ارخص ولاية في امريكا لبيع السيارات

ارخص ولاية في امريكا لبيع السيارات يرغب في التعرف عليها الكثير من الأشخاص، لذلك يتوجه الكثير من الناس إلى الولايات المتحدة لكن البعض يحتار في اختيار الوجهة المناسبة للشراء منها لذلك في هذا المقال يقدم لكم موقع جربها أفضل ولاية لبيع السيارات في أمريكا بأرخص الأسعار وأهم المواقع الأمريكية التي يمكن من خلالها شراء السيارات.

ارخص ولاية في امريكا لبيع السيارات

قد يبحث البعض عن المكان الأفضل في أمريكا لشراء السيارات من حيث الأسعار والتكاليف، وذلك لأهمية السيارات بالنسبة للقاطنين في الولايات المتحدة وكندا وذلك لوجود مسافات بعيدة بين الولايات وبعضها ولكن يواجه البعض مشكلة غلاء الأسعار وسبب هذه المشكلة ليس ارتفاع سعر السيارة نفسها ولكن بسبب الضرائب المفروضة على بعض الولايات.

حيث تختلف قيمة الضرائب والرسوم المفروضة من ولاية إلى أخرى حيث إن ولاية كاليفورنيا وكذلك ولاية نيويورك تفرض ضرائب مرتفعة على شراء السيارات مقارنةً بالولايات الأخرى مثل فلوريدا.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع لبيع السيارات في ألمانيا

شراء السيارات من ولاية نيوهامشير

قد يرغب البعض في شراء سيارة تقرب من مكان سكنه في الولاية لسهولة الأمر ولكن الخيار الأفضل هو البحث عن ارخص ولاية في أمريكا لبيع السيارات والتوجه إليها لذلك تعتبر ولاية نيوهامشر هي الأفضل في هذا المجال وذلك لعدة أسباب منها:

  • لا تفرض حكومة هذه الولاية ضرائب عند شراء السيارات وعلى العكس فإن الكثير من الولايات تفرض هذه الضرائب باهظة الثمن، بالإضافة إلى أن كل من ولايات ألاسكا ومونتانا لا يتطلب دفع ضرائب.
  • يتم دفع رسوم أولية عند شراء السيارة لمرة واحدة فقط وتكون الرسوم مجرد مبالغ رمزية قدرها يتراوح بين 20 إلى 25 دولار.
  • لا ينطبق انخفاض الأسعار على شراء السيارات فقط ولكن التكاليف منخفضة عند إصلاحها أيضًا.
  • مبالغ التأمين المحددة للسيارات تكون قليلة للغاية.

 الولايات الأمريكية الأقل تكاليف لشراء السيارات

على الرغم من التأكد أن ولاية نيوهامشر هي ارخص ولاية في امريكا لبيع السيارات إلا أن هناك بعض الولايات في أمريكا تقع على رأس قائمة الأرخص في بيع السيارات ومن ضمنها:

  • ولاية ميسوري: تعتبر من الولايات الأرخص في بيع السيارات وذلك بسبب كون رسوم الشراء الأولية لها متوسطة إلى جانب أن أغلب النفقات التي تتعلق بالسيارات غير الشراء فهي أرخص مما عليه في باقي الولايات الأمريكية.
  • ولاية أوهايو: تبلغ قيمة ضرائب المبيعات على السيارات في هذه الولاية ما يقارب من 5.75%، أما بالنسبة لمبالغ وقيمة التأمينات في تأتي في المرتبة الثانية في قائمة أقل مبلغ تأمين في أمريكا علاوة على ذلك انخفاض رسوم وتكاليف صيانة السيارات في هذه الولاية.
  • ولاية شمال كارولينا: تشمل قوانين الولاية على ضريبة مبيعات على السيارات ولكن هي منخفضة بالنسبة لباقي ولايات أمريكا حيث أنها تبلغ 3% فقط من قيمة السيارة، بالإضافة إلى أن رسوم تسجيل السيارة منخفضة التكلفة إلى جانب أن مبالغ التأمينات وتكاليف صيانة السيارات غير مرتفعة.
  • ولاية فيرجينيا: تعتبر من ضمن قائمة أرخص الولايات لبيع السيارات وذلك لأنها لا تتضمن رسوم أولية مرتفعة عند الشراء، إلى جانب أن مبالغ التأمينات أقل من باقي الولايات، ولكن من عيوبها أن تكلفة صيانة السيارات بها ليست رخيصة.

