تجارب منتجات سوم باي مي

تجارب منتجات سوم باي مي تجعلك على دراية بسلبيات وإيجابيات هذه المنتجات حيث إنه ازدادت شهرتها في الآونة الأخيرة وأصبحت أكثر تداولًا في الأسواق، كما أن صفحات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المهتمة بالتجميل أصبحت تعلن عنها بصورة مستمرة، لذا بدأت النساء في التساؤل عن مدى فاعليتها، لذا سنوضح كل ما يتعلق بها بشيء من التفصيل من خلال موقع جربها.

تجارب منتجات سوم باي مي

لقد أثبتت منتجات سوم باي مي فاعليتها في التخلص من مشاكل البشرة المختلفة وذلك خلال 30 يوم فقط، وذلك ما جعل النساء تقبل على شرائها دون غيرها من المنتجات، وذلك بسبب مكوناتها الطبيعية، ومنها: سائل الحلزون، والفيتامينات اللازمة للبشرة، ومستخلص شجرة الشاي، والأحماض الطبيعية التي تعمل على تقشير البشرة دون أن تصيبها بأي ضرر.

تجربتي مع سيروم سوم باي مي

كنت أعاني من كثرة البقع الداكنة في البشرة، وذلك كان يجبرني على وضع مستحضرات المكياج المختلفة حتى أخفيها، وكما تعلمون أضرار وضع المكياج بصفة مستمرة لا حصر لها، أصبحت بشرتي باهتة للغاية، وكنت غير راضية على مظهري بالمرة حتى نصحتني صديقتي بتجربة هذا السيروم الرائع من سيروم باي مي.

في البداية كنت قلقة حيال تجربته فقمت بالاطلاع على تجارب منتجات سوم باي مي، فوجدتها كلها تشير إلى قدرته العلاجية، فقمت بشرائه، وبدأت في استعماله بشكل منتظم لقرابة 30 يوم، فوجدت نتائج مذهلة حيث إن التصبغات قد اختفت، كما أن بشرتي أصبحت نضرة ومليئة بالحيوية، وذلك لأنه ينظف البشرة بعمق دون أن يصيبها الجفاف.

اقرأ أيضًا: روتين العناية بالبشرة بمواد طبيعية

تجربتي مع صابونة سوم باي مي

اعتدت على استعمال الغسول اليومي لبشرتي، ولكنه كان يصيبها بالجفاف الشديد، وكان يجبرني على استعمال كريم ترطيب، وذلك كان يجهد بشرتي، لذا بدأت في البحث عن منتج واحد ينظف البشرة ويرطبها في آن واحد حتى عثرت على صابونة من سوم باي مي.

منذ الاستعمال الأول وأنا لا أقدر على استعمال أي شيء غيرها، وذلك لأنها قامت بإزالة خلايا الجلد الميتة، وذلك كان سبب في جعل بشرتي نضرة للغاية، كما أنها تخلصت من البثور البيضاء والسوداء، وكذلك آثار الحبوب، لذا فهي أفضل خيار على الدوام.

تجربتي مع كريم سوم باي مي

بشرتي دهنية، وهذا النوع من البشرة دائمًا ما يُصاب بالكثير من المشاكل، فأنا كنت أعاني من كثرة الزيوت المتراكمة على بشرتي بالإضافة إلى حب الشباب والبثور السوداء التي تجعل هيئة البشرة ليست جيدة بالمرة، ورشحت صديقتي المقربة لي منتجات سوم باي مي خاصة الكريم.

بالفعل قد قمت باستعماله، ومن المرة الأولى لاحظت اختفاء الندبات التي كانت في بشرتي، كما أنه أمتص كل الزيوت الزائدة عن حاجة بشرتي، واصبحت رطبة أكثر من ذي قبل، وذلك ما جعلني استعمله بصفة مستمرة إلى وقتنا الحالي.

تجربتي مع تونر سوم باي مي

كانت تواجهني مشكلة المسام الواسعة للغاية خاصةً في فصل الصيف، فكان مظهرها غير لائق بالمرة، وكنت أشعر دائمًا بأن بشرتي مرهقة دون أن أعرضها لأي شيء ضار، حتى سمعت أن شركة سوم باي مي الكورية قد طرحت تونر رائع، فقمت باستخدامه، ولم أكن أتوقع أن تكون النتيجة مرضية لهذه الدرجة.

بعد مرور حوالي 20 يوم قد شعرت بأن المسام لم تصبح واسعة، كما أن ملمسه بشرتي أصبح أكثر نعومة من ذي قبل، وذلك بفضل قدرته على ترطيب البشرة بعمق، لذا انصح كل الفتيات بأن يجربوه دون الشعور بأي قلق أو خوف.

اقرأ أيضًا: طرق العناية بالبشرة وتفتيحها

طريقة استعمال منتجات سوم باي مي

في ظل التعرف على تجارب منتجات سوم باي مي، يجب أن نكون على دراية بأنه يمكن استعمال هذه المنتجات بسهولة من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة، فكل ما عليكِ فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم تنظيف الوجه بعمق من خلال استعمال الصابونة.
  2. ضعي التونر على قطنة طبية، ومن ثم قومي بتمريرها على الوجه بأكمله.
  3. قومي بتطبيق 5 قطرات من السيروم على الوجه، ومن ثم قومي بتدليك البشرة بحركات دائرية.
  4. بعد التحقق من أن البشرة امتصت السيروم بأكمله، قومي بوضع الكريم على البشرة.

يجب عليكِ أن تقومي بالاطلاع على تجارب منتجات سوم باي مي، وذلك حتى تكوني على دراية بالمشاكل التي تعالجها والطريقة الصحيحة المتبعة عند الاستعمال حتى تحصلين على أفضل النتائج.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.