طريقة الحمل بولد بعد مشيئة الله

طريقة الحمل بولد بعد مشيئة الله من الأمور الشائعة التي ‏يتم البحث عنها من قبل العديد من العائلات، حيث ترغب الأمهات في الحمل بالذكور ومعرفه الطرق التي يمكن استخدامها بالمنزل بشكل أمن ،‏وهنا سوف نتحدث عبر موقع جربها عن طرق تعزيز الحمل بالذكور بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى فهو من يهب الذكور والإناث.

اقرأ أيضًا: أنجح طريقة للحمل بولد

طريقة الحمل بولد بعد مشيئة الله

‏طريقة إنجاب الذكور بعد مشيئة الله

‏هناك العديد من الطرق المستخدمة لتعزيز عملية الحمل بالذكور، فقد أشارت بعض الدراسات إلى وجود علاقة قوية بين تعزيز تلك العملية وأنواع الطعام التي تقوم السيدات بتناولها فإليكم ما يلي:

  • ‏أشارت الدراسات ‏إن تناول الوجبات الغذائية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية تزيد فرص الإنجاب بالذكور، وعند تناول الوجبات الغذائية ذات السعرات الحرارية القليلة يزيد ذلك من فرص الإنجاب بالإناث.
  • ‏كما ينصح بعض الأطباء النساء الراغبات في الحمل بالذكور بتناول الوجبات التي تحتوي على نسبة كبيرة من البوتاسيوم الصوديوم، حيث تساعد تلك العناصر الهامة على فرص الإنجاب بالذكور وضرورة التقليل من العناصر الغذائية التي تحتوي على المغنيسيوم والكالسيوم.
  • ‏تساعد العناصر الهامة كالبوتاسيوم الموجود في الموز وعنصر الصوديوم على طرد الحيوانات المنوية الأنثوية، وجذب الحيوانات الذكورية وتعزيز سرعتها في الوصول إلى البويضة للقيام بعملية التلقيح السليمة.
  • كما ‏يوجد العديد من أنواع الأطعمة المختلفة التي يمكن تناولها قبل التخطيط للحمل بحوالي شهر، حيث يمكن تناول الفواكه والخضروات الطازجة والإكثار من الحبوب المجففة ورقائق الذرة وأيضا تناول اللحوم البيضاء والحمراء.

اقرأ أيضًا: طريقة الحمل بولد بعد الدورة

‏طرق إنجاب الذكور الصحيحة

‏طرق أخرى لإنجاب الذكور

‏تعددت الطرق المستخدمة بين النساء للتمكن من طريقة الحمل بولد بعد مشيئة الله وهنا ننوه أنه لا يمكن التنبؤ ‏بنجاحها بشكل كامل، حيث يمكن أن تختلف نسبة مفعول كل طريقة من سيدة لأخرى وإليكم بعض الطرق المستخدمة:

الموعد الصحيح الجماع

‏نوه العديد من الأطباء على اختيار التوقيت المناسب للقيام بممارسة العلاقة الزوجية، حيث أن التوقيت المناسب يكون في فترة الإباضة للمساعدة على تعزيز عملية الحمل بولد وهي من الاستراتيجيات الهامة المستخدمة من قبل الكثيرات.

‏من المتعارف عليه أن الحيوانات المنوية للإناث تعرف بسرعتها وبعمرها الطويل في البيئة الحمضية للمهبل، لذلك تستطيع الوصول إلى البويضة بسهولة على عكس الحيوانات المنوية الذكورية فيساعد اختيار الوقت الصحيح على ‏حماية الحيوانات الذكورية ووصولها إلى البويضة مما يزيد من نسبة الحمل بذكر.

‏صرح الأطباء بأنه يجب القيام بالعلاقة الزوجية للحمل بولد قبل عملية التبويض بحوالي 12 ساعة، حيث يكون المهبل في حالة تكيف واستعداد لاستقبال أكبر عدد من الحيوانات المنوية الذكورية.

‏الغسول المهبلي

‏يعتبر الغسول المهبل الحمضي من أهم العوامل التي تساعد على التكيف لبيئة المهبل واستعدادها لاستقبال الحيوانات المنوية الذكورية، حيث يمكن استخدام مادة قوية تعرف بقاعدتها الحمضية القوية فتساعد على تهيئة البيئة بداخل المهبل.

‏يمكن استخدام المواد الطبيعية الموجودة في المنزل لعمل الدش المهبلي كاستخدام بيكربونات الصوديوم أو الاستعانة بالمحاليل المهبلية الحمضية، التي توجد في الأسواق فجميعها تؤدي نفس الغرض.

‏التلقيح الصناعي

‏أصبح التلقيح الصناعي من الأساليب المستخدمة في تحديد نوع الجنين للحمل بذكر، حيث يتم ذلك من خلال المختبرات الطبية وأخذ عينة من الحيوانات المنوية لمعرفة نوع الأجنة وعندها يتم اختيار الحيوانات الذكورية وتلقيحها إلى داخل الرحم.

‏تساعد تلك الطريقة في تحديد نوع الجنين بشكل سريع عن الطرق الطبيعية المستخدمة في المنزل وتصل نسبة نجاحها إلى 90%، ولكنها تحتاج إلى الكثير من الأموال والوقت للحصول على النتائج المرغوب بها وتتم العملية بشكل سليم.

