افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

ما هو افضل شاي للتخسيس من الصيدلية؟ وما هي أهم النصائح التي تزيد من مفعول هذا الشاي؟ حيث نجد أن هناك أنواع متعددة من شاي التخسيس متوفرة في الصيدليات، والتي تعتبر من ضمن الطرق الفعالة التي يلجأ لها الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الوزن الزائد، لذا سوف نتعرف على أفضل أنواع الشاي الذي يساعد على التخسيس فيما يلي عبر موقع جربها.

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

توجد أنواع كثيرة من شاي التخسيس المطروحة في الصيدليات، والمكونة من تركيبة فعالة للتخسيس، وهي من المشروبات التي تندرج تحت بند الأعشاب، وتساهم بشكل كبير في حرق الدهون، وسنتعرف على أنواع الشاي المتوفرة في المملكة العربية السعودية من خلال الآتي:

1- شاي جامو للتخسيس

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

هذا الشاي من أنواع الشاي التي تساعد على التخلص من دهون البطن بشكل كبير، ويعمل على إنقاص الوزن بشكل فعال، بالإضافة إلى قدرته الكبير على تحسين عمل الجهاز الهضمي، وتنشيط الإنزيمات بالجسم، وهو يعد افضل شاي للتخسيس من الصيدلية، ولا ينتج عنه آثار جانبية.

يوجد بالعبوة 30 كيس من الشاي، وقد تدوم هذه العبوة من أسبوع – شهر، ويجب استعمال هذا الشاي مرتين كل يوم بعد تناول الطعام للحصول على أفضل النتائج، كما يمكن تناوله مرة واحدة فقط حسب الرغبة، وهو مشروب مخصص للأشخاص البالغين فقط، ويبلغ سعره 37 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل شاي لتخسيس البطن

2- شاي إرثز فاينست

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

إن هذا الشاي من أفضل أنواع شاي التخسيس التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، حيث يحتوي على حبوب الشيا سوداء اللون، ويساعد على سد الشهية، وإنقاص الوزن بشكل فعال، وسوف نتعرف على العديد من الفوائد الأخرى التي تعود من استعمال هذا الشاي من خلال الآتي:

  • يعتبر من المصادر الممتازة للألياف الغذائية.
  • يعمل على تحسين عملية التمثيل الغذائي.
  • يساهم في تعزيز طاقة الجسم بشكل يومي.
  • يساعد على ترطيب الجسم بفاعلية.
  • ينظم مستويات السكر في الدم.
  • يعمل على تغذية البشرة بالشكل الأمثل، وذلك لأنه يحتوي على (فيتامين هـ – الكالسيوم – الأوميجا 3).

إن عبوة شاي إرثز فاينست يتواجد بها بودرة من الشاي، ويأتي سعر العبوة ذات الـ 300 جم 27.60 ريال سعودي.

3- شاي الضيافة

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

أما عن هذا الشاي فهو من أنواع الشاي الجيدة التي تساعد على إنقاص الوزن، بالإضافة إلى الاسترخاء والهدوء، وذلك لأنه يحتوي على النعناع، وهو من المشروبات التي لا غنى عنها في الصين، وذلك لأنها تساعد على علاج الكثير من المشاكل الصحية العادية، وهو مكون من جذور الاكاسيا.

يعد شاي الضيافة علاج فعال في تنشيط عملية الحرق، ويساعد على الحد من توليد الإنزيمات الضارة، ويعتبر من أنواع الشاي الجيدة للمناعة، على الرغم من ذلك، فلا يجب عليك الإفراط في تناول الشاي، فيكفي أن تقوم بتناوله من مرة أو مرتين في اليوم الواحد، ويبلغ سعره في السعودية هو 36.75 ريال سعودي.

4- شاي أبو شيبة

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

يعتبر من أفضل أنواع الشاي الذي يتم استخدامه للتخسيس، وذلك لأنه يعمل على زيادة سرعة الحرق بالجسم، وإزالة السموم من الجسم، ويساهم أيضًا في المحافظة على مستوى الأنسولين الطبيعي في الجسم، الأمر الذي يعمل بشكل فعال على تراكم الدهون.

يأتي هذا الشاي في عبوة تحتوي على 24 كيسًا، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 17.25 ريال سعودي.

