أنواع الواتس آب الذهبي

أنواع الواتس آب الذهبي كثيرة ومتعددة، حيث إن تطبيق الواتس آب هو تطبيق آمن يمكن من خلاله إرسال الصور والفيديوهات والدردشة مع الأصدقاء، وتم إصدار نسخة من الواتس آب الأصلي ولكنها أكثر تطورًا وتحمل العديد من المزايا والخواص الرائعة التي يستفيد منها المستخدمين.

لذا سنقوم في هذا الموضوع من خلال موقع جربها بتعريفكم على أنواع الواتس آب الذهبي.

أنواع الواتس آب الذهبي

إن تطبيق الواتس آب يعد من إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث إنه تطبيق مجاني يمكن من خلاله التواصل مع الأصدقاء والعائلة من خلال أرقام الهاتف، وقد تم تعديل وتطوير نسخة الواتس آب للعديد من النسخ الأخرى المتطورة.

كما تعد تلك النسخ والتي منها نسخة الواتس آب الذهبي نسخ غير رسمية كالواتس آب الأصلي، بل أنها نسخ متطورة منها، ويتم تطوير تلك النسخ على يد العديد من الأشخاص.

بالإضافة إلى أن جميع تلك النسخ تتضمن على العديد من المميزات والخواص الرائعة، وسنقوم في هذه الفقرة ومن خلال السطور التالية بعرض أنواع الواتس آب الذهبي والمزايا التي يتضمن عليها.

  • الواتس آب الذهبي أبو عرب: تعد نسخة الواتس آب الذهبي لأبو عرب من النسخ المميزة والتي توفر العديد من الخواص الرائعة للمستخدمين، ويمكن تنزيل تلك النسخة التي قام بإصدارها المطور السعودي ابو عرب من هنا.
  • نسخة عبدون من الواتس آب الذهبي: وهي نسخة متطورة من الواتس الذهبي الأصلي والذي قام بتطويرها المطور السوري عبدون، حيث إنه أضاف العديد من المزايا والخواص لتلك النسخة والتي يمكنك تحميلها من هنا.
  • واتس ذهبي عاصم محجوب: قام المطور عاصم محجوب بتطوير نسخة الواتس آب الأصلية، وأضاف إليها الكثير من المميزات الفريدة والرائعة، ويمكن تحميلها من هنا.
  • واتساب mosa: نسخة متطورة من الواتس آب الذهبي، ومن أهم المميزات التي تتضمن عليها تلك النسخة أنه يمكن أن يتم قطع النت من على الواتس آب فقط من دون قطعه من على الموبايل.
  • واتس آب ذهبي العسكر: تضمن هذه النسخة من الواتس آب على العديد من المميزات، ومن أبرز تلك المميزات أنه يمكن من خلالها تحميل الثيمات التي نفضلها والتي تتوافر بأشكال وألوان مختلفة.
  • الواتس آب الذهبي للأعمال: تعد تلك النسخة من أنواع الواتس آب الذهبي المتطورة، والتي يمكن من خلالها القيام بالعديد من الأمور كإخفاء آخر اتصال وغيرها.

اقرأ أيضًا: تحميل واتس آب ويب للآيفون والكمبيوتر

أنواع أخرى من الواتس آب 

يوجد العديد من النسخ التي تم تطويرها والتي تعد من أنواع الواتس اب، حيث يوجد الواتس آب الذهبي وهو يحتوي على العديد من المزايا والخواص، بالإضافة إلى أنه من أشهر النسخ المتطورة من الواتس اب.

كما يوجد نسخة الواتس آب الأزرق والتي تتميز عن غيرها من النسخ في أنه يمكن للمستخدم ان يقوم بفتح حسابين من خلال نفس الهاتف، بالإضافة إلى أنه يمكن من خلاله أن يتم تغير خط الكتابة والعديد من الخواص الأخرى الرائعة.

يوجد أيضًا الواتس آب الأحمر وهو يحمل معظم الخواص التي تتضمن عليها النسخ الأخرى من الواتس اب، بالإضافة إلى أنه آمن ويوجد بع العديد من إعدادات الخصوصية التي يمكنك ان تتحكم بها وتفعيلها وتغيرها.

ذلك بالإضافة إلى النسخة الأصلية من الواتس اب، وهي النسخة الرسمية الوحيدة التي تتواجد على البلاي ستور وهي نسخة آمنة على الهاتف، ولكنه لا يتضمن على العديد من الخواص كالنسخ الأخرى له.

مميزات الواتس آب الذهبي

بعد أن تعرفنا في الفقرة السابقة على أنواع الواتس الذهبي، سنتعرف في السطور التالية على المميزات التي تتضمن عليها هذه النسخة المتطورة من الواتس اب، وهي مميزات لا تتوافر معظمها في النسخة الأصلية للواتس اب.

النسخة الآمنة من الواتس الذهبي

إن نسخة الواتس آب الذهبي آمنة كالواتس آب الأصلي، حيث يمكن أن يقوم المستخدم من خلالها بإرسال الصور الخاصة والفيديوهات، بالإضافة إلى الدردشة مع الأصدقاء بكل أمان وخصوصية.

