عبارات عن عيد الزواج والخواطر التي تقال في هذا اليوم

عبارات عن عيد الزواج والخواطر التي تقال في هذا اليوم هي من العبارات الملهمة والجميلة جدًا، حيث إن ذكرى عيد الزواج هي الذكرى الرومانسية التي تأتي كل عام مرة واحدة، ويقوم الزوجان بالاحتفال بمرور عام على زواجهما، حيث يهدي كل منهما الآخر بالهدايا المميزة والكلمات اللطيفة المتمثلة في عبارات عن عيد الزواج، والتي تعبر عن مدى سعادتهما بوجودهما معًا، وفيما يلي من خلال موقعنا جربها سنقدم لكم أفضل عبارات عن عيد الزواج، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

عبارات تهنئة عن عيد الزواج

رسائل عيد الزواج

ما أجمل الكلام عندما يأتي من القلب، ويكون ليس مجرد  عن عبارات عن عيد الزواج الخالية من المشاعر والأحاسيس التي يتبادلها الطرفان، فالكلام الذي  يكون منبعه القلب يصل مباشرة إلى القلب، ومن أهم هذه العبارات ما يلي:

  • ها هو عامًا قد مضى سريعًا، ونحن سويًّا، وها هو عامًا جديدًا نستقبله معًا، ونسأل الله أن يكون بداية عام مليئًا بالسعادة والفرح.
  • تمر السنين وأنا أزداد حبًا لك، وعشقًا فيك، وهيامًا بك .
  • كل عام وأنتِ منبع سعادتي، ومصدر ابتسامتي، كل عام وأنتِ سعادة روحي، كل عام وأنا أحاول أن أجمع بعض مشاعري على هيئة كلمات تعبر ولو قليلًا عما أشعر به بداخلي من حبي وعشقي لكِ.
  • كل عام وأنتِ مضيئة لحياتي، ومنبع لسعادتي.
  • كل عام وأنتِ النعمة، والهبة التي أنعم الله علي بها، والتي يتحتم علي أن أشكر الله عليها في كل وقت وحين.
  • بعض الأشياء تفقد قيمتها مع الزمن إلا أنتِ، فأنا أزداد حبًا وعشقًا لكِ.
  • كيف لي أن أنسى اليوم الذي جمعني الله بكِ تحت سقف واحد، ومنذ ذلك الحين ومكانكِ أصبح بقلبي، ولا أفكر في أحد سواكِ.
  • لو تعلمين كم أحبكِ، وكم أعشق اليوم الذي تزوجت فيه منكِ بكل تفاصيله.
  • أسأل الله أن يحفظك لي ولأبنائنا، وأن يجمعنا الله _عز وجل_ في الآخرة في جنته، كما جمعنا في دنيته.
  • تمر الأيام والسنين ويبقى حبي لك خالدًا، وفي ازدياد مستمر.
  • لا تستطيع عبارات عن عيد الزواج والكلمات التي جُمعت من أفواه الشعراء أن تعبر عن مدى حبي لك الصادق، ومشاعري المحبة، وأشواقي الملتهبة.
  • أتذكر يوم لقائنا، وكأنه بالأمس، وكأن الأيام تستقل قطارًا سريعًا، وكأن عمري قد بدأ منذ لقائك فقط، وكأنني ولدت منذ أن التقيت بك.
  • الحلو اسمه يشبه رسمه، مثل: الذهب المصان، يمشي في أي مكان يفوح عطرًا، كما يفوح الريحان.
  • كل عام وأنتِ معنى السعادة في حياتي، وان السنين التي مرت بدونك لا معنى لها ولا طعم، وأن الحياة برفقتك لها رونقها وطعمها الخاص.
  • لو سألوني إلى متى سأظل أحبك فكيف أجيب عليهم؛ أجيب سأظل دائمًا أحبك؟ أم أن حبي لك سيزداد إلى الأبد.
  • دعني يا عزيزي في هذا اليوم أن أسقيك لذة حبي، وأهديك ترانيم إحساسي،  دعني يا حبيبي أن أنسيك ما في الأمس.

كما نقدم لكم  أيضا هدايا عيد الحب للمتزوجين أفكار رائعة

خواطر زوجية وعبارات عن عيد الزواج

خواطر زوجية وعبارات عن عيد الزواج

يوجد عبارات عن عيد الزواج عديدة، والخواطر التي تقال في هذا اليوم من أفضل الخواطر على الإطلاق، ومن أفضل هذه العبارات ما يلي:

الخاطرة الأولى

بعيدًا عن هراء هذا العالم أريد أن أسافر معك بعيدًا، أريد أن أحيا بحبك ومعك أنت، يا من وجدت معه الحب والحنان، يا من سكن قلبي ووجداني، يا من خطفني بحبه، يا من علمتني المعنى الحقيقي للحب والعشق، يا من جعلني أذوب في كلمة خرجت من فاه عندما قال أحبك وكأنني ملكت الحياة، أو كأنني كعصفور يحلق في السماء فرحًا، يا من وجدت معه الحياة جميلة فقط، يا من علمني لوعة الاشتياق، ويا من أنساني الدنيا وما فيها وكأن هذا العالم لا يوجد به أحد سواك، أحبك يا زوجي العزيز، ودمت لروحي سعادة ولقلبي فرحة، وحفظك الله لي، وأبعد عنك الشرور، وأدامك لي سندًا.

