أعراض الجن العاشق للمتزوجة

أعراض الجن العاشق للمتزوجة كثيرة وسوف نتناولها في مقال اليوم عبر موقع جربها ، حيث يعتبر الجن العاشق من أخطر أنواع الجن في أذية الإنسان وبالأخص المرأة المتزوجة، فما هي العلامات الدالة عليه وما الطريقة الفعالة في السيطرة عليه والتخلص منه.

اقرأ أيضًا: أعراض زواج الجن من الإنس

من هم الجن العاشق؟

من هم الجن العاشق؟

الجن العاشق نوع من أنواع الجن التي يمكن أن تصيب الإنسان بالأذى، ويمكن أن يكون هؤلاء الجن من جنس الرجال أو من جنس الإناث، حيث:

  • في حالة إذا كان رجلًا فإنه يصيب المرأة من البشر، وإذا كان الجن من جنس النساء فهو يصيب جنس الرجال، ومن الجدير بالذكر أن الجن العاشق موجود في الحقيقة ولابد من أن يعترف بوجوده الإنسان ويقوم بالتعرف على كيفية السيطرة عليه.
  • فهؤلاء الجن من أخطر الأنواع الموجودة والتي تسبب الكثير من الأذى للإنسان، لذا يجب عليه أن يتحصن دائمًا وأن يتعرف عليه علاوة على كافة الإجراءات.
  • ويجب أن نذكر أن السبب الأساسي في الإصابة بمس الجن العاشق هو عدم التزام الإنسان بتعاليم الدين الإسلامي، وكذلك التعاليم التي ذكرها لنا رسول الله- صلى الله عليه وسلم-.
  • حيث ابتعد المسلمون عن دينهم وأهملوا تلاوة الأذكار حصن المسلم مما أدى إلى سيطرة الجن العاشق عليهم، فيجب الالتزام بها وبأذكار دخول الحمام وغيرها من أذكار المسلم.
  • فما هي أعراض الجن العاشق للمتزوجة حتى نستطيع التعرف على وجوده وعلاج الأمر في الحال وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

اقرأ أيضًا: أعراض المس في البطن

أعراض الجن العاشق للمتزوجة

في الحقيقة يمكننا القول بأن أعراض مس الجن العاشق لا تختلف كثيرًا عن أنواع الجن الأخرى إلا في بعض الأمور البسيطة، ولكن طريقة العلاج مختلفة.

أيضًا قد تتشابه تلك الأعراض الخاصة بمس الجن العاشق للمتزوجة مع أعراض الحالة النفسية التي يتعرض لها الفرد، لذا يجب التفريق بينهم جيدًا للتعرف على العلاج المناسب لكل حالة، ومن هذه الأعراض ما يلي:

  • عدم قبول شريك الحياة والنفور التام منه وعدم الرغبة في إقامة علاقة جنسية معه.
  • الشعور بتقلبات مزاجية وبحالة نفسية سيئة عندما يقوم الزوج بمداعبة زوجته.
  • كثير الاحتلام فدائمًا ترتفع الإثارة الجنسية لديها، وبالأخص خلال فترات الليل أو أوقات غياب الزوج.
  • الابتعاد تمامًا عن أداء فرائض الصلاة وكذلك الابتعاد عن الذكر والدعاء والرغبة في عدم سماع القرآن الكريم والابتعاد عن الدين الإسلامي.
  • إذا تحدثت معها شخص عن التقرب من المولى وأداء الفرائض تثور بشدة وتتعصب وتشعر بالانزعاج الشديد.
  • الضيق الشديد الملازم لمنطقة الصدر والشعور بعدم الراحة والاكتئاب وعدم الرغبة في استكمال الحياة علاوة على الحزن الدائم.
  • عدم الإدراك الكافي، حتى أنه يكون في أغلب الحالات ليس على دراية كافية بما يدور حوله ويمتنع تمامًا عن أي شيء وأي جلسة يذكر فيها اسم المولى- عز وجل- أو تعليم الدين.
  • زيادة سرعة ضربات القلب وعدم القدرة على التنفس مما يشعره دائمًا بالإعياء والتعب المستمر وعدم القدرة على أداء الأعمال اليومية البسيطة.
  • الغضب السريع وعدم استقرار الحالة المزاجية ومعاناته من الوسواس دائمًا في كافة أمور حياته والشك بمن حولها.
  • عدم القدرة على أخذ القسط الوافي من النوم والراحة الطبيعية، فكثيرًا ما يصاب بالكوابيس وفي الأغلب يحتاج إلى أخذ منوم حتى يستطيع النوم بشكل مريح.
  • الصداع في الرأس بشكل مزمن والخمول والكسل والذي لا يؤثر عليه أي دواء مهما كانت شدته، فهو يتشابه في هذا العرض مع أعراض الحسد.
  • الخيالات الخطيرة والهواجس التي تنتشر في عقل المرأة المصابة بالجن العاشق والمعاناة من القلق والتوتر الشديد.
  • بعض الآلام التي تصيب المعدة عندما تتناول المرأة المتزوجة المياه المقروء عليه القرآن الكريم.
  • عدم الرغبة في معاشرة الزوج والنفور منه وعدم القدرة على الاستمرار في الحياة الآدمية بشكل طبيعي في التعامل مع الزوج والأطفال.
  • الشعور بأن هناك نفسًا قريبًا منها أثناء نومها.
  • وجود كدمات ذات اللون الأزرق أو الأخضر في القدمين والفخذين.

