تفعيل الرسائل الدعائية stc

طريقة تفعيل الرسائل الدعائية stc بسيطة للغاية، حيث وفرت شركة الاتصالات السعودية الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يُمكن القيام بها من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب لمقر الشركة، ومن أهم هذه الخدمات هي خدمة تفعيل الرسائل التي سنعرض لكم طريقة تفعيلها من خلال موقع جربها.

تفعيل الرسائل الدعائية stc

تُعد خدمة الرسائل الدعائية من أكثر الخدمات التي تعمل على إرسال بعض الرسائل النصية، كطريقة من الطرق الدعائية والإعلامية الجديدة التي يقوم بعملها الكثير من أصحاب الشركات التي ترغب في زيادة الإنتاج الخاص بهم بأي طريقة ناجحة.

فقد أتاحت شركة الاتصالات السعودية خدمة إضافة هذه الإعلانات في الشرائح الخاصة بها، ويُمكن للشخص التحكم في وجودها أو إلغائها كما يرغب، ويُمكنك تفعيل هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 3322 إلى رقم 900.

بعد ذلك ستتلقى رسالة نصية تؤكد أن الخدمة أصبحت مُفعلة الآن على الشريحة الخاصة بك، وستتلقى هذه الرسائل على الفور، أما بالنسبة لطريقة إلغائها فعليك أن تقوم بإرسال رسالة نصية إلى 900، ومكتوب بها 3311.

من الجدير بالذكر أنه يُمكنك استرجاع فاعلية هذه الرسائل مرة أخرى، من خلال إرسال رسالة إلى ذات الرقم السابق ذكره وتفعيله منذ البداية، أما إذا كنت ترغب في حظر رقم مُعين من إرسال الرسائل الدعائية لك.

عليك إرسال اسم المرسل في رسالة نصية إلى الرقم 801001، ولفك الحظر يُمكنك إرسال نفس الرسالة إلى 801002، وإذا كنت ترغب في حظر هذه الرسائل، يجب إرسال رسالة فارغة إلى 801001، ولكن يجب العلم أنه بقيامك بإرسال هذه الرسالة إلى هذا الرقم لن تتمكن من استرجاعها على الإطلاق.

يجب العلم أن الرسائل تعمل على الشريحة بمجرد تشغيلها، ولكن إذا كنت ترغب في تفعيل الرسائل على الهاتف بسبب وجود مشكلة فيها، سيتعين عليك الاتصال بالرقم الخاص بمركز الرسائل النصية القصيرة وهو: 97333818181.

اقرأ أيضًا: سوا بوست 170 طريقة التفعيل

شركة الاتصالات السعودية STC

بعد أن تعرفنا على كيفية تفعيل الرسائل الدعائية stc، وجب علينا أن نعرض لكم بعض المعلومات عن هذه الشركة الرقمية العريقة، فهي المشغل الأول لكافة الاتصالات والخدمات الخاصة بها المتواجدة في المملكة العربية السعودية.

حيث تُقدر نسبة الأسهم الخاصة بها في البورصة حوالي 30% تقريبًا، فيُمكننا القول عنها أنها أكبر وأضخم اكتتاب شهدته الأسواق العربية وليست السعودية فقط.

تم احتكار هذه الشركة للاتصالات منذ عام 2004م، ولكن في أبريل من عام 2007م، فتم إلغاء هذا الاحتكار الخاص بالهواتف الثابتة، وتم عمل تحالف بين الشركة والحكومة، حتى تتمكن الشركة من الحصول على الرخصة الثانية، وعلى الرغم من ذلك.

إلا أن الشركة في عام 2019م قامت بإصدار هوية جديدة خاصة بها، وهي التي استمرت حتى الآن، وفي عام 2020م قامت الشركة بإصدار الجيل الخامس الخاص بها.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

خدمات شركة STC

من خلال حديثنا حول تفعيل الرسائل الدعائية stc، تقوم هذه الشركة بتوفير الكثير من الخدمات الأخرى التي يُمكن الاستفادة بها، والآن سنعرض لكم بعض من هذه الخدمات من خلال النقاط التالية:

  • باقات مفوتر.
  • باقات سوا.
  • باقات جوّي.
  • باقات بيتي فايبر.
  • كويك نت.
  • بالإضافة إلى أنها توفر بعض الأجهزة الإلكترونية التي يُمكنك شرائها منها بأقل الأسعار، ومع توفير إمكانية التقسيط كذلك.

اقرأ أيضًا: إعادة الخدمة مؤقتا stc وطريقة إعادة الخدمة لشريحة سوا

قامت الشركة السعودية للاتصالات بتوفير الكثير من الخدمات التي يُمكننا الحصول عليها سواء عن طريق الأكواد، أو من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بها، ومن هذه الخدمات تفعيل الرسائل الدعائية stc.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.