أفضل عيادات الأسنان في الرياض

أفضل عيادات الأسنان في الرياض تقوم بتقديم أجود الخدمات بأحدث التقنيات، حرصت المملكة العربية السعودية على تطور كافة الخدمات الطبية وأهمها مجال طب الأسنان، وقامت بتوفير العديد من الآليات والتقنيات الحديثة لتقديم أفضل الخدمات الطبية والتجميلية، يوجد العديد من العيادات والمراكز الطبية الخاصة بطب الأسنان والتي تستعين بأفضل الأطباء والاستشاريين ذو كفاءة ومهارة عالية، لذلك من خلال موقع جربها سوف نقوم بتعريف أهم عيادات الأسنان في الرياض.

أفضل عيادات الأسنان في الرياض

قامت المملكة العربية السعودية بتوفير كافة المستلزمات الطبية والتجميلية، وتوفير أحدث الأجهزة لتقديم العديد من الخدمات الحديثة بالمملكة مثل: زراعة الأسنان، وتقويم الأسنان، وتركيب عدسات الفينير، وتبييض الأسنان بالليزر، وقص اللثة، وحشو العصب وغيرها من الخدمات.

تتعدد عيادات الأسنان في الرياض بالإضافة إلى وجود العديد من أطباء الأسنان الماهرين ذو شهادات عالية وخبرات كبيرة، مما يجعل الأمر أكثر حيرة لدى سكان المدينة في البحث عن أفضل عيادة أسنان في الرياض، لذا من خلال السطور الآتية سوف نعرض أفضل عيادات الأسنان في الرياض.

1- عيادة SMILE DESIGN DENTAL CLINICS

تُعد عيادة سمايل ديزاين من أفضل عيادات الأسنان في مدينة الرياض، ويتم تقديم كافة الخدمات الطبية مثل: خلع الأسنان، وكافة أنواع حشو الأسنان، وتبييض الأسنان.

كما يتم تقديم كافة الخدمات التجميلية بمهارة عالية مثل: التقويم الشفاف للأسنان، وعلاج جذور الأسنان، وعلاج مشكلات الفكين، وتركيب الجسور والتيجان، وتركيب القشرة الخزفية، وزراعة الأسنان، كما يتوفر جهاز تقنية ابتسامة هوليود.

كما يوجد العديد من الأطباء والاستشاريين في مجال طب الأسنان بكفاءة ومهارة عالية في العيادة، ولا يوجد سوى فرع واحد للعيادة في مدينة الرياض والذي يقع في شارع موسي بن نصير، حي السليمانية.

تعمل العيادة يوم السبت من الساعة 12 مساءً إلى الساعة التاسعة مساءً، ومن يوم الأحد إلى يوم الأربع تعمل من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة التاسعة مساءً، ماعدا يوم الخميس حيث تعمل من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً.

كما يمكنك حجز موعد للفحص من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالعيادة، أو من خلال الاتصال هاتفيًا عبر رقم: 966112734448.

اقرأ أيضًا: حجز موعد في المستشفى العسكري بأسهل الطرق من منزلك إلكترونيًا

2- عيادات GNP DENTAL CARE

تُعد عيادات جي إن بي للأسنان من أفضل عيادات الأسنان في الرياض، كما أنها من أقدم عيادات الأسنان في المملكة السعودية، حيث قام الدكتور غسان نجيب فرعون بتأسيس أول فرع للعيادة في جدة عام 1969.

تقُدم العيادات العديد من الخدمات الطبية والتجميلية ومنها: تركيب الجسور والتيجان، جميع أنوع حشو الأسنان والضروس، خلع الأسنان، تبييض الأسنان، زراعة أسنان وغيرها من الخدمات للأسنان.

تعمل جميع فروع العيادات من يوم السبت إلى الخميس، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً، ويقع فرع العيادة في مدينة الرياض في شارع العليا، حي العليا، برج الميزان، في الدور الأول وهو مجمع عيادات الدكتور غسان نجيب فرعون لطب الأسنان.

كما يمكنك حجز موعد للفحص من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالعيادات من هنا، أو من خلال الاتصال هاتفيًا عبر الرقم:  12221

3- عيادات DIAMOND SHINE CLINICS

يتم تقديم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان في مجمع عيادات دايموند شاين وتستعين العيادة بالعديد من الأطباء والاستشاريين ذو خبرة وكفاءة عالية.

تعمل العيادة من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من الساعة الواحدة مساءً إلى العاشرة مساءً، وفي يومي السبت والأحد تعمل من الساعة الثانية عشرة مساءً حتى التاسعة مساءً، ويقع مقر العيادة في 3313 طريق الإمام محمد بن سعود بن عبد العزيز، حي الملك فهد، مخرج 9.

