أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة من أكثر الأمور المحيرة، فإذا كنتِ من أصحاب تلك البشرة قد يرهقك العثور على منتجات تناسب بشرتك، وفي الأغلب أكثر ما تبحث عنه الفتيات هو كريمات الأساس أو الفاونديشن، لذا سوف نعرض لكم في هذا المقال عبر موقع جربها كيفية اختيار كريم الأساس وأفضل الأنواع على الإطلاق، فتابعونا.

اقرأ أيضا: افضل بودرة للوجه بدون كريم أساس

كيفية اختيار كريم الأساس للبشرة المختلطة

كيفية اختيار كريم الأساس للبشرة المختلطة

ما يناسب البشرة المختلطة لا يناسب غيرها من الأنواع الأخرى، لذا يجب أن تحرصي عزيزتي على معرفة نوعية بشرتك، وأن تتعرفي على القواعد الأساسية التي يمكنك اتباعها.

ومن خلال مقال أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة سوف نعرض لكِ القواعد اللازمة لاختيار كريم أساس لبشرتك:

  • معنى أن بشرتك مختلطة أو يوجد بها نسبة متوسطة من الدهون أنه يجب عند شراءك لكريم أساس لابد أن يكون هذا النوع مدون عليه oil free وهذا يعني أنه خالي من أي مواد دهنية.
  • كما يجب عليكِ معرفة أن النوع المناسب للبشرة المختلطة لابد أن يكون من النوع الماط، ومعنى ذلك أن هذا النوع من الكريمات يكون بدون أي لمعة، ويمكنك معرفة ذلك من خلال البحث عن كلمة matte على عبوة الكريم.
  • إذا كانت بشرتك مختلطة وتعاني من الدهون الزائدة في منطقة حول الفم والأنف فعليك أن تختاري الأنواع التي تتواجد على هيئة بودرة، فهي الأنسب بالنسبة لكِ.
  • وفي النهاية يجب أن أنصحك بأنكِ لن تحصلي على الكريم الذي يعطيكِ النتيجة المرغوب بها من أول مرة، لذا يجب عليكِ تجريب الأنواع التي ينطبق عليها المواصفات السابق ذكرها، لكي تصلي إلى المظهر الذي ترغبين به.

اقرأ أيضا: تجربتي مع كريم ايفا بي وايت

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

توجد الكثير من أنواع كريمات الأساس المناسبة للبشرة المختلطة، ولكننا في هذا المقال سوف نعطيكِ عزيزتي معلومات عن أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة، والتي سوف نوضحها لكِ خلال السطور التالية:

كريم الأساس السائل غير اللامع فيت مي Fit Me Matte & Poreless

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

  • هذا النوع من الكريمات يعتبر أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة، وذلك لما يوجد فيه من مميزات، حيث أنه يعد من ضمن الكريمات التي تعمل كمرطب للجزء الجاف في البشرة المختلطة.
  • بالإضافة إلى ذلك له قدرة عالية على امتصاص الدهون الزائدة التي تظهر على الأجزاء الدهنية من البشرة.
  • ومما يجب ذكره هنا أن هذا النوع غير لامع ويصلح أيضًا للبشرة الدهنية، غير أنه يوجد منه 35 درجة، فهو بذلك يناسب جميع درجات لون البشرة.

كريم أساس لوريال إنفاليبل 24 INFALLIBLE 24H MATTE

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

  • ويعتبر هذا النوع هو الأخر من أفضل الأنواع التي يفضلها الكثير من الأشخاص أصحاب البشرة المختلطة، حيث أن هذا النوع خفيف على البشرة.
  • ولا يغير من مظهرها ويعطيكِ شكل نهائي طبيعي، علاوة على ذلك أنه لا يسبب أي انسداد لمسام البشرة فلا ضرر منه على البشرة.
  • وفي نفس الوقت هذا الكريم يعتبر أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة من حيث التغطية، فتغطية هذا النوع عالية وثابتة لمدة 24 ساعة.
  • ومن مميزات هذا النوع من كريمات الأساس المناسبة للبشرة المختلطة أيضًا أنه يحتوي على الكثير من المواد المرطبة التي تمنح الوجه مظهر مشرق، وعلى رأس تلك المواد حمض الهيالورونيك.

