تجربتي مع كريم اكرتين للرؤوس السوداء

تجربتي مع كريم اكرتين للرؤوس السوداء ألممتني بالعديد من المعلومات عن ذلك الكريم الفعال والذي تتعدد استخداماتُه وحلولُه للبشرة، ومن شأنه أن يُساعد على استغناء الفتاة عن المساحيق التجميلية التي تساعدها على إخفاء العيوب، وهذا ما سأشارككم له من خلال موقع جربها.

تجربتي مع كريم اكرتين للرؤوس السوداء

كُنت أعاني من الرؤوس السوداء التي ظهرت على بشرتي أثناء عمر الثانية عشر، وذلك كان في فترة البلوغ وتغيير في الهرمونات وظهرت بعدها بعض الحبوب على الوجه لكنني كنت استخدام بعض الكريمات التي كانت تخفيها سريعًا.

لكن مازالت الرؤوس السوداء تظهر على أنفي وعلى الوجنتين وكان ذلك يسبب لي الإحراج نظرًا لأنني أتمتع ببشرة بيضاء جدًا ويظهر عليها أي ندبة، وحين دخول المرحلة الثانوية قد توسلت لأمي لشراء بعض مساحيق التجميل كاملة التغطية لكي أقوم باستخدامها وإخفاء هذه الآثار.

بالفعل وافقت أمي وقد اعتمدت على استخدام هذه المساحيق ولم أعد أفكر في حل لإخفاء الرؤوس السوداء بل كانت تنتشر وتظهر بشكل أوضح لأنني كنت أهملها لكنني لم أهتم، فكل ما يشغلني هو ألا تظهر في وجهي أمام الناس، حتى تمت خطبتي من شخص أحبه ويحبني وكنت أظهر أمامه دائمًا وأنا أضع مستحضرات التجميل.

إلى أن جاء اليوم وكنت مريضة جدًا ولم أتمكن من النهوض من الفراش وأتصل خطيبي وأخبرني بمجيئُه وليس أمامه سوى بضع دقائق ليصل إلى منزلي وذلك كان مثل الصدمة بالنسبة لي، فلم أتمكن من القيام من الفراش فكيف لي أن أضع مستحضرات التجميل على وجهي؟ لكنني لا أملك الثقة الكافية للخروج أمامهُ ببشرتي الطبيعية.

ساعدتني أمي على النهوض ووضع طبقة من كريم الأساس لتغطية الرؤوس السوداء على وجهي وأنا أموت من شدة ألمي ومنذُ ذلك اليوم قد بدأت في البحث عما أقوم به لعلاج الأمر، لأنه لا يمكنني أن أعيش طول الوقت مع كريم الأساس ولا أتمكن من الظهور بتلك البشرة أمام الجميع.

بحثتُ على مجموعات العناية بالبشرة على موقع التواصل الاجتماعي، ووجدت عِدة أشخاص يكتبون تقييم ممتاز لكريم اكرتين، لذا خُضت تجربتي مع كريم اكرتين للرؤوس السوداء، وقمت بشرائه فهو لم يكلفني إلا عشرة جنيهات فقط لا غير.

ثم بدأت في تنظيف بشرتي بالغسول ووضع طبقة خفيفة على وجهي وتدليك الأماكن المصابة بالرؤوس السوداء، استمر ذلك الروتين ما يقارب أسبوع حتى لاحظت تغيير كبير في بشرتي مما زاد الحماس لديَ وأصبحتُ أداوم على استخدامه يوم بعد يوم.

إلى أن تخلصت من الرؤوس السوداء نهائيًا واستمريتُ في استخدامه فهو يعمل على ترطيب البشرة من الأعماق وذلك يحد من ظهور البثور والرؤوس السوداء، وبالفعل قمت بالاستغناء عن كريم الأساس وبدأت أنزل إلى العمل ومقابلة الأشخاص المحيطين بي بصورة بشرتي الطبيعية دون خجل.

اقرأ أيضًا: تنظيف الرؤوس السوداء بالبيت

تجربتي مع كريم أكرتين لاسمرار الركبة

في سياق التعرف على تجربتي مع كريم اكرتين للرؤوس السوداء يمكنني أن أقود بسرد التجربة الخاصة بي مع كريم اكرتين، حيث كنت أعاني من اسمرار في الركب والأكواع وذلك من خلال القيام بالسلوكيات الخاطئة وعدم تقشير الجلد الميت وإهمال ذلك إلى أن أصبح شكل الركب لديَ يشعرني بالخجل.

بحثت عن وصفات طبيعية لحل الأمر والتخلص من الاسمرار الذي أعاني منه في الركب والأكواع وكنت لا أحصل على نتيجة مُرضية منها لأنها كانت فعالة على المدى البعيد وذلك جعلني أبحث عن أفضل كريم يمكنني من خلاله التخلص من ذلك الاسمرار الذي يؤرقني حتى شاهدت فيديو على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي.