اقرأ أيضًا: علاج الجن في الرحم وأعراضه

كيفية القضاء على الجن العاشق

كيفية القضاء على الجن العاشق

بعد أن تعرفنا على أعراض الجن العاشق للمتزوجة يجب أن نوضح أن طريقة السيطرة على هؤلاء الجن بسيطة ويمكن للمصاب أن يفعلها بنفسه أو الذهاب إلى أحد المشايخ الكبار تتمثل طريقة القضاء عليه فيما يلي:

الاستمرار في تلاوة آية الكرسي والدليل على ذلك:

حديث عَلَّقَهُ الإمام البخاري، روى أبو هريرة- رضي الله عنه- قال:“ وَكَلَنِي رَسولُ اَللَّه- صَلَّى اللهُ عليه وَسُلَّم- بحِفْظِ زَكاةِ رَمَضانَ، فأتانِي آتٍ، فَجَعَلَ يَحْنُو مِنَ اَلطَّعَام فأخَذْتُهُ، فَقُلتُ: لَأَرْفَعَتْك إلى رَسولِ اَللَّه- صَلَّى اللهُ عليه وَسُلَّم، فَقَصَّ الحَدِيثَ،.

فقالَ: إذا أوَيْتَ إلى فِراشِكَ فاقْرَأْ آيَةَ الكُرْسِيِّ، لَنْ يَزالَ معكَ مِنَ اللَّهِ حافِظٌ، ولا يَقْرَبُكَ شيطانٌ حتَّى تُصْبِحَ، وقالَ النَّبيُّ- صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ-: صَدَقَكَ وهو كَذُوبٌ، ذاكَ شيطانٌ”

تلاوة آخر آيتين من سورة البقرة يوميًا قبل النوم والدليل على ذلك:

رواه عبد الله بن مسعود- رضي الله عنه- عن رسول الله- عليه الصَّلاة والسَّلام- أنَّه قال:

“ الآيَتانِ مِن آخِرِ سُورَةِ البَقَرَةِ، مَن قَرَأَهُما في لَيْلَةٍ كَفَتاهُ”.

الدعاء بشكل مستمر بأن يخلص المولى -عز وجل- تلك المتزوجة منه الجن العاشق وهناك الكثير من الأدعية التي استخدمها رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ومنها:

روى عثمان بن عفان -رضي الله عنه- عن رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم- أنَّه قال: “ما مِن عبدٍ يقولُ في صباحِ كلِّ يومٍ ومَساءِ كلِّ لَيلةٍ:

بسمِ اللَّهِ الَّذي لا يضرُّ معَ اسمِهِ شيءٌ في الأرضِ ولَا في السَّماءِ، وَهوَ السَّميعُ العليمُ ثلاثَ مرَّاتٍ، فيضُرَّهُ شيءٌ وَكانَ أبانُ، قد أصابَهُ طرفُ فالجٍ، فجعلَ الرَّجلُ ينظرُ إليهِ، فقالَ لَهُ أبانُ: ما تنظرُ؟ أما إنَّ الحديثَ كما حدَّثتُكَ، ولَكِنِّي لم أقلهُ يَومئذٍ ليُمْضيَ اللَّهُ على قدرَهُ”

  • الحفاظ دائمًا على نظافة الجسم ورائحته فيجب أن تفوح منه دائمًا الرائحة الطيبة.
  • المداومة على قراءة الأذكار والصلاة على رسول الله -صلى الله عليه وسلم- والدليل على ذلك:

قال أبي بن كعب -رضي الله عنه- لرسول الله -عليه الصَّلاة السَّلام-:

أجعلُ لكَ صلاتي كلَّها؟ قال: إذًا تُكْفَى همَّكَ ويغفرْ لكَ ذنبُكَ”

المداومة على تلاوة سورة الفاتحة:

(بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ* الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ* الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ* مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ* إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ* اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ* صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ).

المداومة على تلاوة سورة الإخلاص:

(قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ* اللَّهُ الصَّمَدُ* لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ* وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ).

المداومة على تلاوة سورة الفلق:

(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ* مِن شَرِّ مَا خَلَقَ* وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ* وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ* وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ).

المداومة على تلاوة سورة الناس:

(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ* مَلِكِ النَّاسِ* إِلَٰهِ النَّاسِ* مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ* الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ* مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ).

اقرأ أيضًا: أعراض سحر التفريق بين الأهل

إلى هنا نكون وصلنا وإياكم إلى نهاية مقال اليوم وتناولنا فيه أعراض الجن العاشق للمتزوجة بشيء من التفصيل، كما ذكرنا العلاج والطريقة المتبعة للقضاء على هؤلاء الجن العاشق.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.