5- وادي النحل شاي أخضر بالزنجبيل

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

بالنسبة لهذا الشاي فهو ضمن أفضل أنواع الشاي التي تُستخدم في التخسيس بشكل فعال، وذلك لأنه يساهم في إنقاص الدهون التي تُسبب السمنة، والتي تتجمع في أماكن معينة من الجسم، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مواد مضادة للالتهابات والأورام الخبيثة.

يعمل هذا الشاي أيضًا على التعافي من الإنفلونزا والبرد، ويساهم بشكل كبير في تعزيز الجهاز المناعي، وهو من المشروبات المثالية في فصل الشتاء، لأنه يمد الجسم بالعناصر الغذائية الجيدة التي تعمل على تقويته، وتأتي عبوة الشاي حاوية على 30 كيس، وتتوفر بسعر 21 ريال سعودي.

اقرأ أيضًاافضل شاي للتخسيس البطن بدون أضرار

6- شاي لابيرفا للتنحيف

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

يعتبر هذا النوع من الشاي من ضمن قائمة أفضل شاي للتخسيس من الصيدلية، وهو يساهم في الحفاظ على الوزن بشكل صحي وجيد، ولكن يجب على مستخدمه الحفاظ على تناول الأطعمة الصحية الجيدة، وممارسة بعض التمارين الرياضية، وسوف تجد مفعوله السحري والفعال في التخلص السموم بالجسم، ومن الدهون الضارة، كما يساهم في تقليل كتلة الجسم بشكل عام، وينقص الوزن.

7- شاي نبوت الأخضر للتخسيس

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

يعد هذا الشاي من المكملات الغذائية الذي يحتوي على مواد طبيعية فعالة في إنقاص الوزن التخسيس، وهو من أنواع الشاي الذي لا يحتوي على ألوان صناعية أو مادة الرصاص، هو من أنواع الشاي الآمنة تمامًا على الصحة، فضلًا عن خواصه الجيدة في التخسيس، بالإضافة إلى علاج انتفاخ القولون العصبي.

من ضمن فوائد هذا الشاي أنه يعمل على علاج انتفاخ القولون العصبي، بالإضافة إلى أنه يُعزز عملية الهضم، والتمثيل الغذائي، ويأتي بعبوة تحتوي على 30 كيس من الشاي، ويبلغ سعرُه حوالي 33.60 ريال سعودي.

8- شاي غصن البان

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

هذا الشاي من أنواع الشاي الشهيرة، ولقد حاز هذا الشاي على فوائد صحية عديدة في إنقاص الوزن، كما يساعد على محاربة الكوليسترول الضار بالدم، ويتم تناول مرة واحدة يوميًا كل صباحًا فور الاستيقاظ، ويأتي بعبوة تحتوي على 25 كيس من الشاي، ويبلغ سعرها 33.55 ريال سعودي.

9- شاي مورينجا

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

يعتبر هذا الشاي أيضًا من أنواع الشاي التي تساهم في التخسيس بشكل كبير، كما يعمل على زيادة حرص السعرات الحرارية، لذا ينصح باستعماله من مرة أو مرتين على مدار اليوم على حسب الرغبة، ويمكن تناوله بعد الوجبات الأساسية بحوالي نصف ساعة.

من الأمور التي تساعد على الحرق، يجب أن تناول كميات كبيرة من الماء، بعد تناول هذا الشاي، وهو أنواع الشاي التي لا يفضل تناوله من قبل الحوامل أو المرضعات.

أفضل أنواع شاي التخسيس بمصر

هناك مجموعة كبيرة من أنواع شاي التخسيس التي تتواجد في صيدليات مصر، والتي تساهم بشكل كبير في إنقاص الوزن، وسوف نعرض أنواع عديدة يمكن الاختيار منها، إليكم فيما يلي:

1- شاي تربو سليم

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

يعمل هذا الشاي على إنقاص الوزن بشكل فعال وقوي، والتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، وذلك لأنه يعطي الشعور بالامتلاء، ويعمل على تحفيز حرق الدهون وعملية التمثيل الغذائي، وذلك لأنه يتكون من مواد طبيعية هامة تساعد على ذلك، والتي تتمثل في: الجارسينيا التي تساعد على حرق الدهون التي تتراكم في الجسم.

