تجاربكم مع تحاميل بروكتو جليفنول

تجاربكم مع تحاميل بروكتو جليفنول تقدم العديد من الاستفادة، حيث تعتبر تحاميل بروكتو جليفنول واحدة من الحلول التي يتم الاعتماد عليها من أجل علاج البواسير، وقد قرأت أنها تعطي نتيجة فعالة خلال وقت قصير، وتساعد على التخفيف من الشعور بالألم والتورم والحكة، وهناك العديد من الآراء حول هذه التحاميل، وسنعرض أهم التفاصيل من خلال موقع جربها.

تجاربكم مع تحاميل بروكتو جليفنول

أخبرتني أختي أن تحاميل بروكتو جليفنول واحدة من أفضل العلاجات التي يمكن الاعتماد عليها من أجل تقليل الآلام الناجمة عن البواسير بالإضافة إلى التورم والشعور بالحكة.

لكنني كنت متخوفة من خوض التجربة للمرة الأولى وذلك لأني شخصية متخوفة قليلًا وأحرص على جمع أكبر قدر من الآراء حول المنتج قبل أن أقوم بتجربته، وبعد البحث والسؤال توصلت إلى مجموعة من الآراء المتنوعة وهي:

ذكرت إحدى السيدات على منتدى نسائي تجربتها مع تحاميل بروكتو جليفنول، وقالت إن أختها استخدمت هذه التحاميل كما أنها كانت تستخدمها من قبلها وارتاحت جدًا بعد ذلك.

أضافت أيضًا مجموعة من الحلول الأخرى التي سوف تساعد في التخفيف من الألم والتورم مثل الجلوس في ماء دافئ يميل إلى الحرارة، والإكثار من السوائل، وتناول كميات من سلطة الزبادي واللبن الرائب لأنها تساعد في تقليل الشعور بالالتهاب.

قالت سيدة على إحدى المنشورات التي تحمل استطلاع رأي عن تحاميل بروكتو جليفنول وأخبرت أنها كانت تعاني من البواسير في فترة الحمل وما زالت معاناتها منها مستمرة.

أضافت أنها لم تستطيع إيجاد أي دواء يساعدها في التخلص من الألم، لكن أكثر ما جعلها تشعر بالراحة هي تحاميل بروكتو جليفنول، قالت إنها كانت تستخدم كريم بروكتو جليفنول والتحميلة قبل النوم مباشرة.

بعد الاستيقاظ تعود لتكرر العملية السابقة وتضع الكريم ومن ثم التحميلة مرة أخرى، وبعد أسبوع تقريبًا ارتحت تمامًا من انتفاخ وآلام البواسير وما عادت تشعر بأي ألم.

من الأفضل أن تقوم دائمًا بوضع وسادة أسفل المؤخرة أو تحت قدميك والنوم على الظهر من أجل التقليل من الشعور بالألم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع مرهم البواسير

أسرع علاج فعال لآلام البواسير

قالت سيدة على إحدى منصات التواصل الاجتماعي أنها جربت تحاميل بروكتو جليفنول، وكانت متخوفة عند شرائها وقبل الاستخدام قرأت جيدًا دواعي الاستعمال ووجدت أنها آمنة للغاية.

لكن يمكنني أن أجزم لك أنك لن تحتاجين إلى استخدامها لمدة أكثر من يومين وسوف تلاحظين مفعولها السحري، كنت قد استخدمتها خلال الشهر السادس من الحمل ولم أستخدمها أكثر من مرتين وقد شفيت بشكل تام.

تحاميل بروكتو جليفنول بعد الولادة

واحدة من أقربائي قالت لي أن البواسير قد جاءت لها بعد الولادة، وكان الألم غير محتمل لدرجة البكاء ولكن بحمد الله بعد ما أخذت تحاميل بروكتو جليفنول بالإضافة على الكريم.

بعد المرة الثانية من الاستخدام لاحظت أن الألم خف بدرجة كبيرة وارتحت كثيرًا وكان ذلك أهم شيء بالنسبة لي، وأهم نصيحة هي شرب المياه بكميات كبيرة، وخصوصًا لأن الرضاعة تتسبب في إصابة الجسم بالجفاف مما يؤدي إلى زيادة الألم.

هذا السبب الذي جعلني أشعر بالمعاناة مع الإمساك، ومع زيادة كمية الماء التي أقوم بشربها تمكنت من تخفيف الألم إلى حد كبير.

تحاميل بروكتو جليفنول للتخلص من الألم في خمسة أيام

قالت إحدى السيدات أن ألم البواسير اشتد عليها خصوصًا خلال فترة الحمل حتى وصل إلى درجة لم تجعلها تستطيع النوم أو الجلوس أو المشي، وكان الألم غير محتمل ويدفعها إلى البكاء من شدته.

عندما ذهبت إلى الطبيب نصحها باستعمال تحاميل بروكتو جليفنول مرتين خلال اليوم الواحد وذلك بسبب الالتهاب والتورم الشديد في المنطقة، وبعد مرور يومين لاحظت تحسن كبير.

