طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور

طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور من أجل الوصول إلى أكبر درجة من الاستمتاع في العلاقة الشرعية، فبذلك تتمكن المرأة من أن تعف زوجها من الوقوع في الفاحشة كونه يصل إلى أقصى درجة من تلك المشاعر، لذا ومن خلال موقع جربها سوف نتعرف على كيفية جعل الزواج يصرخ من فرط المتعة عبر السطور التالية.

طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور

طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور

 

 الاستمتاع الحميمي من الأمور التي أحلها الله عز وجل للزوج والزوجة، على أن يتم ذلك فيما يتوافق مع العقيدة الدينية، حيث إنه هناك أمرين لا يجب على الزوجين الوقوع فيهما، وهما ممارسة العلاقة أثناء حيض الزوجة، أو الإتيان في الدبر، لما فيهما من أضرار جسيمة للغاية.

فيما عدا ذلك فإن للمرأة أن تستمتع مع زوجها كيفما تشاء، بل إن من شأنها أن تؤجر إن كانت تقوم بذلك من أجل أن تعفه من الوقوع في أي من المعاصي أو الفواحش، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف سويًا على طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور، والتي من شأنها أن تضمن أن يكون كالخاتم في إصبعها في تلك الممارسة.

1- الكلمات الحميمية المباشرة

طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور

 

إن كانت للمرأة الرغبة في أن تسمع صراخ زوجها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فلابد أن تتخلى عن الحياء، وأن تتعرف على الكلمات الحميمية المباشرة وتوجهها له أثناء الممارسة، كما عليها أن تشعره برجولته وقته، وأن تطلب منه الممارسة بشكل أكثر عنف، ولا مانع من أن تجذبه إليها.

كذلك عليها أن تطلب منه أن يكون أصلب وألا يتوقف على إيلامها، ففي تلك الحالة ستجد أن الرجل من شأنه أن تحول إلى أسد يزأر، هنا عليها أن تساعده على ألا يكتم ما يشعر به، وليصرخ كيفما شاء.

اقرأ أيضًا: متى يظهر الحمل بعد العلاقة الزوجية

2- شد شعر الرجل

طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور

حركة رائعة من الحركات التي جاءت ضمن طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور وهي أن تقوم المرأة بشد شعر الزوج وهو معها في الفراش، كما عليها أن تشرع في إحداث بعض الخدوش في جسده، ذلك إن وجدت أنه قد يتقبل الأمر.

فالزوجة هي أكثر الأشخاص علمًا بطباع زوجها، ففي تلك الحالة يشعر الزوج أن امرأته ماجنة وتود المزيد، مما يجعله يصرخ من فرط اللذة.

3- مداعبة منطقة العجان

منطقة العجان تلك التي تقع بين كيس الصفن وفتحة الشرج لدى الرجل، ذلك المكان من شأنه أن يكون نقطة إثارة بالغة للزوج، لا يمكنه أن يتماسك أمام مداعبتها، لاسيما إن كانت الزوجة لم تعتد على القيام بذلك الأمر من قبل.

الجدير بالذكر أنه في حالة قيام المرأة بذلك، ستجد أن الزوج قد استشاط ولعًا واستمر في العلاقة على النحو الأعنف الذي يشعرها بقوته، وبالطبع سوف يصرخ من لذة الجماع على تلك الوتيرة.

4- لعق الثدي أمامه

من أهم الحركات التي يجب أن تقوم بها الزوجة في حالة الرغبة في الوصول إلى طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور، هي أن تقوم المرأة بلعق ثديها أمامه أثناء الممارسة، فذلك الأمر يشعره أنها لم تكتفي بعد.

حيث تود الكثير من المداعبات والممارسات الحارة، وهو الأمر الذي يجعله يقسو على نفسه من أجل إشباع كافة حواسها، وعندما يشعر أنها قد قاربت على الاكتفاء، ستجد أنه يصرخ وبشدة ولا يمكنه أن يتحكم في نفسه على الإطلاق.

5- ملامسة صدر الرجل بالشفاه

نعم لتلك الحركة أيضًا تأثيرًا قويًا، ففي بداية الأمر من الممكن أن يشعر الرجل بالاستغراب، كون زوجته قد تجرأت إلى هذا الحد، إلا أنه من خلال الانخراط في الأمر، سيجد أنه لا يتمالك أعصابه لفرط الشعور الحميمي الذي بث في عروقه، لذا في تلك الحالة على المرأة ألا تتوقف.

