افضل ورق عنب للحشو

افضل ورق عنب للحشو يحتاج منك الكثير من التجارب حتى تتوصل في النهاية للورق الأفضل بين كل الأنواع الموجودة في السوق، والتي بينها الكثير من المنتجات السيئة والتي تعود بالضرر على صحة المرء وهو ما حذر به الأطباء، لذا ومن خلال موقع جربها سنذكر أفضل الأنواع على الإطلاق منعًا لإهدار الكثير من الوقت.

افضل ورق عنب للحشو

ورق العنب هو أكثر الأكلات التي تسيطر على طاولة العشاء السعودي بجدارة، السبب هو أنه وجبة اتفق عليها الصغير والكبير، لذا أنتِ سيدتي في حاجة إلى أن تحصلي على الورق الأفضل على الإطلاق، ومن ثم سنترك أمر الحشو عليكِ.

1- ورق عنب كاليفورنيا

تعد شركة كاليفورنيا من الشركات الرائدة في صناعة ورق العنب، الأمر الذي جعل هذا الورق من أجود الأنواع في السوق السعودي، حيث إنها تقدم عدة أنواع من الورق، البعض منها معه خضار، والبعض الآخر محشي وجاهز للطهي.

كما وتوفر لنا عبوات ورق فقط، لكنها كذلك جاهزة للحشو، ويبلغ حجم هذه العبوة 1000 جرام، بسعر 19 ريال سعودي، كما يمكنك شراء هذا المنتج مـــن هنــــا.

2- ورق عنب العلالي

افضل ورق عنب للحشو

أمّا عن العلالي فهي أيضًا من الشركات التي تقدم افضل ورق عنب للحشو، حيث تخضع كافة منتجات الشركة للكثير من معايير الجودة، كما أن كافة الأوراق التي تحصل عليها في العبوة متشابهة في الحجم، مما يوفر عليكِ إحدى مراحل صناعة ورق العنب.

الجدير بالذكر أن هذه الشركة كذلك توفر لك العديد من أنواع ورق العنب غير الورق الجاهز للحشو، منها الورق المحشو بسمك الهامور، أو الأرز أو العدس، مما يجعلك أمام الكثير من الخيارات المميزة، ويبلغ سعره 18 ريال للعبوة التي تحتوي على 970 جرام، ويمكنك شرائُه مــــن هنــــا.

3- ورق عنب بندة


تعد هذه الشركة من الشركات الرائجة جدًا بالمحلات السعودية، الجدير بالذكر أنها في الأساس شركة عالمية، وتقدم إليك ورق العنب بجودة عالية جدًا، وبمختلف الأحجام والأشكال، ولديها افضل ورق عنب للحشو، وكذلك ورق عنب محشو.

ورق العنب لديها له مذاق مميز جدًا، إذا ما جربته مرة لن تتمكني من شراء نوع آخر، ويبلغ سعر العبوة ذات 890 جرام من هذا الورق حوالي 16 ريال سعودي فقط، مما يجعله مناسبًا جدًا من حيث السعر والجودة.

4- ورق عنب جودي

افضل ورق عنب للحشو

من أجود أنواع ورق العنب، الذي يبدو غاية في الفخامة، فهو لامع جدًا وموضوع في إناء زجاجي، وكل الأوراق به متساوية في الحجم، الأمر الذي يجعل كل الحبات تخرج معك متساوية في الحجم.

إضافةً إلى هذا يوجد أنواع منه محشوة بحشوات لذيذة جدًا، بعضها باللحم أو الأرز أو الخضار، والنوع الجاهز للحشو من ورق قودي يبلغ سعره 22 ريال سعودي للكيلو الواحد، ويمكنك شراء هذا الورق المميز مـــن هنــــا.

أفضل ورق عنب طازج

على الرغم من أن ورق العنب المسلوق يعد أفضل في الكثير من الأشياء، حيث يوفر الوقت، ويساعدك على تقليل الجهد والأواني المبذولة، ومن هذه الشركات التي تقدم افضل ورق عنب للحشو غير مسلوق:

1- فرشلي لورق العنب

هذا النوع من الورق طيب المذاق جدًا، وهو نظيف وطازج، ولا يحتاج منك إلى الكثير من الوقت فهو مُزال منه كل الفروع ومنقى تمامًا، لا ينقصه سوى وضعه في الماء المغلي، ويأتي هذا الورق بثلاثة أوزان، الأول 280 جرام بسعر 7 ريال سعودي، والثاني 900 جرام بسعر 20 ريال سعودي، أما الثالث 2 كجم بحوالي 26 ريال سعودي.

2- ورق حدائق شتورة

افضل ورق عنب للحشو

يعد هذا النوع من أجود أنواع ورق العنب في الأسواق، الأمر الذي يدفع الكثير من السيدات إلى شراء هذا النوع دونًا عن غيره من الأنواع، كما أن سعره كذلك مناسب جدًا، حيث يبلغ سعر 500 جرام منه حوالي 7 ريال، أمّا 1 كجم منه يبلغ سعره 27 ريال، و2 كجم يصل سعره حتى 37 ريال، ويمكنك شراء هذا المنتج مــــن هنــــا.

افضل ورق عنب للحشو هو الورق الذي يكون به مواصفات الورق اللامع والخالي من العيدان، كما أن السعر يعد عاملًا هامًا في الاختيار.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.