‏الجدول الصيني

‏أكد العديد من العلماء الصينيين أن نسبة نجاح استخدام ذلك الجدول تصل إلى 99% للتمكن من الحمل بالذكور، وتقوم العديد من السيدات باستخدام تلك الطريقة التي لا تعتمد على استخدام الأدوية أو أي وصفات طبية.

‏يعمل الجدول الصيني من خلال تحديد سن الأم ومعرفة وقت الخصوبة والتبويض لديها، حيث يمكن استخدامه من خلال التوجه إلى الأماكن الطبية التي تعمل بالطريقة الصينية لتزويد النساء بمعلومات أكثر عن استخدام ذلك الجدول لتحديد نوع الجنين.

اقرأ أيضًا: حاسبة التبويض للحمل بولد

‏نصائح الإنجاب الذكور

‏هناك بعض النصائح التي تمكن من ‏التعرف على طريقة الحمل بولد بعد مشيئة الله فالالتزام بتلك التعليمات قد تساعد على تعزيز عملية الحمل لدى النساء:

  • الالتزام بتحديد وقت الجماع ‏من الأمور الضرورية التي تساعد على زيادة فرص الحمل بذكر، فكما ذكرنا إن الوقت المناسب للقيام بتلك العملية يكون مع موعد الإباضة بمدة لا تتجاوز 24 ساعة.
  • ‏كما ينصح بتناول المشروبات اللازمة لتدفق الطاقة بالجسم قبل عملية الجماع، والتي منها القهوة وأيضًا بعض أنواع الشوكولاتة الداكنة لرفع الخصوبة بالجسم.
  • ارتداء الملابس الداخلية الفضفاضة لدي الرجال، حيث أن الملابس الضيقة قد تؤثر على تقليل نسبه الحيوانات المنوية والخصوبة اللازمة للحمل.
  • يري بعض الأطباء أن أفضل أنواع الملابس الداخلية التي تساعد على إنجاب الذكور هي الشورتات التي يرتديها الملاكم، حيث أنها تساعد على ارتفاع درجه الحرارة وتهيئة الحيوانات المنوية في المناطق الذكورية.

اقرأ أيضًا: هل مرارة الفم من علامات الحمل بولد؟ أم لا

أنجح الطرق للحمل بذكر

أنجح الطرق للحمل بذكر

‏يعتبر التوجه إلى الله تعالى أفضل طريقة الحمل بولد بعد مشيئة الله حيث أنها من الطرق المضمونة الناجحة 100% فهو من يهب الذكور وهو من يهب الإناث:

  • ‏يمكن إنجاب الذكور من خلال التوجه بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى، حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: )لو أن أحدكم إذا أتى أهله قال: بسم الله، اللهم جنبنا الشيطان، وجنب الشيطان ما رزقتنا، فقضي بينهما ولد لم يضره شيطان.(
  • ‏كذلك كثرة الاستغفار وتحديد ورد يومي يُستمر عليه لفترات طويلة يساعد في الحمل بالذكر حيث يقول الله تعالى:

” فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (١٠) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (١١) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (١٢).

  • كما صرح الأطباء بأن اتخاذ وضعية السجود عن القيام بالعلاقة الزوجية من الأسباب المساعدة على تعزيز فرص الحمل بولد، حيث أن تلك الوضعية تساعد على جذب الحيوانات المنوية إلى البويضة بشكل أسرع.
  • لتزويد سرعه الحيوانات المنوية الذكورية ينصح الأطباء بتناول فنجانين من القهوة قبل الجماع بساعة على الأقل، حيث أنها تعمل على إضعاف حركة الحيوانات المنوية للإناث.
  • للحمل بذكر يجب أن تصل الزوجة إلى مرحلة النشوة قبل وصول الزوج لها، حيث ‏يساعد ذلك على زيادة السائل القلوي بالمهبل فتصبح تلك البيئة المناسبة لزيادة الحيوانات المنوية الذكورية ويمكن المحافظة عليها لأطول فترة ممكنة.
  • زيادة رغبه الزوج عن المرآه أثناء العلاقة الحميمة، حيث أن ذلك يساعد على زيادة فرص الإنجاب بولد.
  • ‏ضرورة قيام الزوج بولوج العضو الذكري إلى داخل المهبل لأقصى درجة ممكنة، لضمان وصول الحيوانات المنوية إلى الرحم بشكل سريع دون تأثرها بأي عوامل سلبية تؤثر على سرعتها.
  • ‏التقليل من عملية الجماع قبل أيام التبويض وذلك للاحتفاظ بأكبر كمية من سائل الحيوان المنوي، والحصول عليه بكثرة وقوة داخل المهبل أثناء العلاقة الزوجية حيث أن كلما زادت الحيوانات المنوية زادت فرصة الحمل بولد.
  • ‏الاهتمام بممارسة الجماع بين الزوجين خلال الأيام الفردية من كل شهر ميلادي، فتساعد الأيام الفردية على الحمل السريع وكذلك إنجاب الذكور.

اقرأ أيضًا: مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد

في نهاية مقالنا قدمنا لكم طريقة الحمل بولد بعد مشيئة الله التي يمكن الاستعانة بها للحصول على الذكور، سواء كان عن طريق الطرق المنزلية أو من خلال العمليات الصناعية المساعدة على تحديد نوع الأجنة.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.