افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك

افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك يمكنكِ من الحصول على ملابس نظيفة وزاهية، فمن الطبيعي أن تتعرض الملابس إلى الاتساخ بصورة مستمرة، وهذا السبب ما أدى إلى جعل مساحيق الملابس هي من الأشياء الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها، ولكن فائدتها لا تتوقف عند هذا الحد فقط، وهذا ما سنعرضه لكم من خلال موقع جربها.

افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك

اختيار مسحوق الغسيل الأفضل هي إحدى المهام الصعبة التي تتعرض لها كثير من ربات المنزل، بالإضافة إلى وجود العديد من الأنواع المتنوعة التي تحتاج إلى معرفة الأفضل من بينهم، وهذا ما يمكن أن نطرحه فيما يلي:

1- مسحوق تايد

افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك

يعتبر هذا المسحوق من أفضل أنواع المساحيق التي يمكن استخدامها، فهو يشتهر بتركيزه العميق وقدرته على الذوبان السريعة، بالإضافة إلى تمكنه من إزالة الأوساخ المختلفة والبقع الصعبة، ويمتاز بأن سعره منخفض عند مقارنته بالجودة التي يقدمها والرائحة التي تبقى في الملابس لفترات طويلة.

كما أنه يوجد في الأسواق بأنواع مختلفة ولكن الأفضل فيما بينا هو مسحوق الغسيل تايد بلمسة الانتعاش داوني، فهو يوفر للملابس الملونة والبيضاء نظافة لم تشهدها من قبل والقدرة على تفكيك البقع بصورة جيدة.

هذا بجانب أنه يوفر لكِ عناء نقع الملابس حتى تتمكني من إزالة البقع وعدم الحاجة إلى تزويد الملابس بمعطرات الغسيل كما أن له لمسة طبيعية وناعمة على الملابس، فهو تم تصميمه للغسالات الأتوماتيك المختلفة سواء ذات الباب العلوي أو الأمامي.

اقرأ أيضًاالتخلص من رائحة الكمكمة في الملابس بعد الغسيل

2- مسحوق صن لايت

افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك

من ضمن افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك نعرضها لكِ هو مسحوق صن لايت، فهو يشتهر برائحته الجذابة والمميزة بالإضافة إلى النظافة التي لا مثيل لها التي يوفرها للملابس، كما أن جميع منتجاته تمكنت من الحصول على تقييم مرتفع في الرائحة والجودة.

هذا بالإضافة إلى أنه يتوفر بالروائح المختلفة والمنعشة مثل انتعاش نسيم البحر وزهور الربيع والياسمين والزهور الفرنسية وغيرهم من الروائح، ويعد النوع الأفضل في الرائحة من بينهم رائحة انتعاش نسيم البحر 5*1 الذي يوفر لكِ الحصول على توفير في الحجم والأسعار مناسبة للجميع.

كما أنه مناسب لجميع أنواع الملابس فهو يمنحها ملمس ناعم مثل الحرير، هذا بجانب تناسبه مع الملابس البيضاء والملونة، ولكن أهم ما يميزه هو أن رائحته تدوم لفترة تزيد عن 3 أيام.

3- مسحوق إريال

افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك

يعتبر هذا المسحوق من ضمن قائمة أفضل الأنواع للغسالات الأتوماتيك المختلفة، فهو من أشهر وأقدم الأنواع، بالإضافة إلى أنه يتوافر بالعديد من الأنواع والروائح وتعرف جميعها بكونها مثالية في تنظيف الملابس بعمق، ومن أفضل الأنواع هو مسحوق غسيل إريال جرين بلمسة داوني.

فهو يضمن لكِ الحصول على أفضل نظافة وجميع من جربوه لقوا نتيجة مرضية من حيث النظافة والرائحة وعدم تعرض الأقمشة لأي ضرر، كما أنه من الأنواع الملائمة للملابس الملونة والبيضاء وتدوم رائحة عطر الداوني لفترة طويلة وهذا بسبب قدرته على التغلغل بألياف الأقمشة وإزالة البقع الصعبة من الغسلة الأولى مهما بلغت صعوبتها.

