تجربتي مع ثلاجة بيكو

تجربتي مع ثلاجة بيكو من التجارب الغنية التي وفرت علي الكثير من مشقة البحث عن أفضل نوع ثلاجات، حيث تعد من أهم الثلاجات التي ظهرت في الأسواق المحلية خلال السنوات الماضية، مما جذب غليها الكثير من العملاء إلا أن البعض لا يعرفون ما هي مميزاتها وهذا ما نطرحه من خلال موقع جربها.

تجربتي مع ثلاجة بيكو

ثلاجة بيكو من الثلاجات التي اشتهرت مؤخرًا واحتلت جزءً كبيرًا من الأسواق في مجال الأجهزة المنزلية وعلى الرغم من أنها تتميز بمجموعة كبيرة من المميزات التي سأقوم بطرحها فإن بها مجموعة من العيوب والتي يجب ذكرها أيضًا.

بدأت تجربتي مع ثلاجة بيكو عندما زادت أعطال ثلاجتي القديمة وبدأت رحلتي في البحث عن بديل أفضل من حيث الجودة والمتانة بسعر اقتصادي بعد سؤال صديقاتي ومناقشة الأمر مع المحيطين أشارت آراء كثيرة إلى أن ثلاجة بيكو طويلة العمر وتمتاز أيضًا بجهاز طرد الروائح.

تتميز بقدرتها على الاحتفاظ بالطعام دون اختلاط الروائح ببعضها في داخلها، وأيضا تعمل على توفير جهد مقارنةً بالثلاجات الأخرى، لأنها لا تكُون الثلج الزائد عن الحاجة، الأمر الذي يوفر مجهود إزالته كما أنه يقصر من عمر الثلاجة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع غسالة الصحون بيكو

مميزات ثلاجة بيكو من خلال تجربتي

من خلال تجربتي الطويلة مع ثلاجة بيكو وجدت أن من أهم مميزاتها التي تجعلني سعيدة لاقتنائي هذه الثلاجة احتوائها على: صنبور خارجي من الأمام وهي فكرة رائعة ومبتكرة في هذه الثلاجة.
أيضًا الثلاجة مزودة بمجموعة عالية الجودة والكفاءة من الفلاتر التي تتخلص من خلالها الثلاجة من الروائح الكريهة والبكتيريا التي تخلفها الأطعمة والأكلات المختلفة.

تمتاز ثلاجة بيكو بسعة حجمها وقدرتها على استيعاب كمية كبيرة من الأكلات المختلفة سواء كان حجم الثلاجة كبيرًا أو صغيرًا حيث يعتمد تصميمها من الداخل على أقصى استفادة من كل المساحات الموجودة داخل الثلاجة.

مثل كل الثلاجات الحديثة يمكن التحكم في درجة حرارتها ومؤشراتها بكل سهولة من خلال الشاشة الرقمية الموجودة بها.

تمتاز أيضًا ثلاجة بيكو بتقنيات عالية من التكنولوجيا حيث أنها مزودة بجهاز انذار في حالة إذا كان باب الثلاجة مفتوحًا غير مغلقًا بشكلٍ جيد وهذا يحفظ الثلاجة من تسريب غاز الفريون.

تمتاز أيضًا ثلاجة بيكو بقلة عيوبها، حيث أنها لا تحتوي على عيوب جوهرية في تصميمها تقريبًا مما يجعلها خيارًا ممتازًا لشريحة كبيرة من المستهلكين.

تمتاز هذه الثلاجة أيضًا أنها أقل عرضة للبكتريا والفيروسات، لأنها تحتوي على مقابض مصنوعة بطريقة حديثة ومتطورة تمنع انتشار البكتيريا، وانتقالها من خلالها، وتعتبر شركة بيكو أنها إحدى الشركات الرائدة في صناعة هذه المقابض،

تتميز ثلاجة بيكو أيضًا بكونها تعمل بشكل ممتاز على توزيع كميات الهواء البارد التي يتم إنتاجها بداخلها بالتساوي على جميع الزوايا والأركان، مما يجعل جميع الطعام الذي يوجد بداخلها بدرجة حرارة واحدة ومناسبة للحفاظ عليه من التلف،

تتميز أيضًا هذه الثلاجة بأنها تحتوي على مجموعة من المراوح في أغلب الأماكن بها، وخاصة في المبرد، تمتاز رفوف هذه الثلاجة بأنها صُممت من الزجاج الرقيق المقوى، مما يجعلها تتحمل أوزان كبيرة دون أن تتأثر، أو تنكسر أو يحدث لها أي مشكلة.

