كيف اعرف ان حبيبي يكلم غيري

كيف اعرف ان حبيبي يكلم غيري؟ وكيف أتصرف إن كان يخونني؟ بالطبع الخيانة من أسوأ المواقف التي يتعرض لها الفرد في حياته، خاصةً إن كانت من شريكه، واسترسالًا لهذا سنتناول بموقع جربها العلامات التي تؤكد إن كانت الخيانة واقع أم سراب.

كيف اعرف ان حبيبي يكلم غيري

إن الخوف من الوقوع في موقف الخيانة حقًا من أكثر الأشياء التي قد تؤثر على فكر المرأة خاصةً من قبل حبيبها، ولعل ذلك الشعور أحيانًا يتولد نتيجة الحب الزائد أو فقدان الثقة في النفس، ولعل هذا الأمر يكون أحد الأشياء التي تجعلها دائمًا في حيرة حول التحقق من وقوع حبيبها بالفعل في الخيانة.

أيضًا الشك الدائم في كون الرجل يقوم بذلك دون إيجاد أدلة أحد الأشياء التي تتسبب في وقوع المرأة في دائرة لا تنتهي من الأفكار الاحتمالية بدافع الغيرة والحب الزائد، وهو ما قد يكون سبب طرح بعض الفتيات على جروبات التواصل الاجتماعي كيف اعرف ان حبيبي يكلم غيري، ولعل الرد الذي يأتيها من الأعضاء عبارة عن خلاصة من التجارب التي عاشوها في ظل الوقوع في الخيانة أو التعرض إلى علامات كشفت لهم حقيقة الأمر.

علاوة على ذلك أوضحت بعض النساء خلاصة العلامات التي يمكن على جرائها معرفة إن كان بالفعل حبيبك يخونك أو يتحدث مع فتاة أخرى أم لا، والتي تتمثل فيما يلي:

1- الإهمال في التعامل

إن الحديث عن تلك العلامة يتوقف على الطريقة التي كان يتعامل معك بها من قبل، بجانب ضرورة الانتباه إلى كافة الأمور المحيطة به سواء من حيث ضغوطات العمل أو بعض المشكلات الاجتماعية التي يواجهها، فكل تقصير في التعامل أو إهمال يمكن الحكم عليه بأنه بالفعل خيانة أو أن شريكك يخونك.

لكن القصد هنا هو الإهمال دون مبرر، أو التعمد بالإهمال، وذلك يمكن كشفه من خلال معرفة ما يقوم به في أوقات فراغه، فإن كان مداوم على التواصل معكِ خلال تلك الأوقات وذلك قد تغير، فمن المحتمل أن يكون بالفعل يتحدث إلى أخرى، لكن التحقق من هذا الأمر يعتبر من أهم الأشياء حتى لا تكونين ظالمة له.

كذلك تلك الطريقة التي كان يتعامل بها من قبل هي أحد الأسس التي يمكن أن تكشف لكِ إن كان هذا الإهمال عن تعمد أم أن هناك فتور في العلاقة قد حدث، فأحيانًا بعض العلاقات تمر بحالة من الفتور أو فقد الشغف في العيش بسعادة مع الطرف الأخر نتيجة عدم وجود جديد، وبالتالي قد يكون ذلك سببًا من الأسباب التي تؤدي إلى الإهمال والبحث عن شيء آخر يمكن أن يولد له الطاقة.

أما ربط هذه العلامة بالخيانة أو أنه يقوم بالتحدث مع فتاة أخرى يحتاج بالفعل أدلة ترتبط بإهماله لكِ، كأن يرفض الحديث متعمدًا طوال الوقت، ولا يفكر حتى في أن يجري مكالمة هاتفية طوال اليوم وكأن يومه بدونكِ قد مر دون فرق بوجودك أم لا.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف أنه يحبني بصدق

2- كثرة الشكوى منك

دائمًا الشخص الذي يحمل مشاعر الحب يكون لديه شعور بالشغف إليكِ والتحدث معكِ عن أدق تفاصيل حياته، خاصةً إن كان كذلك في الفترة السابقة لكنه قد تغير مع الوقت، ولكن انتبهي إلى تلك الطريقة التي تتعاملين بها معه، فمن المحتمل أن تكون السبب أيضًا وراء كثرة شكواه.

