كيفية التقرب من فتاة معجب بها

كيفية التقرب من فتاة معجب بها هي إحدى المسائل العاطفية التي يجب أن يكون الشاب متقنها حتى يتمكن من التعبير بشكل صحيح عن مشاعره وبطريقة تتقبلها الأنثى، فقد يكون الاعتراف بالإعجاب أحد القرارات المسببة للارتباك والخوف من ردود الأفعال، خاصةً إن كان هذا الشعور يؤثر عليك بقوة، لهذا سنساعدك على معرفة الطرق الصحية لإبداء ذلك اليوم بموقع جربها.

كيفية التقرب من فتاة معجب بها

التعبير عن المشاعر العاطفية التي تحملها من الأمور الصعبة للغاية خوفًا من أن تفقد ذلك الشخص إلى الأبد بسبب عدم إتقان الطريقة الصحيحة التي يمكن بها أن تبدأ، ومن حسن الحظ أن هناك طرق يمكن أن تساعدك في أن تتعرف على كيفية التقرب من فتاة معجب بها.

على الرغم من أنك قد تواجه صعوبة إن كانت تلك الفتاة تختلف عنك في تلك الاهتمامات الخاصة بها، أو الطريقة التي تتبعها في نمط حياتها، وهو ما يتعين عليك أن تفكر في الطريقة المثلى التي ترتبط بما تحبه، ولكن هناك بعض الأمور الأساسية التي تفضلها أي أنثي عند التعامل في أول مرة معها كالتي سأوضحها لك اليوم لتعينك على اتخاذ تلك الخطوة بكل شجاعة.

1-  حاول أن تتعرف عليها بشكل سطحي

من الطبيعي أن يكون هناك أحد الأمور التي تجمع بينكم كأن تكونا في جامعة واحدة أو في مركز تعليمي أو في العمل، أو حتى قد تشاهدها في كل يوم تركب فيه المواصلات عند الذهاب إلى عملك، فإن كنت لا تعرف شيء عنها، يمكن أن تبدأ معها الحديث عن أي أمر يصل بينكم أو حتى تبدأ بطرح سؤال استفسار عن شيء لا تعرفه.

إن كنت شخص خجولًا بالتعامل مع الأنثى يمكن أن تبدأ بالنظر ليها وكأنك تحاول أن توضح لها أنك تريد التحدث معها، ثم يمكن إن كانت تراك من الممكن أن تبدأ في الحديث، وإن نجحت في هذا من الممكن أن تفتح معها حوار، أو أن تطلب منها المساعدة في إجراء أحد الأشياء وكأنك لا تستطيع القيام بها أو لا تتقنها.

إن كنت تحضر لحضور أحد الحفلات من الممكن أن تعرض عليها أن تحضر في هذا اليوم، ولعلها تكون فرصة تمهيدية بأن تتقرب إليها أكثر من تلك المرة.

اقرأ أيضًا: اختبار هل هو معجب بي

2- أظهر بأفضل ما تمتلكه من هيئة ورائحة

إن حالفك الحظ وبالفعل استطعت أن تراها مرة ثانية حاول أن تكون في كل مرة تتوقع فيها رؤيتها أن تبدو بشكل وهيئة جميلة، وذلك من خلال ارتداء الملابس اللائقة في ألوانها مع درجة بشرتك وكذلك وضع العطر المناسب، وكذلك أن يكون حذائك نظيف، فتلك الأمور تهتم بها النساء في الوهلة الأولى عند الحديث مع أي رجل.

إن كنت مهتم بالطرق المساعدة في كيفية التقرب من فتاة معجب بها من الضروري أن تعلم أنه في اليوم الذي تتوقع فيه أن تراها حاول أن تحافظ على مظهرك بشكل عام، بأن تغسل شعرك وتحافظ على تمشيطه بشكل ملائم، وإضافة مزيل العرق، وتذكر أن اختيار العطر المميز من أهم الخطوات، وإلا قد ينقلب الأمر ضدك.

احرص دائمًا على أن تكون أسنانك نظيفة وكذلك أظافرك، وإن كانت بشرتك تعاني من بعض المشكلات لا حرج من أن تذهب إلى الطبيب، وذلك من أجلك فقط، لأن الفتيات ليست بالتفاهة بأن تهتم ببشرتك كما تخشى من ذلك وتظن أنك لا يمكن تقبلك بسبب هذا الأمر.

3- عند رؤيتها ابتسم

إن كنت غاضبًا طوال الوقت فأعلم أنك لن تعجب بك أي فتاة، لهذا من الضروري أن تبدو كشخص ودود من خلال ابتسامتك التي تدل على أنك شخص جيد ويسهل التعامل معك، وقد يكون ذلك من أفضل الأمور التي يمكن أن تقوم بها إن كنت شخص خجولًا، لأنها لم تغضب منك عندما تتعامل معك لأول مرة لأنك تبتسم لها.

لكن من الضروري أن تكون تلك الابتسامة حقيقية وليست مصطنعة أو منحرفة، حتى يمكن أن تتأثر بها وتتعامل معك على أساس أنك شخص جيد.

4- عاملها بطريقة لطيفة

حاول أن تكون لطيف أثناء التعامل معها بأن تظهر ما بها من جمال، فلن تعجب بك أي فتاة تجعلها ترى نفسها أنها قبيحة، لهذا من الضروري أن تلفت لها اهتمامك وإعجابك الشديد بهيئتها، فالكلام القبيح أو الذي يحمل انتقادات يجرح الفتيات وستجعلها تكرهك لا محال إن سمعتك تقول أحد الانتقادات عنها، لكن في نفس الوقت لا تكون مبالغ في مجاملتك لها.