بالإضافة إلى ذلك بدأ الألم يخف تدريجيًا وبعد مرور خمسة أيام لاحظت اختفاء الألم بشكل نهائي، وقرر الطبيب أن تقوم باستخدام قمع واحد في اليوم ونصحها أن يكون في الفترة قبل النوم حتى يضمن لها مفعول قوي على مدار اليوم.

نصحها الطبيب أيضًا أنه يمكنها استخدام الكريم لمساعدة وزيادة مفعول تحاميل بروكتو جليفنول، وانتهت مشكلة التورم والالتهاب والألم في منطقة البواسير.

اقرأ أيضًا: علامات الشفاء من البواسير الداخلية

دواعي استعمال تحاميل بروكتو جليفنول

نشرت سؤال على إحدى منصات التواصل الاجتماعي أتساءل عن تجاربكم مع تحاميل بروكتو جليفنول، وأخبرتني إحدى السيدات من خلال التعليقات أن:

تحاميل بروكتو جليفنول هي عبارة عن أقماع موضعية يتم استخدامها من أجل علاج البواسير والتخفيف من الآلام المصاحبة لها، ويمكن أن يعاني الأشخاص من البواسير في مختلف الأعمار.

تعتبر تحاميل بروكتو جليفنول واحدة من أفضل العلاجات السريعة والفعالة في علاج البواسير والالتهاب الشديد في منطقة الشرج وعدم الشعور بالراحة، وتتمثل دواعي الاستعمال في:

  • يستخدم في علاج البواسير والحد من آلامها بشكل كبير.
  • مضاد فعال للالتهابات في منطقة الشرج.
  • يقلل من الشعور بالألم الناجم عن البواسير.
  • يعالج التوتر الوعائي.
  • يساعد على التقليل من نفاذية الشعيرات الدموية.

الجرعة الموصى بها في تحاميل بروكتو جليفنول

من خلال تجاربكم مع تحاميل بروكتو جليفنول عرفت أن الجرعات الواجب الالتزام بها هي قمع واحد على مدار اليوم.

في حالة ما إذا كانت الحالة حرجة وكانت تحتاج إلى علاج مكثف ينصح الأطباء باستعمال الكريم الموضعي مع التحاميل من أجل الحصول على نتائج فعالة خلال وقت قصير.

ذلك من خلال غسل المنطقة التي ترغب في وضع الكريم عليها ومن ثم وضع طبقة رقيقة من الكريم على المكان وغسل اليدين جيدًا قبل وبعد الاستخدام.

الأعراض الجانبية لتحاميل بروكتو جليفنول

بعد الاستطلاع على كافة الآراء من خلال تجاربكم مع تحاميل بروكتو جليفنول وجدت أن أهم وأبرز الآثار الجانبية التي تتمثل في:

  • حدوث نزيف أثناء التبرز.
  • في حالة استخدام كريم بروكتو جليفنول قد تشعرين بحكة في المنطقة خصوصًا بعد وضع الكريم مباشرة.
  • الإصابة بمجموعة من الاضطرابات المعوية.
  • يعتبر عرض نادر الحدوث ولكنه قد يحدث، وهو الضيق في الشعب الهوائية.

اقرأ أيضًا: القضاء على البواسير الخارجية نهائيًا

احتياطات استخدام تحاميل بروكتو جليفنول

طرحت أحد الأسئلة على منشور يحمل عنوان ما هي تجاربكم مع تحاميل بروكتو جليفنول ووضحت لي إحدى السيدات اللواتي يعملن في مجال الطب عن وجود مجموعة من الموانع والاحتياطات التي يجب مراعاتها قبل استخدام تحاميل بروكتو جليفنول، وهي:

  • يفضل عدم استخدام هذا العقار للأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية تجاه واحد من المكونات أو المواد الفعالة التي تدخل في تركيب هذا الدواء.
  • لا يجب تكرار استخدام الدواء بدون الرجوع على الطبيب واستشارته.
  • لا ينبغي على الأفراد الذين يعانون من قصور حاد في وظائف الكلى باستخدام هذا الدواء.
  • العقار ممنوع للاستخدام بشكل تام للأفراد المصابين بقصور في أحد وظائف الكبد.
  • لا ينصح باستخدام هذا الدواء خلال فترة الحمل لأنه قد يكون سببًا في وجود تشوهات خلقية تؤثر على الأجنة.
  • يمنع استخدام هذا الدواء للأطفال، وذلك بسبب مفعوله القوي والسلبي على صحتهم.
  • يحذر من استخدام هذا الدواء خلال فترة الرضاعة الطبيعية وذلك لأنه قد يؤثر بشكل مباشر على صحة الطفل الرضيع.

تعتبر تجاربكم مع تحاميل بروكتو جليفنول دليل واضح على أنها واحدة من أكثر العلاجات الفعالة التي أثبتت فوائدها في علاج العديد من المشاكل والتي من أهمها مشكلة البواسير والألم الناجم عنها.

قد يعجبك أيضًا