كيف أعرف كم رصيدي موبايلي وأهم الأكواد والخدمات المقدمة من الشركة

كيف أعرف كم رصيدي موبايلي يبحث عنه عدد كبير من عملاء شركة موبايلي، حيث تتميز موبايلي دائمًا كونها من شركات الاتصال التي تعمل على جعل عملائها يتعرفون على الخدمات عبر أكواد سهلة جدًا في الحفظ والاستخدام، كما أن شركة موبايلي حرصت على عرضت خدماتها بطرق متعددة، حتى يتمكن العميل من اختيار الطريقة التي يعرفها، لذلك لنعرف عبر موقع جربها كيف أعرف كم رصيدي موبايلي.

أفضل خدمات شركة محوبايلي

  • تعمل شركة موبايلي على القيام بالحفاظ على عملائها، ويحدث هذا عن طريق خدمة حظر المكالمات، ويمكن للعملاء العمل على حظر جميع المكالمات المحلية والدولية التي تتصل خارج السعودية، ويمكنك أن تقوم بتنفيذ هذه الخدمة بواسطة الاتصال مع خدمة العملاء.
  • تستطيع أن تقوم بالحصول على خدمة الانتظار التي تقوم شركة موبايلي بتقديمها لعملائها، وهذا يحدث بالتأكيد عندما تقوم بالاستمرار في مكالمة وتريد أن تقوم بالتعرف على من يقوم بالاتصال بك في نفس الوقت ووضعه في الانتظار، ويمكنك أن تقوم بذلك من خلال الاتصال على كود *43#، ويمكنك أن تقوم بالاتصال على كود #64# لتقوم بإلغاء الخدمة.
  • كما أن تدخل في مميزات شركة موبايلي خدمة التعرف على الإشعار، فيمكن للعميل أن يقوم بالتعرف على جميع المكالمات التي فاتته خلال إغلاق الهاتف، والمميز أكثر أنها من الخدمات المجانية.
  • خدمة رائعة أخرى تقوم شركة موبايلي بوضعها وهي خدمة كلمني، فيستطيع أن يقوم الشخص عند انتهاء رصيد أن يقوم بإرسال رسالة إلى الرقم الذي يريد العمل على الاتصال به، حتى يتمكن من طلبة ويستطيع أن يقوم بذلك عبر *188 * الرقم الذي تريد أن يقوم بالاتصال بك#.
  • يمكنك أن تقوم بتحويل خدمة كلمني هذه باللغة العربية الفصحى عبر كود *199 * الرقم الذي تقوم بالاتصال عليه #.

كيف أعرف كم رصيدي موبايلي

 

  • يمكننا أن نبدأ الآن بالرد عن سؤال كيف أعرف كم رصيدي موبايلي حتى نقوم بالتوضيح شامل وكامل للعملاء الذين يريدون أن يقوموا بالتحقق من الرصيد أو التعرف على كم عدد النقود المتبقية من عملية الشحن، ويمكنك أن تقوم بالتعرف على هذه الخدمة عبر هذه الطرق المتعددة التي سعت موبايلي على عرضها عليك:
  • تستطيع أن تقوم بالاتصال بهذا الكود *1411#، حتى تتمكن من التعرف على الرصيد اللازم للمكالمات، كما يمكنك أن تقوم بالاتصال على هذا الكود حتى تتمكن من الاستعلام عن رصيد مسبق الدفع.
  • كما تستطيع أن تقوم بالتعرف على الميجا بايت المتبقية من باقة الإنترنت الخاصة بك بواسطة هذا الكود *1411 * 2#.
  • كما أن موبايل عملت على طرح بعض الخدمات التي يمكنك أن تقوم بالاتصال بشكل مجاني عن طريق الدقائق المجانية التي تقوم الشركة بإعطائها للعميل، لذلك تستطيع البدء في القيام بالتعرف على عدد الدقائق المجانية المتبقية في حسابك عبر قيامك بكتابة كود *1422# وبعد ذلك تعمل على الاتصال.

تابع معنا رابط تحميل تطبيق الراجحي للأندرويد والأيفون ومميزاته وطريقة استخدامه

الخط الساخن لخدمة عملاء موبايلي

  • تقوم شركة موبايل بالسعي وراء استقبال استفسارات جميع العملاء التابعين لها عبر عدد كبير جدًا من الأشخاص الذين يعملون على الإنصات لهم، ألا وهم خدمة العملاء ويعتبروا من أكثر الأشخاص المعروف عنهم بالمهنية، لذلك تستطيع أن تقوم بالتعرف على كل شيء تريده من خلالهم، من اشتراك أو القيام بإنهاء تعاقد، وتستطيع القيام بذلك عبر رقم 900.
  • كما يمكنك أن تقوم بالاتصال على شركة موبايل من شبكة اتصال آخر عبر رقم 0560101100.
  • كما يمكنك أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء المحترفة لشركة موبايلي من خارج أنحاء المملكة العربية السعودية بالكامل، بواسطة رقم 00966560101100.

