تجربتي في التخلص من البرود الجنسي

تجربتي في التخلص من البرود الجنسي وكيف تم التخلص منه؟ فالعلاقة الحميمية ما بين الزوج والزوجة لها دور هام في استمرار الحياة الزوجية، وقد تعاني الزوجة من البرود الجنسي للعديد من الأسباب المختلفة، وقد خصصت هذا الموضوع للحديث عن هذه المشكلة والمساعدة على تقديم النصائح والحلول الممكنة لها وسوف أذكر تجربتي في التخلص من البرود الجنسي بالتفصيل عبر موقع جربها.

تجربتي في التخلص من البرود الجنسي

تجربتي في التخلص من البرود الجنسي

البرود أو الفتور الجنسي من العوامل التي تحول دون حدوث علاقة جنسية وحميمية بين الزوجين، وقد  عانيت بشكل شخصي من هذا المشكلة مع زوجي بعد فترة من الزواج مما جعلني أشعر بوجود شيء غير طبيعي وكان ينبغي أن أذهب للطبيب لعرض هذه المشكلة عليه لعله يصف لي الحل المناسب للتخلص من البرود الجنسي.

وأبدى الطبيب اهتمام كبير بمشكلتي ووصف لي بعض الطرق والنصائح لتوطيد العلاقة الحميمية بيني وبين زوجي، ومن أهمها الاستعداد النفسي للعلاقة من خلال الاهتمام بالنظافة الشخصية ووضع العطور ذات الروائح الجذابة قبل ممارسة العلاقة الزوجية، كما نصح بأن يهتم زوجي بهذه الجوانب أيضاً قبل الجماع.

كما أوصى الطبيب بالاهتمام بالمداعبة والملاطفة قبل العلاقة الزوجية والتغيير من العادات اليومية والخروج لقضاء أمسيات رومانسية لتجديد العاطفة والمشاعر بين الزوجين، وبالفعل بعد اتباعي أنا وزوجي لهذه النصائح تخلصت من مشكلة البرود الجنسي وتحسنت علاقتي مع زوجي من كافة الجوانب، ونعيش الآن حياة مستقرة وهادئة ومليئة بالحب والتفاهم وهذه هي تجربتي في التخلص من البرود الجنسي بالتفصيل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع العسل للانتصاب

كيفية التخلص من البرود الجنسي

توجد عدد من الأفكار والنصائح التي لها دور هام في التخلص من الفتور الجنسي، والعمل على تعزيز الرغبة الجنسية بين الطرفين، وذلك من خلال الاهتمام بالآتي:

تناول الأطعمة والمشروبات لتعزيز الرغبة الجنسية

تمثل الأطعمة والمشروبات عاملاً هاماً في الوصول لنشوة جنسية كاملة وتعزيز الرغبة الجنسية بين الزوجين، وذلك لما ثبت عن احتواء هذه الأطعمة على خصائص لها علاقة وطيدة بالصحة الجنسية، ونذكر من هذه الأطعمة ما يلي:

  • البيض: يتميز البيض باحتوائه على معدلات مرتفعة من البروتين المعروف بدوره الهام في تحقيق النشوة الجنسية.
  • عصير البرتقال: يعمل عصير البرتقال على الرفع من إنتاج ما يُعرف بهرمون السعادة في الأعضاء التناسلية نظراً لاحتوائه على فيتامين C بشكل طبيعي.
  • الثوم: وذلك لما ثبت عنه من احتوائه على الأليسين وهي مادة تعزز من تدفق الدماء للأعضاء التناسلية.
  • تناول بعض الأطعمة كالأسماك الدهنية والبطيخ والفلفل الحار وزيت الزيتون يرفع من القدرة الجنسية.
  • الدجاج واللحوم من أهم الأطعمة التي تعزز من الصحة الجنسية لغناها بالأحماض الأمينية التي تعمل على تدفق الدورة الدموية بالجسم والأعضاء التناسلية.
  • المحار: للمحار خصائص لا توجد في الأطعمة الأخرى بسبب احتوائه على بعض المركبات التي ترفع من معدلات هرموني التستوستيرون والاستروجين في الدم، وبالتالي الرفع من النشوة الجنسية للزوجين بالإضافة لعنصر الزنك الذي يعزز من انتقال الدم للأعضاء التناسلية.
  • البذور والمكسرات معروفة بقدرتها على تدفق الدم في أعضاء الجسم ومنها الأعضاء التناسلية عند المرأة والرجل، مثل بذور عباد الشمس واليقطين واللوز والفول السوداني والبندق والجوز.
  • الشوكولاتة الداكنة: أثبتت الدراسات قدرة الشوكولاتة الداكنة على الرفع من معدل هرمون السيروتونين بالمخ وتحفيز القدرة الجنسية، فضلاً عن الرفع من معدل الدوبامين الذي يقلل من معدلات القلق والتوتر عند ممارسة العلاقة الجنسية.
  • الفاكهة: ونذكر منها الكرز، العنب الداكن، التفاح، التوت، وذلك لأنها من الفواكه المليئة بمادة الكيرسيتين وهي من المواد المضادة للأكسدة، وتعمل على تعزيز الدورة الدموية والحد من التهابات البروستاتا لدى الرجال.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تريب جولد

