شعور زوجي بعد الخياطة التجميلية

شعور زوجي بعد الخياطة التجميلية كان له أثر كبير عليّ، حيث تؤثر الولادة الطبيعية على حجم المهبل وشكله، وهذا الأمر يجعل الأطباء يلجئون إلى الخياطة التجميلية، والتي تتم تبعًا لمجموعة من الخطوات بهدف استعادة شكل المهبل واتساعه السابق مرة أخرى، ومن خلال موقع جربها سنعرض لكم شعور الزوج بعد الخياطة التجميلية.

شعور زوجي بعد الخياطة التجميلية

جاءت تجربتي مع الخياطة التجميلية بعد ولادة طفلي الرابع، فأنا تزوجت عن قصة حب عميقة، وبعد مرور أول عام من زواجنا رزقنا بطفلتنا الأولى وبعد مرور الوقت جاء الثاني والثالث حتى طفلنا الرابع، وكانت الولادات الثلاث السابقة طبيعية، وكنت كأي أم لا أهتم بنفسي عقب الولادة فكان كل اهتمامي مُنصب على طفلي فقط.

لكن مع كل ولادة أشعر أن زوجي ليس سعيد بالأمر، حتى أننا في الآونة الأخيرة لم تكن العلاقة الحميمة بيننا كالسابق، وهذا ما جعلني أشعر أن هناك أمر ما يحزنه وعندما واجهته أخبرني أنه ليس هناك أي شيء وليس عليّ الاكتراث إلا بالأطفال في الوقت الحالي، فلم أهتم كثيرًا للأمر.

لكن بعد بضعة أيام وجدت أنه ينام في غرفة أخرى فهنا تأكدت أن هناك مشكلة ما ويجب علينا التحدث بشأن هذا الأمر، وعندما جلسنا معًا مرة أخرى أخبرني أنه لم يعد يراني المرأة التي تزوجها فقد تغير شكلي كثيرًا، حتى أن العلاقة الحميمة التي كانت أفضل الأوقات بيننا لم يعد يشعر بما كان يشعر سابقًا.

البحث عن حل

في البداية حزنت قليلًا على ما وصلنا إليه ولكن بعد ذلك شرعت في البحث عن حل لهذه المشكلة، وبعد أن استشرت إحدى صديقاتي أخبرتني عن الخياطة التجميلية التي يتم إجراؤها من أجل استعادة شكل واتساع المهبل، وبالفعل بعد أن مر 8 أسابيع على الولادة ذهبت للطبيب من أجل معرفة إذا كانت الخياط التجميلية تناسبني أم لا.

فأخبرني الطبيب عن موعد الولادة وبعض الأسئلة الأخرى، كما سألته على التوقيت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة والوقت الذي سأحتاجه من أجل التعافي، وبعد كل ذلك شعرت بالاطمئنان تجاه هذه العملية، وفي اليوم التالي ذهبت إلى المستشفى وأجريتها.

بعد قرابة 4 أسابيع شعرت بتحسن كبير ولكنني فضلت ألا أمارس العلاقة الحميمة مع زوجي إلا بعد انتهاء الفترة التي أخبرني بها الطبيب، وبعد أن انتهت هذه الفترة حرصت على إقامة ليلة مميزة مع زوجي حتى أتمكن من استعادة علاقتنا كالسابق، ويمكنني القول بأن هذه العملية من أنجح العمليات التي يمكن القيام بها فشعر زوجي بسعادة عارمة بعد أن أجريتها.

اقرأ أيضًا: أنواع خياطة العملية القيصرية

تجربة عملية الخياطة التجميلية المهبلية وشعور زوجي بعدها

في سياق الحديث عن شعور زوجي بعد الخياطة التجميلية نتحدث عن تجربة سيدة مع عملية الخياطة التجميلية، فتقول صاحبة التجربة إنها تزوجت خلال فترة قصيرة جدًا بحكم أن الزوج قريبها فلم تكن هناك فترة خطوبة كافية ولكنها كانت تشعر بالانجذاب والحب نحوه فلهذا وافقت على الزواج سريعًا.

حتى أن حملها قد حدث سريعًا فبعد مرور حوالي 3 أشهر فقط حدث الحمل، فكانت سعيدة في البداية ولكنها لاحظت أن زوجها لا يبادلها نفس السعادة فقد رأيت أنه تغير قليلًا في معاملته معها، وظنت أنه قلق من الحمل أو تعرضها هي أو الجنين لمشكلة ما.