إخفاء مشاهدة الحالة في واتس آب الذهبي

يعد أيضًا من المميزات التي تتضمن عليها نسخة الواتس آب الذهبي هي إمكانية إخفاء مشاهدة الحالة التي يقوم الأصدقاء بتنزيلها.

حيث يمكن أن تشاهد الحالة من دون أن يعرف الصديق أنك قمت رؤيتها، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. فتح تطبيق الواتس آب الذهبي.
  2. النقر على الثلاثة نقاط التي تتواجد في أعلى الشاشة من على اليسار.
  3. النقر على إعدادات واتس آب بلس الذهبي.
  4. الدخول إلى أيقونة الإعدادات والخصوصية.
  5. النقر على إغلاق تفعيل رؤية الأصدقاء لمشاهدة حالتهم.

قطع الإنترنت في واتس آب الذهبي

يمكن أيضًا من خلال نسخة الواتس آب الذهبي الجديدة أن يتم قطع الإنترنت من على التطبيق من دون الحاجة إلى إغلاق شبكة الإنترنت على الهاتف كله.

حيث إنه في بعض الأحيان يشعر الأشخاص بعدم الرغبة في التحدث مع أحد من خلال هذا التطبيق، ولكن يريدون التصفح على الهاتف في بقية التطبيقات، ويمكن القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى التطبيق.
  2. النقر على أيقونة شبكة الإنترنت التي تتواجد في أعلى الشاشة.
  3. ستظهر لك قائمة للتأكيد ما إذا كنت تريد إغلاق شبكة الإنترنت.
  4. قم بالنقر على موافقة للتأكيد.

اقرأ أيضًا: طريقة اقتران الواتس اب بأكثر من طريقة 

إخفاء لكتابة من على الواتس آب الذهبي

يقوم العديد من الأشخاص المترددين بكتابة الكلام ثم يقومون بحذفة مرة أخرى مما يسبب لها الإحراج أمام من يقومون بالتحدث معه، لذلك قام الواتس آب الذهبي بتوفير إمكانية إلغاء الكتابة والتي يمكن أن تتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى التطبيق.
  2. النقر على الثلاثة نقاط التي تتواجد في أعلى الشاشة.
  3. ستظهر أمامك قائمة مليئة بالعديد من الاختيارات.
  4. قم بالنقر على الأيقونة السابعة في القائمة والمكتوب فيها إخفاء جاري الكتابة.
  5. ستظهر أمامك نافذة تتضمن على اختيارين إما إخفاء لجهات الاتصال، إما إخفاء للمجموعات.
  6. قم باختيار الأيقونة التي تريد من خلالها إلغاء جاري الكتابة سواء لجهات الاتصال التي تتواجد عند على الهاتف والواتس اب، أو للمجموعات التي قمت بالانضمام إليها.

إخفاء الاتصال من على الواتس آب الذهبي

إن معظم أنواع الواتس آب الذهبي تتضمن على خاصية إخفاء الاتصال، حيث إنه يمكنك من خلال تلك الخاصية أن تكون متصل وتقوم أيضًا بالدردشة مع الأصدقاء أو مشاهدة الحالةـ ولكن لا يمكن لأحد أن يرى أنك متصل ويمكن ذلك من خلال الخطوات الآتية:

  1. فتح تطبيق الواتس آب الذهبي.
  2. النقر على الثلاثة نقاط التي تتواجد في الشاشة من الأعلى.
  3. ستظهر أمامك قائمة قم بالنقر من خلالها على إعدادات الواتس آب الذهبي.
  4. ستظهر نافذة تتضمن على عدة اختيارات قم بالنقر من خلالها على الإعدادات والخصوصية.
  5. قم بالنقر على أول أيقونة تظهر لك لتفعيلها وهي أيقونة إلغاء ظهور أنك متصل الآن.

اقرأ أيضًا: استرجاع الواتس القديم بدون كود التفعيل

مميزات أخرى للواتس آب الذهبي

ذلك بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يحتوي عليها الواتس آب الذهبي، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يتوافر في هذا التطبيق العديد من الثيمات التي لها أشكال وألوان مختلفة.
  • يتميز التطبيق أيضًا بأنه يمكن من خلاله إخفاء آخر وقت كنت متصل فيه.
  • يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بتغير حجم الخط ولونه.
  • وضع خلفيات مختلفة لجهات الاتصال المختلفة.
  • إمكانية الظهور بأنك متصل دائمًا من دون أن تكون متصل على التطبيق.
  • يمكن أيضًا من خلال هذا التطبيق إلغاء بعض جهات الاتصال من أن يقوموا بمشاهدة الحالات التي تضعها.
  • إخفاء علامات الصح الزرقاء التي تدل على أنك قمت برؤية الكلام، بالإضافة إلى إمكانية إلغاء علامة الصح التي تدل على أنك متصل بالإنترنت.
  • يمكن من خلال أنواع الواتس آب الذهبي المختلفة القيام بإخفاء دردشات بعض جهات الاتصال ووضع رقم سري للتمكن من فتحها.

إن معظم أنواع الواتس آب الذهبي غير رسمية ولا يمكن تحميلها من خلال البلاي ستور، ولكن على الرغم من ذلك في نسخ آمنة لمستخدميها ولهواتفهم.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.