بل تعمل على بث المزيد من ذلك الشعور داخله من خلال لعق البطن والسرة أيضًا، فهو زوجك، أي أنه لا يوجد حرج في ذلك، فإيصالك له لأقصى درجات المتعة، من شأنه أن يكون أمرًا تؤجرين عليه.

6- الاستمناء له

لا شك أن كافة الرجال يقومون بعملية الاستمناء قبل الزوج، ونعلم جيدًا أن ذلك الأمر من شأنه أن يكون من المحرمات، إلا أنه في حالة إن قامت المرأة بذلك للرجل بيدها، فإن ذلك من أفضل الأعمال التي تندرج تحت طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور.

فالرجل من شأنه أن يعشق أن تداعب زوجته عضوه الذكري، إلا أنها في تلك الحالة عليها ألا تتركه قبل الإنزال على الإطلاق، ومن الناحية الدينية لا يكون عليها من الأمر من شيء، وكذلك الرجل.

اقرأ أيضًا: طرق جديدة لتجديد العلاقة الزوجية

7- تغطية عين الزوج

من الأشياء التي قد لا تعرفها الكثير من النساء، أن الرجل في حالة الانخراط في الشعور الحميمي، فإن من شأنه أن يوزع تلك المشاعر على كافة حواسه، لكن ما بال الأمر إن استثنينا العين من تلك المشاعر، فإن من شأنها أن تتركز في حاسة أخرى، وهي السمع.

لن يجد الزوج حينها مفر من أن يطلق الصرخات المدوية في حالة سماعه تنهيدات زوجته وهي معه على الفراش ويمارسان العلاقة الحميمة لكنه لا يرى شيئَا، من الممكن أن تقوم الزوجة بذلك من حين لآخر من أجل كبح الروتين الحميمي.

8- ربط الزوج

طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور

ليس دائمًا ما يجب أن يكون الرجل هو المتحكم في العلاقة الزوجية، فإنه من الممكن أن يصل كلا الزوجين إلى أقصى درجة من درجات الاستمتاع الحميمي من خلال ربط الزوج وقيام الزوجة وحدها بالمداعبات وإقامة العلاقة الزوجية.

فبتلك الطريقة يجن جنون الرجل ويفقد القدرة على التحكم في أعصابه، مما يدفعه للصراخ، خاصة إن وجد أن زوجته من شأنها أن تتأوه وتقترب من أذنه لتسمعه الكلمات الجريئة.

9- لعق قدم الزوج

طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور

على الرغم من أن الأمر قد يبدو غريب الأطوار، إلا أنه أثناء مداعبة الرجل إن قامت المرأة بلعق قدم الزوج، سترى أنه قد تحول إلى شخص عنيف للغاية أثناء الممارسة الحميمية، ومن الممكن أن تجد أنها غير قادرة على السيطرة عليه.

فالقدم من الأماكن التي لا يمكن أن تأتي ببال المرأة، إلا أن لها تأثير قوي للغاية، ومن شأنها أن تكون سببًا في أن يصرخ الرجل أثناء العلاقة.

اقرأ أيضًا: متى تمنع الحامل من ممارسة العلاقة الزوجية

10- مص رقبة الزوج

طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور

رقبة الزوج من الأماكن الحساسة التي قد تغفل عنها المرأة أثناء ممارسة العلاقة، إلا أنها تحتوي على الكثير من النهايات العصبية التي تتسبب في وصول الرجل إلى أعلى مراحل النشوة الحميمية، خاصة إن قامت المرأة بتقبيلها بعنف من المنطقة التي تقترب من تفاحة آدم.

فكما تحب الزوجة أن يهتم الرجل بتلك المنطقة لديها، كونها تشعرها بكامل أنوثتها، عليها أن تبدي لها مثل ذلك الاهتمام، وستجد أن زوجها قد أصبح متيمًا بها ولا يقوى على تمرير يوم دون أن يقيم تلك العلاقة لفرط اللذة التي يشعر بها خلالها.

يجب على المرأة أن تتعلم كيف تثير زوجها، وتجعله عاشقًا لممارسة العلاقة معها، فنجاحها من شأنه أن يكون سببًا في نجاح العلاقة الأسرية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.