طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه

طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه بسيطة وليست واحدة فقط، وذلك بسبب قدرة الشركة على تقديم التسهيلات لعملائها فعملت على التنويع في جميع الأمور الخاصة بالشحن ففي حالة عدم فاعلية طريقة ما يتوافر للعميل طريقة أخرى تُمكنه من القيام بمصالحه، وجميع تلك الطرق يمكن تطبيقها على كارت الفكة 9 جنيه من اتصالات سوف نعرض خطواتها في موقع جربها.

طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه

طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه

طرحت شركة اتصالات العديد من كروت الفكة بمختلف المميزات لكي تسهل على الشعب المصري التواصل فيما بينهم، وقد حظيت تلك الكروت بإقبال من جميع طبقات الشعب المصري فهي عبارة عن باقات مسبقة الدفع توفر عدد من المزايا سواء ليوم واحد أو لعدة أيام على حسب سعر الكارت.

تراوحت أسعار كروت الفكة من خمسة جنيهات حتى الخمسون جُنيهًا ومن ضمنها كارت بتكلفة 9 جنيهات وجدير بالذكر إنه ليس هناك طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه واحدة بل هناك عدة طرق، سوف نوضح لك كل طريقة في الفقرات الآتية:

أولًأ: الشحن مستخدمًا الأكواد

تعتبر تلك الطريقة الأكثر شيوعُا وتتميز بسهولتها وسرعتها، حيث كل ما تقوم بفعله هو ادخال كود الشحن ثم ادخال الكود الخاصة بـ الباقة المناسبة لك، وهم:

  • عند شحن تلك الباقة سوف تحصل على 400 ميكس مع 10 ميجا صالحة للاستخدام في تطبيق WhatsApp وللحصول عليها عليك كتابة الكود الآتي (# كود الكارت *1*556*) ثم الضغط على اتصال.
  • هذه الباقة تتيح لك الحصول على 800 ميجا اكس بالإضافة على 50 ميجا لتطبيق واتس آب وذلك عن طريق استخدام الكود الآتي (# كود الكارت *3*556*) واتصل.
  • كما يُمكنك طلب #811* وسوف يتيح لك هذا الكود الاستمتاع بـ 240 دقيقة نت خاصة بالسوشيال ميديا أو نت فيديو كما تختار أنت.

اقرأ أيضًا: كود هدية 4g اتصالات

ثانيًا: الشحن من خلال تطبيق My Etisalat

هناك طريقة أخرى للشحن من خلال تطبيق My Etisalat وذلك باتباع بعض الخطوات المختلفة، وهي:

  1. تحميل التطبيق من خلال اللينك الموجود هنا لأنظمة الأندرويد، ولأنظمة IOS من هنا.
  2. الدخول على تطبيق My Etisalat من على قائمة الهاتف.
  3. اختيار أيقونة الشحن الآن.
  4. اختر Scratch Card.
  5. اكتب الكود في الخانة الموجودة للأرقام.
  6. ثم اضغط شحن وسوف تظهر لك رسالة تأكيد.

اقرأ أيضًا: عرض 450 دقيقة من اتصالات

مميزات كارت فكة اتصالات

بعد معرفتك طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه من المهم أن تعرف أن هذا الكارت ومثله في شركة اتصالات يتيح للعميل الاتصال بالشبكات الأخرى بتكلفة تعادل 5 ميكس من الباقة، كما أن تكلفة تصفح مواقع السوشيال ميديا أو الستريمنج تبلغ 1 ميجا x أما المواقع الأخرى تبلغ 2 ميجا x، ويتيح الكارت تصفح مواقع الفيديو مثل اليوتيوب ونتفليكس وغيرها.

شركة اتصالات تُسهل على عملائها خدمات شحن الكروت والباقات العديدة والمُناسبة لمختلف الفئات، بالإضافة إلى كروت الفكة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.