تجربتي مع حب الرشاد للحمل

تجربتي مع حب الرشاد للحمل هو ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال عبر موقع جربها ، وذلك لأنه يحتوي على مجموعة من الفوائد نظرًا لغناه بالأحماض والمعادن والفيتامينات فهو يساعد في علاج عدد كبير من الأمراض التي يتعرض لها الإنسان في حياته، ويتم استخدامه بأكثر من طريقة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع البردقوش للحمل بتوأم

تجربتي مع حب الرشاد للحمل

تجربتي مع حب الرشاد للحمل

إن مشكلة تأخر الحمل من أكثر المشكلات التي تتعرض لها مجموعة كبيرة من النساء، مما يجعلهن بحاجة إلى إتباع نظام معين من أجل تنشيط المبيض وحدوث الحمل، وهذا ما توصلت إليه من خلال تجربتي مع حب الرشاد للحمل فقد ساعدني بشكل كبير في حل هذه المشكلة.

لقد ظللت أحاول الحمل بشكل طبيعي لمدة تزيد عن 18 شهر، الأمر الي جعلني أفقد الثقة بنفسي وأقرر أن أسأل من حولي عن الطرق التي اتبعوها حتى يرزقون بأطفال في أسرع وقت ممكن.

بدأت أسأل الأكبر سنًا ورفيقاتي المقربات، فدلتني إحداهن على حب الرشاد، في الحقيقة دهشت للوهلة الأولى فأنا أعلم أن حب الرشاد فعال للغاية للشعر والبشرة، لكنني لم أسمع عن استخدمه قط بهدف الحمل، أخبرتني صديقتي بدورها أن هذه الطريقة فعالة للغاية وأنها بنفسها جربتها سابقًا.

كما نصحتني أن أتناوله تحت الاستشارة الطبية الموثوقة حتى لا أتعرض لأي أضرار جانبية محتملة، وبالفعل ذهبت إلى طبيبة تقطن قريب من بيتي وسألتها عن مدى مفعول حب الرشاد، أخبرتني الطبيبة أنه من الأشياء التي شاع استخدامها في الطب البديل بهدف الحمل، وأرشدتني إلى الطريقة المثلى للاستخدام.

وقد قمت باستخدامه بأكثر من طريقة، تارة من خلال غلي بذوره بعد تحميصها وتصفيته وتناوله بشكل يومي، وتارة أخرى من خلال إضافته إلى السلطة أو بعض الأطعمة، وبعد مرور حوالي شهرين من استخدامه حدث الحمل بصورة طبيعية بسبب نشاط المبايض لديّ.

اقرأ أيضًا:  تجربتي مع حبوب اللقاح للحمل

تجارب مع حب الرشاد للحمل مميزة

تجارب أخرى مع حب الرشاد للحمل

قبل أن أبدأ في خوض تجربتي مع حب الرشاد للحمل، قررت أن أطلع على بعض التجارب عنه بهذا الغرض، خوفًا من ألحق الأذى بنفسي، وبهدف أن أبدأ التجربة وأنا أكثر اطمئنانًا وثقة بالأمر، ومن التجارب التي تعرفت عليها ما يأتي:

1ـ التجربة الأولى

تروي هذه التجربة امرأة تجاوزت ال30 عام فتقول، في الحقيقة لقد رزقت بطفلين، لكنني كنت أرغب في أن أحظى بطفل آخر، لذا انقطعت عن تناول حبوب الحمل لكنني لم أحظى بالحمل الذي كنت أنتظره.

حيث أنني كنت أعاني من اضطراب واضح في الدورة الشهرية، حاولت استخدام كثير من المنتجات التي من شأنها أن تعمل على تنظيم الدورة لدي لكن بلا جدوى، لذا رأيت أنه من الأفضل أن أذهب إلى طبيبة موثوق منها لتدلني على شيء من شأنه أن يبلغني مرادي.

وبعد أن ذهبت إلى الطبيبة أخبرتني أن الأمر قد زاد سوء لدي، حيث أن المنتجات التي استخدمتها قد أحدثت لدي بعض الأضرار، لذا ظللت فترة تقارب الشهرين في علاج تلك المشاكل.

بعد ذلك أرشدتني الطبيبة إلى تناول حب الرشاد بغرض الحمل، حيث أخبرتني أنه من الأمور الفعالة في هذا الجانب، وأن حالتي لا تسمح أبدًا بتناول الأدوية في الوقت الحالي، وبعد أن خضت تجربتي مع حب الرشاد لمدة لم تصل إلى شهرين، انتظمت الدورة لدي وحصلت على حمل في نفس الشهر.

2ـ التجربة الثانية

تعتبر هذه التجربة من التجارب التي حظيت بنجاح ملحوظ في قت قصير للغاية، حيث تحكي هذه التجربة امرأة تبلغ من العمر 28 عام، تقول تلك المرأة، تزوجت مما يزيد عن 4 سنوات، ولم أرزق بأطفال إلى الآن.

