معرفة موعد الزواج من الاسم وتاريخ الميلاد

معرفة موعد الزواج من الاسم وتاريخ الميلاد من الأسئلة الشائعة بين الفتيات كثيرًا هي متى سأتزوج، فذلك حلم كل أنثى منذ الصغر  أن تكون زوجة وأم.

لذا نسهل إجابة السؤل عليها من خلال عرضنا عبر موقع جربها للعديد من الطرق التي تمكنها من معرفة ذلك التاريخ الهام بحياتها، من خلال عرضه بشكل مبسط، ونتناول ذلك خلال مقالنا بالتفصيل.

اقرأ أيضًا: متى يطلب إعادة فحص الزواج

معرفة موعد الزواج من الاسم وتاريخ الميلاد

معرفة موعد الزواج من الاسم وتاريخ الميلاد

تتم من خلال الاستعانة بعلم الأعداد والذي يعتمد على الخصائص الفردية لأرقام تاريخ الميلاد، بالإضافة إلى الطاقة المستمدة منها، حيث أن  كل رقم يتمتع بخصائص منفردة.

بذلك يمكن معرفة موعد الزواج من الاسم وتاريخ الميلاد الذي طالما طال انتظاره خلال رحلة البحث عن شريك الحياة، والذي نتناوله خلال السطور التالية:

  • يمكن البدء من خلال تدوين جميع الأرقام التي تشكل تاريخ الميلاد.
  • مثال على ذلك في حالة كون الفتاة ولدت في اليوم 13 مايو لعام 1987م.
  • بذلك يتوفر لدينا الأرقام 1 + 3 + 0 + 5 + 1 + 9 + 8 + 7 ، وكل ما علينا هو إجراء عملية الجمع.
  • هنا يتم الحصول على نتيجة الجمع وهو الرقم 34.
  • يلي ذلك، القيام بإعداد الرقم بصورة مختلفة مثل 3 + 4 = 7 ، فيما يشير هذا الرقم إلى سنة الزواج.
  • حيث يتوافق عام الزواج مع الأرقام الفردية من -7،5،1 وعدد زوجي – 4 في حالة الوحدة الواحدة.
  • فيما يعبر عدد 2 عن عام الزواج الذي تسعد به الفتاة للأرقام الزوجية المقابلة – 6 و 8 والأرقام الفردية – 1 و
  • فيما قد تعبر حسابات الترويكا عند الرقم 3، على التركيز على الأرقام الفردية مثل – 3 و 7 و 9 ورقم زوجي -6.
  • وبذلك يعبر رقم 4 عن أرقام زوجية مواتية – 4 و 8 والأرقام الفردية – 1 و 7 والتي تعد أرقام متزامنة لعام الزواج المناسب.
  • رقم 5 يفضل أن تكون الأرقام الفردية – 5 و 7 و 9 والأعداد الزوجية – 2.
  • إذا حصل الشخص على رقم 6، فإن سنة الزفاف تتوافق مع رقم زوجي – 6 ورقم فردي – 1 و 3 و9.
  • أما في حالة ظهور رقم 7 يجذب الانتباه تجاه سنوات الزفاف التي تتضمن رعاية رقم فردي – 1 وزوجي – 2 و 4 و8.
  • ننصح عن الحصول على رقم 8 بالتركيز على السنوات المواتية للرقم الفردي – 1 والأرقام الزوجية – 2 و 4 و8.
  • يشير رقم 9 إلى سنوات الزواج المتزامنة مع الرقم الفردي – 1 والأرقام الزوجية – 2 و 6 و8.
  • هنا يتوجب عليكِ تحديد السنة المقابلة للأرقام المسقطة من الحساب.
  • فيما يعني أن أنجح عام للزواج، هو 2017 كأحد الأمثلة لأن النتيجة هنا الرقم “1” (2 + 0 + 1 + 7 = 10 = 1).

اقرأ أيضًا: توافق برج الجوزاء مع الجوزاء

معرفة سن الزواج من خطوط اليد

قراءة كف اليد أحد العلامات التي توحي بالكثير من التوقعات والتي من أبرزها موعد الزواج، والتي يمكن التطرق إليه حينما نعرض معرفة موعد الزواج من الاسم وتاريخ الميلاد، ونوضحه على النحو التالي:

  • في حالة وقوع خطّ في يدك بمنتصف المسافة بين خطّي القلب وبداية الخنصر، هذا يعبر عن تأخر سن الزواج، إلى ما بعد بلوغ سن العشرين ووصولًا لسن الثلاثين.
  • إذا كان الخطّ في يدك يقترب من الخنصر، فيما يشير إلى الأصبع الصغير، فذلك له دلالة على تعرضك إلى زواجاً متأخراً خلال حياتك، والارتباط من فتى أحلامك يكون ما بين سن 35 و50 تقريبًا.
  • في حالة كان الخطّ في يدك يقترب من خطّ القلب، هذا يعني أنّك ستحظين بالزواج في عمر مبكّر، وربما يكون في مرحلة العشرينيات.