أما عن الشخص الخائن دائمًا ما يكون قليل الكلام لأنه يخشى من الوقوع بالاعتراف عما يحمله بداخله من حقائق، وستجدينه دائمًا ينتقدك حتى إن حاولتِ إرضاءه بشتى الطرق.

في الغالب قد تكون كثرة الشكوى نتيجة قيامه بالمقارنة بينكِ وبين تلك الفتاة التي أصبحت في حياته، وكأنه يحاول تجسيدها بكِ، ذلك لأن بداية العلاقات في الغالب كل فرد يحاول إظهار كل ما هو حسن لديه من صفات وأخلاق ويبدي ما هو جميل عنده، وهو ما يجعله دائمًا يرى أنها أفضل في الكثير من الأمور.

في المقابل تفقدي تلك الطريقة التي أصبحتِ تتعاملين بها في الفترة الأخيرة معه، فلا يصح إلقاء اللوم عليه بالكامل مقابل أنكِ تتعاملين بطريقة مختلفة عن ذي قبل، فمن الممكن ألا تكون هناك امرأة أخرى إلا أن طريقتك التي أصبحتِ عليها هي التي جعلته كثير الشكوى.

3- تجنب التواصل معكِ طوال اليوم

إن كان خطيبك أو حبيبك أو زوجك دائم الاتصال بكِ لكن إذ فجأةَ دون سابق إنذار بما يمر به أو يتعرض له، قد تغير كل ذلك، فمن الممكن أن تكون هناك امرأة أخرى دخلت حياته، لكن ذلك يتوقف أيضًا على تلك الطريقة التي كان يتعامل معكِ بها من قبل حدوث هذا.

فإن كان دائم التواصل طوال اليوم وتتبع تحركاتك بغرض الاهتمام والتعلق الزائد، لكن أصبح يتصل مرة واحدة فقط، فبالتأكيد هناك شيء آخر جعله يلهى عنكِ خاصةً إن استمر الأمر لأكثر من يومين دون توضيح السبب في ذلك.

من الممكن في تلك الحالة مراقبة هاتفه للتأكد من أن هناك بالفعل فتاة أخرى أم لا، ولكن ليس من اللازم أن تكون تلك الفتاة في علاقة حب معها، فمن الممكن أن تكون صديقة له وهو ما جعله يفضل التعامل معها عنكِ لذا حاولي أن تتفهمي الأمر للتعرف على طريقة حله، ومعرفة السبب الذي جعله يتغير ويلجأ إلى الحديث مع أخرى.

4- تقلب المزاج وكثرة الخلاف على أتفه الأسباب

ليس من المعقول تغير طريقته دون سبب وكثرة المشكلات على أتفه الأسباب، فهذا يدفع بالتأكيد إلى التفكير في الأمر وراء تلك التصرفات التي باتت متكررة منه، فقد يكون تقلب المزاج نتيجة مشكلة ما في العمل أو بأسرته، لهذا من الضروري أن تطرحي عليه السؤال وراء تغيره معكِ.

أما إن لم يكن هناك سبب أو كان يتهرب من الرد فمن الممكن بنسبة كبيرة أن تكون هناك بالفعل فتاة أخرى في حياته وهذا ما جعله يتغير.

من الطبيعي أن يفضل الحديث معكِ أكثر من أي شخص آخر، لكن إن كان يفتعل المشكلات والخلافات التي تدوم لأيام دون تواصل، فهذا من أكثر الأشياء التي بالفعل تشير إلى أنه يتحدث مع فتاة أخرى تعوضه عن وجودك.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف أن شخص يحبك من خلال الأسئلة

5- كون الهاتف دائمًا مشغول

قد يتوقف هذا الأمر على طبيعة العمل لدى شريك، فإن كان عمله بالفعل متصل بالمكالمات الهاتفية، فقد يكون من الصعب التحقق من هذا، وكذلك طريقته التي كان تعامل بها من قبل.

حيث إن تكرار حالة أن الهاتف يكون مشغول أحد الأشياء التي تجعله يقع بدائرة الشك لديكِ وهذا الأمر احتمالي الحدوث نتيجة عدم التعود على هذه الطريقة منه.