الخاطرة الثانية

زوجي العزيز الذي أحبه كم أن الحياة في منتهى الجمال عندما أكون معك، وكم أذوب في بحر حبك عشقًا عندما أنظر في عينيك، وكم تغمرني السعادة عندما أكون بالقرب منك، أو عندما تلمس يدي يداك، ويا تري هل تخبرك نبضات قلبي عن مدى حبي لك ومدى اشتياقي، فأنا أشتاق إليك في كل لحظة ولا أستطيع أن أغيب عنك ولو لبرهة قصيرة.

الخاطرة الثالثة

وهل يكفي بأن أناديك يا حبي، أم يا روحي، أم يا فؤادي، أم يا عيوني، أم يا كياني، فأنا لك وأنت لي وحدك، فأنت الحب والعشق، والرجل الذي أريد أن أحيا معه باقي حياتي، فيا زوجي، ويا حبيبي، ويا عشيقي دمت لي حبًا لا ينتهي، زوجتك الحبيبة كل عام وأنت لي سعادة ومنبع فرح وسرور، أحبك وسأظل أحبك وسيفرغ قلمي من الكتابة عن حبك، ولن أوفي جزءًا عما أشعر به بداخلي، وإن طال بي الزمان سأظل أحبك إلى الأبد.

الخاطرة الرابعة

حبيبي لقد جمعت حروفي من كل مكان لأهديك أجمل التهاني والكلمات عن عبارات عن عيد الزواج وليس هذا فقط؛ بل لا أبخل في أن أهديك الحياة يا كل حياتي.

الخاطرة الخامسة

 حبيبتي في ذكرى زواجنا أريد أن أعبر لكِ وإن كان التعبير لا ينصفني والكلمات لا تستطيع أن تعبر عن نقطة من بحر ما بداخلي، أريد أن أقول أنكِ لستِ شيئًا عاديًّا في حياتي، وإياك الظن بأنكِ لستِ مهمة بالنسبة لي، وهل تعلمين بأنك قد جئت إلي على هيئة رسالة اعتذار من هذا العالم الساذج، وإن حبي لكِ لن تجدي له مثيلًا في حياتك.

ولمزيد من المعلومات دعاء للمقبلين على الزواج وأهميته

رسائل وعبارات عن عيد الزواج

هناك العديد من رسائل وعبارات عن عيد الزواج المتمثلة في هيئة رسائل، ومن أهم هذه الرسائل ما يلي:

الرسالة الأولى

ها نحن نبدأ عامًا جديدًا، وفي يوم جديد أريد أن أخبرك أنك لم تغب عن بالي ولا عن تفكيري، فعندما أنطق اسمك أشعر بوجودك إلى جانبي، وأشعر بلمسة يدك، وأتذكر جمال عينيك، وأري نفسي في عالم بعيد عن الناس، فكل من يحدثني لا أستمع إليه، فأنا غارقة في بحر حبك العميق… أنت فقط؛ فأنت الحب الماضي، والحاضر، والمستقبل، وإلى الأبد إلى أن يفرقنا الموت لأنك حب حياتي، وحبك يملأ قلبي حتى لا أرى فيه متسع لأحد سواك يا حبيبي.

الرسالة الثانية

يقال إن الحب أعمي، ولكن لم أكن أعرف ذلك إلا عندما أحببتك، فأنت إن غبت عن عيني أشتاق إليك كثيرً،ا فهل يا ترى هذه قاعدة الحب الأولى، أم هو اهتمام زائد، أم ماذا؟ فعندما أراك لا أستطيع أن أوصف هذه اللحظة بكلمات، ولكني أشتاق إليك كشوق الطفل إلى أمه، اشتقت إليك ياحبيبي، فأنت تسكن قلبي، وعقلي، وروحي، ووجداني.

الرسالة الثالثة

وفي بداية عامنا الجديد أريد أن أخبركِ أنكِ أمنيتي في الدنيا والآخرة، فأنا لا أريد أحدًا سواكِ، فأنتِ من علمتني كيف أحب، وكيف أشتاق، لقد علمتني معنى الحب في أسمى معانيه، فأنا إن غبت عنكِ كم أشتاق إلى سماع صوتكِ، وأرغب في أن أملي عيني برؤيتكِ؛ فأنتِ في كل ثانية تمر علي تكوني معي وبقربي، فماذا أفعل! فأنا شخص حاضر بجسدي ولكن قلبي وعقلي وروحي معكِ أنتِ، فأنتِ الحب الأول والأخير.

الرسالة الرابعة

 حروف الحب لو وصفت جمال الضحكة التي أراها في عينيكِ والتي تجعلني أذوب فيهما، وتزيد لون الكسوف فيها يا حور من الجنة، فأنا الذي بحثت عنكِ سنين وأخيرًا قد وجدتكِ، وها قد مضى عامًا وأريد أن أشارككِ بقيه عمري يا كل عمري.

كما نقدم لكم أيضا من خلال هذا الرابط رسائل حب للزوجة قصيرة جميلة

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن عبارات عن عيد الزواج والخواطر التي تقال في هذا اليوم

نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم، ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا جربها، ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.