تلك الكلمات المبالغ فيها من الممكن أن تجعلها تراك شخص مريب أو أنك تبتدع كلمات ليست حقيقة وتتقن قول الكلام المعسول، وهو ما يجعلها لا تستطيع أن تصدقك، لذا لا تكون ساخرًا أو غريبًا حتى يمكن أن تصدقك.

5– غازلها بشكل عفيف يجعلها تحب نفسها

إن نقطة البداية التي يمكن بها أن تعجب بك وتحب أن تكون بجانبها دائمًا أن تجعلها تحب نفسها، فبعد أن تتعرف عليها وتستطيع أن تتقرب إليها من الضروري أن تبدأ في أن تغازلها بكلمات تجعلها تشعر أنها مميزة لديك، وأنك تراها شخصية مختلفة عن باقي الناس بالأفضل، ولكن توخي الحذر إن كانت لا تحب الغزل الكثير فبعض الفتيات لا تحب هذا الكلام وتراه مبتدع.

إن كنت غير متأكد من طريقة الغزل الأقرب إليها، من الضروري أن تكون حذر مما تفعله وتقوله هي من أهم النقاط التي يجب أن تولي لها اهتمامك عند اتباع طرق كيفية التقرب من فتاة معجب بها، لأن الأمر قد يكون مريبًا لها وهو ما يجعلها قد تتجنب التعامل معك مرة أخرى، لهذا قد تكون تلك النقطة من النقاط الحساسة للغاية التي تتطلب أن تكون علاقتكما قد تطورت إلى الأقرب.

حاول أن تمسك يدها أثناء المرور من المواصلات أو أنك تحاول مساعدتها في أمر ما، وقد تكون تلك الطريقة غير مباشرة على أن تفهم أنك تحاول دائمًا أن تكون بجانبها دون إظهار للآخرين.

6– استمر في منحها الاهتمام الذي تحتاجه

حاول أن تجعلها الشخص المميز في حياتك وأن تبين لها ذلك من خلال اهتمامك بها، ولا تتحدث معها بالطريقة القديمة التي كانت في بداية علاقتكما كأن تقول لها كيف كان يومكِ أو أن تقول ها هل لديكي أحد الأعمال أو تلك الأسئلة الروتينية.

في الغالب قد تسمع تلك الأسئلة من أسرتها بشكل تقليدي، لهذا من الممكن أن تبحث عن تلك الأشياء المثيرة للاهتمام.

من الضروري أن تبحث عن التوازن المثالي الذي يجعلها تشعر أنها شخصية مهمة في حياتك وأن رأيها مهم بالنسبة لك.

اقرأ أيضًا: مواضيع تحبها المرأة وتعجبها وتضحكها

7– أطلق عليها اسم مستعار تحبه

في الغالب تحب الفتيات أن تناديها بأحد الأسماء المفضلة، كأن تقول لها اسم كنيتها بأن يكون هذا الاسم مشتق من اسمها الحقيقي، وعليك أن تسألها إن كانت تفضله أم لا وإلا قد انقلب هذا عليك بالشكل السلبي، لان هناك بعض الأسماء التي قد لا تفضلها الفتيات.

إذا لم تلاحظ أي تقدم، فربما يعني ذلك أنها تراك كصديق فقط. لا تحب معظم الفتيات إخبارك صراحةً أنهن يحبنك، وإذا تمكنت من الحصول على رقمها، أرسل لها رسالة نصية.

واحدة من الطريقة السهلة للقيام بذلك هي سؤالها عما إذا كان لديها هاتف، وإذا أجابت بنعم، فاطلب منها رقم هاتفها، إذا سألتك عن السبب، فامنحها ابتسامة لطيفة وأخبرها أنك تريد أن تكون قادرًا على التحدث معها وإرسال رسالة نصية إليها.

تحدث معها ووثق علاقتك بها، فإذا أصبحت أفضل صديق، فستريد بالتأكيد أن تحبك، وإذا سمعتها تتحدث عنك كثيرًا، فهذه علامة جيدة، هذا يعني أنها تفكر فيك، ولا يمكنك أن تكون جزءًا كبيرًا من حياتها دون التفكير فيك.

8- حدد معها موعد للمقابلة

اطلب الخروج معها (هذا ليس للجميع، لأن بعض الناس لا يستطيعون فعل ذلك بحرية) حتى لو قمت بدعوتها للخروج مع مجموعة من الأصدقاء بما في ذلك هي! ستقدر جهودك وربما تعبر بشكل أفضل عن شعورك تجاهها.

عندما تكون بالخارج مع صديقك، لا تتردد في وضع ذراعيك حولها، فإذا استجابت جيدًا، اذهب في موعد معها.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف أن شخص معجب بك؟ عن طريق علم النفس

9- أعلم متى يمكن أن تعطيها مساحة

من ضمن الخطوات الضرورية التي يجب أن تلتزم بها في كيفية التقرب من فتاة معجب بها أن تعرف متى تمنحها مساحة مهما كنت تعتقد أنك لطيف وودود، فقد لا تعطيك بعض الفتيات أي علامات على الإعجاب بك، فاستمر في المحاولة، لكن لا تكن مثابرًا.

إتقان التعامل مع الأنثى وفن التعبير عن المشاعر العاطفية هو أحد الأمور التي تسهل عليك الاعتراف بالحب وهو ما يتعلق بشكل كبير بشخصية تلك الفتاة التي تشعر بالإعجاب نحوها.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.