كيف اعرف نقاط قطاف سوا!

كيف اعرف نقاط قطاف سوا؟ وبماذا يتم استبدالها؟ حيث يجهل الكثير من عملاء شركة stc آلية عملها، وبالتالي لا يستطيعون الاستفادة من كافة المميزات التي تقدمها خطاف، والتي تعمل على حصول العميل على بعض النقاط من الخدمات التي يقوم بإجرائها في مقابل استبدالها بالهداية، ولكن كيف يمكن الاستعلام عنها؟ هذا ما سوف نتعرف عليه عبر موقع جربها.

كيف اعرف نقاط قطاف سوا

يعتبر نظام نقاط قطاف سوا وهو أحد الطرق التي تستخدمها شركة stc للحفاظ على ولاء عملائها، ويمكن الاشتراك به مجانًا وبكل سهولة نظام تجميع نقاط من خلال دفع فواتير الانترنت أو شرائح سوا أو فواتير الهاتف الجوال أو الهاتف مسبق الدفع ويتم استبدال النقاط بمكافآت من الشركة سواء كانت دقائق أو رسائل أو خارجية عن طريق الشركات المتعاونة مع قطاف حسبما يرغب المستخدم، وإجابة سؤال كيف اعرف نقاط قطاف سوا؟ هي من خلال:

  • إرسال رسالة قصيرة إلى رقم 900 تحتوي على “202”
  • من خلال تطبيق Mystc الخاص بشركة الاتصالات السعودية

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل موجود stc للايفون

ما طريقة الاشتراك في برنامج قطاف سوا؟

قامت شركة stc بهذا البرنامج لتقدم كل الاحتياجات والرغبات التي تخص عملائها وأعلنت عنه بشعار “كل ما يعجبك في مكان واحد”، وللتسجيل في برنامج قطاف سوا من خلال:

  • إرسال رسالة قصيرة محتواها 201 إلى الرقم .900
  • أو بالاتصال برقم 902 أو 202 لنظام الدفع المسبق.
  • او الاتصال برقم 1818 لنظام الفواتير.

كيف يتم تحويل نقاط قطاف سوا إلى ريالات؟

يمكن استبدال نقاط قطاف سوا بمال حيث كل 5 نقاط تساوي ريال سعودي مما يجعل الـ 100 نقطة تساوي 20 ريال وتستخدم النقاط لدفع الفواتير وتستبدل برصيد وهدايا مختلفة تقدمها شركة أو شركائها

اقرأ أيضًا: تفعيل خدمة الرسائل النصية من stc

كيف يمكن استبدال النقاط برصيد؟

يرغب العملاء باستخدام النقاط أحيانا للحصول على رصيد ويتم ذلك من خلال:

  1. إرسال رسالة مكونة من كود 1870
  2. ثم الضغط على مسافة
  3. اكتب رقم هاتفك أو الهاتف الذي تريد تحويل الرصيد إليه
  4. اكتب عدد النقاط التي تحتاج تحويلها
  5. ويرسل نص الرسالة الى رقم 902

يستطيع العميل تحويل 100 نقطة لـ 35 ريال كرصيد أساسي للهاتف يستخدمه كيفما شاء مكالمات وانترنت، ويمكن تحويل 10 نقاط لـ 140 رسالة من خلال إرسال رمز 204 إلى رقم 902 ولكن تستعمل محليًا، ويمكن إرسال 80 رسالة دولية من خلال إرسال كود 205 لـ 902

بماذا يمكن استبدال نقاط قطاف؟

يمكن استبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية حين يجمع العميل نقاط كثيرة تستبدل بهدايا ومكافآت من داخل الشركة أو خارجها حيث يمكنك الذهاب للمحلات التجارية وشراء المنتجات منها بالنقاط وبالطبع يجب أن تكون أسعار المنتجات مساويًا لقيمة النقاط.

اقرأ أيضًا: تفعيل الرسائل الدعائية stc

كيفية يمكن تحويل نقاط قطاف إلى   stc pay

يرغب عملاء شركة الاتصالات ذوي المحافظ الالكترونية بالاستفادة من نقاط قطاف سوا باستخدامها في تعاملاتهم الالكترونية، ويمكن ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب تحميل تطبيق stc.
  2. اختر ايقونة قطاف الموجودة في أعلى التطبيق.
  3. اربط حسابك الخاص بقطاف مع حساب stc pay
  4. يتم تحويل النقاط إلى المحفظة بسهولة ويسر وتقدر بمقدار ريال السعودي مقابل 5 نقاط من قطاف.

نظام نقاط قطاف سوا يعد فرصة لا يجب تضيعها حيث إنه يقدم العديد من المزايا الرائعة التي تعود بالنفع على العميل والأشخاص المقربين منه.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.