لذا من الممكن الربط بين تلك العلامة والعلامات الأخرى التي سبق الحديث عنها، بالإضافة إلى معاودة اتصاله بكِ بعد أن ينتهي من مكالمته الهاتفية أم لا، وتلك الطريقة التي يتعامل بها عند الرد على الاتصال.

6- عدم الرغبة في ممارسة العلاقة الزوجية

تلك العلاقة تخص النساء المتزوجات، ولعلها تكون علامة واضحة على عدم رغبته في التقرب منكِ إن كان يدور في خاطرك سؤال كيف اعرف ان حبيبي يكلم غيري.

لكن من الضروري الانتباه إلى بعض الأشياء التي تؤثر على مزاجه وقد تكون هذه هي العامل الأساسي الذي يجعله يتجنب ذلك، إلا إذا كان بالفعل بحالة جيدة لكنه يتجنب ممارسة العلاقة الجنسية حتى إن كنتِ تحاولين إسعاده بشتى الطرق وتوفير الجو الملائم لذلك.

7- كثرة الكذب عليكِ

من ضمن القضايا التي قصتها بعض النساء في التعليق على منشور كيف اعرف ان حبيبي يكلم غيري على جروب الفيس بوك كانت تتضمن علامة الكذب التي كانت سببًا في اكتشاف الخيانة.

فمن الطبيعي أن الرجل يقول الحقيقة ما دام أنه لا يفعل شيء غير مسبب لجرح مشاعرك، لكن عندما يتعلق الأمر بالنساء أو وجود فتاة أخرى بالموضوع فمن الممكن أن تجدينه يكذب، ولكن من الضروري التحقق من ذلك قبل المواجهة حتى لا يكون ذلك سبب في الخلافات الكبرى إن كان الأمر واقعي.

اقرأ أيضًا: كيف تجعلين رجل متعدد العلاقات يحبك

كيف أتصرف إذا كان حبيبي يخونني

من الأشياء الغريزية لدى الرجل حبه الشديد في أن يمتلك أكثر من امرأة، وهناك بالفعل الكثير من النساء اللاتي نجحن في السيطرة على تلك الغريزة بالوصول إلى ما يعزز لدى شريكهن شعور الاكتفاء، فالأمر يتعلق بتحقيق شعور الاكتفاء.

ومن خلال تلك التفاصيل والقضايا التي ترتبط برد الكثير من النساء على سؤال كيف اعرف ان حبيبي يكلم غيري، يمكن استخلاص النقاط التي يجب عليكِ القيام بها إن اكتشفتِ أنكِ تقعين في الخيانة بالفعل.

بادئ ذي بدء يجب أن تعززي ثقتك بذاتك، فلا أقول لكِ قومي بالانشغال عنه كما ينصحكِ الكثير من الناس دون مراعاة ما تشعرين به من خزل أو إحباط نفسي، ولكن الحل في تلك الحالة هو الاهتمام بالنفس وتعزيز الثقة بها، ذلك لأن طبيعة الرجل تجعله ينجذب دائمًا إلى المرأة القوية التي تثق في ذاتها وتهتم بها.

لكن اتخاذك لتلك الخطوة ينبغي أن يكون من أجلك قبل أن يكون من أجله، بمعنى أن يكون ذلك الاهتمام لأجل أن ترى نفسك جميلة ولا ينقصك شيء، فهذا هو الانتقام بحد ذاته الذي يجعله يندم في قيامه بذلك، فتذكري أن الرجال يبحثون عن شعور الاكتفاء، سواء من حيث الاهتمام بالمظهر العام، أو الطريقة التي تتعاملين بها، أو تغيير نمط حياتك إلى الأفضل.

لهذا حاولي دائمًا العمل على نقاط القصور التي تمتلكينها، وهذا ليس عيب أو أمر يقلل من شأنكِ، بل ستجدين في نهاية الطريق أنه حسن من حالتك والأمر أصبح غير فارق لديكِ لأنه سيدرك أنه لا يوجد فتاة أفضل منكِ ليكون معها.

أحيانًا ينبع سؤال كيف اعرف ان حبيبي يكلم غيري لدى الكثير من الفتيات نتيجة الحب الزائد الذي يتحول أحيانًا إلى الشك، لذا تأكدي من جميع الأمور المحيطة بكِ قبل افتعال الخلافات التي قد تكون سببًا في الوصول إلى نقطة الانفصال.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.