يتكون أيضًا من خوخ الكرز الذي يساعد بشكل كبير على إدرار البول والتخلص من السموم المتراكمة بالجسم، ويحتوي على النعناع وحريرة الذرة، وما إلى ذلك، وهو لا يساهم في التخسيس فقط، بل له القدرة أيضًا على تهدئة الأعصاب وإراحتها، من الممكن شراء هذا الشاي من أقرب صيدلية لك.

الجدير بالذكر أن هذا الشاي لا يصنف من الأدوية، ولكنه يعتبر من المكملات الغذائية، ومن الضروري قبل استعماله أن تقوم بقراءة التعليمات المدونة بداخلة بشكل جيد، والتعرف على الجرعة المعتادة ومدة الاستخدام، وما إلى ذلك.

2- شاي Bio detox

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

أما عن هذا النوع فهو افضل شاي للتخسيس من الصيدلية، وهو من أنواع الشاي التي لها فائدة كبيرة وفعالة في التخسيس وحرق الدهون والتخلص من السموم التي يتم تخزينها في الجسم.

كما يوصى بتناول كوب واحد من هذا الشاي مرة واحدة في الصباح فور الاستيقاظ من النوم، وذلك للمساعدة على تطهير الجسم من السموم، كما يساعد على تنظيف الجسم، ويجعل الشخص حيوي ونشيط.

3- شاي Tiny tea

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

يعد شاي Tiny tea افضل شاي للتخسيس من الصيدلية، وهو مكون من أنواع مختلفة من تركيبات الأعشاب الطبيعية، وهذه الأعشاب هي: بذور الكاسيا – الشاي الصيني الأسود – عشبة الزعرور، التي لها دور فعال في إنقاص الوزن بشكل كبير، ويمكن استخدامه مرة واحدة كل يوم، وسوف يتم ملاحظة فقدان الوزن خلال شهر واحد فقط.

اقرأ أيضًاطريقة تحضير شاي المورينجا للتخسيس

نصائح للتخلص من الدهون الزائدة

في إطار عرض افضل شاي للتخسيس من الصيدلية وجب الإشارة إلى بعض النصائح التي تساهم في تعزيز عمل الشاي في تخسيس الجسم وحرق الدهون، وذلك لأن تناول شاي التخسيس قد لا يتسبب في أي نتائج مرضية، وسوف نتعرف على هذه النصائح فيما يلي:

  • تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم الواحد، وذلك لأن الماء تعمل على التخلص من الوزن الزائد بشكل فعال وجيد من خلال التخلص من السموم، بالإضافة إلى أن الماء يساعد على الامتلاء والشعور بالشبع، الأمر الذي يساعد على تقليل الطعام بشكل تدريجي.
  • الحرص على اتباع نظام غذائي جيد وصحي، ومن الأفضل أن يكون هذا النظام على يد مختص في التغذية، لذا نجد أن النظام الغذائي لكل شخص يختلف تبعًا لحالة الشخص الصحية ولوزنه.
  • عدم تناول الحلويات أو الأطعمة التي تحتوي نسبة عالية من الدهون، بالإضافة إلى ضرورة تجنب تناول الوجبات السريعة والأطعمة المقلية.
  • العمل على ممارسة التمارين الرياضية كل يوم دون انقطاع، وذلك حتى يعمل شاي التخسيس المفعول المرجو منه.
  • الإكثار من تناول الفواكه والخضروات الحاوية على الألياف الغذائية على مدار اليوم، والتي تتمثل في: الخس، والبقدونس، والجرجير وما إلى ذلك، وذلك لأن هذه الأطعمة تساعد على الشعور بالشبع.
  • الحرص على عدم مواجهة المواقف التي تؤدي إلى التوتر أو الضغوطات النفسية، وذلك لأنها تزيد من شهية الشخص إلى حدٍ كبير، الأمر الذي يتسبب في زيادة الوزن.
  • المشي لمدة 30 دقيقة كل يوم، للمساعدة على حرق الدهون، وإنقاص الوزن.
  • استبدال تناول السكر العادي بالسكر الدايت.

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية يتم اختياره في أغلب الأحوال بناءً على المراجعات التي قيلت من قِبل من قاموا باستعمال، وذلك نتيجة لوجود العديد من الأنواع المتوفرة في الصيدليات.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.