كانت الفتاة التي تظهر على الفيديو تتحدث عن فوائد كريم أكرتين المتعددة والتي تستخدمه لإزالة الجلد الميت من الجسم حيث يعمل على تفتيح البشرة من خلال إزالة التراكمات عليها والتمتع ببشرة نضرة خالية من المشكلات بالإضافة إلى درجة أمان عالية تحث على استخدامه على المنطقة الحساسة للتفتيح وتكسير الخلايا الصبغية.

لم يلفت نظري كل ما قالته الفتاة عن الكريم لكنني بدأت في الانتباه عندما قالت إنه متوفر في جميع الصيدليات بسعر 10 جنيهات فقط، فقد قررت بالقيام بهذه التجربة.

قمت بشراء الكريم وبدأت في تنظيف الركبة والأكواع باللوف مع الشطف الجيد ثم قمت بوضع الكريم وتدليك البشرة به لمدة 20 دقيقة متتالية وترك مدة كافية للبشرة كي تمتصه مع تكرار الروتين يوم بعد يوم وذلك ما قمت به فعلًا حتى لاحظت في الأسبوع المقبل تغيير ملحوظ في لون جلد الركبة وظهوره بشكل متوهج.

حيث لاحظ زوجي الأمر وظن أنني قمت باتباع التقشير الكيميائي أو نوع معين من الروتين ولم يصدق أبدًا أن هذه النتيجة قد حصلت عليها من كريم أكرتين الذي لم يكلفني سوى عشرة جنيهات، لكن يجب الانتباه إلى أنني كنت احرص على ترطيب الجلد مع استخدام الكريم وذلك لتسريع الوصول إلى نتيجة مذهلة والحفاظ على النتيجة التي قد وصلت إليها.

طريقة استخدام كريم أكرتين

تجربتي مع كريم اكرتين للرؤوس السوداء

للحصول على الفائدة من كريم أكرتين وتجنب الإصابة بالتأثيرات الجانبية على البشرة يمكن اتباع الطريقة الصحيحة لاستخدامه، وهو ما قُمتُ به خلال تجربتي مع كريم اكرتين للرؤوس السوداء، وهي تتضمن الخطوات الآتية:

  1. غسل الوجه بالغسول المناسب لنوع البشرة.
  2. ثم يتم تطبيق الكريم على البشرة وتركه لمدة 20 دقيقة.
  3. يتم فرك الكريم بحركات دائرية لمدة 10 دقائق إضافية.
  4. يغسل الكريم بماء دافئ.
  5. يكرر تطبيق الكريم 4 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة للتخلص من الرؤوس السوداء.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جهاز شفط الرؤوس السوداء

الآثار الجانبية لكريم أكرتين

من خلال تجربتي مع كريم اكرتين للرؤوس السوداء يمكن توضيح أن كريم أكرتين ليس له آثار جانبية مقارنةً بغيره من الكريمات لكن له بعض المحاذير التي نادرًا ما تظهر على حالة، وهي كالتالي:

  • إحداث جفاف في الجلد.
  • معاناة الجلد من قشور خفيفة.
  • إمكانية حدوث التهابات موضعية.
  • إصابة جلد البشرة بالاحمرار والتهيج نتيجة استخدام الكريم الموضعي.
  • زيادة انتشار حبوب الشباب.
  • الشعور بلسعة خفيفة على البشرة فور الاستخدام.
  • تغيير في لون البشرة المستخدم عليها الكريم.

اقرأ أيضًا: إزالة الرؤوس السوداء من الأنف

موانع استخدم كريم أكرتين

توجد بعض الموانع المدرجة على النشرة الداخلية الخاصة بكريم أكرتين ويجب الانتباه لها وقراءتها جيدًا قبل استخدام الكريم لعدم التعرض للخطر وهي تتمثل في التالي:

  • لا يفضل استخدامه بدون استشارة الطبيب أو الصيدلي.
  • تجنب استخدام كريم أكرتين في حالات الحمل أو الرضاعة لأنه يحتوي على فيتامين أ الذي يتسبب في تشوهات الجنين.
  • عدم استخدامه على الجلد المصاب بحروق الشمس.
  • يُمنع استخدامه من قِبل مصابي الأكزيما.
  • لا يفضل استخدام كريم أكرتين من قِبل أصحاب البشرة الجافة لأنه يعمل على إزالة طبقة دهنية من البشرة وذلك يمكن أن يسبب حالة عامة من الجفاف للبشرة.
  • ينصح بعدم تطبيقه على الجلد الرقيق.
  • يجب الانتباه إلى المكونات الخاصة به ولا يتم استخدامه من قِبل مصابي الحساسية لمكوناته.
  • تجنب استخدامه حول الأنف ومنطقة حول العين.
  • لا يجب استخدامه أثناء التعرض للشمس لأنه يتفاعل مع الأشعة فوق البنفسجية.

إن كريم أكرتين واحد من الكريمات الفعالة والمتوفرة في الأسواق وتُبدي النتائج المُرضية، والجدير بالذكر أنه يتوفر بسعر يتناسب كافة الفئات.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.