موعد زواجك من برجك

تحديد موعد الزواج من الأمور التي تشغل بال العروسين كثيرًا لما له من أهمية للتعبير عن التوقيت الذي توج قصة الحب بالزواج، وخلال حديثنا عن معرفة موعد الزواج من الاسم وتاريخ الميلاد.

نود توضيح الموعد الأنسب للزواج وفقًا للبرج في السطور التالية:

برج الجدي (21 ديسمبر – 20 يناير)

يهتم مواليد برج الجدي بأن يضم ذلك اليوم  الأحباب والأصدقاء والأهل، لذلك فموعد الزفاف يتم تحديده وفقًا لما يتناسب مع الوصول إلى جمع من المحيطين.

برج الدلو (21 يناير – 18 فبراير)

يتسم مواليد برج الدلو بصفة مميزة وهي حب الانفتاح وعدم التقيد بنطاق موحد، لذا أكثر ما يناسبهم حفل الزفاف الربيعي النهاري، فيما يعني تحديد موعد الزواج خلال موسم الربيع.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

برج الحوت من أكثر المواليد التي تتمتع بالرومانسية ومن هنا فإن حفل الزفاف على أحد شواطئ تحت أنوار القمر هو الزفاف المواتي لمواليد ذلك البرج.

برج الحمل (21 مارس – 20 إبريل)

مواليد برج الحمل يحبون تجربة المغامرات كثيرًا، لذلك لا تناسبهم تخطيطات حفل الزفاف والصخب الذي يتبعه، فهم من أكثر الأبراج عاشقي السفر.

لذا يلجئون للقيام بجولة سياحية بأي من المدن المتميزة وسط أجواء شيقة لخوض التجربة.

برج الثور ( 21 إبريل – 20 مايو)

أحد الأبراج الترابية، حيث يميل دومًا للارتباط بالأرض، من أكثر الأوقات التي تتناسب مع تحديد موعد زفافهم هو موسم الخريف الذي تتساقط عبره كافة الأشياء على الأرض.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

أبرز ما يحافظ عليه مواليد ذلك البرج هو إتمام الزواج بحالة من التكتم العالية، حيث يحددون موعد زفافهم سرا ولا يتم الإعلان عنه إلا قبله بوقت قصير، أكثر ما يناسبهم الزواج بشهر أكتوبر.

برج السرطان (21 يونيو – 21 يوليو)

يحرصون على بقاء اهتمامهم الأول والأساسي وهو وجود الأسرة، وبالأخص في يوم زواجهم، لذا يكثر إقامتهم لحفل الزفاف خلال أشهر الصيف فيما يعني إتاحة الفرصة للجميع بالتواجد حيث الإجازات المتعددة.

برج الأسد (22 يوليو – 22 أغسطس)

الأسد من الأبراج التي تتمتع بجاذبية عالية، ويسعون دوما للفت الانتباه ممن حولهم، لذا نجدهم يحرصون أن يكون موعد الزفاف يتوافق مع إحدى التواريخ الهامة للمناسبات مثل ليلة رأس السنة أو عيد الحب.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

يتصف مواليد برج العذراء بالاهتمام بالتفاصيل، وهو ما يبدو بوضوح خلال حفلات زفافهم، ويناسبهم الزفاف خلال شهري يناير ومارس.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

من أهم ما يشغلهم هو الجمال في المقام الأول، فسوف ينعكس ذلك على مراسم وتخطيط حفل زفاف لذا نجدهم يفضلون إقامة الزفاف في أفضل شهور السنة شهري يونيو ويوليو.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

يميلون مواليد برج العقرب للبذخ وصرف الأموال الطائلة في حفلات زفافهم، ولا يتملكهم أي تردد في الإنفاق على هذا الحفل ما يملكون من المال، ويفضلون الزواج في شهر سبتمبر.

برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر)

مواليد برج القوس من الصعب التنبؤ بموعد كونهم يريدون الاستقرار، لذا كثيرا ما يختارون تواريخ ترتبط بأحداث مهمة حينما يقررون الزواج.

اقرأ أيضًا: توافق برج الأسد مع الميزان

تجربة الخاتم لمعرفة سن الزواج

تجربة الخاتم لمعرفة سن الزواج

حينما تتطلب الحسابات الفلكية مهارات قراءة مخطط الميلاد والقدرة على فك شفرة الرموز الفلكية، فإن تجربة الخاتم لمعرفة سن الزواج، يُمكن عرضها على النحو التالي:

الخاتم ذو الفص الدائري كوجه القمر

يشير ذلك الاختيار إلى رغبتك في الوصول إلى قصة الحب التي تجمعك مع توأم روحك وأفضل سن للارتباط هو من 19 إلى 22 عام.

الخاتم ذو الفص الدائري بجانبه فصوص صغيرة

فهنا تحدد شخصيتك أنه لابد عليكِ من التأني واتخاذ قرار الارتباط في عمر يتراوح بين 27 إلى 30 عاما، لما تتمتعين من الرغبة في استقلالية الحياة.

