أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون تعيد إلى الشعر حيويته ورونقه، حيث إن عملية سحب اللون من التقنيات التي تضر الشعر بشكل كبير، وعلى الرغم من ذلك تقوم السيدات باتباعها لمواكبة الموضة التي تتغير وتتجدد كل فترة، انطلاقًا من ذلك نعرض لكم أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون من خلال موقع جربها.

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

سحب اللون هو العملية التي يتم من خلالها التخلص من اللون الداكن للشعر من أجل سهولة صبغه بلون فاتح، ويتم اتباع تلك الطريقة لأن الشعر الداكن لا يستجيب إلى الألوان الفاتحة، حيث يتم وضع بعض المواد الكيميائية القوية التي تفتح مسامات الشعر وتسحب اللون الأصلي الداكن للشعر منها.

لكن بعد السحب يتحول لون الشعر إلى لون غريب مثل الأخضر أو الأحمر ذو الدرجات الغير مألوفة، مما يؤدي إلى لجوء السيدات إلى صبغ الشعر من أجل الحصول على اللون المرغوب به.
بناءً على ذلك نعرض أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون من خلال الفقرات التالية:

1- صبغة غارنييه

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

تتميز صبغات شركة غارنيية بالصبغات الخالية من مادة الأمونيا، والتي تحتوي على الزيوت الطبيعية المغذية للشعر، كما أن المواد الملونة التي توجد بها تحفز الوصول إلى جذور الشعر، مع المحافظة على ملمس الشعر الناعم والرطوبة واللمعان ومنحه المظهر الحيوي الصحي.

تتكون الصبغة من بعض المواد المقوية، مثل: زيت الزيتون وزبدة الشيا والأفوكادو، كما أنها تتميز بألوانها المتنوعة في الدرجات الداكنة والفاتحة التي يتم اختيار المرغوب منها.

اقرأ أيضًا: هل يرجع الشعر لطبيعته بعد سحب اللون؟ وما هي الطرق الطبيعية لسحب اللون؟

2- صبغة ريفلون

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

تتميز تلك الصبغة بأنها لا تحتوي على مادة الأمونيا الضارة، كما أنها تتضمن المواد المقوية للشعر، منها: زيت جوز الهند والأفوكادو وزبدة الشيا، وبالتالي فهي تمنح الشعر التغذية العميقة إلى جانب منحه القوة واللمعان والحيوية والتغطية الكاملة للون الشعر المسحوب.

بالتالي يتم الحصول على اللون القوي في الأطراف والجذور، وتتميز صبغة ريفلون بالألوان المتنوعة التي يتم اختيار المرغوب منها.

3- صبغة لوريال هيلثي لوك

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

بينما نعرض أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون، فإن تلك الصبغة تتضمن بعض المواد المغذية المميزة، ومنها الرمان الطبيعي وغذاء ملكات النحل، والتي تمنح الشعور النعومة والانسيابية بالإضافة إلى اللون القوي اللامع، وبالتالي فإن تلك الصبغة لا تضر الشعر المسحوب لونه، خاصة وأنها خالية من الأمونيا.

4- صبغة كولسيتون

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

تتبع تلك الصبغة شركة ويلا الألمانية الشهرية، والتي يتم استخدامها بشكل كبير من أجل تغطية الشعر الأبيض والذي يكون لون الشعر بعد سحب اللون مصاحبًا له، كما أنها تمنح الشعر القوة واللمعان واللون القوي الواضح.

تتميز الصبغة بخلوها من مادة الأمونيا، وبالتالي فهي تساهم في ترطيب الشعر بسبب جفافه بعد سحب اللون.

5- صبغة لوريال اكسلانس

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

تتميز الصبغة بأنها بلجيكية الصنع، وتبقى على الشعر لعدة أشهر إلى أن يظهر لون الشعر الأصهب مرة أخرى، بسبب تميزها الكبير في ترطيب الشعر وتغذيته ومنحه اللون القوي اللامع، فتقوم العديد من مراكز التجميل باستخدامها على زبائنهم.

6- صبغة لوريال كاستنج

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

في إطار معرفة أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون، قامت شركة لوريال بإصدار ذلك النوع من الصبغة لكي تكون مفيدة إلى الحوامل والمرضعات؛ لأن الكثير من أنواع الصبغات تكون مناسبة لهم ويمنعن منها، حيث إنها تخلو من المواد الكيميائية الضارة، وتمنح الشعور باللون القوي اللامع الذي يدوم لفترة طويلة.

7- صبغة كلايرول

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

تتكون الصبغة من الكثير من الفيتامينات وزيت جوز الهند والصبار الذين يساهمون في تغطية الشعر ومنحه الترطيب، كما أنها تتميز بخلوها من الأمونيا التي تضر الشعر بشكل زائد إلى جانب سحب اللون.

بناءً على ما سبق فإن الصبغة تمنح الشعر اللون القوي الصحي اللامع، وذلك خلال عشر دقائق فقط من وضعها على الشعر؛ لذلك فهي مناسبة لذوات الوقت الضيق الراغبات في تجديد مظهرهن.