كما يمكنك حجز موعد للفحص من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالعيادة من هنا.

اقرأ أيضًا: حجز موعد الأطباء المتحدون عبر الإنترنت

4- عيادات NOBLE SMILE DENTAL

بدأ مجمع عيادات البسمة الثمينة بالتأسيس بفرع واحد فقط عام 2008 حتى أصبح في عام 2021 ثلاثة فروع للعيادة لذا تُعد من أفضل عيادات الأسنان في الرياض وتقوم بتقديم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية المختلفة بداية من خلع الأسنان والحشو إلى تركيب قشور الأسنان والتقويم.

كما يوجد العديد من الأطباء ذو خبرة كبيرة في مجال طب الأسنان، وتقع العيادة في شارع عبد الله العنقري، حي الورود، في الرياض، كما يمكنك حجز موعد للفحص من خلال الاتصال هاتفيًا عبر الرقم: 0114197740

5- عيادات SIGAL DENTAL CLINIC

تُعد عيادات سجال من أفضل العيادات لتقديم الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان في الرياض، كما يوجد العديد من الأطباء والاستشاريين المتخصصين في مجال طب الأسنان ذو كفاءة وخبرة على أعلى مستوى.

تأسس أول فرع في عام 1995 ونظرًا لاستخدام التقنيات الحديثة وتوفير العديد من الخدمات تأسس الفرع الثاني للعيادة، ويقع مقر العيادة في طريق الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية في الرياض.

كما يمكنك حجز موعد للكشف من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالعيادة من هنا، أو من خلال الاتصال هاتفيًا عبر الرقم: 9200002002، وتعمل العيادة في المواعيد الآتية.

  • يوم السبت من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثالثة عصرًا.
  • يومي الأحد والثلاثاء من الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة العاشرة مساءً.
  • أيام الإثنين والأربعاء والخميس من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

اقرأ أيضًا: مستشفى القوات المسلحة بالطائف وخدمات الدعم الفني في المستشفى

6- عيادات IMAGE DENTEL CLINIC

تُعد عيادات إمج لطب الأسنان من أهم عيادات الاسنان في الرياض، وذلك لأنها تستعين بالعديد من الأطباء والاستشاريين في مجال طب الأسنان ذو خبرة ومهارة عالية مثل: الدكتورة إيمان القفيدي، والدكتور خليل العيسي، والدكتور أحمد القحطاني، والدكتور عادل الهداق.

تقوم عيادات إمج لطب الأسنان بتقديم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان، ويقع مقر العيادة في شارع التخصصي، المعذر الشمالي قريب من بانوراما مول، مدينة الرياض.

كما يمكن حجز موعد للفحص من خلال الاتصال هاتفيًا عبر الرقم: +966 11 483 6060

7- عيادات HORIZON DENTAL CLINICS

تُعد عيادات هورايزن لطب الأسنان من أفضل عيادات الأسنان في الرياض، حيث تقوم بتقديم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان بداية من خلع وحشو السن والضرس إلى زراعة الأسنان وتركيب الجسور وغيرها من العمليات الجراحية للأسنان.

تعمل العيادة من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً، ويقع مقر المركز في شارع أبي سفيان بن حرب، في حي النزهة، ويمكنك حجز موعد للكشف من خلال الاتصال هاتفيًا عبر الرقم: 0114503342.

 مستشفى كليات الفارابي

تقوم مستشفى الفارابي بتقديم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية في مجال طب الأسنان بأقل التكلفة، ويتم الاعتناء بالمرضى من خلال مجموعة من الأطباء المتخصصين في طب الأسنان، وتقدم بعض الخدمات الطبية مجانًا.

عنوان المستشفى: شارع عبد العزيز البواردي، الخليج، مدينة الرياض، ويمكن الاستفسار عن كافة الخدمات بالمستشفى من خلال الاتصال عبر الرقم: +966112288626.

اقرأ أيضًا: نظام حجز المواعيد الإلكتروني مجمع الملك فهد الطبي العسكري

مركز كورال لطب الأسنان

يقدم المركز جميع الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان بداية من خلع وحشو الأسنان إلى تركيب وزراعة الأسنان، ويستعين بعدد من الأطباء ذوي خبرة وكفاءة عالية مثل: الدكتور عبد العزيز بن سعود الرشيدي.

تعمل العيادة من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثانية ظهرًا حتى الحادية عشرة مساءً، وتقع في طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، كما يمكنك حجز موعد للفحص الكترونيًا من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بالمركز من هنا، أو من خلال الاتصال عبر رقم:920002720

يوجد العديد من الأطباء والاستشاريين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في مجال طب الأسنان والذين يتم الاستعانة بهم في العيادات المختلفة لطب الأسنان بالمملكة العربية السعودية.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.