ممارسة التمارين الرياضية

فمن المعروف أن الأنشطة البدنية لها وظيفة هامة في تعزيز صحة الشرايين والقلب مما يساعد على ممارسة العلاقة الحميمية بدون أي مشاكل صحية، ويحسن من مظهر الجسم وبالتالي تحسين صورة الشخص أمام الطرف الآخر، مما يؤثر على الحالة المزاجية لدى الطرفين بشكل إيجابي وينعكس ذلك في النهاية على تحفيز النشوة الجنسية والأداء الجنسي.

الحد من القلق والتوتر

يؤثر القلق والتوتر على الحالة الصحية والنفسية للإنسان بشكل سلبي وقد يرفع من الضربات القلبية مما يؤدي لارتفاع ضغط الدم وعدم الوصول لعلاقة جنسية مثالية، لذلك يجب تجنب التوتر قدر الإمكان ومحاولة الاسترخاء للجسم والابتعاد عن الضغوط النفسية للوصول لأفضل قدرة جنسية.

اتباع نمط حياة صحي

ويتم ذلك من خلال تجنب بعض العادات السيئة ومنها تناول المشروبات الكحولية والسجائر، والاهتمام بتنظيم ساعات النوم وتناول الغذاء الصحي، والتعرض لأشعة الشمس خاصة ما قبل الظهيرة لأنها تثبط  إفراز هرمون الميلاتونين الذي يسبب النعاس ويحد من الرغبة الجنسية.

علاج المشاكل الصحية

يمثل الاهتمام بعلاج المشاكل الصحية التي تؤثر على الأداء الجنسي أهمية كبيرة للحفاظ على العلاقة الحميمية بين الزوجين، لذلك يجب على الزوج والزوجة التوجه للطبيب للحصول على العلاج المناسب في حالة المعاناة من بعض المشاكل الصحية مثل ضعف الانتصاب أو مرض بيروني أو عند الإصابة بالفتور الجنسي لتشخيص الحالة واتخاذ الإجراء الطبي المناسب.

اللجوء للمنتجات التي تعزز من الرغبة الجنسية

وتتضمن تلك المنتجات ما يلي:

  • استخدام الرجل للواقي الذكري ذو النوع السميك يعزز من الرغبة الجنسية لأنه يحد من حساسية العضو الذكري لفترة من الوقت وبالتالي الحصول على نشوة جنسية لمدة أكبر.
  • اللجوء لبعض المنتجات المتخصصة لتأخير القذف عند الرجال، ويمكن الحصول عليها من الصيدليات والمتاجر المتخصصة، وهي غالباَ ما تكون بشكل مناديل أو كريم يتم استخدامها بشكل موضعي للعضو الذكري، وذلك قبل حدوث العلاقة الحميمية بربع ساعة من الوقت.

يُذكر أنه للمزيد من المعلومات عن وسائل تحقيق النشوة الجنسية يمكن استشارة الطبيب المتخصص لوصف الدواء المناسب، سواء عن طريق الفم أو بشكل موضعي للوصول لأفضل علاقة جنسية بين الزوجين.

اقرأ أيضًا: علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالأدوية

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تجربتي في التخلص من البرود الجنسي وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.