رقم ناقل واتس اب

رقم ناقل واتس اب من الأرقام الهامة التي يبحث عنها معظم العملاء حيث تعتبر شركة ناقل من أفضل الشركات الشحن المختصة بمختلف الخدمات اللوجيستية، وتتكون إدارة شركة ناقل من فريق ذو كفاءة عالية وتعتبر من الشركات الكبرى بالمملكة التي تقدم خدمة نقل الشحنات مع توفير أكبر سيارات النقل لتوصيل جميع أنواع الطلبات ونقل الطرود بكفاءة عالية، وسوف نعرف طرق التواصل مع الشركة واتس اب من خلال موقع جربها.

رقم ناقل واتس اب

تعتبر شركة ناقل إكسبرس من أكبر شركات النقل في السعودية والتي تقوم بنقل مختلف أنواع الشحنات في جميع أنحاء المملكة وتتميز بمهارتها في عمليات النقل والخدمات التي يتم تقديمها للعملاء بأسعار مناسبة، ويتوفر عدة أرقام لشركة ناقل، وهي كما يلي:

  • رقم واتس اب شركة ناقل: 0114710030.
  • واتس اب ناقل اكسبرس: 0594682649.
  • رقم هاتف شركة ناقل اكسبرس: 0114710030.

اقرأ أيضًا: تتبع شحنة شي ان ناقل

خدمات تقدمها شركة ناقل

بعد معرفة رقم ناقل واتس اب، يجب الإشارة إلى الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث وفرت شركة ناقل الكثير من الخدمات المميزة لعملائها مع تقديم مختلف وسائل الاتصال للتسهيل على العملاء وتوفير كافة الخدمات العالمية، بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى باب المنزل، ومن أهم الخدمات التي تقدمها شركة ناقل، ما يلي:

  • تسليم الشحنات للعملاء في ثاني يوم من طلب الشحنة في معظم المناطق داخل المملكة.
  • استعمال أجود مواد التغليف للحفاظ على الشحنات دون إضافة أي مبلغ إضافي.
  • تعتبر من أكبر الشركات التي تقدم أفضل الخدمات على مستوى المملكة والشرق الأوسط.
  • دقة المواعيد مع العملاء وسرعة استلام الطرد.
  • وجود عدد من المنافذ الجمركية في بعض المطارات الخاصة بالسعودية.
  • وجود مختلف أنواع الشحن، سواء الشحن البري أو الجوي أو البحري.
  • شركة مرخصة من وزارة النقل لإجراء كافة الأمور المتعلقة بالتخليص الجمركي.
  • سهولة تتبع الطرد بأكثر من طريقة سواء الموقع الإلكتروني أو الرقم الموحد أو واتساب ووجود الخدمة العملاء على مدار الأربع وعشرون ساعة.
  • تعيين أشخاص كفء ذو خبرة كبيرة في مجال الشحن والتواصل مع العملاء بطريقة مميزة وهذا ما يجعل العميل راضً بشكل كبير عن الشركة.
  • تخصيص مندوبين شحن ذو كفاءة عالية في المجال وذوقهم الرفيع مع العملاء.
  • خدمة توصيل الشحنات والطرود من الباب إلى الباب.

اقرأ أيضًا: التسجيل في ناقل كمندوب

رقم خدمة عملاء ناقل الموحد

بعد معرفة رقم ناقل واتس اب يوجد أيضًا رقم خدمة عملاء ناقل الموحد لمعرفة كافة الاستفسارات وحل جميع المشاكل، والرقم الموحد لشركة ناقل هو 8002464444 ويمكنك الاتصال في أي وقت حيث إنهم متاحون على مدار أربعة وعشرون ساعة، حيث يستطيع العميل الاستعلام عن شحنات ناقل بأكثر من طريقة.

حيث وفرت الشركة كافة الطرق لعملائها لمعرفة شحناتهم بمختلف الأساليب سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو واتساب أو الرقم الموحد للشركة الذي يستخدمه الكثير من الأفراد من أجل نقل وتوصيل وشحن مختلف البضائع.

حيث إن الشركة تكون متاحة طوال اليوم لخدمة أكبر قدر من العملاء وهذا ما يميزها عن مختلف شركات الشحن الأخرى وما يجذب لها الكثير من العملاء الجدد، وسيتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء، ويمكنك الاستفسار عن أي مشكلة تقابلك من استلام أو إرسال الشحنة، كما يمكنك معرفة العروض الجديدة للأسعار.

اقرأ أيضًا: أرخص شركة شحن في السعودية

الاستعلام عن شحنات ناقل

تعتبر شركة ناقل ضمن الشركات التابعة لمؤسسة هلا العربية وهي من الشركات المميزة والتي تنال محل ثقة معظم العملاء داخل وخارج المملكة حيث تعمل على تهيئة جميع ما يطلبه العملاء وتقدم الكثير من العروض لجذب أكبر قاعدة من العملاء نظرًا لأنها تقدم خدمة ممتازة بأسعار مناسبة لجميع الفئات، وإليك طريقة معرفة الشحنة الخاصة بك:

  1. التوجه إلى رابط الاستعلام عن الشحنة الخاصة بناقل وهي خدمة إلكترونية مقدمة من الشركة للتيسير على العميل في طريقة معرفة خط سير الشحنة الخاصة به من خلال الموقع الخاص للشركة من هنـــــــــا.
  2. ثم انقر على خيار تتبع الشحنة.
  3. قم بإدراج رقم الشحنة الخاصة بك.
  4. ثم انقر على كلمة تتبع الشحنة.
  5. ستظهر لك خانة خاصة ببوليصة الشحن، قم بوضع رقم البوليصة بها.
  6. ثم انقر على خيار طلب إشعارات.
  7. قم بإدراج رقم الجوال الخاص بك الذي سوف تستقبل عليه الإشعارات.
  8. ثم أكد طلبك من خلال النقر على كلمة “تأكيد الطلب”.

تعتبر شركة ناقل من أشهر شركات النقل التي تقدم أفضل الخدمات اللوجيستية لمختلف العملاء في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.