أفكار للمتزوجين في الفراش

أفكار للمتزوجين في الفراش من شأنها أن تجعل الحياة الزوجية أكثر سعادة، حيث تقوم الكثير من الزيجات على نجاح العلاقة الحميمة، فالحفاظ عليها يساعد على تجديد الحب والألفة والمودة بين الطرفين، لذا قد يتطلب هذا الأمر إلى المزيد من التنوع من أجل الاستمتاع بعلاقة مليئة بالإثارة والتشويق، لذا اهتم موقع جربها اليوم أن يقدم لكم مجموعة من أفكار للمتزوجين في الفراش وذلك عبر السطور القادمة.

أفكار للمتزوجين في الفراش

التجديد بشكل مستمر في العلاقة بين الزوج والزوجة ليس بالأمر السهل، لذا قد نجد أن هناك نسبة كبيرة من فشل الزيجات من حولنا بسبب الفشل في العلاقة الحميمة، وأصبحت من أكثر المشكلات التي تواجه الكثير الآن، لذا يجب الانتباه إلى هناك الكثير من الأفكار والحركات والطرق المختلفة التي من شأنها أن تتبع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، بين الأزواج أو قبلها، والتي تساعد في الاستمتاع لكلا الطرفين، والحصول على القدر الكافي من السعادة، وذلك ما سوف نتعرف عليه بشكل مفصل من ضمن عرضنا اليوم إلى أفكار للمتزوجين في الفراش كما يلي:

1- الاستلقاء على السرير بدون ملابس

واحدة من الطرق التي من شأنها أن تساهم في زيادة رغبة الزوج للعلاقة الحميمة، وهي تعتمد على قيام المرأة بالاستلقاء على السرير بدون ملابس، على أن يكون الغطاء متمثل في الملاءة فقط، وتهتم المرأة أن يكون الجزء العلوي من الجسم مكشوف قليلًا، مع مراعاة إظهار إحدى الساقين، وذلك من أجل جذب الزوج بشكل أكبر للعلاقة.

اقرأ أيضًا: ما حكم المداعبة لغير المتزوجين

2- الجنس الفموي

قد ثبت من خلال نتائج العديد من الدراسات المختلفة، أن شريحة كبيرة من الرجال يفضلن ممارسة الجنس الفموي مع زوجاتهم، ولكن الكثير منهن يشعرن بالخجل الشديد جراء ذلك، كما أن البعض منهن يخشن أن يكون له الأضرار العائدة على الصحة، إلا أن الجنس الفموي من الطرق الجريئة التي تزيد من لهفة العلاقة الحميمة بين الزوجين، وعادة ما ينصح بممارسته من الوقت إلى الأخر، وعلى المرأة أن تستمتع بذلك بدون الشعور بالحرج من زوجها.

3- تقمص الأدوار في العلاقة

أثناء حديثنا حول أفكار للمتزوجين في الفراش، قد نجد أن هناك الكثير من الرجال يفضلون تقمص الأدوار الجديدة لزوجاتهم أثناء وقت العلاقة الحميمة، وذلك كنوع من كسر الملل والروتين في العلاقة والتجديد، فإذا كان زوجك يفضل ذلك، فعليك الاعتماد على خيالك، والإبداع في الأدوار بشكل يومي، من أجل الاستمتاع معًا بالعلاقة.

4- التقبيل والعناق المستمر قبل العلاقة

ثبت من خلال الكثير من التجارب المختلفة، أن العناق والتقبيل بشكل مكثف على المناطق المثيرة للزوج قبل الدخول في العلاقة من الأمور التي تزيد من رغبة الزوج للعلاقة، وتساعده على شعوره بالاستمتاع بشكل كبير، لذا يجب التركيز على أكثر المناطق التي تثير الرجل في جسمه، بالإضافة إلى عناقه بشكل عنيف حتى يرى رغبتك بعدم انفصال جسدك عن جسده.

اقرأ أيضًا: طرق جديدة لتجديد العلاقة الزوجية

5- تدليك الجسم في الفراش

من ضمن عرضنا اليوم إلى أفكار للمتزوجين في الفراش، قد نجد أن التدليك واحدة من أكثر الطرف التي يفضلها الكثير من الأزواج في العلاقة، وعلى الرغم أن الرجل في بعض الأحيان قد بشعر بالتكاسل جراء هذه الخطوة، إلا أن عند قدوم المرأة على تدليك المناطق الكثيرة لجسم الرجل خلال العلاقة، يجعله يشعر بالرغبة في فعل هذا في جسدك.

لذا ينصح أن تقوم المرأة تدليك جسم زوجها بطريقة ناعمة وهادئة، مع التركيز على المناطق التي تساعد على الإثارة والاستمتاع لتحفيز الرغبة الجنسية لديه.

6- التجاوب والتفاعل خلال العلاقة

يفضل الرجل أن يشعر بأنه زوجته تتجاوب وتتفاعل معه بشكل مستمر خلال العلاقة، وذلك لأنها من العلامات التي تشير لرغبة المرأة للاستمرار في العلاقة معه وأنها تشعر بالاستمتاع، وهناك الكثير من الحركات المختلفة التي تدل على تجاوب وتفاعل المرأة، والتي من بينها التعبير بالكلام الجريء مع الزوج.

أو من خلال التنهدات والآهات والمهمهات وحركات الجسد المختلفة، التي من شأنها أن تظهر كم السعادة التي تكون بها المرأة خلال ممارسة العلاقة مع زوجها، كما ثبت أن هذه الطريقة من شأنها أن تحسن من أداء الرجل في العلاقة بشكل كبير.