لكن بعد فترة وجدت أنه لا يرغب حتى في مشاركتها نفس السرير بل عمل على النوم في غرفة أخرى بشكل يومي، وعندما شعرت بهذه المشكلة عملت على التحدث معه لمعرفة أين تقع المشكلة، وتحدث معها بكل صراحة فأخبرها أنه لم يرغب في حدوث الحمل بهذه السرعة اعتقادًا أن الطفل سيعطل الكثير من مخططاته.

بل وسيجعل العلاقة الحميمة بينهما روتينية ومملة، ولكنها طمأنته أنه لن يحدث ما يعتقده بل إن الأمر سيمر بصورة طبيعية ليس كما يتخيل، وبعد ذلك عادت علاقتهما مرة أخرى كالسابق.

اقرأ أيضًا: متى تذوب خيوط عملية ترقيع البكارة الدائمة

بداية المشكلة عقب الولادة

حتى مرت شهور الحمل وولدت طفلتها، في البداية امتنع عن العلاقة الحميمة معها لفترة حتى تُشفى من جرح العملية الطبيعية كما نصحهما الطبيب، وبعد أن امتثلت للشفاء تمكنوا من ممارسة العلاقة الحميمة، ولكنها شعرت أن زوجها ما زال غير راضٍ عن الأمر.

فأخبرها أنها أصبحت تعاني من شكل مهبل ليس كالسابق حتى أنه أصبح أكثر اتساعًا مما اعتاد عليه وهذا يشعره بالضيق، فشرعت في البحث عن حل لهذه المشكلة حتى وجدت على الإنترنت أن حل مشكلتها هو الخياطة التجميلية والتي تتناسب مع أي نوع من الولادة سواء الطبيعية أو القيصرية، فبدأت في البحث عن أفضل الأطباء من أجل إجرائها.

بعد أن استقرت على طبيبة ذهبت إليها مع زوجها للاستشارة والتي أخبرتها أنها لا يمكنها الخضوع للجراحة التجميلية في الوقت الحالي لأنها لم تمتثل للشفاء بالكامل من عملية الولادة ويجب أن تنتظر لمدة أسبوعين آخرين.

بالفعل بعدما مر الوقت ذهبت إليها مرة أخرى وأجرت العملية الجراحية، وطلبت منها الانتظار لفترة معينة حتى تتمكن من ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها بسهولة، وعقب انتهاء هذه الفترة وشعورها بالتحسن تمكنت من القيام بها مع زوجها والتي وجدت أنه يشعر بالرضا وأن الأمر أفضل مما سبق واستطاعت أن تتخلص من المشكلات الناتجة معه بسهولة.

متى يجامعني زوجي بعد الخياطة التجميلية

بعدما عرضنا شعور زوجي بعد الخياطة التجميلية ينبغي أن نستعرض أفضل وقت للجماع بعد الخياطة التجميلية، يجب العلم أولًا أن الفترة الأولى التي تلي الخضوع إلى أي عملية جراحية يمكن أن يصاحبها آلام والشعور بالانزعاج ولكن هذه الأعراض ستختفي سريعًا عقب عودة الحالة إلى طبيعتها مرة أخرى.

أما الجماع عن فقد أكد الأطباء أنم الوقت المناسب بعد الخياطة التجميلية هو 40 يوم من إجراء العملية وهذا مع الحرص على اختيار الأوضاع البسيطة والبعد عن الأوضاع الجنسية الخطِرة.

اقرأ أيضًا: الموعد الطبيعي لسقوط خيوط الولادة الطبيعية

الحالات التي تستدعي الخضوع للخياطة التجميلية بعد الولادة

من خلال التعرف إلى شعور زوجي بعد الخياطة التجميلية يجدر بنا أن نتعرف إلى الحالات التي تستوجب الخضوع لها، وتتلخص هذه الحالات في النقاط التالية:

  • ترهل الجدار الأمامي للمهبل.
  • المعاناة من هبوط المثانة أو جدار المهبل المستقيم أو الخلفي.
  • وجود صعوبة في القدرة على إفراغ المثانة.
  • الإصابة بالإمساك المزمن عقب الولادة.
  • الرغبة في التبول أو التبرز خلال الجماع.
  • اتساع كبير في المهبل ناجم عن ولادة طفل كبير الحجم.
  • التعرض إلى الولادة الطبيعية أكثر من مرة.
  • المعاناة من سلس البول.

الخياطة التجميلية هي إحدى الطرق المستخدمة في استعادة شكل أي منطقة في الجسد مرة أخرى كما كانت مسبقًا، ولكن يتم اللجوء إليها في بعض الحالات المحددة من قبل الطبيب.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.