مميزات شركة بيكو للأجهزة المنزلية

من خلال تجربتي مع ثلاجة بيكو وبحثي عن شركة بيكو المصنعة للأجهزة الكهربائية اتضحت لي مجموعة من المعلومات الخاصة بالشركة والتي تتمثل فيما يلي:

  • شركة بيكو إحدى العلامات التجارية التي ظهرت في الآونة الأخيرة والتي تقوم بتصنيع الأجهزة الكهربائية.
  • تعتبر شركة بيكوا شركة تركية الأصل تم تأسيسها في فترة الستينيات وهي تابعة لمجموعة أرتشيليك ومقرها الرئيسي في مدينة إسطنبول عاصمة تركيا.
  • استطاعت تلك الشركة الانتشار في العديد من الدول على مستوى مجموعة كبيرة من الدول وقد وصلت في الفترة الأخيرة إلى حوالي 100 دولة.
  • تعتبر الصناعات التركية صناعات ذات جودة عالية، لأنها تُصنّع من أجود الخامات.
  • تعدد انتاجها للأجهزة الكهربائية حيث تقوم بتصنيع الغسالات والثلاجات وأجهزة التليفزيون وغسالات الصحون.

اقرأ أيضًا: ايهما افضل غسالة صحون اريستون او بيكو

عيوب ثلاجة بيكو من خلال تجربتي

من خلال تجربتي مع ثلاجة بيكو اتضح لي أن على الرغم من أنها واحدة من أفخر الثلاجات التي يمكنك اقتناءها لتميزها بالجودة العالية وكفاءتها العالية في استهلاك الطاقة إلا أن بها بعض العيوب التي تجعل الكثير من الناس ينفرون على الرغم من انتشارها الكبير.

واحدة من أغلى الثلاجات ثمنًا مقارنةً بباقي الثلاجات المتوفرة في الأسواق، أيضًا من عيوبها البارزة:

عدم توافر الكثير من الأحجام التي قد تكون مناسبة لشريحة كبيرة من المستخدمين وذلك قد يبرر ارتفاع أسعارها نظرًا لأن الحجم المناسب للثلاجة قد يكون إحدى المؤشرات الرئيسية لنحصل على سعر مناسب.

أيضًا لاحظت أن الثلاجة استهلاكها للطاقة كبير نسبيًا مما يزيد من فاتورة الكهرباء بشكل ملحوظ، ومن عيوبها ايضًا أن صوت الموتور مرتفع نسبيًا مما يسبب القليل من الإزعاج.

أخبرتني اختي التي قد اقتنت ثلاجة بيكو منذ فترة قصيرة أن الأرفف الزجاجية فيها ضعيفة نوعًا ما، وأنها في كثير من الأحيان أيضًا تجد صعوبة في إعادة ترتيبها، وتوزيعها، كما أن الأدراج فيها متوسطة الجودة.

خاصية النوفروست الخاصة بالحفاظ على درجة التبريد بشكل عالٍ غير عملية في أغلب الأحيان، وكانت تواجهني أيضًا بعض الصعوبات في تشغيلها أو تجميعها وتركيبها للمرة الأولى لذا قمت بالاستعانة بأحد الفنيين للقيام بهذا.

هل فلاتر الهواء في ثلاجة بيكو فعالة

بدأت تجربتي مع ثلاجة بيكو منذ فترة حين أردت استبدال ثلاجتي بثلاجة أكبر نسبيًا نظرًا لزيادة المتطلبات وعدم تلبية ثلاجتي القديمة هذه المتطلبات لصغر حجمها وعدم كفاءتها ونظرًا لعدم استغناء أي بيت عن الثلاجة بدأت على الفور بجمع الترشيحات المناسبة للمتطلبات التي أحتاجها.

قد رشح لي الكثير من الأقارب والجيران ثلاجة بيكو، حيث وجدت أن ثلاجة بيكو تحتوي على نوع من فلاتر الهواء تعمل بشكل كبير على تنقية وتنظيف الهواء داخل الثلاجة وتجديده، مما يعمل على التقليل من احتمالية تلف الطعام أو حدوث أي نوع من الأضرار له.

اقرأ أيضًا: مين جربت غسالة الصحون ميديا

طريقة تشغيل ثلاجة بيكو

استعنت بإحدى صديقاتي في التعرف على كيفية تشغيل ثلاجة بيكو واستخدامها بأفضل طريقة ممكنة وقد أخبرتني أن:

ثلاجة بيكو من الثلاجات التي تمتاز باعتمادها على أحدث التقنيات التكنولوجية كما ذكرت من قبل وأنها توفر مستوى عال جدًا من الرطوبة والتي تصل إلى 90% أكثر من أي ثلاجة أخرى، وذلك يساعد في حفظ الأطعمة في أفضل حال حيث تظل طازجة لأطول وقت ممكن.

بها تقنية نوفروست الحديثة والتي تساعد على استقرار مستوى التبريد داخل الثلاجة، حيث أنها فيها الرطوبة أسرع مرتين وأكثر مرتين عن الثلاجات الأخرى، كما أنها تمتاز بمروحتي تبريد منفصلتين بين الثلاجة والمجمد.

بعد أن طرحت تجربتي مع ثلاجة بيكو نجد أنها واحدة من أفضل الثلاجات الموجودة مؤخرًا في أسواق الأجهزة الإلكترونية، وأكثرها جودة وعلى الرغم من عيوبها لا تزال واحدة من أفضل الخيارات التي يمكن أن تفكر في اقتنائها.