اقرأ أيضًا: أفضل 14 موقع لبيع السيارات في أمريكا على الإنترنت

مواقع إلكترونية أمريكية لشراء السيارات

تعتبر ارخص ولاية في أمريكا لبيع السيارات مهمة ولكن نظرًا للتقدم التكنولوجي الذي يشهده هذا العصر فقد أصبحت عمليات الشراء الإلكتروني أسهل ويفضلها الكثير من الناس لذلك قد يبحث البعض عن مواقع لشراء السيارات في أمريكا وفيما يلي أبرز هذه المواقع:

1- موقع Cars لبيع السيارات

يعتبر هذا الموقع من أبرز مواقع تسوق السيارات إلكترونيًا وذلك لأنه يقوم بإتاحة طريقة بحث عن السيارات سهلة وبسيطة وفعالة للحصول على أفضل النتائج حيث يمكن البحث عن طريق نوع السيارة أو شكلها الخارجي وكذلك لونها كما يمكن ترشيح النتائج من خلال تواجد بعض المميزات في السيارة أو حتى باستخدام السعر.

بالإضافة إلى وجودة خاصية إضافية في الموقع تمكن المستخدم من مقارنة بعض أنواع السيارات ببعضها وذلك للحصول لضمان الحصول على أفضل سيارة من خلال قراءة المراجعات والتعليقات الخاصة بكل سيارة على حدة، يمكن الانتقال لهذا الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط.

2- منصة Cars Direct

يقدم هذا الموقع الكثير من الطرق السهلة لشراء السيارات من خلال البحث عبر الصفحة الرئيسية للموقع عن نوع أو شكل السيارة التي تريدها وبالتالي يقوم الموقع بعرض السيارات والمواصفات الخاصة بها بما يتناسب مع اختيارات العميل بالإضافة إلى إمكانية عرض فيديو إرشادي خاصة بالسيارة يقدم العديد من المراجعات عنها بالإضافة إلى انخفاض أسعار السيارات المعروضة، يمكن الانتقال للموقع من خلال هذا الرابط.

3- موقع Autotempest لشراء السيارات

يقوم هذا الموقع بإتاحة كافة البيانات المتعلقة بالسيارة للمستخدم إلى جانب أنه يقدم للعميل أفضل الصفقات التي يمكن الحصول عليها من خلال قيامه بعملية مقارنة للأسعار في المواقع الأخرى، يعمل على توفير الوقت وذلك لأنه يقوم بدمج العديد من المصادر مما يوفر على العميل البحث بنفسه في هذه المواقع، يمكن الانتقال لهذا الموقع من خلال الضغط هنا.

4- موقع EBay motors

يعتبر هذا الموقع هو الأكثر انتشارًا في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لتوفيره عدد كبير من السيارات المتاحة للبيع سواء كانت جديدة أو مستعملة وبأسعار زهيدة حيث يقوم هذا الموقع بدور همزة الوصل من خلال عرضه لبيانات السيارة المراد بيعها للعميل الذي يريد شراء سيارة ومن هنا يتيح الاتصال بين الطرفين لتسهيل عملية البيع كما أنه يوفر عملية الدفع من خلال إتاحة الكثير من الطرق، يمكن الانتقال لهذا الموقع من خلال الضغط هنا.

5- موقع Deep لكافة خدمات السيارات

يتعامل هذا الموقع مع كل ما يتعلق بالسيارات حيث يوفر بيع السيارات الجديدة وكذلك المستعملة، كما يهتم بعرض قطع غيار السيارات وأماكن الصيانة المخصصة بالإضافة إلى مساعدة الأشخاص الذين يرغبون في بيع سياراتهم إلى جانب أنه يمنح المشتري ضمان لمدة عشرة أيام، يمكن زيارة هذا الموقع من خلال الرابط التالي.

اقرأ أيضًا: جمارك السيارات في مصر للعاملين بالخارج

عوامل تحديد أسعار السيارات في أمريكا

يتم تعيين أسعار السيارات في ولايات أمريكا المختلفة عن طريق عدة معايير وأسباب فيما يلي أهم هذه المعايير:

  • رخصة السيارة: تعتبر عملية ترخيص السيارة من أهم المعايير التي تؤثر على سعر السيارة وذلك لأن الحكومة الأمريكية تمنع سير السيارات غير المرخصة بالإضافة إلى أن السير بدون ترخيص للسيارة تعني أن السيارة مسروقة من ثم تتم ملاحقة السائق من قبل رجال المرور.
  • آثار السيارة على البيئة: عند شراء السيارة من أمريكا على المشتري أن يضع في الاعتبار توافق السيارة مع معايير السلامة والصحة والتأكد من أن انبعاثاتها لا تؤثر أو تضر بالبيئة.
  • ضريبة المبيعات على السيارة: تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية من أكثر الدول التي تفرض ضرائب مبيعات على السيارات ولكن باستثناء بعض الولايات تخفض قيمة هذه الضرائب لذلك من أهم العوامل التي تحدد سعر السيارة هو قيمة الضريبة التي تفرضها الولاية.
  • رسوم التسجيل والنقل: تؤثر هذه العوامل على سعر السيارة عند الشراء بالإضافة إلى موديلها وسنة تصنيعها.

تعتبر ارخص ولاية في امريكا لبيع السيارات محط اهتمام الكثير من الناس الذين يرغبون في شراء السيارات بأقل التكاليف وذلك لتفادي دفع الكثير من الضرائب والرسوم المرتفعة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.