7- تدلل المرأة بالجسم العاري

مازلنا نستعرض سويًا أفكار للمتزوجين في الفراش، وقد نجد أن الرجل يفضل أن يرى زوجته وهي تتدلل بالجسم العاري خلال ممارسة العلاقة، حيث إن هناك الكثير من الزوجات تقلق بشأن هذه الطريقة كونها لا تمتلك الجسم المثالي، فلا تكترث من ذلك، لأن جسم زوجها لن يكون بالشكل المثالي أيضًا، فعليها أن تستمع بهذه اللحظة.

لذا يجب عليها أن تتمايل على زوجها بالدلع والأنوثة الكافية التي تثيره، كما أنه في حالة إذا كانت المرأة تفضل ممارسة العلاقة في الظلام، فعليها أن تشعل الضوء الخفيف، وذلك من أجل أن تمنح الرجل الفرصة للنظر إلى جسدها والتمتع به، مما يثير الرغبة الجنسية لديه، وخاصة في حالة إذا كان الرجل يفضل الرؤية البصرية خلال العلاقة.

8- استخدام الثدي في إغراء الزوج

ثدي المرأة من أكثر المناطق التي تساعد على إثارة الزوج والمرأة معًا، وذلك من خلال المداعبة بهم قبل العلاقة مباشرة، لذا من ضمن عرضنا اليوم إلى أفكار للمتزوجين في الفراش، نقدم لكم بعض الحركات التي تساعد على إغراء الزوج بشكل يكسر الملل والروتين في العلاقة، وذلك كما يلي:

  • يمكن أن تقوم المرأة بتمرير صدرها على مناطق الإثارة لدى الزوج، الأمر الذي يساهم في إغرائه بشكل كبير قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة.
  • كما تمرر صدرها على صدره ومنطقة الحلمة لديه، ولا سيما على بطنه والعضو الذكري، الأمر الذي قد يؤدي إلى ممارسة العلاقة من خلال وضع العضو الذكري بين صدر المرأة كنوع من أنواع التجديد وكسر الروتين.
  • يمكن الاعتماد على حلمات الثدي في إثارة الزوج، ويعود الأمر في ذلك إلى أنها تحتوي على الكثير من النهايات العصبية التي من شأنها أن تزيد من إثارة الزوج والزوجة معًا بشكل كبير.
  • تعمد المرأة إلى ارتداء القميص المكشوف للصدر، وبالتالي يظهر بشكل واضح، مع مراعاة أن يتم تحريك الثدي بطريقة طبيعية أمام الزوج، ولا سيما الانحناء بدون قصد إلى أن يظهر الصدر بشكل كامل، تساهم هذه الطريقة في إثارة الزوج في ثوانِ معدودة.

9- التخلص من الملابس قطعة قطعة

قد تكون إحدى الطرق المثالية التي من شأنها أن تثير الزوج من أجل الدخول إلى العلاقة الحميمة، وهي تعتمد على قيام المرأة بخلع ملابسها قطعة قطعة، مع مراعاة الاقتراب من الرجل بشكل أكبر، والتعبير عن رغبتها في ممارسة العلاقة معه، ومن ثم تعود إلى خلع المتبقى من ملابسها.

اقرأ أيضًا: فوائد قشر البرتقال للجنس

10- إحكام السيطرة على العلاقة

في بعض الأحيان قد نجد أن هناك الكثير من الرجال يفضلون أن تكون زوجاتهم مسيطرون على العلاقة وتبدأ في إعلان رغبتها في ممارسة العلاقة الزوجية، فيتطلب من الأمر في هذه الحالة الجلوس على طرف السرير مع خلع ملابس زوجها بشكل تدريجي، ومن ثم البدء في تقبيل رقبته، تساعد هذه الطريقة على إثارة الزوج بشكل أكبر.

11- ارتداء ملابس الزوج

قد ثبت من خلال العديد من التجارب السابقة، أن ارتداء ملابس الزوج من أكثر الطرق التي تعمل على إثارة الرجل تجاه زوجته، وخاصة في حالة ارتداء الملابس الفضفاضة والقصيرة، مع ترك الأزرار مفتوحة.

اقرأ أيضًا: ماذا يستفيد الرجل من الزواج .. الرد العلمي

نصائح زوجية جريئة

من ضمن استعراضنا لأفكار للمتزوجين في الفراش نقدم لكم من خلال هذه الفقرة مجموعة من النصائح الجرئية التي من شأنها أن تساهم في تحفيز الرغبة الجنسية لدى الزوج، وتتمثل فيما يلي:

  • ملامسة أجزاء معينة من جسم الزوج بشكل غير متوقع يزيد من إثارة الرجل، ورغبته في ممارسة العلاقة، وتتمثل مناطق الإثارة في الرقبة والأذن والظهر والصدر.
  • الاهتمام بإرسال الرسائل المثيرة والجريئة إلى الزوج خلال وقت عمله وانشغاله، وذلك يزيد من رغبته للعودة إلى المنزل ورؤية زوجته.
  • كما مشاركة الزوج في شراء ملابس النوم من حيث الداخلية أو اللانجري، من شأنها أن تساهم في إثارة الزوج.
  • الإعداد إلى وقت رومانسي في غرفة النوم، وذلك من حيث وضع الشموع والعشاء المفضل، ومن ثم تشغيل الموسيقى الهادئة والرقص عليها سويًا، مع مراعاة أن تكون الإضاءة خافتة، وتحرص المرأة على قول عبارات الحب إلى الزوج من خلال الهمس في الأذن.

تبحث الكثير من الزوجات عن أفكار للمتزوجين في الفراش وذلك من أجل التجديد في العلاقة والتغلب على الروتين والملل، وإعادة توهج العلاقة بين الزوجين.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.