اقرأ أيضًا: صبغ الشعر الأسود بدون سحب لون

8- صبغة شوارسكوف

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

تتميز الصبغة بالتركيبة الجديدة التي تكون مضادة للكسر، وتساهم في إصلاح بنية الشعر الداخلية التي تدمرت بسبب سحب اللون، وذلك ما جعلها في المراكز الأولى من أفضل صبغات الشعر العالمية.

9- صبغة جون فريدا

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

استكمالًا للحديث عن أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون، فتلك الصبغة تتميز بسهولة التطبيق على الشعر بسبب قوامها الرغوي الذي لا يحتاج إلى أدوات متعددة من أجل صبغ الشعر بالمنزل، حيث يتم وضع الرغوة على المنطقة المراد صبغها، وبالتالي الحصول على اللون القوي الذي غطى لون الشعر المسحوب بنسبة 100%.

يتم ترك الصبغة لفترة ثلاثين دقيقة فقط، وبالتالي يمكن أداء باقي مهام اليوم بشكل سريع مع الحصول على لون الشعر الجذاب بدون عناء.

10- صبغة كلايرول نايس ان إيزي

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

تتميز تلك الصبغة بتغطيتها للون المسحوب بنسبة 100% دون ترك أي أثر لها، حيث منح الشعر اللون الطبيعي الصحي اللامع، كما أن لها رائحة الأزهار الجميلة التي تقضي على رائحة المواد الكيميائية التي بها، وبالتالي منح الشعر النعومة والانسيابية والرائحة المنعشة.

11- صبغة ريفلون كلر سيلك

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

إن صبغة ريفلون تتميز بامتلاكها التركيبة القوية التي تعطي الشعر اللون الكثيف الذي يبقى لفترة طويلة، وذلك بسبب تركيبة 3D color gel التي تمنح الشعر اللون الطبيعي بالأطراف والجذور.

تتكون الصبغة من بروتينات الحرير التي تمنح الشعر النعومة واللمعان، كما أنها تقوم بالحماية من الأشعة الفوق بنفسجية، وبالتالي حماية الشعر من أشعة الصبغة ومنعه من التضرر الزائد إلى جانب ضرر سحب اللون.

12- صبغة كلايرول إيدج ديفي

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

تتمتع الصبغة باللون الكثيف الذي يغطي الشعر الفاتح المسحوب لونه لفترة طويلة، كما أنها تتكون من العديد من المعادن التي تمنح الشعر التغذية العالية ومن ثم تمنحه اللمعان والقوة.

13- صبغة ماتريكس كلر إنسايدر

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

تتميز الصبغة بأنها خالية من الأمونيا بنسبة 100%، فهي تمنح الشعر اللون الجذاب القوي دون الرائحة الكيميائية النفاذية التي تؤذي من يعانون من حساسية الصدر، كما أنها تمتلك براءة الاختراع بسبب مكوناتها الطبيعية.

14- صبغة Keune So Pure Permanent

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

بينما نسرد أفضل صبغة شعر بعد سحب اللون، فإن تلك الصبغة تتميز بخلوها من مادتي البارابين والأمونيا، كما أنها تمتلك العديد من الزيوت الأساسية وزيت الأرجان المحبب للكثير من السيدات، وبالتالي يتم الحصول على الشعر المتألق ذو الملمس الناعم المحمي من التلف، بالإضافة إلى الرائحة الجميلة التي لا تنفر.

15- صبغة Chi Ionic Ammonia-Free Permanent

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

هي من أنواع الصبغات التي تمنح الشعر الحيوية والبريق المذهل، حيث إنها تقوم بتغطية الشعر الفاتح بسبب سحب اللون، كما أنها تحافظ على درجة الحموضة خلال صبغ الشعر التالف الجاف.

16- صبغة جارنييه أوليا

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

بينما نذكر أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون، فإن تلك الصبغة تتميز باحتوائها على زيوت الأزهار التي تجعل الشعل محافظًا على رطوبته ونعومته ولمعانه، كما أنها تمنح الشعر المسحوب اللون التغطية الكاملة بنسبة 100%

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حقن البلازما للشعر

17- صبغة لوريال إنوا

أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون
أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

أشار الكثير ممن استخدموا تلك الصبغة إلى أنها تغطي اللون الفاتح من الشعر بشكل كامل، بالإضافة إلى أنها تمنح الشعر في اللمسات النهائية اللون الكثيف مع المظهر الصحي اللامع الرطب، بالإضافة إلى أنها من أنواع الصبغات الخالية من الأمونيا.

إن سحب اللون من التقنيات التي تضر الشعر بشكل كبير، ولكن على الرغم من ذلك فهي تساعد ذوات الشعر الداكن في الحصول على الألوان الفاتحة المناسبة لهم مع الاهتمام بالشعر للحصول على الشعر الصحي.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.