الاستعلام عن شحنات ناقل

كيف يتم الاستعلام عن شحنات ناقل؟ وما هو رابط الوصول إلى شحنات ناقل؟ حيث يتساءل البعض عن طريقة تتبع الشحنات من خلال شركة ناقل فهي من أنجح الشركات التي تختص بنقل البضائع في الخليج العربي ويتم الاعتماد عليها في كثير من الطلبات لأنها من أكبر شركات الشحن الدولية في المملكة العربية السعودية، وسوف نتحدث عنها بالتفصيل من خلال موقع جربها.

الاستعلام عن شحنات ناقل

تعتبر شركة ناقل ضمن الشركات التابعة لمؤسسة هلا العربية وهي من الشركات المميزة والتي تنال محل ثقة معظم العملاء داخل وخارج المملكة حيث تعمل على تهيئة جميع ما يطلبه العملاء وتقدم الكثير من العروض لجذب أكبر قاعدة من العملاء نظرًا لأنها نقدم خدمة ممتازة بأسعار مناسبة لجميع الفئات، وإليك طريقة معرفة الشحنة الخاصة بك:

  1. التوجه إلى رابط الاستعلام من هنـا.
  2. ثم انقر على خيار تتبع الشحنة.
  3. قم بإدراج رقم الشحنة الخاصة بك.
  4. انقر على كلمة تتبع الشحنة.
  5. ستظهر لك خانة خاصة ببوليصة الشحن، قم بوضع رقم البوليصة بها.
  6. انقر على خيار طلب إشعارات.
  7. قم بإدراج رقم الجوال الخاص بك الذي سوف تستقبل عليه الإشعارات.
  8. أكد طلبك من خلال النقر على كلمة “تأكيد الطلب”.

بعد معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالشحنة على الموقع الإلكتروني، يمكنك تتبع الشحنة مع خدمة عملاء ناقل عن طريق واتساب.

اقرأ أيضًا: أرخص شركة شحن في السعودية

كيفية معرفة الشحنة خلال واتساب

يمكننا الاستعلام عن شحنات ناقل عن طريق واتساب أيضًا، حيث سهلت الشركة على العملاء بعض الطرق المبسطة التي من خلالها يستطيع العميل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بشحنته من خلال الاتصال على الرقم المجاني السعودي: 8002464444 أو رقم الشركة: 920020505 أو التواصل عن طريق واتساب من خلال رقم: (+966118296500).

حيث يتم التواصل مع خدمة العملاء عبر الرسائل والاستفسار عن مكان الشحنة وكل الأسئلة التي تتعلق بها وعلى العميل إدراج كافة البيانات الخاصة به ليرد عليه خدمة العملاء بميعاد استلامه للشحنة.

هل يوجد رقم موحد لناقل؟

الشركة تكون متاحة طوال اليوم لخدمة أكبر قدر من العملاء وهذا ما يميزها عن مختلف شركات الشحن الأخرى وما يجذب لها الكثير من العملاء الجدد، ورقم شركة ناقل هو (8002464444) وسيتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء، ويمكنك الاستفسار عن أي مشكلة تقابلك من استلام أو إرسال الشحنة، كما يمكنك معرفة العروض الجديدة للأسعار.

اقرأ أيضًا: التسجيل في ناقل كمندوب

هل يمكن للعميل تحديد موعد الشحن؟

بعد أن وضحنا طريقة الاستعلام عن شحنات ناقل، فهل يستطيع العميل تحديد ميعاد الشحم؟ إذا لم يتناسب الموعد الذي حددته الشركة مع العميل فيمكنه تحديد الموعد الملائم له وفقًا لظروفه، من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالشركة، عن طريق الآتي:

  1. التوجه للموقع الإلكتروني للشركة من هنـــا.
  2. على العميل أن يقوم باختيار دولة الشحن.
  3. توضيح المدينة التي يتواجد بها الشحن.
  4. اختيار المدينة التي يود أن يستلم بها الشحنة.
  5. إدراج كافة المعلومات التي تتعلق بالشحنة من عدد القطع ووزنها ومعرفة نوع الشحن سواء إرسال أو استلام والوقت المناسب لاستلام الشحنة.
  6. كتابة كافة البيانات الخاصة للعميل بداية من الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال ثم النقر على كلمة إرسال.

اقرأ أيضًا: أرخص شركة شحن دولي في السعودية

مميزات شركة ناقل     

شركة ناقل تعتبر من أفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية حيث تقدم العديد من الخدمات التي تتناسب مع مختلف فئات العملاء، ومن أهم ما يميزها:

  • تعتبر من أكبر الشركات التي تقدم أفضل الخدمات على مستوى المملكة والشرق الأوسط.
  • دقة المواعيد مع العملاء وسرعة استلام الطرد.
  • وجود عدد من المنافذ الجمركية في بعض المطارات الخاصة بالسعودية.
  • وجود مختلف أنواع الشحن، سواء الشحن البري أو الجوي أو البحري.
  • الشركة مرخصة من وزارة النقل لإجراء كافة الأمور المتعلقة بالتخليص الجمركي.
  • سهولة تتبع الطرد بأكثر من طريقة سواء الموقع الإلكتروني أو الرقم الموحد أو واتساب ووجود الخدمة العملاء على مدار الأربع وعشرون ساعة.
  • تعيين أشخاص كفء ذو خبرة كبيرة في مجال الشحن والتواصل مع العملاء بطريقة مميزة وهذا ما يجعل العميل راضً بشكل كبير عن الشركة.

وفرت شركة ناقل على العميل الكثير من الخدمات المميزة من خلال طرق التواصل التي أتاحتها مما جعلها من أنجح وأشهر الشركات على مستوى الشرق الأوسط.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.