اختراق الحظر في الواتس آب

اختراق الحظر في الواتس آب يمكن الشخص من التعرف إلى إذا تم حظره أم لا، ليس من الخفي أن تطبيق الواتس اب هو أحد التطبيقات الشهيرة والمعروفة على مستوى العالم في يومنا هذا، ويستخدمه الكثير من الأشخاص في التواصل مع أصدقائهم حيث يسهل الدخول إليه دون الحاجة إلى الكثير من البيانات، لذا سنعرض لكم من خلال موقع جربها كل ما يخص اختراق الحظر في الواتس آب.

اختراق الحظر في الواتس آب

يعتبر تطبيق الواتس اب واحد من أفضل تطبيقات التواصل الموجودة، وهذا لأن تطبيق الواتس اب يتم استخدامه من خلال ملايين الأشخاص حول العالم، ويتمكن الكثير من الأشخاص من التواصل من خلاله مع عائلتهم وأصدقائهم، هذا بجانب الخواص الرائعة التي أضافها الواتس اب مثل الاتصال المجاني وغيره.

أما عن اختراق الحظر في الواتس آب من الممكن أن يقدر الشخص على إزالة الحظر الذي تعرض له من خلال أحد الأشخاص الآخرين عن طريق اتباع بعض الخطوات، ومن الممكن أن تتمثل هذه الخطوات في الآتي:

1- كتابة رقم الشخص الذي قام بالحظر حتى النهاية ثم قم بحذفه من جهات الاتصال في دليل هاتفك.

2- اذهب إلى قائمة الإعدادات ثم اختر أيقونة الدردشات.

3- من خلال قائمة الدردشات اختر النسخ الاحتياطي للدردشات التي توجد في المنطقة السفلى من الشاشة.

4- قم بعمل عملية النسخ الاحتياطي للدردشات من خلال النقر على إجراء النسخ الاحتياطي إلى تطبيق جوجل درايف ثم اختر الحساب الخاص بك.

5- بعد ذلك قم بحذف حساب الواتس اب عن طريق الضغط على الإعدادات ثم اختيار أيقونة الحساب ثم حذف الحساب الخاص بالواتس اب.

6- بعد القيام بتلك الخطوة يجب على المستخدم الذهاب إلى إعدادات الهاتف ثم التطبيقات وبعدها يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بالواتس اب والنقر على التخزين ثم النقر على مسح البيانات.

7- بعد ذلك يقوم المستخدم بتفعيل حسابه على تطبيق واتس اب واسترجاع جميع البيانات المتعلقة بحسابه الشخص وتسجيل الدخول مرة أخرى على تطبيق واتس اب.

8- عند استرجاع الدردشات الخاصة يجب أن يقوم الشخص بالتأكد أن عملية الاسترداد تمت من خلال تطبيق جوجل درايف الذي تم وضع نسخة احتياطية من الدردشات عليه.

9- بعد الانتهاء من استرجاع جميع الدردشات القديمة ما على الشخص سوى الضغط على أيقونة التالي وسوف تظهر جميع الدردشات السابقة، يجب أن يقوم الشخص المستخدم بإضافة كافة جهات الاتصال ثم يقوم بإضافة رقم الشخص الذي قام بحظره في جهات الاتصال لديه والبحث عنه وإرسال رسالة إليه.

اقرأ أيضًا: أنواع الواتس آب الذهبي

مميزات تطبيق واتس اب

بعد التطرق إلى اختراق الحظر في الواتس آب يجدر بنا معرفة مميزات تطبيق واتس اب، يمتلك تطبيق واتس اب بعض المميزات التي جعلته ينتشر أسرع من باقي التطبيقات وتتلخص هذه المميزات في الآتي:

  • يمكن واتس اب المستخدم من إرسال الكثير من الرسائل النصية إلى الآخرين دون مواجهة أي مشكلة في عدد الكلمات المرسلة.
  • لا يمتلك تطبيق واتس اب أي إعلانات مزعجة مثل التطبيقات الأخرى.
  • يحتوي واتس اب على مزيد من الخصوصية حيث إنه لا يوجد به خاصية إنشاء حساب مزيف.
  • يمكن للأشخاص المسجلين بجهات الاتصال لديك التواصل معك ورؤية الصورة الشخصية الخاصة بك.
  • يتوافر تطبيق واتس اب في هواتف الأندرويد والأيفون وغيرهم من الأجهزة المتعددة.

اقرأ أيضًا: كيف اقفل الواتس والنت شغال

لاقى تطبيق واتس اب شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، وهذا بسبب إضافة الكثير من الأمور التي ترتبط بالخصوصية، كما يتوافر واتس اب على العديد من الهواتف.