي، وكان السبب أنها ترى أن فيها شفاء من كل داء وقادرة على زيادة الخصوبة لدي، كنت أعلم أنه لا يمكنني الحمل بسببها، لكني أكلت الكثير منها لأني كنت أحبها، على الرغم من أني لم أحمل في النهاية، إلا أن بشرتي صارت أفضل بكثير.

النضارة والإشراق صار واضحًا على وجهي جدًا، أعتقد أن السبب في هذا هو الفيتامينات الكثيرة التي تحتوي عليها، لذا فعلى الرغم من أن تجربتي مع تمر العجوة للحمل لم يكن لها نتيجة، إلا أني حصلت على نتيجة في بشرتي تحتاج حقًا إلى التوثيق.

6- أمراض الحمل والعجوة

أنا في الخامسة والثلاثين من عمري، وفي الحقيقة أني الآن حامل في الشهر الثامن وعلى وشك الولادة، هذه الفترة الحمل مستقر ولله الحمد، إلا أن الفترة الماضية كانت حافلة بالمغامرات، والسبب في هذا أني أصبت بالعديد من المشاكل، منها الالتهاب والبرد وبدايات تسمم الحمل.

طبيبي كتب لي العديد من الأدوية، وفي مقابل هذا طلب مني أيضًا أكل الكثير من العجوة، لم أكن أصدق أن هذا المكون في إمكانه مساعدتي على الشفاء من كل هذه الأمراض، إن فعلًا بها الكثير من الأسرار.

اقرأ أيضًا: فوائد التمر والحليب والعسل للجنس

7- العجوة وفقر الدم

كنت أرغب في أن أكون أمًا، والشيء الذي وقف في طريقي كان فقر الدم الذي كان عائقًا، ظللت أحاول وأحاول ولم أجد أي نتيجة تذكر، إلى أن نصحتني إحدى صديقات والدتي بأكل التمر والبنجر حتى أشفى من فقر الدم وأحمل، لم أكن أحب التمر إلا أنني كنت مستعدة لفعل أي شيء في سبيل الحصول على طفل، لذا أكلت منها الكثير.

بعد مرور شهر ذهبت إلى الطبيب وفحصني وقال إن مؤشرات الهيموجلوبين تحسنت كثيرًا، لذا شعرت أن الأمل في هذه الأشياء، فاستمررت في تناولها أكثر، ظهر التأثير جليًا على وجهي، وشعري الذي صار أنعم وتوقف عن التساقط، وتحسن وزني الذي كان قليلًا جدًا في السابق.

بعد أن مضى شهران من الالتزام لأول مرة رأيت خطين على اختبار الحمل، كنت في غاية التعجب، ولم أكن أصدق، لهذا ذهبت إلى الطبيب للتأكد، وبعد الكثير من الفحوصات تأكد من أني حامل، إن تجربتي مع تمر العجوة للحمل كانت غاية في النجاح، إنها مذهلة في علاج فقر الدم كذلك، وأنصح الجميع بها.

تمر العجوة مفيد جدًا في علاج الكثير من أمراض الحمل، كما أنه يسهل الولادة ويعالج فقر الدم ويحسن من مظهر الشعر والبشرة، إلا أن تأثيره في إحداث الحمل ليس قويًا.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.