كود خصم 50% على باقات اتصالات 2024

كود خصم 50% على باقات اتصالات 2024 يُعد من أهم الأكواد التي توفرها شركة اتصالات حتى تُسهل على عملائها الاستمتاع بهذا الخصم دون بذل أي مجهود، حيث توفر الشركة من خلال هذا الخصم العديد من المميزات لعملاء Connect الجدد، والآن سنعرض لكم كود خصم 50% على باقات اتصالات 2024 من خلال موقع جربها.

كود خصم 50% على باقات اتصالات 2024

وفرت شركة اتصالات المصرية الكثير من الخدمات لعملاء Connect الجدد، ومن أهم هذه الخدمات خصم 50% على باقات اتصالات، ومن الجدير بالذكر أن شركة اتصالات قامت بعمل كود خاص بهذه الخدمة، وهو: * 566 #.

يجب العلم أن هذا الكود مجاني، وبدون أي رسوم، فعند الرغبة في الاستمتاع بهذه الخدمة، يُمكنك ارسال رسالة إلى هذا الكود ومن ثم اختيار الاشتراك في هذه الخدمة.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن باقة الإنترنت اتصالات

مميزات خصم 50% على باقات اتصالات

تتعدد مميزات هذه الخدمة، حيث تتمتع بخصم يدوم لمدة ثلاثة أشهر، ومن أهم هذه المميزات أنها لها فعالية على الأنترنت ADSL الجديدة أيضًا التي تتمثل في الكثير من السرعات الغير محدودة بفئة معينة، حيث تُمكنك هذه الباقة الدخول إلى Facebook وTwitter وWhatsApp مقابل سبع جنيهات إسترلينيه في الشهر.

بالإضافة إلى أن هذه الباقة يُمكن أن تصل سرعتها إلى 512 كيلو بايت في الثانية الواحدة، ومن الجدير بالذكر أن هذا الخصم أو هذه الباقة تعمل مباشرًا عند شراء الخطوط الجديدة على الفور، ويظل هذا الخصم ساري حتى ثلاثة أشهر من تاريخ الشراء.

اقرأ أيضًا: كود دقائق اتصالات ببلاش

طرق أخرى للاشتراك في عرض خصم 50%على باقات ال ADSl

في حالة الرغبة في الاشتراك في الإنترنت المنزلي، يُمكن القيام بهذا من خلال الاتصال برقم المبيعات الخاص بالشركة وهو: 16511، ولكن يجب العلم أن هذا الرقم ليس مجاني كحال الكود الذي سبق وعرضناه، حيث يبلُغ سعر الدقيقة 30 لهذا الرقم.

في حالة إذا كان هذا الرقم مشغول أو ما إلى ذلك، يُمكنك الاتصال في هذه الحالة برقم الخدمات وهو: 777، ومن الجدير بالذكر أن هذا الرقم يُمكنك الاتصال بهذا الرقم من خلال أي رقم سواء كان اتصالات أو شبكة أخرى، يبلغ سعر المكالمة 39 قرشًا،

عند القيام بالاشتراك في خدمة الخصم من خلال الاتصال بأي من الأرقام السبق عرضها في الفقرات السابقة، يجب العلم أن خدمة العملاء يعملون من الساعة التاسعة  صباحًا إلى الساعة الواحدة صباحًا طوال الأسبوع، أما عند الحديث عن خدمة الخصم، فهي تعمل بعد مرور 14 يوم من تاريخ شراء الخط.

اقرأ أيضًا: كود معرفة الرصيد المستلف من اتصالات
عند الحديث حول كود خصم 50% على باقات اتصالات 2024 ، فلا بد من العلم أن هذا العرض ليس هو العرض الوحيد لشركة اتصالات حيث تتميز هذه الشركة بالعروض والخصومات الخاصة بها.

قد يعجبك أيضًا