4- مسحوق أوكسي

افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك

عندما نتحدث عن افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك يجب أن نذكر مسحوق أوكسي، فهو من المساحيق التي لم يوجد عنها أي سلبيات بأي شكل، فهو من المساحيق الرائعة والتي توفر لكِ جميع الجوانب سواء السعر أو النظافة أو الرائحة الفعالة، ولهذا هو يُصنف أنه من المساحيق المذهلة.

من أفضل الأنواع المتاحة له في الأسواق مسحوق أوكسي برايت 2*1 برائحة اللافندر وقوة الأكسجين، فهذا النوع يمتلك قوة فعالة وفائقة في تخليص الملابس من أصعب البقع، هذا بجانب منحها رائحة اللافندر الجذابة والمنعشة والتي لا تسبب أي ضرر لأسرتكِ، كما أنه يحافظ على أقمشة الملابس البيضاء والملونة، وصمم للاستخدام للغسالات المختلفة.

اقرأ أيضًاأفضل مسحوق لإزالة البقع من الملابس

5- مسحوق برسيل

افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك

من ضمن أقدم وأشهر المساحيق المستخدمة لغسيل الملابس هو مسحوق برسيل سواء كان للغسالات العادية والأتوماتيك، فقد حرصت الشركة على مواكبة تطورات العصر وطرحت أنواع متعددة وذات روائح مختلفة، فهي وفرت برسيل للملابس السوداء وبرسيل سائل للملابس الملونة، وبرسيل أتوماتيك ألوان، وبرسيل بالحبيبات، وبرسيل بقوة الخل.

ويعد من الأنواع فائقة القدرة على إزالة البقع فهو يمتلك الملايين من الحبيبات التي تقدر على إزالة البقع، وهذا بسبب قوتها العالية في التنظيف التي لا تؤثر على الملابس بأي شكل، بجانب أنه يحتوي على رائحة اللافندر الرائعة التي تتلاءم مع جميع أنواع الملابس وتمنحها ملمس ناعم، ولكن أهم ما ينفرد به هذا النوع هو عدم الحاجة للماء الدافئ لإزالة البقع فيمكن استخدام الماء البارد.

6- مسحوق بونكس

افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك

يندرج هذا المسحوق ضمن أوائل قائمة افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك وهذا بسبب اشتهاره بالإعلان نظافة ريحة توفير، فهو يتوافر بأنواع متعددة منها رائحة الفل المنعشة والمميزة والتي تظل مستمرة في الملابس لفترة طويلة، هذا بجانب أنه يمنح الملابس البيضاء التبييض الذي تحتاجه فلا تكوني بحاجة إلى استخدام المبيضات بجانبه.

هذا بالإضافة إلى أنه يقدر على تخليص الملابس من البقع الصعبة التي تسبب بها الأطعمة المختلفة، كما يضمن لكِ القدرة على الحفاظ على الملابس وألوانها وعدم تعرضها للبهتان، فمع استخدام بونكس ستكونين بحاجة إلى استخدام نصف الكمية فقط مقارنة بأي نوع آخر من المساحيق لهذا السبب يعتبر من المساحيق الموفرة والفعالة لتنظيف الملابس.

7- مسحوق أومو

افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك

يعتبر هذا المسحوق هو من الأنواع المميزة سواء في منحكِ النظافة أو الرائحة المذهلة أو طريقة التصنيع، فهو يعود إلى شركة سامسونج التي تقوم بتصنيع أفضل الغسالات المختلفة، وهذا الأمر يدل على مدى كونه ملائم للغسالة الأتوماتيك.