الخاتم ذو الفص الدائري المعرج

من الشخصيات التي تزيد قدرتها على الاستقلالية والاعتماد على نفسها والحصول على دخل ثابت، وأنسب موعد للارتباط هو ما بعد تجاوز سن 35 عام.

الخاتم ذو الفص المربع المزخرف بفصوص متلألئة

هنا يعبر الاختيار عن شخصية تميل إلى التفكير بشكل عقلاني، والتي حينما تفكر في اتخاذ خطوة نحو الارتباط تكون قد انتهت الدراسية الجامعية لها، وأنسب عمر لذلك هو 23 حتى 26 عام.

خاتم الفص المربع المتعرج ومزخرف بأشكال حلزونية

من التجارب التي تنم عن فتاة تهتم بتحقيق الإنجازات، ويعد الزواج أهم مشاريعها التي يتوجب الاستعداد لها جيدًا قبل خوضها، وأن السن المواتي لذلك هو من 31 حتى 33 عام.

خاتم الفص المستطيل

تبحث عنه الفتاة التي ترى أنها لابد أن تعطي نفسها الوقت الكافي لاختيار توأم روحها بتأني دون التسرع، لذلك نجدها تفضل الارتباط في سن 34 إلى 37 عام.

الخاتم ذو الفص المثلث

ربما نجد الشخصية التي يقع اختيارها على ذلك الخاتم لا يضع في حسبانها أو أولوياتها فكرة الزواج، فهي تفضل الارتباط في سن كبير ولا يمكن تحديده على وجه الخصوص.

اختيار موعد زفاف مناسب

من الشائع الإقبال على تحديد موعد الزفاف بشكل سريع، حيث لا يتوافر لدى العروسين الوقت الكافي للتأكد من أنه الوقت المفضل لديهم.

ويمكن الاستعانة بهذه الطريقة بجانب معرفة موعد الزواج من الاسم وتاريخ الميلاد، ونتعرف على ذلك من خلال العملية الحسابية التالية.

نحدد التاريخ أولًا، على سبيل المثال، 12/12/2017، وإجراء عملية جمع بسيطة: 1 + 2 + 1 + 2 + 2 + 0 + 1 + 7 = 16 فيما يعني أن مجموع الرقمين هو = 7.

وكل ما عليك هو التطلع إلى الأرقام الموضحة بالفقرة لتحديد مدى توافق الرقم مع طموحاتكم،

  • ظهور رقم 1 يتناسب مع أي مساعي، عند إتمام الزواج بذلك اليوم سوف تقوم التطلعات المهنية للزوجين والمهام المشتركة دورًا مُهِمًّا.
  • حينما تحصل على رقم 2 فإنه يوم عظيم يلقي الضوء حول أهمية التعاون والتفاهم المتبادل بين الزوجين.
  • عندما يحالفك الحظ برقم 3 فإن الزواج بما يتوافق مع العدد يعتقد أن يكون سعيداً وطويلاً، لأنه سيوحد كل فترات العمر المراهقة ثم النضج ثم الشيخوخة.
  • يرمز رقم 4 إلى عدد الإنجازات المادية. سيكون الترابط متميز بحالته المستقرة ومتألق على المستوى المادي والمعنوي.
  • في حالة كونك من الحاصلين على رقم 5 والذي يرمز إلى الحب وعشق روح المغامرة، فهو من الأرقام المثالية ليوم الزواج.
  • رقم 6 هو رقم صوفي إلى حد كبير، لذا لا يمكنك أن تشعر بعدم الأمان بشأن زواجك، لأن تسرب الشك إلى قلبك قد يؤثر بشكل سلبي كبير من الوصول للسعادة الزوجية والترابط بينكما.
  • عند إقبالك على الزواج بيوم 7 والذي يعد أكثر الأرقام جاذبة للقلوب، والتي تعد أرقام فرحك، فهو يرمز إلى السعادة التي تغمر قلوب المتحابين وتربطهم بقوة.
  • إذا أقيم العرس تحت رعاية رقم 8، فلن نتطرق إليه أنه مجرد حفل زفاف بل أعمق من ذلك فله العديد من الأوجه المميزة، التي تجعله يتخذ شكل مختلف عن غيره من حفلات الزفاف.
  • في حالة كونك أحد المحظوظين للحصول على رقم 9 وهو الرقم الذي يرمز إلى قوة الاتحاد والترابط بين العروسين، وكذلك إلى استمرار الحياة الزوجية واستقرارها.

اقرأ أيضًا: توافق برج الثور مع باقي الأبراج في الحب والزواج

وإلى هنا تكون جولتنا بالبحث حول الإجابة على سؤال متى سأتزوج انتهت، من خلال معرفة موعد الزواج من الاسم وتاريخ الميلاد، فيما يمكنكِ حصر كافة المعلومات التي تساعدك على الاستعداد الكامل لهذه المناسبة السعيدة التي تعد فرحة العمر.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.