فأنا أعلم منذ أن كنت في الجامعة أن لدي تضارب في الهرمونات، لكنني أهملت الأمر واعتقدت أن ذلك قد يتغير مع الوقت من تلقاء نفسه، لكن الحقيقة أن الأمر كان يزداد سوء، كما أنني كنت أعاني من كثير من الأعراض المزعجة.

وذات يوم كنت أتصفح صفحات الانترنت فقرأت عن مدى مفعول حب الرشاد في علاج اضطراب الهرمونات ومن ثم الحمل، وبالفعل قررت أن أجرب تلك الطريقة من نفس اليوم، لذا اشتريته من أحد المحلات المشهورة.

وبعد أن تناولته لمدة 3 أشهر، فقد رزقني الله تعالى بالحمل السليم المعافى، وأنا الآن استخدمه لأغراض أخرى كثيرة بعد أن قرأت عن فوائده المتعددة، كما قررت أن أنقل إليكم تجربتي مع حب الرشاد للحمل لكي تستفيدوا منها قدر المستطاع.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حب الرشاد للسكري

فوائد حب الرشاد للحمل

فوائد حب الرشاد للحمل

من الجدير بالذكر أن المداومة على تناول أغذية صحية ومفيدة تساعد على تهيئة الجسم لأي تغيرات سوف تحدث به، وحب الرشاد من الحبوب التي تحتوي على عناصر غذائية متعددة تساعدكِ أثناء التخطيط للحمل، ومن ضمن فوائد حب الرشاد ما يلي:

  • يعمل على تنظيم الدورة الشهرية ومنح الجسم بالفيتامينات التي يحتاج إليها مما يجعل الرحم أكثر قابلية لاستقبال الجنين.
  • يساعد في حماية الجنين من تعرضه لأي تشوهات فيساعده على النمو بصورة طبيعية ويبعد عنه أي خطر معرض له.
  • يساعد على حدوث الحمل بعد مرور فترة قصيرة من بداية تناوله.
  • يسهم في تزويد الجسم بكافة العناصر التي يحتاج إليها الجنين لكي ينمو بصورة صحية.
  • يعمل على تنظيم الهرمونات في الجسم لاسيما هرمون الأنوثة المسؤول عن حدوث الحمل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حب الرشاد للشعر

أضرار حب الرشاد في فترة الحمل

هناك مجموعة من الأضرار التي تعرفت عليها من خلال تجربتي مع حب الرشاد للحمل، وعلي القول أنني لم أتعرض لأي من هذه الأضرار خلال تجربتي، ذلك أنها تنتج عند الإفراط في الاستخدام أو حتى الاستخدام الخاطئ له، وتتمثل هذه الأضرار فيما يلي:

  • ينجم عن الإكثار في تناوله حدوث مشكلات في الغدة الدرقية مثل تعرضها للتورم أو التلف مما يؤثر بشكل سلبي على الحمل.
  • بالإضافة إلى أن الإكثار من تناول حب الرشاد خلال فترة الحمل يؤدي إلى إصابة المرأة بارتفاع مستوى السكر في الدم وذلك لأنه يحتوي على نسب عالية من السكر.
  • كذلك يؤدي زيادة عدد مرات التبول لدى المرأة الحمل مما يؤثر عليها وقد يعرضها للإصابة بالجفاف لاسيما إذا كانت كمية المياه التي تتناولها في اليوم قليلة.
  • حدوث الإجهاض في حالة الإكثار من تناوله في الشهور الثلاثة الأولى للحمل وذلك لأنه يتسبب في تقلص الرحم وتحفيز عضلاته مما ينجم عنه حدوث أضرار خطيرة.

حب الرشاد والحمل بتوأم

حب الرشاد والحمل بتوأم

إن حب الرشاد يساعد بشكل كبير في تحسين عملية الإباضة للسيدات مما ينجم عنه حدوث الحمل والذي قد يكون في بعض الأحيان توأم، وذلك لأن حب الرشاد علاج فعال للحمل بعد مشيئة الله سبحانه وتعالي.

فمن خلال تجربتي مع حب الرشاد للحمل تعرفت على عدد كبير من آراء الآخرين من حولي والذين كانوا يداومون أيضًا عليه بهدف حدوث الحمل، حيث أن صديقتي قد حملت في طفلين توأم بعد استمرارها على تناول حب الرشاد لمدة 36 يوم فكانت تستخدمه بشكل يوم وتتناوله في الصباح على الريق.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حب الرشاد للتنحيف

وفي الختام أود أن أكون قد قدمت لكم تجربتي مع حب الرشاد للحمل بشكل موضح حتى تستفيدون منها، فإذا كنتم تعانون من أي مشكلة من مشكلات الحمل أنصحكم بتناوله ولكن بعد استشارة الطبيب القائم على متابعة الحالة لأنه في بعض الأحيان قد يضر أكثر ما ينفع.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.