فهو يوفر لكِ نظافة تصل إلى نسبة 100% في القضاء على البقع الصعبة، بالإضافة إلى منحها رائحة عطرة وذكية وتظل في الملابس لفترات طويلة، كما أنه لا يسبب أي ضرر لأصحاب البشرة الحساسة، كما أنه يوفر بياض ناصع للملابس البيضاء ويحمي ألوان الملابس الملونة، وهو من الأنواع سريعة الذوبان خلال الغسيل.

8- مسحوق إكسترا

افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك

يُصنف هذا المسحوق على أنه افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك، فهو يتناسب مع جميع أنواع الملابس ويمنحك رائحة مثالية للملابس والتي تستمر بها فترة طويلة، بالإضافة إلى تنظيف الملابس بالعمق وإزالة كافة أنواع البقع دون أن يترك أي أثر بها.

كما أنه يتلاءم مع الملابس البيضاء والملونة، كما أنه يُصنع بروائح متعددة والتي تعتبر رائحة عطر الزهور هي أفضلها فتمنح من يرتدي الملابس الشعور بالراحة عند ارتدائها، فهو يعد مسحوق صاحب رائحة نفاذة ويمتاز بسرعة ذوبانه ويوفر نظافة عميقة للملابس ويمتاز بسعره الرخيص عند مقارنته بالأنواع الأخرى.

9- مسحوق بيروس

افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك

يعتبر هذا المسحوق للغسالات للأوتوماتيك، بالإضافة إلى أنه يتوفر بأنواع متعددة من الروائح مثل الليمون واللافندر وبهجة الطبيعة وانتعاش الطبيعة، كما أن هذه الروائح ذات ثابت طويل في الملابس، وهذا بسبب كون شركة بيروس هي من الشركات التي تنتج منتجات ذات جودة عالية وتركيز عالٍ وذوبان سريع.

فهو يمكنكِ من الحصول على نظافة عميقة وتخلص من البقع بنسبة 100%، بالإضافة إلى أن هذا النوع يمتاز بقلة فرص ترسب المسحوق في الغسالة الأوتوماتيك، بل إنه يوفر تبييض للملابس البيضاء بنسبة تصل إلى 3 أضعاف من المساحيق الأخرى ويتوافر بسعر مناسب لجميع الفئات.

اقرأ أيضًا: كيف تجعلين رائحة الغسيل جميلة

كيفية اختيار المسحوق المناسب

استكمالًا لذكر افضل مسحوق غسيل للغسالات الاتوماتيك يجدر بنا أن نذكر كيفية اختيار المسحوق المناسب، فهناك بعض الأنواع التي يمكن أن تتسبب في إلحاق الضرر بالغسالة من خلال السيليكات والمواد الأخرى، وتوجد بعض الإرشادات التي يجب اتباعها والتي تتلخص في الآتي:

  • يجب الحرص على اختيار مسحوق ذو جودة عالية ويذوب في الماء بصورة جيدة، ويمكن التحقق من هذا الأمر عبر ملء الغسالة بالماء ووضعه بها.
  • ألا يحتوي المسحوق على كلور بأي نسبة.
  • أن يتمكن من التكيف مع أي نوع من البقع.
  • أن يمتاز بقدرته المضادة للجراثيم.
  • القدرة على استخدامه للكتان الأبيض والملون وجميع أنواع الملابس.
  • أن يشتهر بسعره الممتاز والمناسب لجميع الفئات.
  • إمكانية إزالة مكوناته بالشطف بالماء العادي.
  • تكون جميع مكوناته متلائمة وآمنة مع جميع أفراد الأسرة.
  • عند وضعه في الرطوبة لا تترابط حبيباته سويًا ففي حالة كان ينهار في الرطوبة يجب استبداله بنوع آخر.

مساحيق الملابس هي من المنتجات الضروري توافرها في المنزل، وهذا لأن أي ضرر يلحق بالملابس يمكن أن يؤثر على أصحابها بصورة كبيرة، ولهذا يجب الاختيار بعناية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.