اقرأ أيضا: أفضل 11 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية مجرب

فاونديشن آير مات من برجوا | Bourjois Air Mat Foundation

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

  • ويعتبر هذا النوع من كريمات الأساس الأفضل للبشرة المختلطة التي تعاني من وجود شوائب، وذلك يرجع إلى أن تغطية هذا النوع عالية جدًا وتدوم طويلًا.
  • ولا يتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة، كما يتميز هذا النوع أيضًا بأنه يتوافر له 8 درجات ليناسب أغلب ألوان البشرة.

فاونديشين إن واي إكس ستاي مات NYX Stay Matte But Not Flat Liquid Foundation

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

  • هذا النوع أثبت كفاءته وفاعليته في التغطية العالية للبشرة، وهو يصلح لكلًا من البشرة الدهنية والبشرة المختلطة، وأيضًا هذا النوع خفيف على البشرة فهو يصلح للاستخدام اليومي ولا يسبب لها أي ضرر.
  • يمنح هذا النوع من كريمات الأساس البشرة لون مشرق وأكثر جاذبية، وأيضًا يمنحها رطوبة ومرونة، بالإضافة إلى أنه يمنح البشرة مظهر طبيعي ولامع.

ريفلون كولر ستاي المناسب للبشرة المختلطة والدهنية revlon ColorStay Makeup Foundation for Combination/Oily Skin

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

وهذا النوع يتميز عن غيره باحتوائه على نسبة عالية من الحماية من أشعة الشمس، غير أنه ثابت على البشرة وتغطيته تدوم كثيرًا تصل إلى 24 ساعة متواصلة، وهذا النوع غير لامع ويعطي للبشرة مظهر خالي من العيوب ومن أي زوائد دهنية.

اقرأ أيضا: سعر كريم هاي كوين وكيفية استخدامه

بير منيرلز ماط فاونديشن Bare Minerals Matte Foundation

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

ويصنف هذا النوع هو الأخر ضمن قائمة أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة، حيث أن أغلبية مكوناته هي مكونات طبيعية لا تضر البشرة بل لها فاعلية كبيرة على امتصاص الدهون الموجودة على البشرة، كما أنها تحد من إفراز الدهون بطريقة ملحوظة.

ماك ستوديو فيكس فلويد MAC Studio Fix Fluid

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

  • من أفضل الكريمات التي تعطي البشرة المختلطة إشراقة وحيوية أكثر من الأنواع السابق، وهو نوع خفيف على البشرة لا يسبب أي انسداد لمسام البشرة.
  • وغير ذلك أنه يمنح البشرة مظهر أكثر حيوية ويفتح لون البشرة ويخفي أي عيوب بها، بالإضافة إلى ذلك هذا الكريم يحتوي على عامل حماية من الشمس spf 15.

اقرأ أيضا: سعر كريم ميلانو فري في مصر والسعودية

فاونديشن نارس شير جلو NARS SHEER GLOW FOUNDATION

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

  • هذا النوع من كريمات الأساس يعتبر المثالي لأصحاب البشرة المختلطة دون غيرها، فهذا النوع يتميز بأنه شفاف اللون، حيث يمنح البشرة مظهر طبيعي ولكن بدون أي عيوب.
  • يحتوي هذا الكريم على الكثير من الفيتامينات ومنها فيتامين C، وأيضًا يحتوي على الجليسرين، بالإضافة إلى ذلك يمنح البشرة مظهر خالي من اللمعان والدهون، تغطية هذا النوع متوسطة.

كريم أساس كلينيك Clinique Even Better Makeup SPF 15

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

  • كريم أساس كلينيك من أشهر الكريمات ذات التغطية المتوسطة ومناسبة لتغطية النمش والتصبغات بالبسيطة الموجودة في البشرة.
  • قوام هذا الكريم كريمي ولكنه غير ثقيل على البشرة، فهو يصلح للاستخدام اليومي.
  • علاوة على ذلك يتميز هذا الكريم بوجود عامل حماية من أشعة الشمس 15، ويحمي هذا الكريم البشرة من الأشعة الضارة بما فيها الأشعة فوق البنفسجية، وهو فعال جدًا لتغطية البشرة من علامات التقدم بالعمر.

اقرأ أيضا: تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وقد تعرفنا فيه على كيفية اختيار كريم أساس مناسب للبشرة المختلطة، وأيضًا ذكرنا لكم أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة، نتمنى أن يكون المقال أضاف إلى معلوماتكم ونتمنى أن ينتفع به غيركم.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.