طريقة استخراج رقم هاتف عبر شركة موبايلي

عادة ما يشعر العملاء الجدد بالغرابة بعد الشيء بسبب عدم حفظهم أرقامهم الجديد، فيصعب عليهم القيام بتداولها بينه وبين أصدقائه وأقاربه، لذلك حرصت شركة موبايلي على القيام بالبدء في إنشاء كود خاص لعملائها، حتى يتمكنوا من العمل على التعرف على رقمهم الجديد بكل سهولة، فتقوم بالاتصال على *222#ـ ويجب أن تقوم بالانتظار قليلاً، حتى تتمكن الشركة من العمل على إرسال رسالة تنبيهية يتواجد بها رقم الموبايل التابع لشركة موبايلي.

تابع معنا رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020 وطرق سدادها بالخطوات

كود مختصر شامل جميع خدمات موبايلي

تستطيع أن تحصل من شركة موبايلي على كود مختصر جدًا به تقريبًا جميع الخدمات التي تقوم شركة موبايلي بالعمل على استخدامها، والكود المختصر هو *1100#، ويمكنك من خلالها بالتعرف على الخدمات التالية:

  • خدمة تحويل مكالمة لخط آخر.
  • خدمة العمل على تحويل الخط عند ربط رقم آخر.
  • خدمة شحن رصيد من شركة موبايلي.
  • خدمة شحن البطاقة المميكنة من شركة موبايلي.

ما هي خدمة تحويل المكالمات

خدمة تحويل المكالمات هي خدمة يستطيع الفرد من خلالها أن يقوم بتحويل مكالمة إذا كان هاتفه مغلق أو مقفول إلى رقم آخر هذا الرقم يقوم العميل بالقيام بالاشتراك في الخدمة، ويعمل على وضع الرقم في قاعدة البيانات التابعة للشركة، ولكي تقوم باستخدام هذه الخدمة، عليك أن تقوم بالبدء في الاتصال على *67 * رقم الذي ستقوم بتحويل المكالمة عليه #، وتستطيع أن تقوم بإلغاء الخدمة باستخدام كود #67#.

تابع معنا الاستعلام عن رصيد أورنج وأكواد الخدمات المقدمة من الشركة وأسعارها

طرق تحويل رصيد من شركة موبايلي

يمكنك أن يقوم أي شخص بالعمل على تحويل رصيد لهاتفك المحمول بكل سهولة، وهذا نتج عن شركة موبايلي التي تسعى إلى القيام بتسهيل الأمور على عملائها، لذلك إذا كنت تريد القيام بشحن رصيدك فعليك والاتصال على رقم 123، وعبر الاتصال سيطلب منك العديد من البيانات مثل الرقم المحول إليه الرصيد بالإضافة إلى الرصيد اللازم لعملية التحميل هذه.

يمكنك أن تقوم باستخدام كود *123 * الرقم الطالب للرصيد* المبلغ الذي تريد العمل على تحويله #، وهذه تعد من أكثر الطرق السهلة التي تريد أن تقوم بالشحن من خلالها.

أكواد خدمات شركة موبايلي

  • بالتأكيد سنقوم الآن بالعمل على وضع بعض الأكواد، للخدمات التي تقوم شركة موبايلي بالعمل على تقديمها منها:
  • التعرف على القائمة الرسمية للخطوط المفوترة عبر كود *1100#.
  • تستطيع أن تقوم بالتعرف على لائحة خدمات المكالمات الدولية عبر هذا الكود *221#.
  • يمكنك أن تقوم بطلب استخدام 10 ميجا بايت من الشركة، وتكون أيضا صالحة لمدة شهر عبر كود *403#.

اختصار المقال في نقاط بسيطة

  • للتعرف على كيف أعرف كم رصيدي موبايلي من خلال الأكواد التي قمنا بالعمل على كتابتها في هذا المقال.
  • تستطيع أن تقوم بالاستمتاع بالعديد من الخدمات التي يقوم هذا المقال بطرحها عليكم.
  • عبر خدمة حظر المكالمات المزعجة يستطيع العديد من الأشخاص البدء في الحد من هذه الانتهاكات التي تحدث للعميل.
  • كما أن شركة موبايلي دائمًا ما تريد أن تقوم بوضع العميل كأول شيء تقوم بوضع نظرها عليه، حتى تعمل على تسهيل حياته في المستقبل.
  • كما حرصنا أيضًا على البدء في المحاولة بالتكلم على أرقام خدمة العملاء التابعة لشركة موبايلي، ولن نغفل عن الأرقام التي تقوم الشركة بوضعها إذا كان المواطن في السعودية أو يقوم باستخدام شبكة أخرى غير شبكة موبايلي.

في الختام أرادنا أن نقوم بالتكلم عن كيف أعرف كم رصيدي موبايلي وقمنا بطرح الإجابة بشكل مفسر، مع إضافة بعض الأكواد للخدمات الأخرى، حتى تتمكنوا من أخذ كل شيء تريدوا من شركة موبايلي.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.